Monday 12 February 2018

فسم أسواق رأس المال الفوركس


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

استعراض فكسم 2017.
مراجعة فكسم.
مراجعة الأسواق فكسم.
فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) هي واحدة من وسطاء الرائدة من التداول عبر الإنترنت. أنها توفر تداول الفوركس، الأسهم، السلع، المؤشرات، انتشار الرهان وعقود الفروقات عبر مئات الأوراق المالية. تم تأسيس السمسار في الولايات المتحدة في عام 1999، وكانت مدرجة سابقا باعتبارها واحدة من أسرع الشركات نموا في الولايات المتحدة لمدة 3 سنوات متتالية من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا. على الرغم من مقرها في نيويورك، فكسم هو وسيط مع امتداد عالمي تمتد إلى أسواق مثل أستراليا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا. ومع ذلك، اعتبارا من 27 يناير 2017، توقفت فكسم عملياتها في الولايات المتحدة للتركيز أكثر على أسواقها الدولية وخاصة في القطاع الأوروبي.
فكسم ماركيتس فيديو ريفيو.
فكسم اللوائح.
نتيجة لعملياتها الدولية، فكسم ينظم في العديد من الولايات القضائية. يتم توفير الرقابة التنظيمية الرئيسية على فكسم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحت رقم التسجيل فكا 217689. مع تسجيل فكا لها، ويسمح فكسم أيضا للعمل في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي من خلال "جواز سفر" رخصة فكا ل التسجيل في الدول الأعضاء التي تعمل فيها، ولا سيما:
فرنسا عن طريق التسجيل لدى هيئة مراقبة األصول في اليونان تحت الرمز رقم 19843. ألمانيا مع رقم تسجيل بافين: 122556. اليونان عن طريق التسجيل لدى هيئة أسواق رأس المال اليونانية إيطاليا من خالل التسجيل لدى الهيئة الوطنية للبورصة) كونسوب (،
من خلال الشركات التابعة لها، وينظم فكسم في البلدان التالية:
في أستراليا التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) من خلال رقم الترخيص 30973 الصادر إلى فكسم أستراليا بتي لت. في اليابان من خلال فكسم غلوبال سيرفيسز ليك، طوكيو. في هونغ كونغ، من خلال فكسم بوليون ليميتد في إسرائيل من خلال فكسم إسرائيل المحدودة في جنوب أفريقيا من خلال فكسم جنوب أفريقيا (بتي) المحدودة التي ينظمها مجلس الخدمات المالية، تحت رقم التسجيل 46534.
في كندا ونيوزيلندا، دخلت فكسم في شراكات مع الشركات المحلية من أجل تزويد السكان في هذين البلدين بالوصول إلى مجموعة فكسم من المنتجات. في كندا، يعمل فكسم مع فريدبيرغ المباشر (وهي فرع من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة) وفي نيوزيلندا، دخلت فكسم في شراكة مع هاليفاكس نيوزيلندا.
فكسم الموثوقية.
مع ما يقرب من عقدين من التاريخ التشغيلي، لا شك أن هناك شك في شرعية فكسم باعتبارها الرائدة في العالم وسيط على الانترنت. منذ عام 2004 حتى عام 2015، تم ترشيح فكسم بانتظام من خلال المنشورات المالية الرائدة الاعتراف بإنجازات وسيط المساهمة في صناعة التداول عبر الإنترنت. في 2004، 2005، 2006، 2010، كانت مدرجة من قبل إنك 500 باعتبارها واحدة من أسرع الشركات نموا في أمريكا. في عامي 2009 و 2010، تم التصويت على فكسم من قبل فكس ويك باعتباره وسيط الفوركس مع أفضل منصة البيع بالتجزئة. ومن الإنجازات البارزة الأخرى التي حققتها شركة فكسم ما يلي:
يجري الاعتراف بها من قبل اتجاهات الاستثمار المملكة المتحدة في عام 2012 باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الرهان انتشار في المملكة المتحدة. يجري التصويت من قبل الفوركس ماغنيتس في عام 2012 باعتبارها أفضل منصة تداول العملات الأجنبية الملكية يجري الاعتراف بها من قبل فكس ستريت باعتبارها أفضل مساهم تحليل الجانب البيع. تلقي جوائز 2013 ماني آم ل "أفضل أونلين فكس بروفيدر". الفوز بجائزة "فوركس ماغنيتس لندن" لعام 2013 ل "أفضل أداء للوساطة في مجال البيع بالتجزئة". وقد تم الاعتراف بشركة فكس ستريت مرة أخرى في عام 2015 باعتبارها أفضل مساهم في تحليل الجوانب البيعية.
فكسم منصات التداول.
وقد قدمت فكسم عملائها مع العديد من الخيارات من منصات التداول. الدعامة الأساسية لمنصة تداول فكسم هي منصة خاصة بهم تدعى محطة فكسم التجارية.
محطة فكسم التجارية.
الحائز على جائزة محطة تجارية هي نتائج 10 عاما من تطوير منصة. وهو متوفر في 3 إصدارات مختلفة، كما سطح المكتب، المحمول ومنصة التداول على شبكة الإنترنت. وتشمل قدرات محطة التداول ما يلي:
القدرة على استكشاف أنواع متعددة من الطلبات. عرض الأسعار في الوقت الحقيقي. العشرات من المؤشرات مسبقة. التنبيهات. أدوات حصرية مثل تدفق الأخبار، مؤشرات حجم الحقيقي و "حتى الآن تاريخ" أنواع النظام.
منصة ميتاترادر ​​4.
وبصرف النظر عن محطة التداول الملكية، وفرت فكسم أيضا منصة تداول الفوركس القياسية، منصة ميتاتريدر 4 (MT4). منصة MT4 محبوبة بشكل جيد من قبل الوسطاء والتجار على حد سواء نظرا لقوتها في الميزات المضمنة. عالية للتخصيص، منصة MT4 قادرة على دعم التداول الآلي من خلال استخدام الخبراء الاستشاريين (إي). كما يأتي مع مجموعة شاملة من الرسوم البيانية ومجموعة واسعة من المؤشرات الفنية الفنية. منصة MT4 تدعم أيضا أنواع مختلفة من أوامر التجارة مثل في أحسن الأحوال، في نطاق السوق، أوامر الدخول، أمر وقف الخسارة، أخذ الربح، توقف زائدة والحد من توقف.
تجارة المحمول.
بالنسبة للتجار الذين هم باستمرار على هذه الخطوة، وسوف يكون من دواعي سرورنا أن نعرف أن فكسم قدمت لهم أيضا مع تطبيقات التداول المحمول التي يمكن تحميلها من متجر غوغل بلاي و أبل المتجر. التطبيق المتقدمة مهنيا هو أساسا منصة التداول MT4 التي تم الأمثل لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الأجهزة بالطاقة. بعض من الميزات الفريدة للتاجر المحمول ما يلي:
24 ساعة الاتجاه محدد التلقائي ترندلينس مؤشر Breakout2.
بالنسبة للمتداولين المبتدئين الذين يفتقرون إلى الخبرة التجارية، هناك أيضا خيار استخدام النظير زولوتريد لمنصة التداول الأقران. بل هو أيضا مناسبة للتجار الذين يرغبون في التجارة في الأسواق دون أن تكون متشابكة عاطفيا وبالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى الوقت لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم. مع شبكة التداول الاجتماعية زولوتريد، يمكن للتجار الاشتراك في الإشارات التي يتم توفيرها من قبل أولئك الذين هم أكثر خبرة والوقت ملتزمون التداول عبر الإنترنت.
فكسم أنواع التجارة / الصكوك.
توفر فكسم للمتداولين فرصا لتداول العديد من الأدوات مثل 39 زوجا مختلفا من أزواج العملات و 18 نوعا من عقود الفروقات للسلع و 12 مؤشرا للسوق وعشرات مؤشرات الأسهم من خلال مجموعة واسعة من منصات التداول.
أنواع الحساب فكسم.
حساب التداول القياسي.
1: 200 الرافعة المالية لعقود الفروقات.
1: 400 الرافعة المالية ل فكس.
21 أزواج العملات.
التعامل مع تنفيذ المكتب.
الحد الأدنى للإيداع 50 دولارا.
حساب التداول المميز.
الحد الأدنى للإيداع 20،000 دولار.
1: 100 الرافعة المالية لأزواج العملات.
1: 200 الرافعة المالية لعقود الفروقات.
39 زوجا من العملات.
بم حساب التداول.
لمديري الأموال الذين لديهم لإدارة عدة حسابات في وقت واحد.
* بالإضافة إلى حسابات التداول المذكورة أعلاه، فكسم كما تقدم تجارها 2 أنواع مختلفة من حساب تجريبي. وتصدرت حساب تجريبي صغير مع $ 2،000 العملة الافتراضية في حين تصدرت حساب التجريبي القياسي مع $ 50،000 العملة الافتراضية. كل من الحسابات التجريبية متاحة فقط لمدة 30 يوما.
ميزة التداول الفوركس على الانترنت هو وجود إمكانية للتعامل مع أي مكتب التعامل. مع هذا الخيار، يتداول المتداولون بالأساس على المعدلات المقدمة مباشرة من قبل البنوك، والتي تمكن فكسم من تقديم فروقات متغيرة منخفضة. ويبلغ متوسط ​​هامش الحساب القياسي لتجار فكسم 0.5 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي و 1.3 نقطة لل غبب / أوسد، مع فروق أسعار تنافسية مماثلة لأزواج العملات الرئيسية الأخرى.
فكسم & أمب؛ الهوامش.
لا توجد عمولات مستحقة الدفع لدى فكسم. ويطلب من التجار بدلا من ذلك دفع انتشار واسع قليلا على الأصول التي يتم تداولها. الحد الأدنى للفوركس يبدأ من 1.4 نقطة لتداول أزواج الفوركس مثل ور / أوسد. فروق الأسعار للمؤشرات تبدأ من نقطة واحدة على الأقل. وبالنسبة للسلع الأساسية، يبدأ الحد الأدنى للانتشار من 2 نقطة. يسرد الجدول أدناه بعض الفوارق التي يتعين على التجار دفعها مقابل الأصول الشعبية.
صك.
الفرق (بالنقاط)
قد تختلف الهوامش وفقا لسياسة الوسيط.
فكسم الودائع & أمبير؛ خيارات السحب.
حاليا، فكسم يدعم الودائع من خلال بطاقات الائتمان / الخصم مثل فيزا، ماستركارد، اكتشاف أو حوالة مصرفية البنك. كما يتم السحب من خلال بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي. بالنسبة للسحب من خلال بطاقات الائتمان، لا توجد رسوم سحب. ومع ذلك، لسحب الأسلاك المصرفية، مطلوب رسم قدره 40 $. والخبر السار هو أنه لا يوجد حد أو الحد الأدنى من متطلبات السحب المبلغ في فكسم. عادة ما تتم معالجة طلبات السحب خلال بضعة أيام عمل.
فكسم مكافأة & أمب؛ الترقيات.
في الوقت الحاضر، فكسم لا تقدم أي نوع من المكافآت ولا تملك أي حملة ترويجية. ومع ذلك، على الرغم من عدم وجود مكافآت أو عروض ترويجية في فكسم، الوسيط يوفر حافزا لتجارهم من خلال السماح للتجار كسب الفائدة في الرصيد المتاح في حساب التداول الخاصة بهم.
فكسم دعم العملاء.
ومن أجل خدمة العملاء الدوليين، يدعم موقع فكسم 14 لغة مختلفة مثل العربية والصينية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والتاغالوغية. على الرغم من أن خدمة دعم العملاء في فكسم متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، يمكن للمتداولين التواصل مع فريق الدعم من خلال الدردشة المباشرة.
فكسم بروس & أمب؛ سلبيات.
فكا ينظم وسيط الترابط ضيق جدا على مدار الساعة دعم العملاء خيارات منصات التداول 2 أنواع رئيسية من حسابات التداول عالية الجودة تحليل التداول أدنى الحد الأدنى للإيداع المطلوبة.
لا منصة إن لا دعم الدردشة.
هل فكسم خاضعة للتنظيم؟
نعم، فكسم هو وسيط منظم تحت سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم فكسم أيضا في العديد من البلدان الأخرى مثل أسيك في أستراليا، من قبل المسجل فسبر في نيوزيلندا. في اليابان من خلال فكسم غلوبال سيرفيسز ليك، طوكيو.
في هونغ كونغ، من خلال فكسم بوليون ليميتد. في إسرائيل من خلال فكسم إسرائيل المحدودة.
في جنوب أفريقيا من خلال فكسم جنوب أفريقيا (بتي) المحدودة التي ينظمها مجلس الخدمات المالية، تحت رقم التسجيل 46534.
كيف آمن هو فكسم & # 8211؛ هو فكسم عملية احتيال؟
مع ما يقرب من 2 عقود من التاريخ التشغيلي وراءها، اتخذت فكسم كل التدابير الممكنة لضمان أن التجار لديهم بيئة تجارية آمنة ومأمونة للقيام بأنشطة التداول الخاصة بهم. وكدليل على التزامهم برفاهية عملائهم، فقد فاز فكسم بالعديد من الجوائز التقديرية للعديد من المراجعين الماليين الدوليين.
أين هو فكسم مقرها؟
يقع مقر فكسم في المملكة المتحدة مع موقع مكتبها في شمال ومبنى شل، # 10 غرام شارع التايمز السفلي، الطابق 8، لندن.
كيف فكسم كسب المال؟
فكسم تتطلب عملائها لدفع انتشار صغير على رأس الأسعار التي يحصلون عليها.
كيفية إيداع في حساب فكسم؟
لإيداع الأموال في حساب تداول فكسم، يمكن للمتداولين تمويل حساب التداول الخاص بهم باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم أو من خلال التحويل المصرفي.
كيفية سحب الأموال من فكسم؟
سحب الأموال في فكسم من قبل التاجر يمكن أن يتم من خلال بطاقة الائتمان من التحويل المصرفي.
كيفية فتح حساب مع فكسم؟
هو فكسم موثوق بها؟
نعم فعلا. وبصرف النظر عن كونها منظمة من قبل الهيئات التنظيمية، فكسم يتبع أفضل الممارسات الدولية لضمان أن عملائها لديها بيئة تجارية آمنة ومأمونة.
هل تستخدم فكسم ميتاترادر؟
نعم، منصة التداول ميتاترادر ​​4 هي أيضا جزء من منصة فكسم مستقرة من منصات التداول المقدمة لجميع التجار.
ما هو نفوذ فكسم؟
أقصى رافعة مالية متاحة هي 1: 400. بالنسبة لعقود الفروقات، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.
استنتاج.
فكسم & # 8217؛ s التجار يمكن التأكد من أن أموالهم سوف تكون آمنة مع هذا الحائز على جائزة وسيط. خلفية قوية للوسيط يسمح التجار للتمتع ينتشر جذابة أقل من متوسط ​​ما معظم السماسرة في هذه الصناعة تقدم. وهذا يجعل فكسم وسيطا مثاليا للمتداولين من الحجم الكبير في محاولة للحد من تكاليف التداول الخاصة بهم. بالنسبة للمتداولين المبتدئين، فكسم هو أيضا خيار جيد كوسيط لأنه يمكن فتح حساب تداول منخفضة تصل إلى 50 $.

فسم أسواق رأس المال الفوركس
بدء التداول في سوق الفوركس.
ثلاث منصات، واحد تسجيل الدخول.
وضع أمر السوق.
وضع أمر وقف الخسارة الوقائي.
إغلاق موضع مفتوح.
إنشاء تقارير في الوقت الفعلي.
كيفية وضع أمر السوق؟
كيفية التداول من الرسوم البيانية؟
لقد قمت بإعادة الاشتراك لتلقي المواد التعليمية التعليمية المجانية s.
اذا كنت تريد الغاء المشاركة، اضغط هنا.
فوركس كابيتال ماركيتس، ليك، 55 وتر St.، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041.
فوركس كابيتال ماركيتس ليك هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، نفا # 0308179.
تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة كما يمكن أن تحمل خسارة كاملة من الودائع الخاصة بك. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. لا تتكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس، ليك، فكسم سكوريتيز ليميتد، فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم آسيا المحدودة، فكسم أستراليا المحدودة، فكسم اليابان للأوراق المالية المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو الشركات الأخرى تحت مجموعة فكسم (نيس: فكسم) من الشركات [مجتمعة "فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي الخاص بك ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا ليميتد (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية وبيان الإفصاح عن المنتج. قد تقدم فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا تقدیم المشورة الاستثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. فكسم لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على موقع فكسم قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.

مراجعة فكسم أسواق رأس المال الفوركس.
فكسسم مراجعة أسواق رأس المال الفوركس أوضح من قبل خبراء تداول الفوركس المهنية "فكسسك" فريق تداول العملات الأجنبية.
مراجعة فكسم أسواق رأس المال الفوركس.
تقدم فكسم ثلاثة أنواع من الحسابات: ميني، ستاندارد، و أكتيف ترادر. حساب ميني هو الحساب الوحيد الذي يوفر تنفيذ مكتب التعامل والتي لا تنطوي على أي رسوم عمولة. بالإضافة إلى ذلك، لا تتوفر اتصالات واجهة برمجة التطبيقات على الحسابات البسيطة.
أما فيما يتعلق بالتعامل مع الوسيط غير المعروف في التعامل مع الصفقات التجارية، فإن فروق فكسم محدودة جدا بسبب المنافسة الصحية لمزودي السيولة، بما في ذلك البنوك العالمية والمؤسسات المالية وصناع السوق الآخرين الذين يشكلون. وعلاوة على ذلك، تحسين الأسعار (على سبيل المثال الانزلاق الإيجابي) هو متاح.
بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في تعريض أنفسهم لخطر أكبر يتعلق بالتداول بأحجام كبيرة، تتوفر الكثير من أنواع الحسابات الصغيرة على جميع أنواع الحسابات.
من أجل فتح حساب مع فكسم، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل النظير الرئيسي ل فكسم، فوريكس، هو أيضا 50 $.
تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة على حسابات خالية من العمولات، والتي تقع على الطرف العلوي من المتوسط. من ناحية أخرى، توفر حسابات ند، فروق أسعار أكثر تشددا، حيث يبلغ متوسطها 0.5 نقطة لزوج يورو / دولار ور / أوسد، وتشتمل على عمولة قدرها 8 دولارات، وبالتالي فإن تكاليف التداول الأساسية تبلغ حوالي 1.3 نقطة لكل وحدة قياسية لهذا الزوج، التسعير.
بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيف ترادر ​​من خصومات العمولات، شريطة أن يستوفوا بعض متطلبات حجم التداول. في المقابل، تقدم فوريكس التداول بدون عمولة ومتوسط ​​فروق أسعار 1.4 نقطة على ور / أوسد. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه فكسم يصل إلى 1: 400، والذي يعتبر نسبة عالية. ومع ذلك، يوفر العديد من وسطاء الفوركس مستويات النفوذ مماثلة - تحقق من قائمة من شركات الوساطة التي تقدم رافعة تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا.
فوركس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي وساطة فوركس عالمية كانت رائدة بلا منازع في سوق الفوركس في الولايات المتحدة (من حيث حجم تجارة التجزئة وودائع العملاء) حتى وقت قريب. في فبراير من عام 2017، تم حظر الفوركس كابيتال ماركيتس ليك، الذراع الأمريكي للوسيط (الذي أعيد تسميته إلى غلوبال بروكيراج) من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة الوطنية (نفا) ووافق على الانسحاب من التسجيل لدى لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك).
هذا وسيط يأخذ التنظيم والشفافية المالية وحماية المستثمرين على محمل الجد. من أجل الحفاظ على شفافية العمليات، أدخلت الشركة فكسم المالية - وهو الموقع حيث يمكن لأي شخص أن يرى الميزانية العمومية للوسيط، بيانات الدخل، تفاصيل إبيتدا، حقوق الملكية للعميل، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، الشركات داخل مجموعة فكسم هي التي تنظمها بعض الهيئات التنظيمية الأكثر احتراما في العالم: فكا في المملكة المتحدة و أسيك في أستراليا.
كل من فكا و أسيك ينظم السماسرة تحت رقابة صارمة ويتم التحكم بشكل جيد جدا. وللحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يتعين على مقدمي الخدمات المالية الحفاظ على صافي اعترافات ملموسة تبلغ قيمتها 730 000 يورو على الأقل. ويجب على الوسطاء الأستراليين، من ناحية أخرى، أن يحتفظوا بما لا يقل عن 000 1 دولار أسترالي لإثبات استقرارهم المالي.
وبالإضافة إلى ذلك، تحت أنظمة المملكة المتحدة، يتم الاحتفاظ بأموال المستثمرين في حسابات مصرفية منفصلة مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية، وفي حالة التخلف عن السداد، يتم حماية مبالغ تصل إلى 50،000 جنيه استرليني في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس).
في عام 2016، توسعت فكسم في إسرائيل وجنوب أفريقيا وإسرائيل من خلال تقديم وسطاء، الذين حصلوا على تراخيص من مجلس الخدمات المالية (فسب) وهيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى)، على التوالي.
أيضا، منذ سبتمبر 2016 يتم تداول أسهم فكسم في بورصة ناسداك، بعد أن انتقلت من بورصة نيويورك. لذلك، التجار الذين يختارون الاستثمار في هذه الشركة العالمية المتداولة علنا، التي تنظمها عدة ولايات قضائية، لا داعي للقلق بشأن أمن أموالهم.
هذا الوسيط يقدم مجموعة مختارة من منصات التداول قوية لعملائها، بما في ذلك الأكثر شعبية ميتاتريدر 4، محطة التداول الحائز على جائزة، و نينجاترادر. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر نسخة التداول من خلال المنصات المتقدمة زولوتريد و ميرور التاجر.
محطة فكسم في المنزل الحائز على جائزة منصة التداول متاح كما سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والإصدارات النقالة. وبصرف النظر عن تصميم أنيق واجهة بديهية، ومحطة التداول تأتي مجهزة ماركيتسكوب - حزمة الرسوم البيانية قوية. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية:
& # 8211؛ & # 8211؛ وضع وإدارة الصفقات من الرسوم البيانية.
& # 8211؛ & # 8211؛ مؤشرات محملة مسبقا: أكثر من 30 مؤشرات شعبية مثل ما، ماسد، البولنجر باند و رسي.
& # 8211؛ & # 8211؛ مؤشرات مخصصة: أكثر من 600 مؤشرات مخصصة المتاحة.
& # 8211؛ & # 8211؛ مؤشر بيانات التحليل الفني الكبير مؤشر رؤية الشبكة.
محطة فكسم للتجارة. اضغط للتكبير.
كما روبوتات التداول تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين الفوركس، وتقدم محطة التداول استراتيجيات الآلي التي تأخذ العنصر البشري من التداول وما هو أكثر من ذلك، لا تحتاج إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر في كل وقت. يمكنك بسهولة تحديد المجالات الرئيسية التي يمكن فيها تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، واكتساب الثقة في الروبوتات الخاصة بك قبل تطبيقها باستخدام محسن استراتيجية المنصة تجري باكتستينغ المفرط.
هناك أيضا بعض الأدوات الحصرية مع محطة التداول، مثل نوع فريد من نوعه، حتى الآن تاريخ، والذي يتيح لك تنفيذ في أوقات محددة. ومؤشرات الوسيط الحقيقي الحصرية للوسيط، والتي تفتح كتاب تداول فكسم من 200،000 تاجر حول العالم.
نينجاترادر ​​هو منصة أخرى تدعمها فكسم. فقد تبسيط واجهة ويقدم كل من الوظائف التي يمكنك الاستفادة من إذا كنت التجارة على ميتاتريدر 4 أو إصدار سطح المكتب من محطة التداول، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضا الاستفادة من تنفيذ ند نقية، والتداول من الرسوم البيانية، وخلق التداول الخاصة بك، متفوقة خيارات الاختبار الخلفي، والمؤشرات المخصصة والتنبيهات.
هؤلاء التجار الذين يلتزمون جيدة ميتاتريدر 4 (MT4) جيدة لن تكون بخيبة أمل مع فكسم، والوسيط يدعم تماما هذا البرنامج مولتاسيت قوية. تأتي هذه المنصة مجهزة برسوم بيانية متميزة والعديد من المؤشرات الفنية المضمنة وتصحيحات فيبوناتشي وخطوط الاتجاه ومستويات الدعم والمقاومة وما إلى ذلك - كل شيء يحتاج إليه المتداول. أولئك الذين هم في متناول يدي مع التعليمات البرمجية قد تخلق استراتيجيات الآلي الخاصة بهم (إياس) والمؤشرات المخصصة في لغة البرمجة مقل.
يمكن للعملاء من فكسم جعل الودائع والسحب من وإلى حساباتهم عن طريق الخصم / بطاقة الائتمان والتحويل المصرفي المصرفي، والتحقق، و أش (المقاصة الآلي).

No comments:

Post a Comment