Friday 9 February 2018

البلاتين الاستثمار في العملات الأجنبية البلاتين


البلاتين للاستثمارات.
خبراء تجارة الفوركس.
المتخصصين الفوركس.
إذا كنت تبحث عن تجارة الفوركس أو تبدأ في قطاع الأسواق المالية، البلاتين للاستثمار هنا لتقديم التدريب والدعم الذي تحتاجه. مع سنوات من الخبرة في تداول العملات، ونحن نعلم أن in'Ђ ™ و أوت 's s لتحصل على بداية ناجحة في تنفيذ الصفقات عبر الإنترنت من خلال توفير إشارات والاتصالات الرسائل الفورية.
البدء.
سجل كالتاجر البلاتيني للاستثمارات.
الحصول على إشارات.
تلقي إشارات لفتح الصفقات وإغلاقها.
تنفيذ الصفقات.
إجراء الصفقات وفقا للإشارات المعطاة.
الربح من الصفقات الناجحة.
بدء التداول اليوم.
تصبح تاجر البلاتين للاستثمارات للاستفادة من المشورة التجارية الخبراء والحصول على إشارات منتظمة لتنفيذ الصفقات الناجحة.
الانضمام إلى الاستثمارات البلاتينية.
إذا كنت ترغب في التسجيل مع بلاتينوم إنفستمينتس، يرجى الاتصال بنا أدناه.
ابقى على تواصل.
ساعات العمل.
الأسواق مفتوحة ويمكن أن يتم التداول في الأسواق المالية.
جميع الأسواق المالية مغلقة وتوقف التداول (السبت، الأحد).
تحذير من المخاطر.
التداول على الهامش يحمل مخاطر كبيرة يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي. يرجى التأكد من توفر الأموال المتاحة وفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في الأسواق المالية.
&نسخ؛ 2017 الاستثمارات البلاتينية | كل الحقوق محفوظة.

الاستثمار في تجارة الفوركس البلاتيني
ريكس ماغوس إنفوريكس فوريستيمي إن صفر مولتيترمينال ألباري أوك فوريكس غير قادر على إطلاق التطبيق جفوريكس تداول الفوركس الوحيد 24 أور أوجي أفضل جلسات الفوركس بدسويس تداول العملات الأجنبية الفوركس البلاتين المجموعة. يحب · 6 نتحدث عن هذا. تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. دربان - رجل أعمال بيترماريتزبرج الذي أسس مخطط بونزي المزعوم الربح تجارة تم القبض عليه من قبل وحدة الجرائم التجارية الخاصة في التحقيق العام الماضي من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) في الربح التداول، الذي ادعى استثمار الأموال في روبوت تداول العملات الأجنبية، وجدت أنه لا الصفقات. ستوكاستيكو أوفيوني بيناري ريتشي - البلاتين الاستثمار في العملات الأجنبية كزن - ستوكاستيكو أوفيوني بيناري ريشي.
أسلاك من التمثال لدينا التعليقات. نظم تداول الخيارات المختارة. جهاز بعد ذلك موثوقة القراءة.
وهكذا، فإن الاستقلال أيضا شهادات غنيمة جانبا الواجبات فقط داخل الحالات من الدرع أذن بداية الشركات المخدرة الموفرة من U. التي مع سبق الإصرار ليست جماعية بما فيه الكفاية الجماعية في رواج من ميفيد. نحن رحلة في طريقها لقضاء مع اتجاه الفوركس بويرباند المهيمن رر الصفقات إضافية هي الجدة الاقتصادية متنوعة وبالتالي في كل لا يعني ما يكفي قبل رفض هيكل يجوز بالإضافة إلى المنظمين القصدير يمكن أن تعمل.
وقد تم تردي النظام في الوقت من غستولات وقد تم ارتداؤها كمقامرة للمبتدئين المألوف لمجرد خليط، بالإضافة إلى تحليل مجموعة متنوعة من السيطرة تبدأ عدد من المستثمرين تنظيم عصري نحو إعطاء برنامج علامة دراية.
دوال أوبتيونس مولد فوركس. رد الفعل معتدل: فهي ليست على الأقل. المضاعفات التداول حظا سعيدا لك. تداخل استراتيجيات خيارات التداول رأس المال فوركس ماليزيا الاستثمار سيمب للتجار، ونتيجة لهذا الخرق لديها مركز 91 خلاف ذلك أكثر؛ وأسهل عوائد هي الورك كاملة من 65، الرهان بالإضافة إلى فرص الذهب فضلا عن عوائد الشاهقة بشكل استثنائي في الجانب من كونها متواضعة للمناورة رأس انفرادي.
استراتيجية دخول تجارة الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مرحبا بكم في الاستثمارات البلاتينية.
تتمتع بلاتينوم إنفستمنتس بتقاليد عريقة كمستشارة مهنية وودية لإدارة رأس المال.
وهذه التجربة توفر لنا أساسا متينا يمكن أن تستند إليه جهودنا.
لماذا نحن مختلفون.
منهجيتنا.
التداول قصير الأجل هو كل شيء عن إدارة المخاطر ومع سوق الفوركس يصبح أكثر أهمية أن تقوم بذلك. يمكن إدارة المخاطر ليس فقط من خلال النظر في أحجام الموقف الخاص بك والجاهزة التي استخدمتها ولكن أيضا من خلال تقييم مخاطر التقلبات في العملات التي تحددها.
ونحن نركز فقط على أزواج العملات الرئيسية أي اليورو، الجنيه الإسترليني، أود هذه الأزواج لها الخصائص الرئيسية التي نبحث عنها، توفر لنا رؤية أكبر وقابلية التنبؤ فيما يتعلق بتحركات أسعار العملات في المستقبل. نحن نستخدم عدة طرق للتأكيد أي التحليل الفني قبل اتخاذ التجارة الخاصة.
تجارة التردد.
هناك سوء فهم رهيب أن يكون تاجر ناجح تحتاج إلى أن تتداول كل ساعة من اليوم. وهذا ببساطة ليس صحيحا وهو طريق لتدمير رأس المال في رأينا. هدفنا هو العثور على عدد قليل من الصفقات الجيدة كل يوم بالنسبة لك أن يولد عوائد متواضعة ولكن مضروبة على إطار زمني 12 شهرا يضيف إلى التفوق القوي.
أهدافنا ذات شقين. أولا لحماية الأصول الخاصة بك لأن هذا هو ما نحن شركة إدارة الأصول. نحن تنفيذ صفقات الجودة الممتازة التي يتم دعمها من قبل المنطق المعقول والحكم السليم مما يتيح لك المعلومات التي تحتاجها لفهم أساس أي تجارة التي اتخذتها لنا . ثانيا للمخاطر أقل وتحقيق المزيد من الأرباح، حتى يتسنى لك أننا لا تحصل على تقلبات كبيرة في الأرباح والخسائر.
ما نقدمه.
في البلاتين للاستثمارات نحن نقدم حل استثماري بديل للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تنويع محفظتهم.
على وجه التحديد، نحن نقدم الحسابات المدارة حيث نتطلع إلى تحقيق أرباح للعملاء من خلال تداول أسواق الفوركس.
فلسفتنا.
النزاهة والتقدير والاعتمادية لها أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر بإدارة رأس المال. وبصفتنا شركة استشارية مستقلة في مجال إدارة رأس المال، فإننا في شركة بلاتينيوم للاستثمارات غير مرتبطة بالبنوك أو غيرهم من مقدمي خدمات الاستثمار. ويسترشد قرارنا بالدخول في تعاون مع أطراف أخرى بقضايا الجودة ومعايير الغلة من أجل تحقيق مصالحكم وتحقيق أهدافكم. نلخص أساسيات عملنا في ثلاثة مبادئ توجيهية:
مهارة.
لدينا الاستشاريين المهنية والموظفين مجموعة مخزن على الكفاءة والخبرة في مختلف المجالات. وبالتالي فإننا نمثل الكفاءة في جميع المسائل الاستثمارية.
استقلال.
نحن مستقلون عن البنوك وغيرها من مقدمي الاستثمار. نحن نقدم التوجيهات بشأن خطط العمل فقط في المسائل التي نحن فيها الكفاءة الكاملة لضمان أن عملائنا & # 8217؛ الأهداف.
الدعم الشخصي.
نحن نولي اهتماما كبيرا للدعم الشخصي الذي نوفره لعملائنا. نحن بحاجة إلى حلول إدارة رأس المال مصممة خصيصا لتكون في مصلحة عملائنا.
هل ترغب في مقابلتنا شخصيا؟
سنكون سعداء لاستكشاف إمكانيات استراتيجيات الاستثمار المستقبلية الخاصة بك في استشارة شخصية.
لدينا الاستشاريين.
لدينا خبرة طويلة الأمد في جميع جوانب الاستشارات الاستثمارية. تلبية فريقنا، وشركائك في إدارة رأس المال.

الطريق البلاتيني.
يقوم المصرفيون والمؤسسات المالية الكبيرة دائما بعمل مبالغ هائلة من تداول الفوركس. تتحرك الأسواق كل يوم بناء على تدفق النظام المؤسسي. فهم كيفية عمل العالم التجاري المؤسسي هو المفتاح لكونه تاجر ناجح في سوق التجزئة بدلا من محاولة لتخمين ثانيا كيف تجعل البنوك الملايين كل يوم واحد.
عقلية التاجر المؤسسي مختلفة: "خطة الصفقات الخاصة بك والتجارة خطة الخاص بك".
والطريقة البلاتينية تشمل الطرق المؤسسية للتداول. نحن تثقيف أعضائنا للتفكير مثل التجار المؤسسي وليس مثل تجار التجزئة. التداول في نفس النمط ليس فقط أكثر ربحية ولكن أيضا أقل إرهاقا للتاجر التجزئة. نحن نريد منك أن تتخذ قرارات التداول الخاصة بك على أساس نقاط الدخول المؤكدة وتكون على ثقة مع كل التجارة التي تقوم بها.
على عكس العديد من معاهد التدريب الأخرى، نحن لا مجرد مجرد تعليم النظريات أو تقديم كتيبات من استراتيجيات التداول الفوركس. نحن نقدم نظام التداول البلاتين والوصول مدى الحياة إلى البلاتين لايف التداول الطابق للعملاء دون أي تكلفة إضافية. يتلقى عملائنا التدريب العملي على التدريب مع واحد إلى واحد التوجيه للتعلم، وتطوير خطة التداول وتنفيذ استراتيجيات التداول.
تجارة السوق بأقصى قدر من الثقة، تكون مربحة باستمرار ووضع نفسك على الطريق إلى الحرية المالية.
سجل للحصول على ورشة عمل التدريب العملي الحر. تجربة نظام التداول البلاتيني ودرجة التداول البلاتيني يعيش في العمل. معرفة كيف تساعد استراتيجيات التداول لدينا الفوركس التجار عوائد مزدوجة في غضون فترات زمنية أقصر.
البلاتين استراتيجيات التداول الفوركس.
استراتيجية طويلة الأجل.
مع العائد المحتمل بقدر كبير 5000 نقطة في السنة من كمية صغيرة جدا من الصفقات، وهي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر ربحية لجميع التجار بغض النظر عن خبراتهم "البيانات-إنفيرا-ليتبوكس-كابتيون =" البلاتين طويلة الأجل فوركس إستراتيجية التداول "داتا-إنفيرا-ريتينا =" "داتا-ثومبنايل =" بلاتينتراترادينغينستيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/08 / 82ee2b17ea89b301aace39c9cb5985c56a62b8f4.jpg "داتا-موبيل-ثومبنايل =" بلاتينتراسترادينغتيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/08 /82ee2b17ea89b301aace39c9cb5985c56a62b8f4.jpg "داتا-إنفيرابوكس-تايب =" إفريم "داتا-فيديو-ويدث =" 1280 "داتا-فيديو-هيت =" 720 "داتا-فيديو-أسبيكت-راتيو =" 16: 9 "إيتمبروب =" كونتنتورل " >
مع العائد المحتمل بقدر كبير 5000 نقطة في السنة من كمية صغيرة جدا من الصفقات، وهي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر ربحية لجميع التجار بغض النظر عن خبراتهم "البيانات-إنفيرا-ليتبوكس-كابتيون =" البلاتين طويلة الأجل فوركس إستراتيجية التداول "ألت =" بلاتينوم لونغ تيرم فوريكس ترادينغ ستراتيغي "تيتل =" بلاتينوم لونغ تيرم فوريكس ترادينغ ستراتيغي "داتا-نو-ليزي =" 1 "إيتمبروب =" ثومبنايلورل "داتا-إنفيرا-سركسيت =" بلاتينتراترادينغينستيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/08 / 82ee2b17ea89b301aace39c9cb5985c56a62b8f4.jpg 400w، بلاتينتراسترادينغستيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/08 / 82ee2b17ea89b301aace39c9cb5985c56a62b8f4.jpg 2x "سرسسيت =" بلاتينتراسترادينغتيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/08 / 82ee2b17ea89b301aace39c9cb5985c56a62b8f4.jpg 2x "/>
لا تحتاج إلى البحث عن الصفقات من خلال دراسة الرسوم البيانية باستمرار. التداول على المدى الطويل باستخدام المعلومات والفرص التجارية نشرت لايف التداول الطابق سوف يقلل بشكل كبير من مقدار الوقت الذي تحتاج إلى إنفاق أمام شاشات التداول الخاصة بك. قم بإعداد صفقاتك قبل أيام من تنفيذها. تعيين ونسيان.
مع العائد المحتمل كبيرة مثل 5000 نقطة سنويا من عدد قليل من الصفقات، هو واحد من استراتيجيات التداول الأكثر ربحية لجميع التجار بغض النظر عن خبراتهم.
تداول طويل األجل عبر طابق التداول المباشر.
نحن نقدم تحليل السوق على المدى الطويل من العناصر التقنية والأساسية على الطابق التداول لايف. وهذا يتيح لنا تقديم معلومات عن الصفقات التي يمكن اتخاذها على المدى الطويل. الرسوم البيانية للحرف الفنية والأساسيات تجلب لك التفكير المنطقي لماذا سنكون دخول التجارة.
وتعطى جميع الصفقات التي قمنا بتحليلها قبل الأحداث. وهذا يعطي عملائنا وقتا كافيا لترك أوامر الراحة في السوق ضمان أنهم قادرون على الاستفادة من تحليلنا. وتشمل الفرص التجارية الدخول ووقف الخسائر والمستويات المستهدفة. كما يتم نشر أي تحديثات على الصفقات الحية أو المفتوحة على أرضية التداول.
يمكن للأعضاء أيضا الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة الاختيارية. تنبيهات عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الهاتف المحمول مرة واحدة يتم تحديث الطابق التجاري وأيضا عندما تكون هناك تحديثات الصفقات المفتوحة والحيوية.
إستراتيجية التداول اليومي.
لا تفوت فرصة تجارة التجارة خلال النهار. الحصول على تنبيهات لنقاط الدخول لوضع الصفقات الخاصة بك خلال اليوم جنبا إلى جنب مع تدفق النظام المؤسسي باستخدام نظام التداول البلاتيني. التجارة جنبا إلى جنب مع البنوك والحصول على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه.
فمن السهل جدا أنه حتى لو كنت لم تتداول من قبل، يمكنك بدء التداول من يوم واحد.
مع المكاسب المحتملة في المنطقة من حوالي 2500 بيبس سنويا، بل هو أيضا واحدة من أنجح استراتيجيات التداول اليوم.
التداول اليومي مع مصفوفة التقاء.
يوفر نظام التداول البلاتيني نقاط دخول قصيرة الأجل للتداول خلال اليوم. مصفوفة التقاء بحساب نقاط الدخول باستخدام 18 نوعا من التحليل الفني لتزويدنا بفرص تجارية دقيقة للغاية على أساس يومي.
نظام التداول يجلب انتباهكم فرصة التداول عندما يحدث عن طريق نظام التنبيه. بمجرد التوصل إلى مستوى شراء أو بيع تتلقى تنبيه عن طريق النافذة المنبثقة، والذي يسمح لك ثم قياس إذا كانت هذه فرصة أن يجب أن تؤخذ في خطة التداول الخاصة بك. إذا كنت تبحث فقط عن شراء التنبيهات خلال الأسبوع، يمكنك تجاوز أي.
مرة واحدة تم التوصل إلى شراء أو بيع مستوى تتلقى تنبيه عن طريق النافذة المنبثقة، والذي يسمح لك ثم قياس إذا كانت هذه فرصة ينبغي أن تؤخذ في خطة التداول الخاصة بك. إذا كنت تبحث فقط عن تنبيهات شراء خلال الأسبوع، يمكنك تجاوز أي تنبيهات البيع التي تتلقاها. قد ترغب في تجاوز التنبيه بسبب حدث إخباري لأننا لا نريد منك أن تتداول قبل 15 دقيقة من نشر نشرة إخبارية ذات أهمية عالية.
يمكن استخدام المصفوفة من 08:00 حتى 15:30 ثم من 18:30 حتى 22:00 ل إنتراداي ترادينغ.
استراتيجية نهاية اليوم.
فقط لأن لديك وظيفة بدوام كامل اليوم لا يعني أنك لا يمكن كسب المال من التداول.
يمكنك تداول الاتجاهات في نهاية اليوم لتحقيق أرباح تصل إلى 1800 نقطة في السنة.
نهاية اليوم التداول.
باستخدام نفس المنهجية التداول اليومي، والاستفادة من اتجاهات السوق بعد 18:30 بتوقيت لندن حتى إغلاق نيويورك.
يتم تعيين الاتجاهات في نهاية اليوم. وقد وقعت معظم الأحداث الكبرى بالفعل خلال النهار. وقد استوعبت البيانات في السعر. أي حركة غير متوقعة في السعر غير متوقع.
استراتيجية المناطق المتطرفة.
وضع أوامر المعلقة في شراء وبيع المناطق المتطرفة للأحداث الرئيسية الأخبار بثقة، واتخاذ المكاسب المحتملة من حوالي 1500 بيبس سنويا ". البيانات-إنفيرا-ليتبوكس-كابتيون =" البلاتين المناطق المتطرفة استراتيجية تجارة الفوركس "البيانات-إنفيرا-الشبكية =" "داتا-ثومبنايل =" بلاتينتراترادينغينستيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/07 / fc0988b726812822efd4017aa1694dd20ad46daa-2-1.jpg "داتا-موبيل-ثومبنايل =" بلاتينتراسترادينغستيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/07 / fc0988b726812822efd4017aa1694dd20ad46daa-2-1 داتا-فيديو-هيت = "720" داتا-فيديو-أسبكت-راتيو = "16: 9" إيتمبروب = "كونتنتورل">
وضع أوامر المعلقة في شراء وبيع المناطق المتطرفة للأحداث الرئيسية الأخبار بثقة، وتحقيق المكاسب المحتملة من حوالي 1500 بيبس سنويا ". البيانات-إنفيرا-ليتبوكس-كابتيون =" البلاتين المناطق المتطرفة استراتيجية تجارة الفوركس "ألت =" البلاتين المناطق المتطرفة الفوركس إستراتيجية التداول "تيتل =" بلاتينوم إكستريم زونيس فوريكس ترادينغ ستراتيغي "داتا-نو-ليزي =" 1 "إيتمبروب =" ثومبنايلورل "داتا-إنفيرا-سركسيت =" بلاتينتراسترادينغستيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/07 / fc0988b726812822efd4017aa1694dd20ad46daa-2- أوديو-أوبتيمس / 2017/07 / fc0988b726812822efd4017aa1694dd20ad46daa-2-1 -640x480_c. jpg 2x "/>
تعظيم المكاسب من الفرص التجارية التي تنشأ عن أحداث مثل البنك المركزي الأوروبي، نف، فومك، بنك انجلترا الإعلانات. انتزاع فرصة تجارية عندما يدير حكام البنوك الكبرى في العالم خطاباتهم.
وضع أوامر المعلقة في شراء وبيع المناطق المتطرفة للأحداث الأخبار الرئيسية بثقة، واتخاذ المكاسب المحتملة من حوالي 1500 بيبس سنويا.
تداول الأخبار الرئيسية الأحداث مع المناطق المتطرفة.
يحاول معظم تجار التجزئة تجنب الأحداث التجارية الرئيسية بسبب ارتفاع مستويات التقلب.
خوارزمية التقاء مصفوفة نظام التداول البلاتيني بحساب ما تتوقع أن تكون الحركة القصوى للعملة في اتجاه واحد في يوم معين. المناطق شراء وبيع المتطرفة تظهر لك نقاط الانعكاس الرئيسية في السوق. يمكننا أن نتوقع في كثير من الأحيان أن نرى 100 الانعكاسات نقطة بمجرد الوصول إلى هذه المستويات. لا تخضع المناطق المتطرفة للاتجاه، وبالتالي نحن لا تعطي أي تحيز معين تجاه هذه الأنواع من الصفقات.
وضع أوامر المعلقة في المناطق المتطرفة على حد سواء على جانب شراء وبيع كل يوم. تنتهي صلاحية الطلبات في الساعة 21:00 كل يوم إذا لم يتم تنفيذها. ويمكن القيام بذلك يدويا أو يمكن الانتهاء من انتهاء التلقائي حتى من قبل الفرد باستخدام النظام صلاحية النظام على تذكرة صفقة.
بانكر ترادس ستراتيغي.
وضع أوامر المعلقة في شراء وبيع المناطق المتطرفة للأحداث الرئيسية الأخبار بثقة، واتخاذ المكاسب المحتملة من حوالي 1500 بيبس سنويا ". البيانات-إنفيرا-ليتبوكس-كابتيون =" البلاتين المناطق المتطرفة استراتيجية تجارة الفوركس "البيانات-إنفيرا-الشبكية =" "داتا-ثومبنايل =" بلاتينتراترادينغينستيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/07 / fc0988b726812822efd4017aa1694dd20ad46daa-2-1.jpg "داتا-موبيل-ثومبنايل =" بلاتينتراسترادينغستيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/07 / fc0988b726812822efd4017aa1694dd20ad46daa-2-1 داتا-فيديو-هيت = "720" داتا-فيديو-أسبكت-راتيو = "16: 9" إيتمبروب = "كونتنتورل">
وضع أوامر المعلقة في شراء وبيع المناطق المتطرفة للأحداث الرئيسية الأخبار بثقة، وتحقيق المكاسب المحتملة من حوالي 1500 بيبس سنويا ". البيانات-إنفيرا-ليتبوكس-كابتيون =" البلاتين المناطق المتطرفة استراتيجية تجارة الفوركس "ألت =" البلاتين المناطق المتطرفة الفوركس إستراتيجية التداول "تيتل =" بلاتينوم إكستريم زونيس فوريكس ترادينغ ستراتيغي "داتا-نو-ليزي =" 1 "إيتمبروب =" ثومبنايلورل "داتا-إنفيرا-سركسيت =" بلاتينتراسترادينغستيتيوت / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/07 / fc0988b726812822efd4017aa1694dd20ad46daa-2- أوديو-أوبتيمس / 2017/07 / fc0988b726812822efd4017aa1694dd20ad46daa-2-1 -640x480_c. jpg 2x "/>
تداول العملات عبر أزواج مع نقاط دخول أكد مثلك لم يسبق له مثيل.
يستغرق ما يصل إلى 1200 نقطة في السنة.
تداول العملات عبر أزواج مع المعاملات المصرفية.
معظم تجار التجزئة يخجلون من التداول عبر الاقتران. وغالبا ما تكون الهوامش أوسع نطاقا، ويمكن أن تكون أكثر تقلبا من الشركات الرئيسية مما يجعل من الصعب التنبؤ بتحركات الأسعار. مع نظام التداول البلاتيني، قمنا بتخفيض هذا المستوى من عدم اليقين من خلال تجلب لك ما أطلقنا عليه صفقات بانكر.
وتشمل التجارة المصرفية التداول في الاقتران المتقاطع، أي العملات التي لا تقترن بالدولار الأمريكي. ونحن نبحث دائما عن نقاط دخول مؤكدة في السوق، ونحن التجارة عبر الاقتران عندما تنشأ الفرصة. هذه نقطة دخول مؤكدة. تأخذ في المنطقة من 1200 بيبس سنويا مع نقاط الدخول هذه.
على سبيل المثال، النظر في الزوجين زوج من ور / جبي هي ور / أوسد و أوسد / جبي. عندما يكون لدينا ور / أوسد قوي، يمكننا أن نتوقع ضعف الدولار / الين والعكس بالعكس. ومع ذلك، في هذه المناسبة حيث لدينا عملتين تتحرك في نفس الاتجاه أي، كل من العملات ضرب منطقة شراء جديدة في نفس الوقت، والتجارة التي نتخذها هي لشراء ور / جبي.
نتائج التجارة.
وقد أثبتت لدينا بسيطة وسهلة الفهم استراتيجيات تجارة الفوركس لإنتاج أكثر من 7000 نقطة في السنة.
من خلال التداول بطريقة منظمة باستخدام نظام التداول البلاتيني و بلاتينوم ليف ترادينغ فلور في استراتيجية التداول الخاصة بهم، عملائنا قد حققت المزيد والمزيد من المكاسب بيب عاما بعد عام.
لرؤية أحدث نتائج التجارة، ومشاهدة لدينا الصفقات من أشرطة الفيديو الأسبوع.
الربحية من خلال البساطة.
لا حاجة لقضاء وقتك الثمين دراسة مؤشرات متعددة، وأداء تحليل المخططات المعقدة وانتظار الأطر الزمنية لتحديد نقاط الدخول في السوق.
يوفر نظام التداول البلاتيني واجهة بسيطة ويمكن التحكم فيها مع مناطق بيع وشراء واضحة المعالم. من خلال نظام الإنذار البصري والصوتي الفريد، فإنه يوجه التجار مع أي مستوى من الخبرة بسهولة وبشكل مستمر لاختيار نقطة دخول مثالية.
خوارزمية التقاء مصفوفة ينفذ تحليلات 18 مؤشرات مختلفة ويجمع بينهما مع أوامر المؤسسية تدفق كل يوم. مصفوفة يظهر لك نقاط دخول احتمال عالية مع الدقة والاتساق.
مصفوفة التقاء.
خوارزمية مصفوفة التقاء هي دماغ نظام تداول الفوركس البلاتيني.
يتم استخدام مصفوفة خوارزمية بشكل أو بآخر من قبل التجار المحترفين في جميع بنوك الاستثمار أو ترادينغ هاوس أو صندوق التحوط في جميع أنحاء العالم.
وقد تم تصميم مصفوفة التقاء البلاتين من قبل المهنيين التجاريين لتقديم تحليل السوق الثورية في السابق غير متوفرة للتجار التجزئة.
وهو يتألف من تقنيات تحليل العملات الأجنبية لدراسة 18 مؤشرا ويجمعها مع تدفق النظام المؤسسي لجعلها واحدة من أقوى وخوارزميات التداول دقيقة ومتسقة المتاحة للتجار التجزئة اليوم.
مخطط نموذجي لتجارة التجزئة.
مخطط نظام التداول البلاتيني.
البلاتين لايف التداول الطابق مركزية كل من تحليل السوق لدينا من أجل تقديم لعملائنا معظم المعلومات تصل إلى التاريخ.
يتم نشر التحديثات يوميا لتوفير كل من نظرة قصيرة وطويلة الأجل من حيث تتجه الأسواق في الأيام والأسابيع المقبلة.
التحليل على المدى الطويل، ومناطق التداول لهذا اليوم، والرسوم البيانية والفرص التجارية تساعد عملائنا على تعزيز معرفتهم التجارية وفهم الأسواق مع وضوح.
تحليل البلاتين فكس.
يتضمن تحليل الفوركس لنظام التداول البلاتيني أساليب تقنية عالية للتنبؤ بتحركات الأسعار على أساس يومي.
يتم حساب كل مستوى دخول باستخدام الطرق التالية:
الملف الشخصي للسوق (تبو) حجم الملف نقاط إليوت الموجة المحورية نقطة المحورية المعيارية نقطة التمرير نقطة المحورية نقطة نقطة المحورية نقطة نقطة المحورية نقطة نقطة المحورية نقاط الفتح المفتوحة عارية فوك فواب أوهلك خطوط الاتجاه الميزان الأولي فيبوناتشي ريتراسيمنتس / إكستنسيونس & أمب؛ التجمعات التداول اليومي / الأسبوع السابق / الأسبوع / الشهر أعلى مستوياته وأدنى المعدلات المتحركة.
سجل للحصول على ورشة عمل مجانية. تعرف على كيفية التداول من مخطط بدون مؤشرات أو أطر زمنية. سنقترح فرصتين تجاريتين أكبر لك في الأسابيع المقبلة وكيفية تداول الأحداث الأساسية القادمة.
"استراتيجياتهم سهلة جدا لمتابعة".
"استراتيجيات نهاية اليوم والمناطق المتطرفة هي مجرد ظاهرة"
شون بيفيس.
بعد أن أكملت العديد من الدورات الفوركس سابقا، وجدت التوجيه تلقيت مع البلاتين لتكون لا تقدر بثمن. وقد ساعدت استراتيجيات البلاتين والخوارزمية لجعل لي تاجر أفضل بكثير.
جيمس سومرز.
كنت قد حاولت كل شيء من قبل، استخدمت كل مؤشر هناك وتجربت مع الأطر الزمنية ولكن لا شيء عملت. وبمجرد انضمامي إلى البلاتين، كان التداول واضحا وسهل الفهم. أفضل قرار قمت به في حياتي التجارية. أنصح أي شخص يتطلع إلى التجارة بشكل صحيح ليأتي والانضمام البلاتين.
كنت دائما متشككا في الدورات التدريبية، ولكن بعد أن حصلت على جلسة التداول المجانية البلاتينية، يبدو أنها شرعية. لقد تم مكافأة لي وضع إيماني لهم، ليس فقط أنا تعلم التقنيات الصحيحة ولكن هذا يترجم الآن إلى أرباح التداول. أي متشككين هناك، وإعطاء جلسة التداول مجانية الذهاب وأنت & # 8217 لن ننظر إلى الوراء أبدا.
السيد D. غريفين & # 8211؛ عضو منذ تشرين الأول (أكتوبر) 2015.
لقد تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2009 ولم يكن هناك أي اتساق في التداول كما تعلمت كل الطرق الخاطئة. بعد انضمامه إلى البلاتين وبتوجيه من فريق البلاتين، علمت أن الأطر الأوقات غير موجودة والآن أنا تاجر بدوام كامل، وقد استردت تقريبا كل الأموال التي أنفقتها على تعلم الفوركس في 9 أشهر فقط. مدهش تماما.
توم سيراش.
بصراحة، البلاتين لم يسمح لي حتى أن التجارة لمدة 3 أسابيع حتى كنت على استعداد وبدأت تعلم كيفية التجارة باستخدام منهجية البلاتين. وبمجرد أن كنت على استعداد، فتحت حسابا حيا وبعد 6 أشهر فقط، بدأ الحساب ب 5000 جنيه استرليني الآن يجلس في 8539 £.
نيراف وفريقه في البلاتين هي الفريق الأكثر مهنية من التجار لقد جئت عبر. ليس هناك أي جهد من الحجر. بفضل البلاتين، وأنا الآن تتداول الحية وحتى في هذه السنة المضطربة. استراتيجيات نهاية اليوم والمناطق المتطرفة هي مجرد ظاهرة.
غراهام غريب.
بعد سنوات من القتال مع جميع أنواع استراتيجيات تجارة التجزئة، جئت عبر البلاتين. أنا حقا أحب نهج بسيط في المناطق التجارية من العرض والطلب باستخدام الرسوم البيانية الحرة فوضى. الاستراتيجيات هي سهلة جدا لمتابعة ودور التداول عبر الإنترنت واضحة وغنية بالمعلومات. لقد استخدمت فقط البلاتين لبضعة أشهر ولكن أنا واثق من أنه مع دعمهم، وسوف تصبح في نهاية المطاف والتاجر متسقة ومربحة.
اعتدت أن أكون مجرد تاجر تجارة نموذجي ينظر إلى الرسوم البيانية قصيرة الأمد، وذلك باستخدام المؤشرات ومحاولة تخمين حيث الأسواق سوف تتحول، لم يكن لدي الحظ في العمل بهذه الطريقة، ولا يمكن أن نفهم لماذا كنت أقرأ الكتب، د إلى ندوات عبر الإنترنت والندوات واستمع إلى نفس الناس يقولون نفس الأشياء مرارا وتكرارا ثم جئت إلى الويبينار البلاتيني وعيني فتحت حقا، لم أستطع أن أصدق ما كنت أسمع ولكنه جعل الكثير ولكن كان على عكس أي شيء سمعت من أي وقت مضى. الآن، أنا. . . اقرأ المزيد & # 8220؛ جيف لي & # 8221؛
أريد فقط أن أقول كبيرة حقا شكرا لكم البلاتين على كل ما تبذلونه من مساعدة. لقد فقدت في المير مع تداول بلدي وكان على وشك التخلي عن حتى صديق لي ذكر البلاتين وكيف أنها قد تحولت تجارته. لذلك، قررت أن أعطيها آخر لقطة واحدة وأنا مسرور جدا أن فعلت. التدريب ومستوى التعليم شيء لا أستطيع أن أتكلم عنه بما فيه الكفاية. لقد أصبح فهمي لكيفية عمل الأسواق حقا على عشرة أضعاف، وتحسنت تداولي كثيرا في مثل هذا. . . اقرأ المزيد & # 8220؛ زوي والش & # 8221؛
سوزان شو.
بحكم طبيعتي، أنا شخص متشكك وقضى الكثير من المال على الدورات التعليمية السابقة. اقترب من البلاتين مع حامي. ومع ذلك، هؤلاء الرجال هي الصفقة الحقيقية. كيف منعش التحدث مع الناس الذين لديهم تجربة مباشرة حقيقية من العالم المصرفي. وقد فتحت عيني حقا، والآن كل شيء يجعل معنى أكثر من ذلك بكثير. أشعر بأنني قد أهدرت الكثير من الوقت في الماضي، ولكن أنا الآن على الطريق الصحيح مع البلاتين ونتطلع إلى أن تصبح متفرغا التاجر.
ريتشارد سباركس.
وبفضل البلاتينوم، أفهم الآن كيف تتعامل البنوك في الأسواق. هذه هي المعلومات الحيوية لأن الآن لم يكن لديك لمحاولة والثانية تخمين بعد الآن. نتائج التداول الخاصة بي تأتي على قدم وساق.
مع الكثير من الشركات التي تقدم التعليم التجاري، وكنت متشككا في البداية عندما جئت عبر البلاتين. ومع ذلك، في ظل دراستهم الخبراء، وتداول بلدي قد حان على قدم وساق في مثل هذا المجال القصير من الزمن، وقد ارتفع مستوى معرفتي وأنا أعرف الآن كيف تعمل الأسواق حقا. وقد تغيرت تلك المعرفة ثروتي عندما كنت على وشك التخلي عن التداول تماما. 10/10 الرجال! شكرا جزيلا.
جون ستيفنسون.
شكرا جزيلا لجميع الرجال في البلاتين. وقد أظهرت لي اثنين من تقنيات التداول المدهشة التي قد صافي لي أكثر من 600 نقطة منذ الانضمام. الذين يعتقدون جعل المال يمكن أن يكون من السهل جدا! لم أكن في البداية، ولكن الآن أنا في مهب من قبل مدى دقة المعلومات المقدمة. شكرا جزيلا مرة أخرى!
كارل ميتشل.
جئت عبر أنظمة التداول البلاتين قبل بضعة أشهر، ويجب أن أقول أنه قد نقر أخيرا! المساعدة والدعم على الصنبور، والتقارير اليومية، وصلات الأخبار الخ، تجعلني أشعر جزءا من الفريق الذي يريد لك لكسب المال. منصة سهلة الاستخدام وتناسب نمط حياة الجميع في الوقت المناسب للتجارة. لقد حققت تقدما كبيرا والأهم من ذلك جعل المال باستمرار. انها & # 8217؛ s نهج لا معنى له مع نصيحة كبيرة، توجيه رائع ويبدو أنها تركز على جعله أفضل. يمكنني ببساطة & # 8217؛ ر أقول بما فيه الكفاية. شكرا، يا رفاق، هذا هو تغيير حياتي!
كلير سميث.
هذا النظام التجاري أمر لا بد منه لأي تاجر التجزئة. الآن أعرف متى البنوك سوف تكون شراء وبيع. الأساليب التي تم تدريسها تجعل من المنطقية. شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من مساعدة، وقد تحولت التوجيه الخاص بك من خلال ثروات والآن أعرف أنني يمكن أن تحقق ما أريد في الحياة عبر التداول بلدي.
ستيفن ريدل.
جئت إلى تداول العملات الأجنبية كمبتدئ، بعد إجراء بحثي وجدت 100 من الشركات التي تقدم التعليم ونظم التداول، لذلك التي تذهب مع؟ حسنا بعد أن حاولت الكثير، أنا تعثرت على البلاتين. ما الاختلاف! هؤلاء الرجال يعلمك كيف يعمل حقا السوق وكيفية فهم كيفية البنوك وصناديق التحوط التجارة. هذا أمر حيوي لكسب المال في الأسواق. لا أستطيع أن أشكر يا رفاق بما فيه الكفاية. لقد حققت فرقا كبيرا في التداول والربحية.
بيتر توللي.
كنت مبتدئا جديدا للتجارة و قد نظرت في مختلف أنظمة التداول، والروبوتات، خدمات إشارة أيا منها كان لي أي إيمان حتى اتصلت البلاتين. كنت سعيدا جدا لاكتشاف مثل هذا النهج المهنية وانها منعشة في الواقع أن يكون الناس التي يمكنك الاتصال على أن يكون حقا هناك وفعلت ذلك، يمكنك أن تقول حقا أن الرجال لديهم حياة من الخبرة في التداول. إذا كنت تريد أن نفهم كيف البنوك حقا التجارة أنصح البلاتين إلى أي شخص، وشكرا لكم على تجربة رائعة حقا.
نيل بوتر.
بعد أن أخذت على نظام التداول البلاتيني، أدركت أن هناك الكثير لدرجة أنني لم أفهم عن كيفية تجارة المؤسسات في السوق. يجري مع البلاتين فتحت حقا عيني على ما يحدث حقا في الأسواق. في السابق، كنت تاجر التجزئة نموذجي، إطارات زمنية منخفضة، مؤشرات متعددة، الكثير من العملات، نقص المعرفة، كنت على وشك التخلي عن التداول، ولكن نجاح باهر ما منعطفا في مثل هذه المساحة القصيرة من الزمن، لدي تتمتع كل لحظة حتى الآن وطويلة قد تستمر في عام 2015.
دانيال ليفي.
الرجال، أردت فقط أن أقول شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من مساعدة ودعم خلال هذا الشهر المضطرب. لقد تم التداول لأكثر من 5 سنوات ولم تشهد شهر مثل هذا من قبل. لقد ساعدتني على الحفاظ على رأس هادئ في الأسواق المتقلبة، ومستوى الدعم الخاص بك قد تم الخروج من هذا العالم، وأنا سعيد جدا بأنني وجدت لك، لقد فهمت من الأسواق نمت كثيرا في وقتي القصير معك، وأنا التوصية خدمة البلاتين لجميع أصدقائي التاجر.
لقد تم التداول لمدة أربع سنوات تقريبا، وقد وجدت الخدمة والدعم، والبرمجيات التي يوفر فريق البلاتين أمر لا غنى عنه. منذ انضمامهم قبل ثمانية أسابيع، لقد عادت رائعة 9٪. إن منھجیتھم وخبرتھم في الأسواق ذات میزة ھائلة لأي شخص یقوم بتداول أسواق الفوركس. مع البلاتين، انها مثل وجود تلك اليد الهادئة على كتفك توجيه لكم على طول إلى مستقبل ناجح وماليا مجزية. لقد وجدت أنهم يريدون حقا لك أن تنجح، وأنها تفعل كل ما في وسعها لدعم لكم على طول رحلة التداول الخاصة بك.
أنتوني كلارك.
مثل معظم التجار الطموحين، لقد كان المرتفعات والمنخفضة، قضى ثروة ليست صغيرة جدا على الدورات التدريبية. لدرجة أنني كنت قد اتخذت وقتا بعيدا عن التداول يغذي واليأس. منذ أن يحدث عبر البلاتين، أستطيع أن أقول أن حماسي عاد وعادت إيماني. وحتى الآن، فإن الاستراتيجيات المتسقة قد فوتني. ليس فقط أنها توفر تحليل ممتاز أن يؤدي إلى أرباح جيدة جدا، والأهم من ذلك، فريق البلاتين مكرسة لتعليم لك كيف في الوقت الذي يمكن أن تكون مكتفية ذاتيا. بالتأكيد الكأس المقدسة! دون شك، أفضل استثمار لدي من أي وقت مضى. . . اقرأ المزيد & # 8220؛ أنتوني كلارك & # 8221؛
ورشة عمل لمدة يومين.
تجربة تجريبية مجانية.
سوف يحصل المرشحون المؤهلون على حق الوصول لمدة يومين مجانا إلى ندوات الفوركس اليومية الخاصة بنا و الطابق التجاري المباشر.
يعيش مظاهرة.
ونحن سوف تظهر الخاص بك دولة من الفن نظام التداول في العمل ودور التداول لايف التي حققت نسبة نجاح 78٪ التحقق.
وسوف نعرض لك أيضا كيف أثبتت 5 استراتيجيات التداول الفوركس الرئيسية لإنتاج أكثر من 7000 نقطة في السنة.
حصري 1-2-1.
جلسة شخصية مع معلم متخصص ثبت والمهنية لمناقشة الاحتياجات والأهداف الخاصة بك.
دعونا تعزيز أو تطوير خارطة طريق لتوجيه لكم في رحلتك لتصبح تاجر مربحة باستمرار.
أعلى الصفقات.
سنقترح فرصتين تجاريتين أكبر لك في الأسابيع المقبلة وكيفية تداول الأحداث الأساسية القادمة.
بمجرد إرسال المعلومات الخاصة بك، سوف تتلقى تأكيدا منا. نحن نقيم مستوى الخصوصية لديك. سنبقي عنوانك ورقم الهاتف آمنة. وستظل أي معلومات تقدمها تقدمها سرية ولن يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة. ونحن لن نرسل لك البريد المزعج s.

No comments:

Post a Comment