Thursday 1 February 2018

المتداول الفوركس ويكي


المتداول الفوركس الفوركس مبادلة؟


مزيد من التوجيه.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


اللائحة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


المتداول الفوركس تجارة الفوركس - مشكلة مالية أو بونزي؟


21 الصفحات نشرت: 25 يناير 2012.


بوروت سترازيسار.


إروديو - المعهد الأوروبي للبحوث المشاريع الداخلية.


التاريخ مكتوب: 23 يناير 2012.


المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. والمشكلة الرئيسية هي ما إذا كان يمكن تصنيفها كأداة مالية أو يمكن تصنيفها على أنها عقد مقامرة. ولكل نظام قانوني نهج مختلف. ومع ذلك فإن الوضع القانوني للتداول الفوري الفوركس غير واضح. وينقسم هذا التقديم إلى ثلاثة أجزاء. الجزء الأول يعطي شرح تداول الفوركس. وهو يبين ما يفهم من هذا المصطلح. ويتناول الجزء الثاني أنواع تداول العملات الأجنبية. هذا الجزء يعطي أيضا شرحا موجزا لكل نوع من خصائص التداول الرئيسي النمل الفوركس. الجزء الثالث هو الجزء الرئيسي. وهو يتناول مشكلة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (التي تنتشر في جميع أنحاء العالم). هذا الجزء يحلل أنواع منصات التداول. ويظهر من يمكن أن يكون الطرف المقابل في تجارة الفوركس بالتجزئة. فإنه يحاول معرفة ما المتداول الفوركس الفوركس يعني وسائل. السؤال الرئيسي هو، إذا المتداول عقود الفوركس بقعة تقع تحت نظام ميفيد. وأخيرا تتعامل مع مشكلة شرعية هذا التداول.


الكلمات الرئيسية: الفوركس الفوركس المتداول، الأدوات المالية، عقود غامبلنيبغ، عدم قانونية الفوركس.


جيل التصنيف: F31، G15، G18، G28، K23، K33.


بوروت سترازيسار (جهة الاتصال)


إروديو - المعهد الأوروبي لأبحاث المشاريع الداخلية ()


ليتوستروجسكا c. 40B.


ليوبلجانا، سي -1000.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


أسواق رأس المال: المجهرية السوق المجلة الإلكترونية.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


قانون الشركات: قانون الأوراق المالية المجلة الإلكترونية.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


القانون الدولي العام: المصادر إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


العقود والقانون التجاري المجلة الإلكترونية.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


الابتكار المالية والمحاسبة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo6 في 0.141 ثانية.


المتداول الفوركس الصفقات الفوركس.


مقدمة إلى وضع الصفقات الفوركس بقعة.


سوف وسيط الرهان انتشار تمكنك من شراء وبيع أزواج العملات إما على أساس يومي أو على مدى فترة طويلة من الزمن بحيث يمكنك الحفاظ على الرهانات انتشار نشطة لبضع دقائق تصل إلى أشهر أو أكثر.


ينصح الخبراء بأنك إذا كنت تخطط للتجارة في سوق الصرف الأجنبي باستخدام رهانات الانتشار، فإن معظم الإجراءات تركز على أربع عملات رئيسية هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني.


الحد الأدنى من حجم الرهان التي يمكنك استخدامها لدعم الرهانات انتشار تمتد من 50p إلى 1 £ نقطة اعتمادا على وسيط الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، يقتبس الوسطاء معدلات انتشار منخفضة تصل إلى 2 القراد لمعدلات بقعة وبين 10 و 12 القراد للاتجارات المقابلة المقابلة. عند تداول الفوركس باستخدام الرهانات انتشار سيكون لديك أيضا الحق في الاستفادة من مرافق الرافعة المالية واسعة النطاق التي يمكن أن تتراوح من 40 إلى 100 أضعاف حجم المبلغ الخاص بك رهان. وستتراوح متطلبات الهامش بين 1٪ و 2٪ من إجمالي تعرضك للمخاطر. حجم القراد هو عادة 0.0001. على هذا النحو، إذا كان الاسترليني بقيمة 1.3500 $، ثم وسيط الخاص بك سيقدم عرضا لل غبب / أوسد باستخدام شكل 13500.


إذا كنت تنوي تنفيذ الرهانات انتشار امتلاك أوقات أقصر انتهاء ثم يجب أن تفكر في فتح الرهان الحالي بقعة. وتتبع هذه الصفقات الأسعار الفورية أو الأسعار الحالية لأزواج العملات في الأسواق المشتركة بين المصارف. يتم إنهاء هذه الرهانات في 08:00 بتوقيت جرينتش عن طريق تسجيل القيمة الختامية. لديك الخيار لتدوير المراكز الخاصة بك في يوم التداول اللاحق لعنة صغيرة إذا كنت تعتقد أن مثل هذا الإجراء سيكون مفيدا. ينصح الخبراء أن الرهانات المتداول هي عادة مثالية لدعم الرهانات انتشار قصيرة الأجل لمدة أقصاها 2 أسابيع.


هذه الرهانات هي أكثر ملاءمة إذا كنت تنوي تنفيذ الرهانات العملة على المدى الطويل تصل إلى ستة أشهر. وينطوي هذا العقد على تفعيل اتفاق اليوم يحدد سعرا يتم فيه تبادل زوج من العملات المختارة في موعد مرتب في المستقبل. تتداول رهانات العملات الأجنبية الآجلة في هيكلها لتتبع صفقات الفوركس باستثناء اختلاف مهم. تنتهي صلاحية هذا الأخير في 08:00 بتوقيت جرينتش عن طريق تسجيل سعر إغلاق زوج العملات. في المقابل، تنطوي رهانات فكس المستقبلية على تبادل زوج العملات بسعر محدد في وقت محدد وتاريخ محدد في المستقبل. إذا قمت بتنشيط رهان فوركس ربع سنوي ثم، على عكس الصفقات المتداول، لن يتم تحصيل رسوم عمولة يومية. ومع ذلك، فإن فروق الأسعار تميل إلى أن تكون أكبر.


ويستند السعر الآجل لزوج العملات إلى قيمته الحالية الحالية وأثر فرق سعر الفائدة بين البلدين المضيفين على مدى الفترة الزمنية المتبقية حتى انتهاء فترة صلاحيتها. على سبيل المثال، حيث أن سعر الفائدة للولايات المتحدة الأمريكية أقل من سعر الفائدة في المملكة المتحدة في الوقت الحالي، فإن القيمة الآجلة لل غبب / أوسد سوف تتبع سعرها الفوري بمعدل أقل قليلا لتعويض خسارة العائد المحاكية من عقد العملة في الولايات المتحدة دولار.


على سبيل المثال، تخيل أن السعر الفوري لل غبب / أوسد هو حاليا 16500/16512. نتوقع الآن أن تكون قد خلصت إلى أن الجنيه الاسترليني يمكن أن نقدر في مقابل الدولار الأمريكي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. ونتيجة لذلك، يمكنك تنفيذ رهان الفوركس إلى الأمام على أساس غبب / أوسد في 16512 من خلال المخاطرة 10 £ لكل نقطة. على هذا النحو، فإن هذا الرهان سيكون ما يعادل شراء 100 جنيه استرليني وبيع 165 $ على الفوركس. افترض أن الجنيه الإسترليني يتصاعد مقابل الدولار الأمريكي حتى يتم تعديله إلى 16612/16624. يمكنك الآن إغلاق رهان انتشارك عند 16612 وسجل ربحا قدره 1000 جنيه إسترليني.


ما هي الأسواق الفورية؟


في حين يتم تداول العديد من الأسهم والسلع في الأسواق الفورية، والأكثر شعبية هو الفوركس الفور. ومع ذلك، ما هو بالضبط السوق الفورية؟ وتقتضي تجارة الفوركس الفورية بيع أو شراء زوج من العملات بسعره الحالي الذي ينطوي على تبادل مباشر للعملات. وعادة ما ينطوي النقد على مثل هذه المعاملات مقابل أي تبادل للملكية. والأهم من ذلك أن اعتبارات سعر الفائدة لا يتم تحديدها من خلال المعاملة المتفق عليها. ومع ذلك، إذا كنت تنوي الحفاظ على الرهانات انتشار العملة النشطة لسنوات ثم يجب أن تأخذ هذا العامل في الاعتبار منذ البداية.


وجهة نظر شعبية أخرى فيما يتعلق بتعريف السوق الفورية هي التبادل التجاري الذي يمكنك استخدامه لشراء الأصول قبل بيعها فورا، إذا كنت ترغب في ذلك. وهناك مشكلة التي سوف تواجهها عند التداول في أسواق الأسهم هو أن كل أمر تضعه مع وسيط الخاص بك سوف يستغرق وقتا محددا، وإن كان صغيرا، لإكمال. غير أن هذه الفترة الزمنية في بعض الأحيان تكفي لتشويه سعر فتح صفحتك مما قد يكون له في نهاية المطاف أثر واضح على نتائجه.


مزايا الصفقات الفوركس الفوركس.


ومع ذلك، فإن سوق الفوركس بقعة لا تعاني من هذه الصعوبات. وذلك لأنك إذا كشفت عن فرصة تداول جديدة مربحة، يمكنك إصدار طلب على الفور لتداول زوج العملات المعمول به. ثم سيتم تنفيذ طلبك على الفور دون أي تأخير منذ يتم تداول الفوركس إلكترونيا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كشفت أن السعر يبدأ في وقت لاحق للتقدم ضد الموقف الجديد الخاص بك ثم يمكنك إغلاق الرهان انتشار على الفور.


هذا هو السبب المتداول الفوركس الصفقات الفوركس هي شعبية جدا. سوق الفوركس يختلف عن السوق المالية الأخرى لأنه لا يمتلك أرضية تجارية مركزية. تتم جميع المعاملات إلكترونيا. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين ببساطة تنفيذ الرهانات التي تنتشر في العملات من خلال البدء بها فقط باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. كما لا يوجد رجال وسط تشارك، فلن تواجه نوع من التأخير التي يمكن أن تفعل إذا كنت استثمرت في الأسهم. أساسا، يمكنك تنفيذ الصفقات في أي وقت وفي أي مكان على مدار الساعة. هذه الميزة لحظية من المتداول الفوركس الصفقات الفوركس يجعلها خيارا شعبيا من المستثمرين اليوم.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


بقعة أو مبادلة؟ كفتك يعرف المعاملات المتداول بقعة كما مبادلة في فكس التجزئة.


ولا يزال قانون الإصلاح في شارع وود ستريت دود-فرانك يتضمن توجيهات تنظيمية تتعلق بتحديد الإطار الذي ينبغي أن تستند إليه المقايضات.


ولا يزال قانون الإصلاح في وول ستريت دود-فرانك يتضمن توجيهات تنظيمية تتعلق بتحديد الإطار الذي ينبغي الإشراف على المقايضات فيه، ولتوضيح ما يشكل مقايضة.


وقد تم تمديد ذلك الآن ليشمل المعاملات الفورية، والتي وفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تعتبر مقايضة في سوق التجزئة بسبب الطبيعة المضاربة لهذه المنتجات. ويمكن أن يؤدي هذا التحرك إلى حدوث تغير كبير في بيئات تداول العملات الأجنبية، حيث من المتوقع أن تعفى الفوركس من قواعد المقاصة الأمريكية وتداول العملات، ولكن يمكن تصنيف البقعة المتداول على أنها عقود كفد.


وكجزء من بحث أجراه فكسويك حول هذا الموضوع، أدلى مفوض لجنة التجارة الحرة البريطانية بارت تشيلتون ببيان أمس الذي غطى الأسباب الكامنة وراء هذا الحكم، مشيرا إلى أن الأساس المنطقي وراء المعاملات الفورية المتداولة هو تقديم مستثمرين التجزئة وسيلة للتضارب بشأن أسعار الصرف ، ونتيجة لذلك، يجب أن تفسر من قبل منظم الولايات المتحدة كمقايضات وينبغي أن يعامل وفقا لذلك.


ولم يتم بعد توضيح الموقف المتعلق بالمعاملات الفورية في القطاع المؤسسي.


الرئيس باراك أوباما.


يوقع قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت.


وهناك شركتان رئيسيتان من شركات العملات الأجنبية ذات نسبة كبيرة من حجم تجارة التجزئة في الولايات المتحدة هما غين كابيتال و فكسم. وقد سجلت كلتا هاتين الشركتين كالتجار المبادلة في مارس من هذا العام، على الرغم من أنها لم تنص على المنطق الدقيق للقيام بذلك.


وتعليقا على هذا الحكم، قام درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم بتفصيل موقف الشركة بشأن هذا الموضوع إلى فوركس ماغنيتس: & # 8220؛ وقد سجلت شركة فكسم كموزع للمقايضة مع شركائها في إكبس وستلبي جميع المتطلبات. معظم أحجام فكسم & # 8217 s هي أحجام التداول بالتجزئة. إكب الأعمال، في حين مهم جدا بالنسبة لنا، هو نسبة أقل بكثير، لا سيما في الولايات المتحدة مقرها إكب الأعمال. & # 8221؛


& # 8220؛ فكسم كانت دائما داعية للتنظيم الذي يجلب الثقة في الأسواق والمشاركين في السوق & # 8221؛ قال السيد نيف.


وقد أتاحت فوريكس ماغنيتس الفرصة لتقديم وجهات نظر لعدة مشاركين آخرين في الصناعة في الولايات المتحدة، وجميعهم رفضوا التعليق بسبب وجودهم، وفقا لأحد وسيط الولايات المتحدة الرئيسي، & # 8220؛ وهي مسألة حساسة لا تزال تنتظر القرار النهائي، وهناك عدد من اللاعبين الآخرين حاليا في محادثات مع كفتك & # 8221؛.


في 16 مايو من هذا العام، عقدت لجنة التجارة الحرة اجتماعا خلالها البنود المدرجة في جدول الأعمال تشمل الامتثال الصفقة الجدول الزمني والتنفيذ، شرط تنفيذ التجارة بموجب القسم 2 (ح) من سي (قاعدة متاحة للتجارة). وقد تركزت النقاط التي نوقشت خلال هذا الجزء من الاجتماع على المبادئ الأساسية والمتطلبات الأخرى لمرافق تنفيذ المبادلة، جنبا إلى جنب مع التوجيه التفسري وبيان السياسة من هيئة ممارسات مكافحة التخريبية.


وبموجب قانون دود - فرانك، تم تحفيز صندوق الاستثمار الاجتماعي كوسيلة لإصلاح سوق المشتقات خارج البورصة دون إرغام المشاركين على التبادل. وتعتزم شركة فوركس ماغنيتس البحث في هذه المسألة بشكل أكبر وتقديم ملخص كامل ومفصل مع ظهور التطورات داخل الهيكل التنظيمي.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


كفتك يعاقب اثنين من تاجر السلع الأساسية لتشغيل مخطط المعادن غير المشروعة.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


هذا يبدو وكأنه سوف رمي التجزئة منصات واحدة تاجر مثل أواندا تحت الحافلة.


في ما يلي صفحة حول المبادئ الأساسية ل سيف:


لا أرى كيف يمكن أن تتقيد أواندا بهذا الأمر، قصيرة من رمي كل ما لديهم والذهاب لنموذج نمط إين.


هذا يبدو وكأنه سوف رمي التجزئة منصات واحدة تاجر مثل أواندا تحت الحافلة.


في ما يلي صفحة حول المبادئ الأساسية ل سيف:


لا أرى كيف يمكن أن تتقيد أواندا بهذا الأمر، قصيرة من رمي كل ما لديهم والذهاب لنموذج نمط إين.

No comments:

Post a Comment