Thursday 1 February 2018

شركات الفوركس الإسرائيلية


وسطاء الفوركس في إسرائيل.
إن تنظيم الفوركس والسلع والسماسرة الآجلة هو من مسؤولية هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (إيسا)، التي تعد نموذجا للجيش السوري الحر في بريطانيا، ولكنها تعمل بالقرب من معايير مركز خارجي.
وحتى وقت قريب، كان هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس يعملون من إسرائيل، ولكن فقط من خلال الشركات المسجلة في قبرص أو في المراكز البحرية المماثلة، وذلك في الغالب من أجل عدم إبعاد التجار المسلمين الذين لا يرغبون في التجارة من خلال شركة مقرها إسرائيل. وبالإضافة إلى ذلك، وبما أن الفوركس بالتجزئة يكاد يكون بالكامل خارج الإطار التنظيمي للبلد، فإن الوسطاء يتمتعون بحرية التصرف كما يسرهم العملاء، ويشكل الاحتيال مشكلة متكررة. وقد دخلت اللوائح الجديدة حيز التنفيذ منذ عام 2009، حيث أدخلت العديد من التغييرات التي حسنت الإطار القانوني الذي يخضع له الوسطاء الإسرائيليون، ولكن لا تزال هناك ثغرات كثيرة.
إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية، ولكن غير متأكد من أي وسيط عليك أن تختار من بين العديد من الشركات مشكوك فيها في السوق، قد تجد لدينا مجموعة من العالم & # 8217؛ s سمعة الفوركس الأكثر خبرة وكفاءة أدناه. هذه هي أفضل اختيار لدينا في السوق الإسرائيلية، وكنت قد فعلت جيدا على الأقل التحقق منها قبل اتخاذ قرار نهائي. تفضل بزيارة دليل مقارنة وسطاء الفوركس الجديدين هنا.
- أكثر من 400k حساب مسجل.
- أكثر من 250 أدوات التداول.
- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.
- كامل إن نموذج التداول.
- منصة التداول الاجتماعي.
- 24/5 دعم العملاء.
- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
- نشط منذ عام 2001.
- 300+ الأسواق يمكن تداولها.
- منصة تداول الأصول المتعددة.
- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.
- تنظيم جيد جدا.
- ميزات التداول الاجتماعي.
- متوفر في 25 لغة.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- 24/5 دعم العملاء.
- 24/5 دعم العملاء.
- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.
- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.
- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.
- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.

وسطاء الفوركس في إسرائيل.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الشركات في إسرائيل.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شركات الفوركس الإسرائيلية
في مرحلة معينة، يواجه كل باحث عن عمل مجموعة متنوعة من الوظائف في مجال الفوركس. لقد آن الأوان لإلقاء بعض الضوء على هذا المجال العملاق الذي كان يكتسب زخما منذ ثورة الإنترنت التي بدأت في العالم.
أرسل سيرتك الذاتية.
ما هو الفوركس؟
الفوركس هو في الواقع سوق العملات العالمية على غرار أسواق الأسهم والخيارات والسلع والسندات، الخ.
على سبيل المثال، فإن سوق الفوركس اليوم لديها دورة تجارية تتجاوز 6 تريليونات دولار يوميا، أي 40 ضعف الدورة التجارية في جميع البورصات الأمريكية.
سوق العملات هو في الواقع أكبر سوق مالي في العالم. معظم التداول في هذه السوق ليس لأغراض المضاربة باستخدام تغيرات الأسعار، ولكن لأغراض التحوط أو وفورات البلدان.
سوق الفوركس هو السوق الذي يجري التداول بين أكثر من 4000 البنوك، وبالتالي، فإنه يعمل 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع بشكل مستمر.
وقد أدى هذا الوضع إلى حالة يحتاج فيها المتداول الخاص الذي يريد التداول في الفوركس إلى وسيط. لذلك، في السنوات الأخيرة تم إنشاء مئات من الشركات الخاصة التي توفر التاجر الخاص مع منصة تداول العملات الأجنبية.
هل هناك شركات تجارة الفوركس في إسرائيل؟
وإسرائيل واحدة من القادة في هذا المجال.
اليوم، هناك العشرات من الشركات من جميع الأحجام، من الشركات العائلية الصغيرة تصل إلى 20 موظفا والشركات الكبيرة ومقرها جيدا مع أكثر من 400 موظف. وتتركز معظم الشركات في المنطقة الوسطى، ولكن يمكن العثور عليها أيضا في منطقة شارون وحيفا، وحتى القدس.
معظم الشركات تعمل مع العملاء في الخارج، وبالتالي، هناك حاجة إلى اللغات الأجنبية المتكلمين الإنجليزية والروسية والعربية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية واليابانية، الخ.
ويتم تنظيم الشركات كشركات الإنترنت. ولذلك، فإن ظروف العمل مثل تلك التي من الموظفين مرحبا التكنولوجيا. شروط ممتازة وخاصة بالنسبة للمهاجرين الذين يجدون وظيفة لائقة مع راتب رائع بالفعل من اليوم الأول في إسرائيل.
من المهم أن نلاحظ أنه في هذا المجال ليس هناك فقط الشركات التي تبيع منصات التداول الخاصة بهم للعملاء الخاص، ولكن أيضا شركات الأقمار الصناعية مثل شركات التكنولوجيا التي تطور أنظمة التداول، وشركات الإعلام التي توفر فوريكس يؤدي والحلول التسويقية للشركات وشركات المحتوى بوابات التشغيل في سوق رأس المال، الخ.
ما هي الوظائف التي يمكن العثور عليها في الفوركس؟
وتقدم وظائف في مجالات المبيعات والتسويق، مرحبا التكنولوجيا والتحليل والتجارة.
وظائف المبيعات:
في المبيعات، والميزة الكبيرة هي راتب عالية لموقف مستوى الدخول، بسبب المكافآت والعمولات لتجنيد عملاء جدد.
يحصل موظفو مبيعات الفوركس على أسبوع من التدريب في جميع الشركات قبل بدء العمل.
وظائف المبيعات العليا:
هنا يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من فرص العمل من المفكرين، ومديري التحول، ومديري المكاتب والمراكز ومديري المبيعات.
الى جانب ذلك، هناك وظائف مدير الاحتفاظ. هذه المواقف تتطلب خبرة ومعرفة جيدة لتداول العملات الأجنبية.
والهدف من هذا الموقف هو مساعدة، والحفاظ على وتشغيل العميل في السوق.
ومن المهم أن نلاحظ أننا وجدنا وظائف في هذه المناطق لبعض خريجينا في دورة تداول العملات الأجنبية بعد الدورة بسبب المعرفة المتراكمة وغنية لدينا.
وظائف التسويق:
وظائف التسويق متنوعة جدا، بدءا من مدير الشريك، وظائف إدارة الحملة الإعلانية على جوجل والفيسبوك، كبار المسئولين الاقتصاديين، المشترين وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، والعمل مع مواقع مختلفة، نائب الرئيس مديري التسويق.
كل قسم التسويق لديه قسم التصميم، الذي يستأجر المصممين الذين يعرفون كيفية بناء لافتة الإعلانات والصفحات المقصودة.
وبطبيعة الحال، يتم تقديم أي وظيفة في صغار وكبار السن مستويات الدخول.
وظائف التكنولوجيا الفائقة في الفوركس:
كل شركة فوركس لديها منصة التداول، موقع على شبكة الانترنت، كرم للحفاظ على، ملقمات للتعامل، والشبكات، وقسم التصميم. وهناك حاجة إلى برمجة صفحات مقصودة مختلفة وعمليات تكامل. لذلك، هناك مجموعة متنوعة من الوظائف التي يمكن العثور عليها في وظائف التكنولوجيا مرحبا مطلوب.
وظائف التحليل والتجارة:
هنا لدينا وظيفتين رئيسيتين.
بي أناليست جوبس & # 8211؛ وتحليلات بيانات العملاء وإدارة علاقات العملاء.
محلل تجاري وظائف & # 8211؛ واحد الذي يمكن أن يكتب مراجعات السوق للعملاء.
وظائف ذات صلة:
إجراء تغيير، اكتشاف فرص جديدة & # 8211؛ أرسل سيرتك الذاتية.
اتصل بنا.
كسب $ مجانا عندما تصبح شريك يفكسجوبس!
اين انت الان؟
يمكنك تعيين موقعك من خلال النقر على الخريطة أدناه أو كتابة عنوانك أدناه.

No comments:

Post a Comment