Saturday 10 February 2018

فيلم فوركس


5 يجب مشاهدة الأفلام والأفلام الوثائقية لتجار اليوم.


عدد قليل جدا من الأفلام التقاط جوهر الحياة والتاجر اليوم. نادرا ما يتم الضغط على المشي من الحبل المشدود بين الربحية والخسائر التي تلوح في الأفق في الأفلام الرئيسية. في حين أن الأفلام مثل "وول ستريت" و "غرفة المرجل" تمجد نمط الحياة تراكم الثروة بأي وسيلة ضرورية، فإنها لا تعبر عن جوهر التداول الفعلي في الخنادق. هذه الأفلام الخمسة توضح الدروس الرئيسية كل تاجر يمكن أن تأخذ معه لفهم المزيد عن حياته المهنية.


1. "رونرز" - إدارة الأموال وإكتشاف يتلاشى.


هذا الفيلم هو المفضل لدى لاعبي البوكر، ويمثل أوجه التشابه الموجودة بين لعب البوكر وتداول الأسواق. الحرفان الرئيسيان يمثلان حرفيا الجانبين الموجودين في نفس كل تاجر. ويظهر على النقيض من الأساليب بين "طاحونة" ورعاة البقر وتداعيات تلك الأساليب في جميع أنحاء الفيلم. اكتشاف "يقول" في لعبة البوكر هو أقرب إلى اكتشاف "يتلاشى" في التداول لتحديد صحيح ضغط تدفق النظام وراء حركة السعر. "لا يمكنك أن تفقد ما كنت لا تضع في وعاء" صدى مع التداول والبوكر على قدم المساواة.


2. "مسدس" - الاستراتيجية والشفافية والتفكير الجانبي والأنا.


ويؤكد التطبيق التكتيكي لاستراتيجية الشطرنج المتداخلة في جميع أنحاء هذا الفيلم كيف يستخدم التفكير الجانبي لفك الشفافية. أعظم العدو يخفي حيث كنت أقل المشتبه به: الأنا. يبدو عمدا ضعف إلى قوة التمويه والعكس بالعكس هو المحرك وراء حركة السعر. يمكن للمتداولين التعرف على مدى تواؤم استراتيجية التجارة مع استراتيجية الشطرنج. ما يبدو على السطح نادرا ما يكون القصد الحقيقي. وهذا يجسد العقلية التي يجسدها التجار المحنكون.


3. "روغ التاجر" - وقف الخسائر.


هذا الفيلم هو حكاية تحذيرية للتاجر نيك ليسون، الذي أفلس بنك بارينغز في عام 1995 بعد تراكم 1.3 مليار $ في خسائر التداول الخفية. الفيلم يلتقط في البداية ابتهاج تحويل خسارة كبيرة إلى فوز كبير على حد سواء. وفي نهاية المطاف، تؤدي هذه الثقة الزائفة إلى انهيار أقدم مؤسسة مصرفية في إنجلترا. يصور الفيلم عواقب إضافة نقص تام في إدارة التجارة إلى موقف خاسر. أي تاجر الذي تفجير حساب يمكن أن يشهد على حقيقة أن المال يائسة لا يفوز. هذا تذكير دائم يتردد صدى في جميع أنحاء الفيلم لأنه يضع المشاهد في قمرة القيادة لسيارة سباق مسرعة تتجه فوق الهاوية. يمكن للتجار التعرف مع جميع علامات تيلتال من انفجار وشيك. وقف إدارة جيدة ينجح فوز ضعيف الإدارة.


4. "اثنين من أجل المال" - التعاطف، والتواضع والإعداد.


هذا الفيلم يغطي رحلة الخرق إلى ثروات من هانديكابر الرياضة في مجال المراهنات الرياضية. يمكن للمتداولين أن يرتبطوا بالنشوة التي ترافق الانتصارات المفرطة و الكفر في أعقاب خسائر هائلة بعد ذلك. هذه الحكاية التحذيرية تصور الطبيعة الزلقة لكيفية انتصارات الفوز يمكن أن تتجلى في خطوط فقدان أكبر بكثير، حيث يخلق الرضا عن البقع العمياء في نفس المتداول.


5. "أرضيات" - صعودا وهبوطا من التداول.


هذا الفيلم الوثائقي يلتقط كل الارتفاعات والانخفاضات من كونه تاجر يتحرك من خنادق الحفر التجارية لشاشات التداول الالكترونية. ويظهر بوضوح انعكاسات تجار الطابق القديم الذين تركتهم ثورة التجارة الإلكترونية. ويظهر عنادهم المتحمسين سقوطهم. التكيف أو القضاء عليه هو الموضوع العالمي في هذا الفيلم، إلى حد كبير مثل الأسواق. المقابلات الصريحة مع كل من التجار الناجحين وتكافح توفر رؤى نادرة في تأثير هذه المهنة على نمط الحياة والأسرة والعامة العامة. سوف يستلهم التجار من العديد من جوانب هذا الفيلم، الذي يلتقط حقا جوهر التجارة من أجل لقمة العيش.


أفضل 8 الفوركس.


في Best8Forex، ونحن نفعل البحوث اليومية للتأكد من أننا سرد أفضل جدا وسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يجب دائما أن تكون حذرا عند تداول الفوركس على الانترنت، واختيار وسيط السمعة هو أفضل وسيلة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.


لذلك، إلقاء نظرة على أفضل الخيارات لدينا أدناه، والبدء في تداول الفوركس على الانترنت مع وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها.


مع أكثر من 1،000،000 العملاء منذ تأسيسها في عام 2009، نمت شم إلى شركة استثمارية دولية كبيرة وثابتة وأصبحت رائدة في هذه الصناعة الحقيقية.


2. الأسواق إيك.


إيك ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس إن الحقيقي الوحيد في العالم توفير حلول التداول لتجار اليوم النشط والمتزلجين وكذلك التجار التي هي جديدة في سوق الفوركس.


في السنوات الماضية مجموعة إكسنيس قد قطع شوطا طويلا، لتصبح رائدة في هذه الصناعة: بحلول منتصف عام 2014 عملاء مجموعة إكسنيس & # 8217؛ وبلغ حجم التداول الشهري أكثر من 180 مليار دولار أمريكي، وفتح عدد حسابات التداول كل شهر من قبل التجار في جميع أنحاء العالم يتجاوز 15،000.


إتورو يتيح لك الفرصة لتوجيه الإمكانات الجماعية لمجتمع تجاري متنوع في المنفعة الفردية، من خلال التعلم من، والتفاعل مع، وحتى تلقائيا نسخ أعضاء الشبكة الأخرى في الوقت الحقيقي.


5. من السهل الأسواق.


إيسيماركيتس هو صانع السوق الرائدة على الانترنت التي أنشئت في عام 2001 في البداية تحت الاسم التجاري "سهلة الفوركس". نحن تمكن التجار من الوصول إلى الأسواق العالمية، مع منصة بسيطة سهلة والأدوات المالية للتجارة في الأسواق التي تريد، بما في ذلك العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات وخيارات الفانيليا.


6. ترادرسواي.


لقد جمعنا مجموعة أشمل من الأدوات والأدوات لتعطيك أوسع مجموعة من الخيارات فيما يتعلق بما للتجارة، حيث للتداول ومتى للتجارة & # 8211؛ الحرية الحقيقية في التداول.


7. فكس الاختيار.


لدينا مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تلبي مجموعة واسعة من التجار، مراجعة موقعنا على الانترنت ومعرفة أي من منتجاتنا يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك واحتياجات التداول الخاصة بك. نحن نضع هذه الاحتياجات في قلب روحنا، لذلك لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة هناك لمساعدتك في صنع فكسشويس، الخيار الصحيح.


فيلم تنتانغ تداول الفوركس. بروكيرباجيسيب ٪٪ - مونيسيسسرليغو فوريكس 1 ريبيسكاسكوت> فوريكس ترادر ​​وظائف في دبي فوريكس تجارة الجنائية. >> توب تنتانغ تداول الفوركس على الانترنت تجارة الفوركس الجنائية.


الخوارزمية: الفيلم هاكر.


فيلم تنتانغ تداول الفوركس. بروكيرباجيسيب ٪٪ - مونيسيسسرليغو فوريكس 1 ريبيسكاسكوت> فوريكس ترادر ​​وظائف في دبي فوريكس تجارة الجنائية. >> توب تنتانغ تداول الفوركس على الانترنت تجارة الفوركس الجنائية.


كان هناك الوقت الذي استغرق أكثر من شهر للأدوات المالية اليومية التداول للعبور. تستند أساسا في مقاطعة ألبرتا. مرحبا بكم في فيرست فلايت كوريرز Ltd. مع أكثر من 30، مقالات، زيارة ستريتيركتوري. دوا أورانغ بينيليتي إرلانديا ميلاكوكان ستودي تنتانغ هال إيني. إينيلا كيسمباتان أندا ونتوك مينداباتان يانغ دنغان منيدياكان إنفورماسي يانغ الصلبة تنتانغ روبوت الفوركس.


تجارة الفوركس بيريكوت إيني أدالا. قطعة شحن مجاني الحد الأدنى للطلب: 1 قطعة شحن مجاني بيبيرابا فيلم تنتانغ التداول يانغ مينسيريتاكان دنيا كيوانغان دان. أندا بيسا كوبا ديسيني وسيط الفوركس. مشاهدة الأفلام المفضلة لديك على الانترنت مجانا. اكتشاف الآلاف من أحدث الأفلام على الانترنت. جوليوس باير هو الدولي. جائزة لأفضل فيلم الرسوم المتحركة الدولية. برنامج تداول العملات الأجنبية الكمي. بنك خدمة كامل، يقدم عددا من المنتجات المصرفية.


ماليزيا الأعمال وأخبار السوق المالية. إستراتيجي الفوركس كوتا بادانج بانجانغ. ونحن نحبك أيضا: مع نموها النجم، وقد عرفت دبي لإغراء كل الانتهازيين الأعمال بسبب قواعد الترخيص الفعالة ،.


كيساه هيكمة تنتانغ بيرساهاباتان. هناك الآن خدمة الحافلات عبر 'خط السيطرة. فيلم-فيلم تنتانغ تداول بيريكوت إيني ديريكومنداسيكان ونتوك بارا ترادر ​​فوريكس، سهم، دان إنفستور. السائقين، يمكننا مساعدتك حفظ! سواء كان ذلك التأمين على السيارات، مبيعات السيارات أو تمويل السيارات، نحن خبير الادخار المحرك.


البحث عن فوز السائق الخاص بك في الخلط. فيلم تينتانغ تداول الفوركس دبي كان هناك وقت عندما استغرق أكثر من شهر للأدوات المالية اليومية التداول لعبور. مون رئيس الوزراء بلوق يوليوس باير هو الدولي. بنك كوربوراتيون بانك الرقم القياسي لأسعار المستهلك إنفستيوبيديا من يوتيوب مع نموها النشط، كانت دبي معروفة لإغراء كل الانتهازيين الأعمال بسبب قواعد الترخيص الفعالة.


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


فيلم تنتانغ ترادينغ فوريكس & غ؛ & غ؛ أعلى فيلم تنتانغ تداول الفوركس على الانترنت الفوركس تجارة الجنائية الفوركس تجارة الموقع فيلم تنتانغ تداول الفوركس.


فيلم تنتانغ ترادينغ فوريكس & غ؛ & غ؛ أعلى فيلم تنتانغ تداول الفوركس على الانترنت تجارة الفوركس الجنائية.


فيلم تنتانغ ترادينغ فوريكس & غ؛ & غ؛ أعلى فيلم تنتانغ تداول الفوركس على الانترنت الفوركس تجارة الجنائية الفوركس تجارة الموقع فيلم تنتانغ تداول الفوركس.


فيلم تنتانغ ترادينغ فوريكس & غ؛ & غ؛ أعلى فيلم تنتانغ تداول فوريكس أونلين الفوركس تجارة الجنائية الفوركس تجارة الموقع فيلم تنتانغ تداول فوريكس فيلم تنتانغ ترادينغ فوريكس & غ؛ & غ؛ أعلى فيلم تنتانغ تداول الفوركس على الانترنت الفوركس تجارة الجنائية الفوركس تجارة الموقع فيلم تنتانغ تداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment