Thursday 15 February 2018

خيارات تداول ينتشر


ما هي "خيارات الخيارات"؟


خيارات ينتشر تشكل الأساس الأساسي للعديد من استراتيجيات التداول الخيارات. يتم الدخول إلى مركز انتشار عن طريق شراء وبيع عدد متساو من الخيارات من نفس الفئة على نفس الضمنية أو السلعة أو الأداة المالية، ولكن مع أسعار إضراب مختلفة أو تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة أو كليهما.


الفئات الرئيسية الثلاثة من الهوامش هي فروق أسعار رأسية، فروقات أسعار أفقية، فروقات سعرية. يتم تجميعها من خلال العلاقات بين سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات المعنية.


ينتشر العمودي، المعروف أيضا باسم انتشارات المال، هي فروق أسعار تنطوي على خيارات لنفس الأمن الأساسي، والسلع، أو أداة مالية لها نفس الشهر انتهاء الصلاحية، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة.


يتم نشر فروق الأسعار الأفقية، المعروفة أيضا باسم فروق التقويم، أو فروقات الوقت باستخدام خيارات لنفس الأمان الأساسي أو السلع الأساسية أو الأداة المالية بنفس أسعار الإضراب ولكن مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


يتم إنشاء فروق الأسعار القطرية باستخدام خيارات لنفس الأمان أو السلعة أو الأداة المالية ذات أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهي تسمى فروق سعرية قطرية لأنها مزيج من الهوامش الرأسية والأفقية.


دعوة ووضع ينتشر.


أي انتشار التي يتم إنشاؤها باستخدام المكالمات يمكن أن يشار إلى انتشار المكالمة. أي انتشار التي يتم إنشاؤها باستخدام خيارات بوت يمكن أن يشار إليها باسم انتشار بوت.


الثور والدب ينتشر.


إذا كان الفارق مصمم لالستفادة من ارتفاع سعر األوراق املالية أو السلع أو األدوات املالية، فإن ذلك يشكل انتشارا. إذا كان الفارق مصمما لالستفادة من انخفاض أسعار األوراق املالية أو السلع أو األدوات املالية، فإنه ينتشر.


الائتمان والخصم ينتشر.


إذا كانت عالوة اخليارات املباعة أعلى من عالوة اخليارات املشتراة، عندها يتم استالم صافي االئتمان عند دخول الفارق. إذا كانت علاوة الخيارات المباعة أقل من قسط الخيارات المشتراة، يتم استالم صافي الخصم. فروق الأسعار التي يتم إدخالها على الائتمان تعرف باسم فروق الائتمان في حين أن تلك التي يتم إدخالها على الخصم هي المعروفة باسم فروقات الخصم.


نسبة ينتشر و باكسبريدز.


وهناك أيضا فروق ينتشر فيها عدد غير متكافئ من الخيارات ويكتب. عندما يتم كتابة المزيد من الخيارات من شراؤها، وهو نسبة انتشار. عندما يتم شراء المزيد من الخيارات من مكتوب، هو نسبة المفكرة.


انتشار مجموعات.


يتم بناء العديد من استراتيجيات الخيارات حول فروق ومجموعات من الهوامش. على سبيل المثال، الثور وضع انتشار هو في الأساس انتشار الثور الذي هو أيضا انتشار الائتمان في حين أن الفراشة الحديد (انظر أدناه) يمكن تقسيمها إلى مزيج من الثور وضع انتشار ودب انتشار المكالمة.


فراشة ينتشر.


انتشار الفراشة هو استراتيجية الخيار الجمع بين الثور وانتشار الدب. ويستخدم ثلاثة أسعار الإضراب. وتستخدم أسعار انخفاض اثنين من الاضراب في انتشار الثور، وارتفاع سعر الإضراب في انتشار الدب. كل من يضع والمكالمات يمكن استخدامها. وهذه استراتيجية ذات مخاطر محدودة ومحدودية الربح.


الفراشة الحديد هي استراتيجية محايدة مماثلة للحديد كوندور (انظر أدناه). ومع ذلك، في الفراشة الحديد مستثمر سوف تجمع بين انتشار الائتمان بير الدعوة و الثور وضع انتشار الائتمان وضع بيع بيع و نداء بيع بنفس سعر الإضراب (في المال). وبما أن سعر السلعة الأمنية أو السلع الأساسية أو الأدوات المالية نادرا ما يقع عند سعر الإضراب الدقيق، يمكن تداول الفراشات الحديدية عندما تكون المكالمة المباعة قليلة في المال (إيتم) المال (إيتم).


مرة واحدة تاجر أو المستثمر قد اختار سعر الإضراب للخيارات المباعة، فإن التاجر أو المستثمر سوف تبحث لشراء نفس العدد من نداء (ق) مزيد من خارج المال (أوتم) ونفس العدد من وضع (ق) ) خارج من المال (أوتم). وتشكل المكالمة (الباقات) المباعة و "البوتات" الجسم "بودي" للوضع الفراشي الحديدي، وتشكل المكالمات (أوتو) المشتراة من أوتم (أوتو) و "أوضعها" "أجنحة" الموضع.


وبما أن المستثمر يقوم ببيع ماكينة الصراف الآلي (أتم بوت) ونداء أجهزة الصراف الآلي (أتم كال)، وبعد ذلك يقوم بشراء أوتم و أوتم نداء للحماية، يتم تحقيق رصيد ائتماني صاف. لأن هناك اثنين ينتشر في هذا الموقف (أربعة خيارات) هناك نقطة العلوي والسفلي كسر حتى. وسوف يتحقق الربح إذا كان سعر السهم أقل من كسر العلوي وحتى فوق كسر أدنى حتى. يحدث الحد الأقصى للربح لموقف الفراشة الحديد إذا كان سعر السهم ينتهي الحق في سعر بيع خيارات الإضراب. سوف تنتهي جميع الخيارات الأربعة لا قيمة لها وسوف المستثمر الحفاظ على صافي الائتمان بأكمله. الحد األقصى للمخاطر يساوي الفروق في أسعار اإلضراب بين النداءين أو النقطتين) أيهما أكبر (مطروحا منها صافي االئتمان األولي المحقق.


مربع ينتشر.


مربع ينتشر يتكون من الثور دعوة انتشار والدب وضع انتشار. المكالمات و بوتس لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. المحفظة الناتجة هي محايدة دلتا. على سبيل المثال، يتكون مربع 50-60 مارس من:


طويلة 50 مارس ضربة دعوة قصيرة في 60 مارس استدعاء دعوة طويلة 60 مارس ضربة بوت قصيرة في 50 مارس اضراب بوت.


موقف انتشار مربع لديه مكافأة ثابتة في ممارسة يساوي الفرق في قيم الإضراب. وهكذا، فإن المثال 50-60 مربع أعلاه يستحق 10 في ممارسة الرياضة. لهذا السبب، يعتبر المربع في بعض الأحيان & كوت؛ سعر الفائدة الخالص & كوت؛ لأن شراء واحدة تشكل أساسا إقراض بعض المال للطرف المقابل حتى ممارسة الرياضة. في جوهر مربع يضع المتداول لفترة طويلة داخل منطقة الجزاء وقصير خارج منطقة الجزاء. عندما تكون جميع جوانب الصندوق في مكانها، فإنه من غير الممكن لتجربة خسارة ما لم يتم تفكيك مربع قبل انتهاء الصلاحية.


بناء السياج باستخدام الخيارات هو بديل للنظر فيها. يتم بناء السور حول صافي السعر المطلوب للحصول على نتيجة مرضية. يتم تحديد الحد الأدنى للسعر الذي لا يمكن أن ينخفض ​​السعر وحد أقصى للسعر الذي لا يمكن أن يرتفع صافي السعر. لبناء السياج يتم شراء خيار الشراء بسعر إضراب أدنى من السعر الحالي للأمان أو السلعة أو الأداة المالية الأساسية، ويتم بيع خيار المكالمة بسعر إضراب أعلى من السعر الحالي للأمان، والسلع الأساسية، أو أداة مالية. يحدد الخيار بوت سعر الكلمة الأساسية. يحدد خيار المكالمة سعر السقف.


كوندور ينتشر.


انتشار كوندور يشبه انتشار فراشة. و كوندور هي استراتيجية الخيارات التي لديها الدب وانتشار الثور، إلا أن أسعار الإضراب على المكالمة القصيرة ووضع قصيرة مختلفة. والغرض من انتشار كوندور هو كسب أرباح محدودة، بغض النظر عن تحركات السوق، مع كمية صغيرة من المخاطر. الحديد كوندور هي استراتيجية الخيارات المتقدمة التي تنطوي على شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. يتم إنشاء كوندور الحديد من خلال عقد كل من موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات سترانغل مختلفة. يتم إنشاء خنق عن طريق شراء أو بيع خيار الاتصال وخيار بوت مع أسعار الإضراب مختلفة، ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. إن احتمال الربح أو الخسارة محدود في هذه الإستراتيجية لأن الخيط المقطوع يتمحور حول الخيارين اللذين يشكلان الخنق عند أسعار الإضراب الأوسط.


وتستخدم هذه الاستراتيجية بشكل رئيسي عندما يكون لدى المتداول نظرة محايدة على حركة الأمن الأساسي الذي يتم اشتقاق الخيارات منه. كوندور الحديد مشابه جدا في هيكل لفراشة الحديد، ولكن الخيارين الموجودين في وسط نمط لا يكون لها نفس أسعار الإضراب. وجود خنق في اثنين من أسعار الضربة الوسطى يوسع مجال الربح، ولكن أيضا يقلل من احتمال الربح.


اشتراك مجاني.


تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!


هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.


القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.


على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا الاتصال في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛


وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.


إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.


وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية هي في الأساس لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.


يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.


يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.


خيارات انتشار وانتشار التداول.


تداول خيار الفروقات هو أسلوب يمكن استخدامه للربح في ظروف صعودية أو محايدة أو هبوطية. وهي تعمل أساسا للحد من المخاطر على حساب الحد من الربح كذلك. يتم تعريف تداول التداول على أنه فتح موقع عن طريق شراء وبيع نفس النوع من الخيارات (أي كال أو بوت) في نفس الوقت. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري خيار الاتصال للأسهم شيز، وبيع خيار آخر للاتصال شيز، أنت في الواقع انتشرت التداول.


من خلال شراء خيار واحد وبيع آخر، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك، لأنك تعرف الفرق الدقيق في إما تاريخ انتهاء الصلاحية أو سعر الإضراب (أو كليهما) بين الخيارين. ويعرف هذا الفرق باسم انتشار، وبالتالي اسم هذه التقنية انتشار انتشار.


ويمكن تنفيذ استراتيجيات مختلفة باستخدام هذه التقنية. أهمها هو فروق سعرية، فروقات أسعار أفقية و فروقات قطرية.


و فرتيكال سبرياد هو خيار انتشار حيث الخيارين (الذي اشتريته، والآخر الذي قمت ببيعه) له نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكنهما يختلفان فقط في سعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيارا بقيمة 60 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وبيعت خيار اتصال بقيمة 70 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فقد قمت بإنشاء انتشار عمودي.


دعونا نلقي نظرة على سبب قيامك بذلك. دعونا نفترض أن لدينا مخزون شيز الذي سعره حاليا في 50 $. نعتقد أن السهم سيرتفع. ومع ذلك، فإننا لا نعتقد أن الارتفاع سيكون كبيرا، وربما مجرد حركة من 5 $.


ثم نبدأ انتشار العمودي على هذا المخزون. نحن نشترى 50 $ دعوة الخيار، وبيع $ 55 دعوة الخيار. دعونا نفترض أن $ 50 دعوة له قسط من 1 $ (لأنه مجرد في المال)، و 55 $ دعوة لديها قسط من 0.25 $ (لأنه 5 $ خارج من المال). لذلك نحن ندفع $ 1 ل 50 $ دعوة، وكسب $ 0.25 قبالة 55 $ دعوة، تعطينا التكلفة الإجمالية $ 0.75.


يمكن أن يحدث أمران. ويمكن أن يرتفع السهم، كما هو متوقع، أو ينخفض ​​عن السعر الحالي. دعونا ننظر إلى السيناريوهات 2:


السيناريو 1: انخفض السعر إلى 45 دولارا. لقد ارتكبنا خطأ وتوقعنا حركة أسعار خاطئة. ومع ذلك، لأن كلا المكالمات هي خارج من المال وستنتهي لا قيمة لها، ونحن لا يجب أن تفعل أي شيء لإغلاق الموقف. سيكون لدينا خسارة 0.75 $ قضينا على هذا التمرين انتشار التداول.


السيناريو 2: ارتفع السعر إلى 55 $. و $ 50 دعوة الآن $ 5 في المال، ولها قسط من 6 $. المكالمة $ 55 هي الآن فقط في المال ولها قسط من 1 $. لا يمكننا الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، لأننا بعنا مكالمة لا تغطيها الأسهم التي نملكها (أي مكالمة عارية). لذلك نحن بحاجة إلى إغلاق موقفنا قبل انتهاء الصلاحية.


لذلك نحن بحاجة إلى بيع 50 $ دعوة التي اشتريناها في وقت سابق، وشراء العودة 55 $ دعوة التي بعناها في وقت سابق. لذلك نبيع $ 50 دعوة ل $ 6، وشراء $ 55 اتصل مرة أخرى مقابل 1 $. وقد حصلت هذه الصفقة لنا $ 5، مما أدى إلى كسب صافي $ 4.25، مع الأخذ بعين الاعتبار 0.75 $ قضيناها في وقت سابق.


ماذا يحدث إذا كان سعر السهم يقفز إلى 60 دولارا بدلا من ذلك؟ هنا حيث - محدودة المخاطر / الربح محدودة - التعبير يأتي في. بسعر الحالي من 60 $، فإن 50 $ دعوة يكون 10 $ في المال، وسيكون قسط من 11 $. و 55 $ دعوة سيكون 5 $ في المال، وسيكون قسط من 6 $. إغلاق الموقف سوف لا تزال تعطينا 5 $، ولا تزال تعطينا كسب صافي $ 4.25.


في شكل جدول:


مرة واحدة على حد سواء المكالمات في في المال، وسوف يكون دائما الربح لدينا محدودة بسبب الفرق بين أسعار الإضراب من 2 المكالمات، ناقص المبلغ الذي دفعناه في البداية. كقاعدة عامة، بمجرد أن قيمة السهم يذهب فوق دعوة أقل (50 $ دعوة في هذا المثال)، ونحن نبدأ لكسب الربح. وعندما يذهب أعلى نداء (نداء 55 $ في هذا المثال)، ونحن الوصول إلى أقصى قدر من الأرباح.


فلماذا نريد أن نفعل هذا الخيار انتشار؟ إذا كنا قد فعلت للتو مجرد خيار دعوة بسيطة، كان علينا أن تنفق $ 1 المطلوبة لشراء 50 $ دعوة. في هذه الممارسة تداول انتشار، كان لدينا فقط لقضاء 0.75 $، وبالتالي - محدود خطر - التعبير. لذلك كنت المخاطرة أقل، ولكن سوف تستفيد أيضا أقل، لأن أي حركة السعر وراء دعوة أعلى لن كسب لك أي ربح أكثر. وبالتالي فإن هذه الاستراتيجية مناسبة للأسهم الصاعدة بشكل معتدل.


هذا الانتشار الخاص الذي قمنا به فقط هو المعروف باسم الثور نداء سبرياد، منذ أجرينا دعوة انتشار مع توقعات صعودية أو صعودا. وبالمثل، الثور وضع ينتشر، ينتشر دعوة الدب ووضع وضع ينتشر كل على أساس نفس التقنية وظيفة تماما نفس.


الثور وضع ينتشر هي الاستراتيجيات التي تستخدم أيضا في السوق الصاعد. على غرار انتشار المكالمة الثورية، سوف بول بوت سبريادس كسب لك ربح محدود في الأسهم المتجهة نحو الارتفاع. نحن تنفيذ الثور بوت ينتشر عن طريق شراء خيار بوت، وبيع آخر خيار وضع سعر الإضراب أعلى. و ينتشر الدب يشبه الثور ينتشر ولكن العمل في الاتجاه المعاكس. سنشتري خيارا، ثم نبيع خيار سعر إضراب أقل، لأننا نتوقع انخفاض سعر السهم.


نحن الآن ننظر إلى خيارات سبريادس الأفقية. ينتشر هوامش أفقية، والمعروفة باسم فروق الوقت أو فروق التقويم، حيث أسعار الإضراب من الخيارين تبقى هي نفسها، ولكن تواريخ انتهاء الصلاحية تختلف. خلاصة: خيارات لها قيمة الوقت المرتبطة بها. بشكل عام، مع تقدم الوقت، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة. وبالإضافة إلى ذلك، وكلما كنت تحصل على تاريخ انتهاء الصلاحية، وأسرع انخفاض قيمة. هذا الانتشار يستفيد من هذا الاضمحلال الرائع.


لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أننا الآن في منتصف شهر يونيو. قررنا إجراء انتشار أفقي على سهم. بالنسبة لسعر إضراب معين، لنفترض أن خيار آب (أغسطس) يحتوي على علاوة بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، كما أن خيار شهر أيلول (سبتمبر) يحتوي على علاوة قدرها 4.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لبدء انتشار أفقي، سنقوم ببيع الخيار الأقرب (في هذه الحالة أغسطس)، وشراء خيار آخر (في هذه الحالة سبتمبر). لذلك نحن كسب $ 4.00 من بيع وقضاء $ 4.50 على الشراء، المعاوضة لنا تكلفة 0.50 $.


دعونا سريع إلى الأمام إلى منتصف أغسطس. يقترب خيار أغسطس بسرعة من تاريخ انتهاء صلاحيته، وانخفضت الأقساط بشكل كبير، ويقول وصولا الى $ 1.50. ومع ذلك، فإن خيار سبتمبر لا يزال لديه غرفة شهر آخر، والعلاوة لا تزال تحتفظ بثبات عند 3.00 $. عند هذه النقطة، سنقوم بإغلاق موقف الانتشار. نحن نشتري خيار أغسطس ل 1.50 $، وبيع خيار سبتمبر ل $ 3.00. وهذا يعطينا ربحا قدره 1.50 دولار. عندما نخصم التكلفة المبدئية التي تبلغ 0.50 دولار، فإننا نترك ربحا قدره 1.00 دولار أمريكي. هذا هو أساسا كيف يعمل أفقي سبرياد. نفس التقنية يمكن استخدامها ل بوتس كذلك.


الخيار انتشار قطري هو في الأساس انتشار حيث تختلف الخيارات 2 في كل من سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. كما يمكن أن يرى، وهذا الانتشار يحتوي على الكثير من المتغيرات. وهو معقد جدا وخارج نطاق هذا الدليل.


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا الدليل، واستفادت من العبارات الأبسط التي استخدمناها لوصف تداول الخيارات. هل لاحظ أنه في جميع أنحاء الدليل، ونحن لم تأخذ في الاعتبار تكاليف إضافية مثل العمولات والاختلافات في أسعار العطاءات / الطلب. ومن شأن إدراج هذه الأمور أن يعقد هذا الدليل أكثر مما كنا نريده. فقط لاحظ أن هذه التكاليف موجودة وسوف تضيف إلى التكاليف الخاصة بك وخفض الأرباح الخاصة بك.


إذا كنت تريد أن تقرأ على استراتيجيات أكثر تطورا التي تنطوي على مجموعات أكثر تعقيدا من شراء الخيارات والمبيعات، لا تحقق من دليل استراتيجيات الخيارات المتقدمة. وإذا كنت مهتما في التعلم عن التحليل الفني والمؤشرات الفنية، لا زيارة دليل التحليل الفني لدينا إذا لم تكن قد فعلت ذلك.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


أنواع الخيارات ينتشر.


الفوائد الحقيقية للتداول الخيارات تأتي مع استخدام خيارات ينتشر. فمن الممكن تماما لتحقيق الأرباح تحت أي حالة السوق ببساطة عن طريق استخدام مزيج من البيع المباشر وبيع المكالمات ويضع، ولكن إذا كنت تستطيع أن تتعلم كيفية استخدام الخيارات ينتشر ثم سوف تكتشف العديد من الفرص لتحقيق الأرباح.


وتتکون الخیارات بشکل أساسي من اتخاذ موقف علی عقدین أو أکثر من عقود الخیارات المختلفة التي تستند إلی نفس الأمان الأساسي. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري عقود على مخزون معين وتكتب أيضا عقود على هذا السهم نفسه، فإنك قد أنشأت أساسا خيارات انتشار.


وهي تستخدم في المقام الأول لسببين محددين، مما يحد من المخاطر وخفض التكاليف الأولية لاتخاذ موقف معين. ومع ذلك، هناك العديد والعديد من أنواع مختلفة وبعضها بسيط جدا في حين أن البعض الآخر أكثر تعقيدا. هناك أيضا عدد من الطرق المختلفة التي يمكن تصنيفها.


في هذا القسم ننظر إلى الأنواع الرئيسية وكيفية عملها وكيفية إنشائها. وتغطي جميع الأنواع التالية، جنبا إلى جنب مع بعض المعلومات الإضافية عنها في استراتيجية التداول الخاصة بك. يجب أن تكون على علم بأن عددا منهم يمكن أن تقع في فئات متعددة.


الاتصال & أمب؛ بوت كريديت & أمب؛ ديبيت فرتيكال، هوريزونتال & أمب؛ دياغونال كالندار ريسيو أوبتيونس سبريادس & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول.


أبسط طريقة لتصنيف انتشار هو على ما هو نوع أساسي من الخيارات التي تستخدم †"يدعو أو يضع. على الرغم من أن بعض الهوامش يمكن استخدام مزيج من الاثنين معا، ومعظمهم من استخدام إما المكالمات فقط أو يضع فقط. أي انتشار التي تتكون باستخدام المكالمات فقط يعرف باسم انتشار المكالمة، في حين أن واحدة التي تتكون باستخدام يضع فقط يعرف باسم انتشار انتشار.


الائتمان & أمب؛ مدين.


ويمكن أيضا أن تصنف فروق الأسعار بسهولة على أساس النفقات الرأسمالية المعنية. عند إنشاء واحد سوف تتكبد إما تكلفة مقدما أو الحصول على الائتمان مقدما. إذا كنت تحمل تكلفة مقدما عن طريق إنفاق المزيد على عقود الشراء مما تتلقاه من كتابة العقود، ثم وهذا يعرف باسم انتشار الخصم. إذا كنت تتلقى ائتمانا مقدما عن طريق إنفاق أقل على شراء العقود التي تتلقاها من كتابة العقود، ثم وهذا يعرف باسم انتشار الائتمان.


عمودي، أفقي & أمب؛ قطري.


طريقة أخرى لتصنيف الهوامش تستند إلى مواقف الخيارات بالنسبة لبعضها البعض على سلسلة الخيارات. فروق الأسعار التي تنطوي على شراء وكتابة العقود من نفس النوع، نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ونفس الأمن الأساسي ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة سوف تظهر مكدسة عموديا على سلسلة الخيار وكما هو معروف باسم ينتشر العمودي.


تلك التي تنطوي على شراء وكتابة العقود مع تواريخ انتهاء مختلفة، ولكن نفس النوع، نفس سعر الإضراب، ونفس الأمن الأساسي المعروفة باسم ينتشر الأفقي. إن شراء وبيع الخيارات التي لها أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء مختلفة، ولكنها نفس النوع ونفس الأمن الأساسي، تخلق انتشارا قطري.


وتشمل هذه الخيارات التي لها تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. تعد فروق الأسعار الأفقية والانتشارات القطرية أمثلة على فروق التقويم، ولكن هناك أنواع أخرى أيضا. وهي تستخدم أساسا لمحاولة الاستفادة من معدلات مختلفة من الاضمحلال الزمني بين العقود المكتوبة والعقود المشتراة.


ويطبق ذلك على أي انتشار ينطوي على شراء وبيع كميات مختلفة من عقود الخيارات، بدلا من شراء مبلغ من العقود يساوي المبلغ المكتوب. وعادة ما تنطوي على كتابة المزيد من العقود من يتم شراؤها، ولكن النسبة يمكن أن تعمل في أي اتجاه حول اعتمادا على ما هي الاستراتيجية التي يتم استخدامها.


خيارات فروقات & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول.


أنواع مختلفة من انتشار هو موضوع مهم جدا في تداول الخيارات، حيث أن معظم الاستراتيجيات تنطوي على استخدامها. هناك العديد من الأنواع المختلفة، وهي ليست كلها مغطاة في هذا القسم بالذات. بدلا من ذلك، لقد غطينا للتو الفئات الرئيسية، وشرح خصائصها الأساسية، وتبين لكم كيف يمكن استخدامها.


ونقترح التعرف على المعلومات في هذا القسم أولا، ولكن للحصول على قائمة أكثر شمولا من أنواع مختلفة يمكنك قراءة قسمنا على استراتيجيات التداول الخيارات. في هذا القسم ونحن تغطي جميع ينتشر تحتاج إلى معرفته مع معلومات مفصلة حول كيفية استخدامها.

No comments:

Post a Comment