Friday 9 February 2018

إنتراداي الخيار أداة التجارة تحميل مجاني


التداول اليومي أداة التجارة الحرة تحميل
نصائح التداول اليومي أو يوم نصائح التداول 22.12.2017.
يتم اختيار جميع نصائحنا اليومية أو نصائح التداول اليومي والتوصيات من الأسهم المتقلبة التي يتم تداولها بكميات كبيرة في اليومين التجاريين الماضيين ولها فرص جيدة من الأرباح اليومية أو يوم التداول. يرجى ملاحظة أن الأسعار قد تكون صعودا أو هبوطا نحن لا تعطي أي أهداف في نصائح التداول خلال اليوم، وتحديد الهدف الخاص بك عن طريق مشاهدة حركة الأسهم نحو الدعم أو المقاومة. استخدام لدينا الحرة نقطة المحورية حاسبة وحرة مجانية غان حاسبة المقدمة أدناه لحساب القيم وشراء بيع مستويات بنفسك عن أي من الأسهم المفضلة لديك. لنسخة متواجد حاليا تحميل لدينا ساحة غان الحرة من تسعة حاسبة. لدينا نقطة المحورية نقطة حاسبة وساحة غان من 9 آلة حاسبة هي فريوار. يمكنك مشاركتها مع أي من أصدقائك.
قائمة الأسهم الجيدة للتداولات اللحظية المربحة يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017.
S تقف على الدعم.
R يقف على المقاومة.
لتب لتقف على آخر سعر تداول (كما في 21.12.2017) في نس.
قراءة التعليمات الواردة في الجانب الأيسر قبل استخدام برنامج غان ل دايترادينغ.
أوصت شراء وبيع المستويات.
شراء في / أعلاه: الأهداف:
البيع في / أدناه: الأهداف:
كيفية استخدام برنامج غان للتداول اليوم؟
وتهدف آلة حاسبة غان فقط للتداول اللحظي.
الاشتراك للحصول على نصائح اليومية اليومية عن طريق البريد.
أفضل استراتيجيات التداول لتداول يوم في سوق الأسهم.
بسبب الطبيعة المتقلبة لسوق الأسهم لا توجد طريقة مضمونة لتحقيق الأرباح مع سوق الأسهم. ومع ذلك يمكنك تعزيز الربحية الخاصة بك عن طريق اتباع بعض أو كل من النصائح أدناه.

OptionsOracle.
أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لتحليل الأسهم خيارات التداول تحليل، بنيت للخيارات التجار. أوبتيونسوراكل هو أداة قوية تسمح لاختبار استراتيجيات خيارات مختلفة باستخدام خيارات الوقت الحقيقي ومعلومات سوق الأوراق المالية. توفر الأداة واجهة سهلة لبناء موقف الأسهم / خيارات ثم اختباره باستخدام الرسوم البيانية والأدوات التحليلية.
لقطات.
يرجى إضافة تعليق يوضح السبب وراء تصويتك.
بالاجي إير مثل هذا البرنامج لخيارات التقويم.

كيفية تداول الخيارات باستخدام كونرادورسي يومي.
عندما نقوم بتداول الأسهم، ونحن كسب المال عندما نتوقع بشكل صحيح الاتجاه أن السهم سوف تتحرك. عندما نتاجر بالخيارات، نحتاج إلى أن تكون صحيحة بشكل صحيح ضمن إطار زمني محدد. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة إلى الأسهم الأساسية للتحرك في الاتجاه الصحيح بين الآن وانتهاء عقد الخيار، بمقدار كبير بما فيه الكفاية للتغلب على قسط دفعنا.
المكالمات الطويلة ويضع، فضلا عن العديد من ينتشر الخصم، تجربة الوقت الاضمحلال. إذا لم يتغير شيء آخر، فإنها سوف تفقد قليلا من قيمتها مع كل يوم يمر. لذلك، نحن غالبا ما نريد أن تتداول هذه المواقف عندما تحرك سعر كبير وشيك.
الآن، وربما كنت أصبحت مألوفة مع أحدث مؤشر لدينا، كونورسرسي. إن لم يكن، يمكنك تحميل لدينا دليل الحصري: خيارات التداول مع كونورسرسي. كل الاستراتيجيات التي نشرناها حتى الآن والتي تستخدم هذا المؤشر تحسب قيمة كونورسرسي من أسعار الإغلاق اليومية للسهم أو إتف. انخفاض قيم كونورسرسي تشير إلى ظروف ذروة البيع، في حين تشير القيم العالية إلى ظروف ذروة الشراء.
كم مرة تصل الأسهم إلى ظروف ذروة البيع؟ لمعرفة ذلك، قمنا بإجراء مسح على جميع الأسهم التي هي أعضاء في S & أمب؛ P 500، ابتداء من 1 يناير 2001. * وهذا يعطينا ما يقرب من:
500 سهم × 252 يوم تداول / سنة × 12.25 سنة = 1،543،500 قيم كونورسي.
بعد ذلك نظرنا في عدد المرات التي لاحظنا قيم كونورسرسي تحت عتبة ذروة البيع للغاية. ويبين الجدول أدناه عدد المشاهدات لقيم كونورسرسي 1-5:
* يرجى ملاحظة أن هذه المقالة نشرت أصلا 2 يوليو 2013.
مكالمة في المال (أتم) مع ما يقرب من شهر اليسار حتى انتهاء الصلاحية سوف عادة تجربة 20٪ & # 8211؛ زيادة بنسبة 40٪ في السعر إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بنسبة 1٪. لذلك، قمنا بعد ذلك بالتحقق من عدد الأسهم في أسهم S & أمب؛ P 500 ذات القيم المنخفضة كونورسرسي شهدت زيادة في السعر بحد أقصى 1٪ على الأقل خلال الأيام الخمسة التالية. يوضح الجدول الموسع أدناه هذه النتائج.
الجدول يقول لنا، على سبيل المثال، أن أسهم S & أمب؛ P 500 أغلقت مع كونورسرسي قيمة أقل من 2.0 ما مجموعه 1461 مرة منذ عام 2001. في 1284 من تلك المناسبات 1461، أو ما يقرب من 88٪ من الوقت، شهد السهم زيادة في الأسعار من أكثر من 1٪ خلال الأيام الخمسة المقبلة. وبما أن جميع الأسهم تقريبا المدرجة في S & P 500 تقدم خيارات، وهذا يعني أن هناك أكثر من 1200 فرص لجمع عائد 20٪ أو أكثر على المكالمات أتم.
إذا كنت قد نظرت إلى صفحة تحليلات أسواق التداول المجانية، فإنك تعلم أن قيمة كونورسرسي للأسهم تتقلب على مدار اليوم. نحن غالبا ما نشير إلى هذه القيمة اليومية كونورسرسي، أو في بعض الأحيان مجرد كونرزورسي يومي. انها قيمة كونورسرسي محسوبة من جميع أسعار الإغلاق السابقة للسهم، بالإضافة إلى السعر الحالي اليوم. في بعض الأحيان قد تصل قيمة كونرزورسي اليومية إلى أقصى حد ذروة البيع، قبل العودة إلى حالة ذروة البيع في نهاية اليوم.
كم مرة تحدث هذه القيم المتطرفة كونرادسرسي اللحظي؟ الجدول أدناه يشبه الجدول السابق، باستثناء أننا استخدمنا قيمة كونرادرسسي اليومية بدلا من قيمة نهاية اليوم للإشارة إلى ظروف التشبع في البيع.
باستخدام نفس عتبة 2.0 مع كونرادورسي يومي، يمكننا أن نرى أن هناك 3240 الحوادث على مدى السنوات ال 12 + الماضية، مع 2745 من تلك التي تنتج مكاسب بنسبة 1٪ أو أكثر خلال الأيام الخمسة المقبلة. ويعادل ذلك أكثر من ضعف الفرص المتاحة لتحقيق مكاسب كبيرة من مكالمات أجهزة الصراف الآلي، في حين لا يزال الحفاظ على معدل نجاح ما يقرب من 85٪.
ونحن نرى سلوك مماثل في نهاية عالية من الطيف كونورسرسي. ويبين الجدول أدناه تواتر انخفاض سعر 1٪ يقاس من سعر إغلاق يوم الإشارة إلى أدنى مستوى منخفض خلال الأيام الخمسة التالية:
فكيف تجد قيم كونورسرسي اللحظية التي وصلت إلى مستويات متطرفة؟ واحدة من أسهل الطرق هي استخدام سوق التداول الجديد فرز الحية. في علامة التبويب "الكل"، يمكنك تحديد المعلمات التي سيتم استخدامها لتصفية النتائج. للعثور على المرشحين للاهتمام لحركات الخيار الصعودي (شراء المكالمات أو بيع يضع)، وعادة ما تستخدم ثلاثة مرشحات: متوسط ​​حجم أسهم 1M أو أكبر سعر فوق 10 $ كونورسرسي من 10 أو أقل.
للحصول على صفقات الخيار الهبوطي (شراء يضع أو بيع المكالمات)، ببساطة تغيير مرشح كونورسرسي إلى "90 أو أعلى". اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك، قد ترغب أيضا في تصفية على نوع الأسهم و / أو مؤشر التي من شأنها أن تحد من النتائج الخاصة بك أبعد من ذلك. أو ربما تستخدم فلاتر إضافية تتوافق مع إستراتيجياتك المفضلة.
وبمجرد أن يعرض لك ليف سكرينر قائمة مختصرة من المرشحين التجاريين، يمكنك استخدام منصة التداول الخاصة بك للتحقق من صحة الأمور مثل الاهتمام المفتوح، وحجم التداول، وعرض التسعير / الطلب على عقود الخيارات التي تفكر فيها. إذا كان كل شيء يتحقق، وكنت على استعداد لجعل التجارة الخاصة بك.
تعلم كيفية خيارات التجارة باستخدام استراتيجية سحب كونورسرسي. خيارات التداول التداول مع كونورسرسي اليوم.
حول مات رادتك.
مات رادتك هو باحث أول للبحوث كونورز. وتخرج السيد رادتك من جامعة ميشيغان الحكومية بدرجة علمية في علوم الحاسوب. لديه 25 عاما من الخبرة في تطوير البرمجيات في الشركات الكبيرة والصغيرة، بما في ذلك هيوليت باكارد والبحوث الشمالية بيل. وقد عمل السيد رادتك بنشاط على تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات منذ عام 2008. وعلى مدى السنوات العديدة الماضية أصبح مشاركا متزايدا مع أسرة مجموعة كونورز من الشركات، أولا كطالب، ثم كعضو في نادي الرئيس، وأخيرا مستشار، باحث، ومؤلف.
الخيارات الموصى بها المقالات.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

أدوات التداول الحرة.
إذا كنت تريد أن تكون قادرة على تداول الأسهم فعالة من حيث التكلفة، تحتاج إلى وسيط على الانترنت. وربما هذا هو أكبر صداع للتاجر لمعرفة وسيط موثوق مع أرخص الوساطة.
زيرودا هو الهند & # 8217؛ s وسيط الخصم الأول تقديم أدنى وأرخص أسعار الوساطة في هذه الصناعة. أنها توفر التداول الخيار، السلع الوساطة، تداول العقود الآجلة، خدمات الوساطة في الهند. الحد الأقصى للوساطة في الطلب هو روبية. 20.
ريليغار على الانترنت تمكن سوق الأسهم على الانترنت التداول على بوابة سهلة الاستخدام. ريليغار يسمح التجارة في جميع القطاعات وهي، الأسهم، فنو، العملة والسلع. ريليغار يسمح للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك والاكتتاب العام أيضا. والوساطة هي أيضا أدنى مستوى بالمقارنة مع غيرها من دور الوساطة الكاملة.
شاريخان على الانترنت تمكن التداول عبر الإنترنت سوق الأسهم على بوابة سهلة الاستخدام. شاريخان يسمح التجارة في جميع القطاعات وهي، الأسهم، فنو، العملة والسلع. شاريخان يسمح للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك والاكتتاب العام أيضا. والوساطة هي أيضا أدنى مستوى بالمقارنة مع غيرها من دور الوساطة الكاملة. لديهم التجارة الحرة منصة التداول النمر.
إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح والمستثمر، يجب إضافة الكتب القراءة في عادتك. الكتب هي صديقك في رحلتك. كتاب الحق يمكن أن تظهر لك الطريق الصحيح. هناك عدد قليل من الكتب التي يجب أن يقرأها كل متداول.
مجانا مخزون الأسهم المخططين.
الرسوم البيانية الأسهم الفنية تلعب دورا كبيرا في استراتيجيات التداول بلدي. هناك الكثير من مزود الرسم البياني للمخزون المدفوع، ولكن يتم توفير عدد قليل من المواقع مجانا.
نس تام هو الرسم البياني الرسمي من الموقع الرسمي من نس. انه مجانا. نس تام يوفر الرسوم البيانية اليومية فضلا عن الرسوم البيانية التاريخية للسوق النقدية، فنو وسوق العملات. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة.
بس الرسم البياني.
بس الرسم البياني هو الرسم البياني الرسمي من الموقع الرسمي من مرض جنون البقر. انه مجانا. يوفر بس الرسم البياني الرسوم البيانية اليومية فضلا عن الرسوم البيانية التاريخية للسوق النقدية، فنو وسوق العملات. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة.
صحيفة ايكونوميك تايمز (عرض كامل)
هذا هو مصدر كبير للخرائط الحرة. الجانب المثير للإعجاب جدا حول هذا الموقع هو الرسوم البيانية الخاصة بهم يتدفقون. يمكنك مشاهدة المخطط "خلق" في الوقت الحقيقي. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
عرض التداول.
هذا هو مصدر كبير للخرائط الحرة. الجانب المثير للإعجاب جدا حول هذا الموقع هو الرسوم البيانية الخاصة بهم يتدفقون. فهي بالتأكيد موقع يجب أن يكون معتبرا. يجب أن تكون تسجيل الدخول للحصول على أفضل إكسبرينس.
مخطط الاستثمار (عرض بسيط)
هذا هو مصدر كبير للخرائط الحرة. الجانب المثير للإعجاب جدا حول هذا الموقع هو الرسوم البيانية الخاصة بهم يتدفقون. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
مخطط نيتدانيا.
هذا هو مصدر كبير للخرائط الحرة. الجانب المثير للإعجاب جدا حول هذا الموقع هو الرسوم البيانية الخاصة بهم يتدفقون. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
تمويل ياهو.
هذا هو مصدر آخر كبير للمخططات الحرة. يوفر ياهو المالية الرسوم البيانية اليومية فضلا عن الرسوم البيانية التاريخية. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
تمويل قوقل.
هذا هو مصدر آخر كبير للمخططات الحرة. توفر غوغل فينانس الرسوم البيانية اليومية بالإضافة إلى المخططات التاريخية. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
Moneycontrol.
يوفر مونيكونترول الرسوم البيانية اليومية فضلا عن الرسوم البيانية التاريخية. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
يوفر تشارتينك الرسم البياني التاريخي. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. انها مفيدة جدا للتحليل الفني. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
إشارتس الرسم البياني التاريخي. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. انها مفيدة جدا للتحليل الفني. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
ChartNexus.
تشارتنيكسوس هو رسم بياني مجاني لسطح المكتب. لديك لتحميل وتثبيت على سطح المكتب الخاص بك. يوفر تشارتنيكسوس الرسم البياني التاريخي. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. انها مفيدة جدا للتحليل الفني.
ماسحات الأسهم الحرة & # 038؛ غرابيل.
ماسحات ضوئية الأسهم & # 038؛ يلعب الكشافون دورا كبيرا في استراتيجيات التداول الخاصة بي. هناك الكثير من الماسحات الضوئية الأسهم المدفوعة & # 038؛ مزودين، ولكن قلة من المواقع توفر مجانا.
بحوث الأسهم العليا.
هذا هو مصدر كبير للماسح الضوئي الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث الرسم البياني شمعدان، نمط الرسم البياني، المؤشرات. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
بيج بيزا هو مصدر آخر عظيم لمخزون الماسح الضوئي مجانا. أنها توفر مسح كامل من حيث الرسم البياني شمعدان، نمط الرسم البياني، المؤشرات. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
التجار قمرة القيادة.
التجار قمرة القيادة هو مصدر آخر كبير لماسح الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث الرسم البياني شمعدان، نمط الرسم البياني، المؤشرات. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
تكبايسا هو مصدر آخر عظيم للماسح الضوئي الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث الرسم البياني شمعدان، نمط الرسم البياني، المؤشرات. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
غوغل فينانس سكرينر.
غوغل فينانس سكرينر هو مصدر آخر كبير لماسح الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث التحليل الأساسي. جوجل المالية فرز هو تحليل الأسهم وفحص أداة لمعرفة المعلومات من الشركات الهندية المدرجة بطريقة قابلة للتخصيص. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
Screener. in.
screenener. in هو مصدر آخر كبير للماسح الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث التحليل الأساسي. screenener. in هو تحليل الأسهم وفحص أداة لمعرفة المعلومات من الشركات الهندية المدرجة بطريقة قابلة للتخصيص. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
Ratestar. in.
Ratestar. in هو مصدر آخر كبير للماسح الضوئي الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث التحليل الأساسي. screenener. in هو تحليل الأسهم وفحص أداة لمعرفة المعلومات من الشركات الهندية المدرجة بطريقة قابلة للتخصيص. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
إشارتس هو مصدر عظيم آخر ل سكرينر الأسهم الحرة. وهي توفر مسح كامل من حيث المؤشرات في سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
جستوك هو حرية مشاهدة السوق الحية والماسح الضوئي البرمجيات لسطح المكتب. لديك لتحميل وتثبيت على سطح المكتب الخاص بك. أنها توفر مسح كامل من حيث المؤشرات في سوق الأسهم. يمكنك مسح الأسهم في السوق الحية ضمن مؤشرات البناء. يمكنك تخصيص وإضافة مؤشرات إضافية أيضا وفقا للشرط الخاص بك.
EarnoMeter.
مقياس التباين هو سوق على الانترنت مجانا وتحليل الأسهم الموقع. انها توفر تحليل الأسهم والسلع، أنيق، مؤشر، والعملة، والصناديق المشتركة، والقطاع، مخطط، الفرز، الاتجاهات بس بس. انها توفر مساعدة كبيرة في العثور على الأسهم بيني جيد أيضا.
إقسيس هو السوق الحرة على الانترنت وتحليل الأسهم الموقع. انها توفر تحليل الأسهم، أنيق، مؤشر، فرز، نس بس المؤشرات. انها توفر مساعدة كبيرة في العثور تتجه الأسهم أيضا.
الخيار كومبو.
الخيار التحرير والسرد هو مجانا على الانترنت آلة حاسبة الخيار واستراتيجية محلل الموقع. انها توفر تحليل استراتيجية الخيار، الخيار سعر آلة حاسبة، والمردود، ضمنية تقلب آلة حاسبة، والخيارات الإغريق والخيارات نورس حاسبة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
فينديب هو حر على الانترنت آلة حاسبة الخيار واستراتيجية موقع محلل. انها توفر تحليل استراتيجية الخيار، الخيار سعر آلة حاسبة، ضمنية تقلب آلة حاسبة، والخيارات الإغريق والخيارات نورس حاسبة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
سوق الأسهم الحرة وبوابة المالية.
كالتاجر، تحتاج إلى الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على ما يجري في جميع أنحاء العالم والأسواق. تصفح سريع للعناوين هو وسيلة رائعة للبقاء على علم مع الديناميات التي قد تؤثر على الأسواق والأفكار التجارية الخاصة بك.
Moneycontrol.
مونيكونترول هو الهند & # 8217؛ ق الرائدة المعلومات المالية البوابة. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. يعيش سعر السهم. مجموعة كبيرة من فرز الأسهم. قناة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
ذي إكونوميك تيمس.
صحيفة إكونوميك تايمز هي بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. يعيش سعر السهم. مجموعة كبيرة من فرز الأسهم. قناة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
نجم الصباح.
نجمة الصباح هو بوابة المعلومات المالية آخر. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. يعيش سعر السهم. مجموعة كبيرة من فرز الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
رويترز هي بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المستثمر للاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم.
الأسواق موجو.
الأسواق موجو هو بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
ندتف الربح.
ندتف الربح هو بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
ريديف المال.
ريديف المال هو آخر بوابة المعلومات المالية. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
مسن مونيس بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
الاستثمار.
الاستثمار هو بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. يعيش سعر السهم. مجموعة كبيرة من فرز الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
بحوث القيمة على الانترنت.
قيمة البحوث على الانترنت هو أفضل بوابة المعلومات المالية لصندوق الاستثمار المشترك. ما يحتاج المستثمر للاستثمار في صندوق الاستثمار المشترك، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. أنها توفر تفاصيل كاملة عن صندوق الاستثمار المشترك. رأي خبير، أحدث ترتيب صناديق الاستثمار المشترك، والأخبار وتغيير محفظة. A الفرز ودية المستخدم لصندوق الاستثمار المتبادل القصير أفضل أداء.
مصنع الفوركس.
فوركس فاكتوري هو أفضل بوابة معلومات الفوركس. ما يحتاجه المتداول معلومات للتداول والحدث الهام على سبيل المثال: بيانات المخزون النفط الخام / نغ، وإطلاق البيانات الهامة من مختلف المؤسسات، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع.
مجانا التقنية و التعلم مكان التعلم.
كالتاجر، عليك أن تعرف عن التحليل الفني والمصطلحات الأساسية للتجارة والاستثمار.
Investopedia.
إنفستوبيديا هو المورد الأول لاستثمار التعليم، والتمويل الشخصي، وتحليل السوق ومحاكاة التداول الحرة. وهي توفر المصطلحات الأساسية ودليل كامل عن التداول والاستثمار. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لمعرفة المزيد عن التجارة الأساسية والاستثمار.
مخططات الأسهم.
هذا هو مصدر كبير لتعلم التحليل الفني. أنها توفر التحليل الفني الأساسي من حيث الرسم البياني الشمعدان، أنماط الرسم البياني، المؤشرات مع مساعدة من الموافقة المسبقة عن علم الرسم البياني. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لتعلم التحليل الفني في لغة العاديين. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
مفاهيم التداول عبر الإنترنت.
هذا هو موقع جيد لتعلم التحليل الفني. أنها توفر التحليل الفني الأساسي من حيث الرسم البياني الشمعدان، أنماط الرسم البياني، المؤشرات مع مساعدة من الموافقة المسبقة عن علم الرسم البياني. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لتعلم التحليل الفني في لغة العاديين.
خيارات المقتفي.
هذا هو أفضل موقع لاستراتيجيات الخيارات. أنها توفر دراسة الخيارات المختلفة والاستراتيجيات المستقبلية يعيش مع الرسم البياني العائد. أنها تسمح لتخصيص الاستراتيجيات. أفضل جزء من هذا الموقع، فهو حر. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات في اللغة العاديين.
دليل الخيارات.
هذا هو موقع جيد لتعلم الأساسية من الخيارات وخيارات الاستراتيجيات. وهي توفر المعرفة الأساسية من الخيارات والمصطلحات الأساسية من الخيارات. وهي توفر دراسة الخيارات المختلفة والاستراتيجيات المستقبلية أيضا. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات في اللغة العاديين.
خيارات اللعب الكتاب.
هذا هو موقع جيد لتعلم الأساسية من الخيارات وخيارات الاستراتيجيات. وهي توفر المعرفة الأساسية من الخيارات والمصطلحات الأساسية من الخيارات. وهي توفر دراسة استراتيجيات الخيارات المختلفة أيضا. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات في اللغة العاديين.
أدوات التداول الحرة.
كمتداول، تحتاج إلى بعض أدوات التداول لمسح السوق. من الصعب مسح السوق يدويا، ولكن هناك بعض الأدوات الرائعة المتاحة لمسح السوق.
المكاسب الساعية.
الآلات الحاسبة على الإنترنت.
حالة السوق.
تحليل الخبراء.
وسيط & # 8217؛ ق الزاوية.
مجانا على الانترنت لايف الأعمال / أخبار السوق القنوات.
كالتاجر، تحتاج إلى الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على ما يجري في جميع أنحاء العالم والأسواق. تصفح سريع للعناوين هو وسيلة رائعة للبقاء على علم مع الديناميات التي قد تؤثر على الأسواق والأفكار التجارية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment