Sunday 25 February 2018

الخيارات الثنائية العملاقة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cca017d32978c8e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


معلومات عنا.


الخيار العمالقة هو العالم زعيم السوق في الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لتحويل قراراتك المالية إلى أرباح كبيرة.


الخيار العمالقة هي شركة تجارية الاستهلاكية المبتكرة تقدم للعملاء وسيلة سهلة وبديهية للتجارة في الأسواق المالية الرائدة وندش]؛ الفوركس، السلع، المؤشرات أو الأسهم. منذ بدء الأعمال التجارية، قمنا ببناء قاعدة مخلصة من العملاء من خلال الاعتماد على خبرتنا لتقديم برامج استثنائية من خلال ترادسمارتر والخدمات للتداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية جديدة وشعبية مع العديد من المزايا الكامنة، وخيار العمالقة و [رسقوو]؛ يتيح العرض الفريد للمتداولين الحصول على دفعات كبيرة ومحددة سلفا (70٪ -90٪). الخيارات الثنائية من الخيار العمالقة هي على التوالي إلى الأمام لفهم ومجزية للتجارة.


نحن نقدم تجربة تجارية جديدة بنيت للاستفادة من تحركات أسعار السوق التي هي بسيطة الاستخدام، ولكن توفير القيمة والتطور المتوقع من زعيم في جميع أنحاء العالم. نحن نبرهن على التزامنا تجاه التجار من خلال وجودنا في جميع المراكز المالية العالمية الرئيسية، وتوظيف قوة عمل دولية من خبراء التداول.


منصة التداول لدينا هي 100٪ على شبكة الإنترنت، مما يسمح لك للتجارة على الفور من أي مكان في العالم دون الحاجة إلى إما تحميل أو تثبيت أي برنامج. الخيار العمالقة و [رسقوو]؛ محفظة غير مسبوقة من الخيارات الثنائية، مع التكنولوجيا المتطورة لدينا يوفر السرعة والدقة على مجموعة واسعة من التسويات التجارية.


في حين كان في الماضي، تداول المضاربة ينطوي على فهم دقيق للأسواق المالية والمصطلحات المالية المعقدة وندش]؛ الخيار منصة عمالقة بديهية تمكن الجميع للتداول من خلال الاستفادة من إجراءات التداول مبسطة جذريا.


دوكاسكوبي بلاتفورم ريفيو & # 8211؛ السويسري الفوركس العملاق يذهب للخيارات الثنائية.


دوكاسكوبي استعراض الخيارات الثنائية منصة.


دوكاسكوبي هو البنك السويسري الفوركس المعروف جيدا واحترام الوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي للمستثمرين من المؤسسات والخاصة على حد سواء. وقد أطلق البنك الآن منصة جديدة متقدمة لتداول الخيارات الثنائية التي تدمج أفضل جوانب الفوركس الفوري والثنائي. ويستند تسعير منصة على عرض التسعير / أسك كما هو مبين في سوق الفوركس وليس على نقطة منتصف مشتقة من انتشار كما يستخدم من قبل 99٪ من صناعة الخيارات الثنائية. لا داعي للقلق على الرغم من أن منصة - على الرغم من أن معقدة - من السهل للغاية للاستخدام، وخيارات سهلة جدا للتجارة. ليس هناك فرق إلا في كيفية عرض الأسعار. بدلا من سعر واحد، السعر الفوري الذي يقدمه الوسيط، هناك سعر منفصل للمكالمات ويضع على أساس انتشار.


وظائف المنصة & # 8211؛ 9/10 منصة كبيرة.


لماذا دوكاسكوبي دوسن & # 8217؛ مص.


دوكاسكوبي لا تمتص لأنها منصة التداول رهيبة. أخيرا تم إنشاء منصة للتجار خطيرة. ويشمل أفضل الرسوم البيانية من أي وسيط رأيته. الرسوم البيانية لها بيانات تاريخية تعود لسنوات، ويمكن عرضها عن طريق الشهري لأسفل لوضع علامة من قبل البيانات القراد، ويمكن عرضها كخط، شريط أو شمعة الرسوم البيانية وتأتي مع بعض من أدوات التحليل الفني الأكثر استخداما في السوق. بعد ذلك منصة التداول هو من الدرجة الأولى مع أي مساحة يضيع. نموذج التسعير هو مبتكر ويقدم بعض من أعلى دفعات القياسية في هذه الصناعة: 90٪


لماذا دوكاسكوبي قد تمتص.


دوكاسكوبي قد تمتص لأن المنصة لا تزال جديدة جدا، وبالتالي لديها بعض القيود. ومع ذلك، أعتقد أنه في الوقت المناسب يمكن التغلب عليها بسهولة هذه الحدود. لأحد، منصة يوفر فقط الخيارات الثنائية عالية / منخفضة. هذه ليست مشكلة بالنسبة لي ولكن قد يكون لغيرها من التجار يبحثون عن اتصال أو مجموعة ثنائية. كما قد تمتص لأن قائمة الأصول قصيرة جدا. منصة تدعم فقط أزواج العملات الأجنبية الرئيسية في هذا الوقت. جيدة، كبيرة حتى، للتجار الفوركس ولكن ليس كثيرا على أي شخص آخر.


تحديث يونيو 2016: وبصرف النظر عن العادية خيارات الاتصال / وضع ثنائي، أصبح لدى العملاء الآن الفرصة للتداول زوجي ثنائيات وخيارات الأسهم اليومية. المقبل سنقوم بإيجاز وصف كل واحد منهم لأنها تجلب طريقة جديدة للتداول بالمقارنة مع أزواج العادية وخيارات الأسهم.


زوج الثنائيات. هنا التاجر لديه لاختيار الأسهم ومن ثم مقارنتها للمؤشر هو جزء من. على سبيل المثال، إذا اخترت باير أغ سوف تضطر إلى مقارنتها بمؤشر داكس للأوراق المالية الألمانية (لأن باير جزء من داكس) وتقرر أيهما سيؤدي أداء أفضل بحلول نهاية اليوم. الشيء المثير للاهتمام هو أن كلا من باير و داكس يمكن أن تنخفض بحلول نهاية اليوم ولكن إذا انخفض اختيارك أقل، سوف لا تزال الفوز في التجارة. ربما من الصعب أن نفهم في البداية ولكن بمجرد فتح المنصة سوف كل مسح.


خيارات الأسهم اليومية. هذه الوظيفة تماما مثل العادية أعلى / أسفل أو المكالمات / وضع الخيارات ولكن الأصول الأساسية هي الأسهم ومدة انتهاء الصلاحية يمكن أن تكون واحدة فقط: نهاية الدورة. وبعبارة أخرى، على المتداول أن يقرر ما إذا كان السهم في نهاية الجلسة (عند إغلاق السوق) سيكون أعلى أو أقل مما كان عليه عندما بدأ. والميزة الرئيسية هي أن دوكاسكوبي تقدم أكثر من ألف سهم من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، ليس كل التبادلات مفتوحة في نفس الوقت، وبالتالي ليس كل الأصول قابلة للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم. وعلى الرغم من ذلك، فإن مجموعة أصول الأسهم ضخمة. تأكد من قراءة دوكاسكوبي مراجعة كاملة لمزيد من المعلومات. (رابط قريبا)


منصة التكنولوجيا.


قد تكون تقنية المنصة على هذا الموقع الأفضل في السوق. هو إلى حد بعيد أفضل وأخطر يبحث من أي لقد تداولت حتى الآن. يمكنك أن تقول بالتأكيد أن هذا النظام الأساسي تم تصميمه من قبل وسطاء الفوركس خطيرة لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي يمكن أن تجد مع وسيط الفوركس جيدة. التقدم الأول والأكثر أهمية هو استخدام عرض التسعير / الطلب في نموذج التسعير. وهي لا تزال تطبق خطر خفض "سعرنا" إلى أسعار الإضراب ولكن بدلا من سعر واحد على أساس نقطة الوسط من انتشار هناك أسعار فردية للمكالمات ويضع على أساس انتشار. وهذا يعني أنه عندما تقوم بتداول المكالمات، فإنك تتداول مقابل سعر العطاء، وعندما تقوم بالتداول تجعلك تتداول مقابل سعر الطلب. وهذا له بعض المزايا وبعض العيوب ولكن أعتقد أنه في النهاية سوف تفوق المزايا عيوب. أحد العيب هو أنه مع عرض / طلب انتشار انتشار يمكن أن توسع في بعض الأحيان، وأحيانا ضيقة، والتي يمكن أن تؤثر سلبا على التجارة، وخاصة على المدى القصير جدا 60 التجارة الثانية. ومع ذلك، فمن الأفضل بكثير معرفة هذا الانتشار من كونه غير مدرك تماما من ذلك (وهذا هو الحال مع وسطاء الخيارات الثنائية العادية).


واجهة جيدة جدا ويترك أي مساحة يضيع. الميزة الأولى والأبرز هي الرسم البياني. الرسم البياني يملأ معظم الشاشة وهو الرسم البياني الأكثر تقدما التي تقدمها أي منصة الخيارات الثنائية لقد رأيت حتى الآن. يمكن عرض المخطط في مجموعة واسعة من الأنماط. يمكن عرض البيانات في العرات، والحانات أو الشموع. الإطار الزمني يمكن أن تختلف من شهر واحد، أسبوع واحد، يوم واحد، ساعة واحدة، وصولا الى 1 دقيقة وحتى علامة واحدة للتداول فائقة الدقة. بجانب الرسم البياني لدينا قائمة منسدلة مع 15 أزواج العملات و 9 كفدس؛ أسفل أدناه سوف تجد 2 صناديق حيث يمكنك اختيار انتهاء والمبلغ الذي تريد الاستثمار.


يمكن تعيين انتهاء لا أكثر من نهاية اليوم ولكن أفضل شيء هو أنه يمكنك اختيار الزيادات دقيقة واحدة. وبعبارة أخرى يمكن أن تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك في أي دقيقة تختار من الوقت الحالي حتى نهاية اليوم.


يتم اختيار حجم التجارة في مربع أدناه أدناه، ويمكن أن يكون أقل من 1 $، على الأقل في حساب تجريبي. دفعات على المنصة تصل إلى 90٪ ولكن يمكنك تخصيص المخاطر الخاصة بك، وهذا يعني أنه يمكنك اختيار دفع تعويضات أقل في مقابل استرداد. النسب المتاحة لدفع تعويضات هي (في وقت كتابة هذا التقرير) 90٪ & # 8211؛ 0٪. 85٪ & # 8211؛ 5٪، 80٪ & # 8211؛ 10٪؛ 75٪ & # 8211؛ 15٪ و 70٪ & # 8211؛ 20٪.


في الجزء السفلي من الشاشة التجارية هناك ثلاثة نوافذ صغيرة التي قائمة الصفقات المفتوحة، الصفقات مغلقة وأي أوامر المعلقة التي قمت بتعيينها. والسلبية الوحيدة لهذه الميزة هي أنها لا تظهر المخالفة وانتهاء الصلاحية بمجرد إغلاق الصفقة. أفضل ميزة وأكثرها فائدة، وجدت في هذه المنصة هي صفحة الطلبات المعلقة. في هذه الصفحة يمكنك إعداد تجارة ليتم تشغيلها في وقت ما في المستقبل. مع هذه الميزة التجار يمكن أن تختار الأصول، وحجم التجارة، والاتجاه، والوقت وصولا الى دقيقة وحتى تعيين الحد الأدنى من العائدات التي يجب الوفاء بها من أجل التجارة لتنفيذ. للتبديل إلى وضع الأوامر المعلقة، انظر أعلاه أزرار الاتصال ووضع ونقل شريط التمرير إلى الوضع المطلوب:


مميزات خاصة.


هذا المنبر هو ميزة خاصة. الرسم البياني هو الدرجة الأولى لوسيط الخيارات الثنائية ويشمل أدوات الرسم والمؤشرات الفنية. أداة أوامر المعلقة هو الشيء الأكثر فائدة في الخيارات الثنائية منذ الخيارات الثنائية. نموذج العطاء / الطلب فريد جدا ويشبه تداول الفوركس. وتكون العوائد 90٪ أو أكثر في المتوسط. يتم توفيرها من قبل أكبر بنك سويسري الفوركس.


سويس فوركس الرسوم البيانية البنك في انتظار أوامر دفعات متقدمة للغاية المهنية منصة العطاءات / طرح انتشار اختيار ضخمة من الأسهم.


ليميتد أسيتس ليميتد إكسيري لا أوس ليميتد نوع الخيار هاي الحد الأدنى للإيداع للعملاء غير الأوروبيين.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


تكتيكات الخيارات الثنائية & # 8211؛ العملاق.


فقط نظام التداول مربحة يمكن أن توفر تداول عالية الغلة الخيار - وهذا هو بديهية كل تاجر الأسهم يعرف عن ظهر قلب. إذا لم تكن قد اخترت نوع مناسب من نظام التداول أو تبحث عن خيار بسيط وفعال، نقترح عليك استخدام نظام مؤشر التداول، والذي يجلب نتائج لائقة تماما على الرغم من خوارزمية العمل بسيطة. أثبتت الطريقة وراء استراتيجية العملاقة الأكثر فعالية في تداول الخيارات الكلاسيكية، وسوف تجلب، عند تطبيقها بشكل صحيح، أكثر من 85٪ من الصفقات مربحة.


كيف تعمل الاستراتيجية.


وتستند الاستراتيجية إلى خوارزمية من ثلاثة مؤشرات فنية (التمساح ويليام & # 8217؛ s المتوسط ​​المتحرك الأسي و ماسد). مزيج من إعداداتهم يسمح للتاجر لتحديد الاتجاه المحتمل في سوق الأصول لمدة 10 دقيقة. كمؤشر اتجاهات الخيارات الثنائية، سيحدد مؤشر التمساح ويليام & # 8217؛ نقطة انطلاق حركة السوق الاندفاعية بعد التقلبات المسطحة لتوقف السعر. عند تطبيق هذه الاستراتيجية، يتم تعيين مؤشر ما للنوع الأسي وفترة طويلة من العملية، بحيث سيتم تأكيد إشارات التمساح خلال فترة أطول. وأخيرا، فإن مؤشر الخيارات الثنائية للربح سوف يحدد اتجاه سعر جديد، مما يشير إلى مستوى سعر مربح لإبرام الصفقة.


تعطي الإستراتيجية وصفة بسيطة لتحديد حركة الاتجاه المتدفق خلال الفترة التي يحتاج التاجر إلى فتح صفقة. يرجى ملاحظة أن العملاق يهدف فقط للتداول في النهار في السوق مع اتجاه واضح - وهذا هو، هذه الاستراتيجية لا يعمل في الليل وعلى الشقق.


مثل أي استراتيجية أخرى تعتمد على المؤشرات، يتم تطبيق تقنية عملاقة بمساعدة قالب المتخصصة التي تحتاج إلى إنشاء على الرسم البياني للسعر. لإعطائك مثالا على كيفية عمل نظام التداول، سوف نستخدم منصة شركة بينومو التي يمكننا بناء قالب مؤشر واستخدامها بشكل صحيح إشارات التداول.


أولا، وضعنا المؤشرات التالية على الرسم البياني للسعر:


التمساح (الإعدادات القياسية) المتوسط ​​المتحرك (الفترة - 100، نوع - الأسي) ماسد (المعلمات 24/52/9)


يمكننا استخدام أي إطار زمني للرسم البياني، وفي هذه الحالة بالذات سنحدد فاصل زمني مدته 30 ثانية. ونتيجة لذلك، سيتم عرض قالب العملاق على النحو التالي:


الخيارات الثنائية التكتيكات العملاق - قواعد لإبرام المعاملات.


إشارة التداول الشاملة للأدوات التقنية تبدو بسيطة جدا: خطوط التمساح تعبر المتوسط ​​المتحرك، مما يدل على اتجاه جديد، ومؤشر الماكد يؤكد الاتجاه المستمر من خلال عبور خط الصفر في النافذة الخاصة به.


خطوط التمساح تبدأ عبور إما تتحرك على مقياس ماسد، والتحركات كسر خط الصفر حتى.


يجب إبرام الصفقة فور تأكيد الإشارة من قبل مؤشر الماكد:


خطوط التمساح تبدأ عبور إما تتحرك على مقياس ماسد، والتحركات كسر خط الصفر لأسفل.


يجب إبرام الصفقة فور تأكيد الإشارة من قبل مؤشر الماكد:


كما ترون، يتم إضفاء الطابع الرسمي على إشارات النظام، لذلك سوف لا تكون قادرة فقط على تحديد اتجاه جديد بسهولة، ولكن أيضا جعل الصفقة في بداية هذا الاتجاه. يتم تعيين فترة انتهاء الصلاحية مع هذه الاستراتيجية اعتمادا على الإطار الزمني المستخدم. في هذه الحالة، مع فاصل زمني من 30 ثانية، يجب أن يكون انتهاء العقد حوالي 5 دقائق & # 8211؛ 10 دقيقة، وهذا يتوقف على تقلب السوق. مع الأطر الزمنية الأخرى، ينبغي أن يحسب وقت انتهاء الصلاحية بالإضافة إلى ذلك - تذكر أنه في حين أن الصفقة مفتوحة في السوق، وينبغي أن يكون 5 إلى 10 الشموع السعر.


إدارة المخاطر.


مستوى المخاطرة في الإستراتيجية منخفض، لذلك يكفي اتباع القواعد القياسية لإدارة الأموال: يجب ألا تتجاوز قيمة الصفقة الواحدة 5٪ من الإيداع (أو تتجاوز الحد الأدنى للسعر المتاح للصفقة عند التداول مع متواضعة). يمكنك استخدام بأمان إشارات الاستراتيجية وعدم الذهاب كسر بسبب العديد من العقود غير المربحة.

No comments:

Post a Comment