Friday 23 February 2018

استراتيجية التداول مؤشر تدفق المال


حجم التداول باستخدام مؤشر تدفق الأموال.


وغالبا ما يتم تجاهل حجم في التحليل الفني. ومع ذلك، يحتوي حجم المعلومات الرائعة حول قوة الشعور السوق.


ارتفاع حجم جنبا إلى جنب مع حركة سعرية قوية تبين لنا أن المزيد من الناس والمال ملتزمة هذه الخطوة. انخفاض حجم هو علامة على أن حركة السعر لديها التزام أقل والسعر يمكن أن تكون على استعداد لعكس.


في المقالة أدناه أصف استراتيجية التداول التي تستخدم حجم الإدخالات والمخارج ويبين نتائج استراتيجية التداول على S & P 500.


مؤشر تدفق الأموال.


مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو مؤشر مفيد يتضمن كل من بيانات السعر والحجم. ويستخدم صيغة مماثلة لمؤشر القوة النسبية لإنشاء مذبذب. يتراوح مؤشر التذبذب بين 0 و 100 ويوفر لقطة سهلة القراءة لقوة السوق الحالية.


وميكن استخدام مؤسسة التمويل األصغر لتدخالت جتارة التوقيت، وحتقيق األرباح واحلكم على قوة السوق.


أنت مؤسسة التمويل الأصغر هي مجرد واحدة من المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني في كتبي الإلكتروني، 21 المزيد من المؤشرات الفنية. الكتاب الإلكتروني هو متاح في مكتبة أمازون كيندل ويمكنك العثور على مزيد من المعلومات، والحصول على أفضل نتائج التداول باستخدام المؤشرات الفنية في إكسيل.


استراتيجية التداول.


تعمل مؤسسة التمویل الأصغر بشکل جید لتوقیت السوق. في هذه الاستراتيجية التجارية أنا باستخدام مؤسسات التمويل الأصغر لدخول الصفقات في اتجاه الاتجاه السائد.


في هذا باكتست أنا باستخدام المعايير التالية.


معايير دخول التجارة.


أدخل طويلا عندما تعبر مؤسسة التمويل الأصغر فوق مستوى محدد والسعر فوق المتوسط ​​المتحرك. أدخل شورت عندما تعبر مؤسسة التمویل الأصغر عن مستوى محدد والسعر أقل من المتوسط ​​المتحرك.


إدارة التجارة.


يتم حساب وقف الخسارة، والربح المستهدف وقفة زائدة كمضاعف أتر.


وينقسم الموقف إلى قسمين. سيتم إغلاق الجزء الأول عند ضرب هدف الربح الأول. وبمجرد أن یتم ضرب أول ھدف ربح سیتم إغلاق الجزء الثاني عند ضرب ھدف الربح الثاني أو تکون مؤسسة التمویل الأصغر أعلی من 80 لتداولات طویلة وأقل من 20 للتداولات القصیرة.


باكتست النتائج.


جداول البيانات المتداولة.


أنا باكستد استراتيجية التداول أعلاه باستخدام ترادينفورمد باكتست جدول البيانات. تعد جداول البيانات هذه طريقة جيدة لاختبار العديد من الأنواع المختلفة لاستراتيجية التداول. يتضمن جدول البيانات عددا من المتغيرات المختلفة التي يمكن تحسينها بسهولة.


المتغيرات المستخدمة في باكتست هي:


دخول التجارة الطويلة فوق خط مؤسسة التمويل الأصغر 40.


دخول التجارة القصيرة أسفل خط التمويل الأصغر 70.


الربح الأول الهدف 6 * أتر.


الهدف الثاني الهدف 12 * أتر.


تم إجراء الاختبار الخلفي على الإطار الزمني اليومي S & أمب؛ P 500. وقد تم اختبار هذه الاستراتيجية من بداية عام 1984 إلى مارس 2015.


الاستنتاجات.


وتبين النتائج المذكورة أعلاه أن استراتيجية التداول كانت مربحة على مدى فترة طويلة من الزمن. خلال هذا الوقت تميل سوق الأسهم إلى الذهاب إلى أعلى. وكانت هذه الاستراتيجية مربحة للتداولات طويلة وقصيرة، على الرغم من أنها كانت أكثر ربحية للتداولات طويلة.


يظهر الرسم البياني لرأس المال أن استراتيجية التداول قد نفذت باستمرار مع مرور الوقت.


في هذا الفيديو يوتيوب أصف استراتيجية التداول وإعطاء مزيد من المعلومات حول عملية باكتستينغ.


المزيد من استراتيجيات التداول.


الخروج صفحتي على استراتيجيات التداول للحصول على أفكار رائعة للمساعدة في تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مقالات أخرى قد يعجبك.


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛


// في هذه المقالة أصف استراتيجية تداول مؤشر الأسهم على المدى الطويل. ثم عرض & هيليب؛


في هذه المقالة تظهر كيف يمكنك استخدام إكسيل لاختبار الأسهم الخاصة بك & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول الصفحة الرئيسية كيفية حساب واستخدام ملحقات فيبوناتشي في تجارة الفوركس الذي نموذج ترادينفورمد لاختيار؟ بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول حساب فيبوناتشي التصحيحات تلقائيا أحدث المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


مؤشر تدفق الأموال - مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر.


تعريف تدفق تدفق المال.


مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر تقني تم تطويره لتقدير كثافة تدفق الأموال إلى أصل معين بمقارنة الزيادات في الأسعار والنقصان خلال فترة معينة، ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أحجام التداول.


كيفية استخدام مؤشر تدفق الأموال في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام مؤشر تدفق الأموال.


ويمكن استخدام المؤشر لتحديد ما إذا كان أصل ما في ذروة الشراء أو في ذروة البيع، وكذلك لتحديد نقاط التحول المحتملة.


تحليل المناطق المدقع (ذروة الشراء / ذروة البيع):


إذا صعدت مؤسسات التمویل الأصغر فوق 80، یعتبر الأصل عموما ذروة شراء. تظهر إشارة البيع إذا تجاوزت مؤسسة التمويل الأصغر حدود منطقة ذروة الشراء من فوق؛ إذا انخفضت مؤسسات التمویل الأصغر إلی ما دون 20، فإن الأصول تعتبر عموما ذروة في التشغیل. تظهر إشارة شراء إذا كانت مؤسسة التمويل الأصغر تعبر حدود منطقة ذروة البيع من الأسفل.


تحليل أنماط الاختلاف:


یشیر ارتفاع مؤسسات التمویل الأصغر إلی جانب انخفاض الأسعار إلی أن الترند الھابط قد یضعف؛ انخفاض مؤسسات التمویل الأصغر مع ارتفاع الأسعار یشیر إلی أن الاتجاه الصعودي قد یضعف.


مؤشر مؤشر تدفق الأموال (مفي).


صيغة مؤشر تدفق الأموال (حساب)


الخطوات التالية مطلوبة لحساب المؤشر:


مف - تدفق المال (إيجابي (مف +) إذا تب الحالي> تب السابق، سلبي (MF-) خلاف ذلك).


كيفية استخدام مؤشر تدفق الأموال في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


ما المقصود بتجارب الإستراتيجية المشتركة عند استخدام مؤشر تدفق الأموال؟


وتنفذ متداولو الأسهم الاستراتيجية المشتركة مع مؤشر تدفق الأموال لدخول أو الخروج من الصفقات وفقا لقراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع التي يوفرها المؤشر. يتم حساب مؤشر التدفق النقدي باستخدام السعر والحجم في محاولة لإعطاء المتداول تقييما أكثر دقة لزخم السوق من السعر أو الحجم بشكل منفصل. وهو متوسط ​​أسعار منخفضة ومنخفضة وثابتة، ثم يضاعف هذا الرقم من حجم التداول. من خلال حساب كل يوم تداول بمتوسط ​​سعر أكبر من سعر اليوم السابق، جنبا إلى جنب مع حساب كل يوم تداول بمتوسط ​​سعر أقل من اليوم السابق، وتدفق الأموال يهدف إلى قياس التراكم والتوزيع. كمؤشر الزخم، يستخدم تدفق الأموال للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في سعر السهم. وتشير القراءات فوق 80 إلى ظروف ذروة الشراء، وتشير القراءات دون 20 إلى ظروف ذروة البيع.


ولأن مؤشر تدفق الأموال هو أحد المؤشرات الأكثر موثوقية لظروف التشبع في الشراء وشراء البيع، وربما يرجع ذلك جزئيا إلى أنه يستخدم القراءات الأعلى من 80 و 20 مقارنة بقراءات مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء / ذروة البيع التي تتراوح بين 70 و 30، فإن التجار يسعون عادة إلى الشراء بيع الأسهم وفقا لحركة المؤشر.


على سبيل المثال، يقوم تاجر الأسهم بمركز شراء جديد عندما ينخفض ​​مؤشر تدفق الأموال إلى قراءة 20 أو أقل، ثم يحمل السهم حتى يقترب مؤشر تدفق الأموال من قراءة 80. عند هذه النقطة، قد يأخذ المتداول ببساطة الربح على موقفه شراء أو الانتظار للحصول على فرصة شراء أخرى بسعر أقل أو اختيار ليس فقط تصفية موقفه طويل الأمد ولكن الشروع في موقف بيع قصيرة التي تتطلع إلى تحقيق الربح عندما يقترب المؤشر قراءات بالقرب من مستوى ذروة البيع من 20 .


كما هو الحال مع أي مؤشر ذروة شراء / ذروة البيع، هناك خطر من أن السوق قد تتحرك أعلى بكثير أو أقل بكثير من السعر الذي يظهر مؤشر السوق بأنها مفرطة. لهذا السبب، غالبا ما يستخدم التجار مؤشرات أخرى لتكملة مؤشر تدفق الأموال.


مؤشر تدفق الأموال موضح مع استراتيجية التداول والأمثلة.


في جميع أنحاء موقعنا في كل من البرنامج التعليمي والفحص، إذا أعطينا أقصى قدر من التركيز على المعلمة بعد السعر ثم هو حجم. مؤشرات أخرى تعطي يؤدي ولكن هو حجم الذي يعطي ختم الموافقة على الإشارة. وبسبب هذا السبب ظهرت مؤشرات على أساس حجم مختلف وبعض من أبرز منها تشايكين تدفق المال (سمف)، على حجم الميزان (أوب)، أدل ومؤشر تدفق الأموال (مفي).


نموذجي السعر: (عالية + منخفضة + إغلاق) / 3.


تدفق المال: السعر النموذجي x حجم.


تدفق الأموال الإيجابية: تدفق الأموال على أيام حيث السعر النموذجي أكبر من السعر النموذجي في اليوم السابق.


تدفق المال السلبي: تدفق الأموال في الأيام التي يكون فيها السعر النموذجي أقل من السعر النموذجي لليوم السابق.


نسبة المال: تدفق الأموال الإيجابية / تدفق المال السلبي.


مؤشر تدفق الأموال: 100 - [100 / (1 + نسبة المال)]


قیم مؤسسات التمویل الأصغر وتفسیرھا.


احتمال عكسي أعلى في البطاقات بدء قصيرة تجنب قصيرة إذا الزخم هو قوي جدا.


عكس الاتجاه وضع قصير قوي هبوطي.


موقف طويل صاعد قليلا.


موقف قصير الهبوطي معتدل.


احتمال عكس القاع في البطاقات الشروع في وضعية طويلة تجنب طويلا إذا كان الزخم قويا.


عكس الاتجاه إشارة صاعدة.


عكس الاتجاه إشارة الهبوط.


الأمور الهامة الأخرى التي يجب معرفتها أثناء النظر في مؤسسات التمويل الأصغر: من الأفضل استخدامها عند دمجها مع بعض النماذج أو المؤشرات الأخرى. وهو يقود المؤشر. بعض استخدام 70/30 كما اشترى وأكثر من بيعها. بالنسبة لأولئك الذین یعتمدون فقط علی أرقام مؤسسات التمویل الأصغر، ینبغي علیھم استخدام 90 و 10 للأسھم المتقلبة للحصول علی نتائج أفضل. ضبط نطاق، 80/20 أو عدد الأيام (14) لتناسب الأسهم.


يوفر موقعنا على الانترنت أيضا فحص الأسهم الحرة على أساس مختلف نمط الشمعدان الهبوطي. ويمكن الاطلاع على الرابط أدناه:

No comments:

Post a Comment