Tuesday 20 February 2018

فسب تنظيم سماسرة الفوركس


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات يتدفقون إلى جنوب أفريقيا. وأحد الأسباب هو أن اقتصاد البلاد ينمو بسرعة، والطلب على الخدمات المالية مرتفع بين السكان. سبب آخر هو على الأرجح ارتفاع الضغط التنظيمي على الفوركس (وخاصة الخيارات الثنائية) وسطاء في أوروبا، وحثهم على البحث عن أسواق جديدة للتوسع.


والواقع أن هناك إمكانات ضخمة في السوق لخدمات النقد الأجنبي والخدمات ذات الصلة في جنوب أفريقيا. وهي أكثر البلدان نموا اقتصاديا في أفريقيا وهي البلد الوحيد من القارة التي هي جزء من مجموعة العشرين. كما أن قطاعاتها المالية والقانونية والاتصالات متطورة جدا. والأكثر من ذلك هو أن جنوب أفريقيا المحدودة هي أكبر بورصة للأوراق المالية في أفريقيا ومن بين أكبر 20 شركة في العالم.


ويشرف مجلس الخدمات المالية على قطاع الخدمات المالية غير المصرفية، الذي يشمل مخططات الاستثمار الجماعي (وحدات الثقة وسوق الأوراق المالية) والمستشارين الماليين والسماسرة وغيرهم. وهي مسؤولة عن عملية ترخيص مقدمي الخدمات المالية، فهي مسؤولة عن ضمان امتثال الكيانات الخاضعة للتنظيم للتشريعات ذات الصلة وكذلك متطلبات كفاية رأس المال لتعزيز السلامة المالية لهذه الكيانات وبالتالي حماية المجتمع الاستثماري.


وعالوة على ذلك، يمتلك مجلس األمن األساسي سلطات إنفاذ للتعامل مع االنتهاكات من خالل لجنة اإلنفاذ، ويدير أيضا خدمة شكاوى العمالء، مكتب أمين المظالم لمقدمي الخدمات المالية.


مع كل من تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية المسموح بها والتي تنظم بشكل جيد من قبل فسب ومع قيود قليلة نسبيا، مثل حد الاستثمار من R5 مليون، وجنوب أفريقيا هو حقا وجهة جذابة واعدة لمقدمي الخدمات المالية.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس المنظمة في جنوب أفريقيا. شم في عملية الحصول على موافقة تنظيمية.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا و فسب وسطاء الفوركس.


بالنسبة لأولئك منكم النظر في مشروع في عالم تداول العملات الأجنبية، وجنوب أفريقيا هي بلد مع الكثير من الوعد. في حين أن هذا الشكل من الاستثمار قد لا يزال في مهده كنت حقا لا ينبغي أن تكون قلقة للغاية، والقطاع المالي في جنوب أفريقيا هي واحدة من الأكثر ليبرالية في القارة الأفريقية، وهناك الكثير من الإمكانات هنا للتجار الفوركس. أولئك منكم بدأت للتو تواجه قرارا هاما: أي من وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا للتسجيل مع.


وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا والتنظيم.


في جميع أنحاء العالم، وهناك عدد من المنظمين السوق المالية، التي تعمل عادة في بلد معين. في جنوب أفريقيا، ينظم تنظيم وسطاء الفوركس على عاتق مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب). وتشرف هذه الهيئة التنظيمية على جميع الوسطاء الماليين في البلد وتنظمهم. وهي سلطة قوية جدا، وقادرة على فرض غرامات وعقوبات، دون أي قيود، على وسطاء تنظيم فسب وغيرها من الكيانات المنظمة التي لا تتوافق مع المتطلبات. والمجلس هيئة مستقلة أنشئت بعد أن تبين أن هناك حاجة إلى هيئة تنظيمية وإشرافية مستقلة من جانب لجنة فان دير هورست. وقد صدرت قوانين أخرى منذ إنشاء مجلس الأمن الاتحادي الذي وسع نطاق اختصاصه.


مجلس الخدمات المالية هو عضو في عدد من المنظمات الوطنية والدولية بما في ذلك المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية (إوسكو) وغيرها من الهيئات التنظيمية الأفريقية. ومن الجدير بالذكر على وجه الخصوص تلك الموجودة في منطقة الجماعة الإنمائية للجنوب الأفريقي.


ما هو مستوى الحماية التي يمكن أن تتوقعها من وسيط الفوركس الذي ينظمه فسب؟


وأولئك الذين يعيشون في جنوب أفريقيا أو يتاجرون بها سوف يدركون أن البلد وعملته قد أصبحت أكثر استقرارا في السنوات الأخيرة. وللأسف، يبدو أن حكومة جنوب أفريقيا تسير على كعبها فيما يتعلق بالضوابط، ولا سيما تلك التي تحد من قدرة المستهلك على الاستثمار مع الشركات البحرية.


هذا لا يعني عدم وجود حماية، على الرغم من. بل على العكس من ذلك، حيث توجد بالفعل بنية تحتية متطورة ومستوى معقول من الرقابة. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك المنزل والجافة، ونحن لا تزال نوصي بأن إجراء العناية الواجبة الخاصة بك. الحجم الهائل لسوق تداول الفوركس يعني أن هناك حاجة إلى أن يكون المحتالين والمحتالين الذين يتمكنون من الانزلاق من خلال الشبكة التنظيمية. يجب أن تكون سلامة وأمن أموالك هي الأولوية الخاصة بك، ومن المهم أن تقوم بإجراء البحوث الخاصة بك.


واحدة من الأشياء التي يجب أن تكون دائما التحقق من مصداقية الخاص بك جنوب أفريقيا الفوركس وسيط & # 8217؛ s الترخيص والسلطة؛ ولكن هذا ينطبق فعليا على جميع الوسطاء، أينما كانوا قد يكون موجودا. وتقدم معظم الهيئات التنظيمية معلومات عن الترخيص والتنظيم المتاح بحرية لأفراد الجمهور. انها مجرد مسألة العثور على موقع الهيئة التنظيمية والبحث من خلال قائمة أو إجراء البحث. فضلا عن معرفة ما إذا كان الترخيص صالحا يمكنك أيضا معرفة ما إذا كانت هناك أي شكاوى العملاء.


فسب وسطاء الفوركس وشكاوى العملاء.


وقد أنشئت خدمة في عام 2002 خصيصا لحل الشكاوى أو المنازعات التي يرتكبها العملاء من مقدمي الخدمات المالية. وبكل بساطة، كان يطلق عليه مكتب أمين المظالم لمقدمي الخدمات المالية. ويوفر وسيلة غير رسمية وسريعة وغير مكلفة وعادلة للمستهلكين لحل النزاعات. وهي خدمة مجانية ويمكن الوصول إليها بسهولة لجميع المستهلكين في جنوب أفريقيا، ولكن هناك بعض القيود. أولا، يجب أن يكون مخالفة وقعت بعد 30 سبتمبر 2004. ثانيا، يجب أن لا يتجاوز R800،000.


كمستهلك، سوف تكون قادرة على الحصول على مساعدة محايدة، وتقدم دون خوف، التحيز أو صالح. یمکن توجیھ الأنواع التالیة من الشکاوى إلی أمین المظالم فيس:


إذا كان هناك مخالفة أو عدم االمتثال لشروط قانون فيس من قبل مزود الخدمات المالية إذا كان من المحتمل أن يعاني مقدم الشكوى من األضرار المالية أو التحيز أو تعرض له بالفعل إذا تم التعامل مع صاحب الشكوى بشكل غير منصف إذا كان مقدم الخدمة أو إهمال أو عرض عمدا خدمة مالية تسبب ضررا أو تحيزا، أو من المحتمل أن تؤدي إلى ذلك.


قبل أن تأخذ الخط الرسمي مع شكواك يجب عليك دائما محاولة لحل المشكلة مع مزود الخدمات المالية مباشرة. وفقا للوائح فسب مزود 6 أسابيع لحل هذه المسألة. إذا وجدت نفسك غير قادر على التوصل إلى حل مقبول للطرفين، يمكنك نقل الأمر إلى أمين المظالم فيس، طالما أنك رفعت الشكوى في غضون 6 أشهر.


عندما يتلقى أمين المظالم فيس شكواك، فإنه ملزم بالتحقيق في الادعاء. ولجميع الأطراف المشاركة في الشكوى الحق في التمثيل القانوني، ويخول أمين المظالم متابعة وتنفيذ أي إجراءات تعتبرها ضرورية. ومع ذلك، قبل طرح المسألة على هذا المستوى، سيحاول أمين المظالم المساعدة في الوساطة أو من خلال التوصية باتخاذ قرار. ولدى أمين المظالم الكلمة الأخيرة ويمكنه في نهاية المطاف أن يقرر رفض الشكوى أو تأييدها، وأن يمنح التعويض إذا رأى ذلك ضروريا.


من المهم أن تختار وسيط فوركس منظم فسب.


واحدة من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك هو أن التنظيم. إن اختيار وسيط منظم يعني أن لديه رأس مال كاف لتغطية خسائر التداول، وأن أموالك سوف تكون محمية في حسابات منفصلة، ​​وأن يتم توفير بيئة تجارية عادلة وشفافة. فمن سريعة جدا وسهلة للتحقق من تنظيم وسيط، وذلك ببساطة عن طريق زيارة الموقع التنظيمي. قد تكون أيضا قادرة على كشف ما إذا كان وسيط لديه أي مشاكل أو وجدت أن كسر القواعد. مع تداول الفوركس مثل هذا شكل محفوف بالمخاطر من الاستثمار، فإنه من الحكمة عدم إضافة إلى تلك المخاطر عن طريق اختيار وسيط غير منظم.


يتم تنظيم صناعة الفوركس على نطاق محلي، مع فرض البلدان لوائحها الخاصة. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن جميع الهيئات التنظيمية لا توفر نفس المستوى من الحماية. كما أصبح من الشائع للوسطاء للمطالبة أنها تنظم عندما لا تكون كذلك. يجب عليك دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك والتحقق من أي مطالبات الوسيط فيما يتعلق بالتنظيم.


فسب الوسطاء الخاضعة للتنظيم.


لا يزال تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا في مراحله الأولى. ومع ذلك، اذا حكمنا بالسرعة التي اعتنقت فيها بلدان أخرى عالم تداول العملات الأجنبية، فإن الذين يعيشون هناك لا ينبغي أن تكون قلقة. القطاع المالي في جنوب أفريقيا هو واحد من أكثر القطاعات تحررا في القارة الأفريقية ويحمل إمكانات كبيرة لتجار الفوركس. بالنسبة لأولئك منكم تبدأ في رحلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وإيجاد وسيط الفوركس منظم في جنوب أفريقيا خطوة أولى مهمة.


من ينظم وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا؟


في جنوب أفريقيا، هو مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا. وتشمل مسؤوليات مجلس الأمن المالي الإشراف على جميع الوسطاء الماليين في الدولة وتنظيمها. و فسب لديه بعض الصلاحيات كبيرة جدا وأنها قادرة على فرض غرامات وعقوبات غير محدودة على أي وسطاء تنظيم فسب وجدت أن كسر القواعد. كما تقوم بتشغيل خدمة شكاوى العملاء التي يمكنك استخدامها لتنبيه السلطة إلى الأنشطة غير القانونية أو غير الأخلاقية المحتملة لشركة الخدمات المالية. ومجلس الخدمات المالية هيئة مستقلة، وتم إنشاؤه بناء على توصيات وردت في لجنة فان دير هورست. وأفادت اللجنة بوجود حاجة إلى هيئة رقابية وتنظيمية مستقلة. على مر السنين تم زيادة أدوار فسب نتيجة لأعمال أخرى. كما أن مجلس الخدمات المالية هو أيضا عضو في المنظمة الدولية للرقابة على الأوراق المالية، والمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية، فضلا عن المشاركة في أنشطة عدد من الهيئات التنظيمية الأفريقية. وتكتسي أهمية خاصة في منطقة الجماعة الإنمائية للجنوب الأفريقي.


موثوق به وسطاء الفوركس.


موثوق به وسطاء الفوركس.


كيف يتم حمايتك عن طريق اختيار وسيط الفوركس منظم فسب.


وأصبحت الأمور في جنوب أفريقيا أكثر استقرارا في السنوات الأخيرة، وشملت راند جنوب أفريقيا. بيد أن الحكومة لم تسرع في فرض ضوابط مختلفة. في الواقع، كان محافظا جدا فيما يتعلق بضوابط الصرف للحد من قدرة المستهلك على استثمار الأموال في الخارج. ومع ذلك، هناك بنية تحتية متطورة في مكانها وإشراف أكثر من كاف. ومع ذلك، فإننا لا نزال نوصي بضرورة بذل قدر كبير من العناية الواجبة. هناك دائما إمكانية المحتالين أخذ كل ما تبذلونه من المال. يجب أن يكون الأمن والسلامة على رأس قائمة أولوياتك، ومن الأهمية بمكان أن تقوم ببحثك الخاص. يجب عليك دائما التحقق من تفاصيل أي وسيط منظم. ليس فقط وسطاء الفوركس الموجودين في جنوب أفريقيا. وتتيح جميع الهيئات التنظيمية لأعضاء الجمهور إمكانية الوصول إلى قوائم الوسطاء المعتمدين، ولا تأخذ عبقرية الحاسوب للعثور على المعلومات اللازمة. عليك أن تكون قادرا على التحقق ما إذا كان هناك مكتب محلي، وحالة الترخيص، وعما إذا كانت هناك أي شكاوى.


ما يمكنك القيام به إذا كان لديك شكوى حول وسيط منظم فسب.


وفي عام 2002، أنشأت دائرة المشورة المالية والوساطة مكتب أمين المظالم لمقدمي الخدمات المالية. ويتمثل دورها في حل النزاعات بين مقدمي الخدمات المالية والعملاء. وهي تعمل بطريقة غير رسمية واقتصادية وسريعة وإجرائية منصفة. ومع ذلك، هناك بضعة قيود. يجب أن يكون الانتهاك قد وقع في أو بعد 30 سبتمبر 2004 ولا يتجاوز R800،000. خدمات أمين المظالم مجانية ويمكن الوصول إليها بسهولة لجميع المستهلكين. وهي منظمة مستقلة واعدة المساعدة المحايدة، أداء دون خوف، صالح أو التحامل.


يستطيع أمين المظالم فيس التعامل مع أنواع الشكاوى التالية:


عندما يتعارض مقدم الخدمة المالية مع متطلبات قانون فيس أو يتقيد بها، وقد عانى مقدم الشكوى أو من المحتمل أن يعاني من ضرر مالي أو ضرر عندما يعرض مقدم الخدمات المالية إهمالا أو عمدا عرضا للخدمات المالية التي تسببت في أضرار أو الإخلال بصاحب الشكوى أو من المرجح أن يسفر عن ذلك عندما يعامل صاحب الشكوى معاملة غير عادلة.


قبل تقديم شكوى رسمية سيكون من مسؤوليتكم في محاولة لحل المشكلة مع مزود الخدمة المالية، الذي لديه ستة أسابيع لحل هذه المسألة. إذا كنت غير راض عن النتيجة سوف تكون قادرة على تقديم شكوى رسمية، وتوفير لكم رفعه في غضون ستة أشهر. ويتعين على أمين المظالم فيس التحقيق في الادعاء، في أعقاب وتنفيذ أي إجراءات يراها ضرورية. ولأي طرف متورط في الشكوى الحق في التمثيل القانوني. وتتمثل الخطوة الأولى في محاولة التوصل إلى نتيجة مرضية عن طريق الوساطة أو من خلال التوصية باتخاذ قرار. إذا لم یکن من الممکن تسویة المسألة بمساعدة کلا الطرفین، فسوف یقوم أمین المظالم فيس باتخاذ القرار النھائي. ويمكنها أن تقرر إما رفض الشكوى أو التمسك بها ومنح التعويض. قرار أمین المظالم نھائي ولھ نفس تأثیر الحکم المدني الذي تصدرھ المحکمة.


لماذا من المهم اختيار وسيط فوركس منظم في جنوب أفريقيا.


قد يكون التنظيم أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط فوركس في جنوب أفريقيا. فقط من خلال اختيار وسيط منظم بشكل صحيح يمكنك التأكد من أن لديها رأس المال الكافي لتغطية الخسائر التجارية، يتم الاحتفاظ الأموال الخاصة بك في حسابات آمنة وفصل، وأنها تعمل بيئة تجارية عادلة توفير أفضل أسعار السوق الممكنة. بل هو عملية بسيطة للتحقق من الوضع التنظيمي وسيط وعما إذا كان العملاء السابقة لديهم مشاكل. تداول العملات الأجنبية هو استثمار محفوف بالمخاطر بما فيه الكفاية دون إضافة إلى المخاطر التي ينطوي عليها اختيار وسيط الفوركس غير المنظم. سوف وسيط منظم فسب تعطيك راحة البال، وتسمح لك للتركيز على الخيارات الأكثر أهمية التي تتداول لجعل. ومعظم البلدان لديها هيئة تنظيمية خاصة بها، ولكن المعايير تختلف. سوف تجد أن بعض السماسرة مسجلة ومرخصة في أكثر من بلد واحد. وسوف يسرد معظم الجهات التنظيمية التي يتم ترخيصها على موقعها الإلكتروني مع رقم تسجيل. تأكد من التحقق من هذه المعلومات حيث كان هناك عدد من الوسطاء يعلنون معلومات خاطئة أو مضللة.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل فسب (جنوب أفريقيا) ينظم وسطاء الفوركس 2017.


مجلس الخدمات المالية هو السلطة التنظيمية والإشرافية الرسمية التي تتولى الإشراف على مقدمي الخدمات المالية غير المصرفية في جنوب أفريقيا. وتشمل هذه البرامج الاستثمار، واستحقاقات التقاعد، ومقدمي التأمين، والمستشارين الماليين من بين الشركات الأخرى مثل هذه. فسب هو هيئة الرقابة المستقلة التي لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في التنظيم والتي قراراتها تحمل الكثير من الوزن في القطاع المالي.


مقدمة في اللائحة فسب.


عندما تم جلب تداول العملات الأجنبية أقرب إلى المستثمرين من خلال منصات على الانترنت هذا القطاع نمت أساسا أضعافا مضاعفة. وتعقيد هذه السيارة الاستثمارية جنبا إلى جنب مع النمو السريع الذي كان غير منظم إلى حد ما أعطى المحتالين الفرصة لجذب الزبائن المطمئنين باستخدام وعود غير واقعية لخلق الثروة الفورية. وأدى ذلك إلى ضرورة التنظيم في هذا القطاع، ولهذا السبب أصبحت حماية المستثمرين تأخذ الآن بجدية بالغة في جنوب أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم.


مسؤوليات فسب.


والغرض الرئيسي من فسب هو خلق بيئة آمنة وشفافة وسمعة طيبة لمقدمي الخدمات المالية تتفاعل مع بعضها البعض والمستثمرين للقيام بأعمال تجارية. وقد قام البنك بذلك عن طريق إنشاء إطار تنظيمي قانوني يهدف إلى توجيه مقدمي الخدمات بحيث يقومون جميعا بأعمال تجارية بطريقة تنافسية وشفافة. فسب هو المسؤول عن التأكد من أن الشركات التي تعمل في هذه الصناعة مرخصة. ومن مهام فسب إصدار تقرير دوري عن معايير صرف العملات الأجنبية لضمان عمل الجهات الفاعلة في الصناعة ضمن الحدود القانونية. وجاءت هذه الوظيفة إلى حيز الوجود في عام 2013 بعد أن أفيد بأن بعض الوسطاء كانوا يقدمون اقتباسات غير واقعية والانخراط في غيرها من الممارسات الخاطئة ذات الصلة لزيادة ربحيتها.


وينطوي واجبهم أيضا على الحفاظ على المعايير الدولية ووضع شريط عال بحيث يعمل مقدمو الخدمات المالية باستمرار على تحسين نوعية خدماتهم وزيادة المنافسة الصحية.


كيفية تنظيم فسب يحميك.


يحتفظ فسب قائمة محدثة من الوسطاء المرخص لهم للقيام بأعمال تجارية في جنوب أفريقيا. وينطوي واجبهم أيضا على الحفاظ على المعايير الدولية ووضع شريط عال بحيث يمكن لمقدمي الخدمات المالية أن يعملوا باستمرار على تحسين نوعية خدماتهم. فسب يجمع المعلومات من الأسواق المحلية والدولية بحيث تكون في وضع يمكنها من تقديم المشورة للاعبين الصناعة من أي مخاطر وشيكة. وهذا يسمح لكل من الوسطاء والمستثمرين بحماية استثماراتهم وتخفيف المخاطر.


المبادئ التوجيهية للوسطاء المنظمين فسب.


يتعين على الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية فسب الالتزام بالتشريعات كما هو محدد في الإطار التنظيمي. وتشمل بعض هذه اللوائح تنفيذ اعرف عميلك للتأكد من أن العملاء لا يسيئون استخدام المنصة التي يقدمها الوسطاء. كما يطلب من هؤلاء الوسطاء الحفاظ على مستويات معينة من السيولة بحيث يكون رأس مال المستثمرين محمي في حال وجود أي مخاطر للخسارة. ويطلب من هؤلاء الوسطاء أيضا الحفاظ على معايير معينة وكذلك دفع رسم محدد مسبقا سنويا يسمح لهم بالحصول على ترخيص للعمل حتى انتهاء صلاحية الترخيص.

No comments:

Post a Comment