Thursday 15 February 2018

ششاف الاتجاه نظام التداول دورة


دورة الاتجاه شاف إي.


دورة الاتجاه شاف إي.


ششاف الاتجاه دورة يذهب في مجلد المؤشرات.


فتح بيع (شورت) عند عبور أسفل مستوى 85٪ دان إغلاق بيع عند عبر 20٪ مستوى.


واعدة جدا إي.


أريد أن أطلب إضافة إلى هذا إي:


شراء عند ستوش (الخط الأزرق) قد عبرت خط إشارة إيت أعلاه وأنه هو فوق مستوى 20.


بيع عندما ستوش (الخط الأزرق) قد عبرت خط إشارة تكنولوجيا المعلومات أدناه، وهي تحت مستوى 80.


ملاحظة: إيت ستوش أدناه 20 أو فوق 80 إي يجب أن لا شيء ولكن الانتظار.


3) تايم فيلتر (ترو / فالس)


أ) شفاف ديفولت.


ب) ستوش أوب كروسز.


ج) كسب الربح وانتظر الإشارة القادمة.


اليوم التجارة.


أعتقد أن النتيجة هائلة.


أنا لم تستخدم ما فلتر الآن. أريد أن أشاهد ونرى كيف إي يتصرف في اتجاه قصير.


كما أتمنى تغيير إعدادات ستوش إلى 23،12،12. مع ما فلتر 60 الأسبوع القادم.


وأود أن شراء / بيع على إغلاق الشريط الأول مع لون 'جديد' (انظر الخط الوردي في الرسم البياني)


شكرا مقدما،


وأود أن شراء / بيع على إغلاق الشريط الأول مع لون 'جديد' (انظر الخط الوردي في الرسم البياني)


أليس من الممكن للتحقق في إغلاق كل شريط إذا كان قد تغير الاتجاه / اللون مقارنة مع شريط قبل؟ ومن ثم شراء / بيع في ذلك الإغلاق. ؟ (لذلك فقد تأكيد في الإغلاق)


أود حقا أن محاولة هذا.


أليس من الممكن للتحقق في إغلاق كل شريط إذا كان قد تغير الاتجاه / اللون مقارنة مع شريط قبل؟ ومن ثم شراء / بيع في ذلك الإغلاق. ؟ (لذلك فقد تأكيد في الإغلاق)


أود حقا أن محاولة هذا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


ششاف الاتجاه دورة ميتاتريدر المؤشر.


مؤشر دورة الاتجاه ششاف هو مؤشر يجمع بين المؤشرات المشتركة، ماسد & # 038؛ العشوائية. الفائدة من دورة الاتجاه شاف هو أنه من المفترض أن يكون مؤشر سريع والأهم من ذلك أسرع من ماسد القياسية ومؤشر ستوكاستيك.


يستخدم املؤشر طرقا مماثلة ملقدار املقدار املتوسط (ماسد)، أي أنه يستخدم متوسطات متحركة أسيونيتيال ولكنه يطبق عامل دورة عليها. ثم & # 8216؛ السعر & # 8217؛ هو ممهدة باستخدام موفيديد وايلدرز & # 8217؛ تمهيد خوارزمية.


وهو لا يزال مؤشرا جديدا نسبيا. وكان مؤشر شاف دورة الاتجاه فقط منذ حوالي 90s عندما تم إحضاره إلى طليعة مؤشرات التداول من قبل دوغ شاف، على الرغم من & # 8216؛ دورة & # 8217؛ كانت المؤشرات حول لفترة طويلة. وبطبيعة الحال فإن إنشاء الإنترنت والتجارة عبر الإنترنت ومنصات مثل ميتاتريدر 4 (Mt4) لديها مؤشرات دورة مساعدة تصبح أكثر شعبية. في محاولة لحساب أسعار دورة على أساس الوقت الحقيقي، خلال اليوم، من الصعب جدا حتى مؤشر ميتاتريدر مثل هذا يجعل وظيفة بسيطة.


يظهر مؤشر ميتاتريدر دورة شاف الاتجاه على الرسم البياني الخاص بي الإعدادات القياسية على الرسم البياني غبوسد 1 ساعة. الإعدادات الافتراضية هي:


-Exponential المتحرك المتوسط ​​القصير. الافتراضي: 23.


-Exponential موفينغ أفيراج لونغدفولت: 50.


-Cycle: ديفولت: 10.


ومع ذلك، يمكن تغيير كل ذلك في مربع إعدادات المؤشر المخصص للمؤشر.


والهدف من مؤشر دورة الاتجاه شاف هو تحديد الاتجاهات واضحة ومحاولة بمناسبة مختلف قمم وقيعان داخل الاتجاه.


الاتجاه الأساسي هو كما كنت أعتقد. عندما مؤشر ششاف الاتجاه دورة آخذ في الانخفاض الاتجاه آخذ في الانخفاض وعندما يكون ارتفاع هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع. أفضل طريقة للتداول هي تطبيق الخطوط عند 25 و 75 على المؤشر ومشاهدة التحركات من أسفل إلى ما فوق 25 ومن فوق وتحت المستويات 75. سترى كيف أقل مقارنة متقلب أن نقول ما كروس أو عبر إشارة ماسد. يمكنك أيضا التجارة من قبل المنحدر. أي إذا كان الخط المنحدر شراء وبيع على منحدر. هناك عدة مؤشرات تغيير اللون لتغيير اتجاه خط الدورة في قسم التحميل. (ومع ذلك أود أن أقترح عليك أن تحاول كل منهم جنبا إلى جنب وتقرر أي واحد تريد أفضل. وكل هذه المؤشرات تم ترميز من قبل أشخاص مختلفين أرين & # 8217؛ ر خلق كل المساواة.)


يقول البعض أنه مؤشر رائد & # 8230؛ لست متأكدا من ذلك. أود أن أقول أنه مرشحات السعر بشكل جيد جدا لذلك يبدو وكأنه يقود ولكن في نهاية المطاف أنها تمثل الأسعار التي حدثت بالفعل. هو بالتأكيد يستحق نظرة واللعب مع. يبدو أن يكون الأكثر شيوعا على أنظمة التداول الفوركس ومن الواضح على بلافورم ميتاتريدر. يمكنك تنزيل مؤشر mt4 أدناه مجانا.


6 الردود.


فقط لتمكنك من معرفة اتجاه اللون و متف (عند تطبيقها على نفس الإطار الزمني) هي أسرع قليلا من مؤشر الاتجاه ششاف في قوائم التحميل. أنا لست متأكدا لماذا هذا هو مجرد محاولة كل منهم ومعرفة أي مؤشر كنت تفضل ذلك.


شكرا على هذه المؤشرات الجديدة. وللموقع الذي هو بذكاء بالمعلومات بالإضافة إلى تحديثها بانتظام!


شكر. أحاول إضافة أشياء جديدة كل يوم أوثر أو نحو ذلك ولكن في بعض الأحيان فقط لا & # 8217؛ ر يكون الوقت. نأمل أن يكون بعض المزيد من الأموال للقيام ببعض المزيد من الاستعراضات النظم قريبا. وينبغي أيضا أن تفعل بعض المقالات مؤشر جديد أيضا.


ما هي يا رفاق التداول في S. A؟ ماذا تريد أن ترى المزيد من على الموقع؟


نعتذر عن الرد المتأخر. الفوركس، وبالتالي المزيد عن طرق الاقتراب من هذا السوق.


مع أحر تحياتي،


سوف محاولة والحفاظ على تحديثه مع الأشياء التي تريدها في كثير من الأحيان ممكن.


جاموراما أعتقد أن لديك موقع رائع هنا & # 8230؛ اليوم كان أول مرة قادمة هنا .. لقد حدث للتو للعثور عليه القيام البحث جوجل. على أي حال، وظيفة كبيرة .. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مرجعية هذه الصفحة على وجه اليقين.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


ششاف الاتجاه دورة المؤشر.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


ششاف الاتجاه دورة المؤشر.


كما غيرت مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع إلى 80/20 بدلا من 75/25 ولكن يمكنك تغييره مرة أخرى إذا كنت تريد. (نسخة MT4 لديها مستويات 80/20 بلدي).


ريك بف = كومبوندفالو (1، بف [1] + (فاكتور * (Frac2 - بف [1])، Frac2)؛


مؤامرة ذروة الشراء = 80؛


بلوت أوفيرزولد = 20؛


حاولت تغيير ما سبق إلى:


ريك بف = كومبوندفالو (1، بف [1] + (فاكتور * (Frac2 - بف [1]))، Frac2)؛


استراتيجية دورة الاتجاه شاف.


والاستراتيجية التي ستناقش هي استراتيجية تسعى إلى تحديد الاتجاهات التي تحدث في دورة ما. والإطار الزمني لهذه الاستراتيجية هو الإطار الزمني الذي يستغرق 15 دقيقة ويمكن استخدام الاستراتيجية على أي زوج من العملات.


وستستخدم هذه الاستراتيجية المؤشرات التالية:


مؤشر دورة الاتجاه ششاف: هذا هو مؤشر الزخم المخصص الذي يعرض ظروف ذروة البيع وذروة الشراء في السوق. يمكن تحميل المؤشر من هنا وتحميله في مجلد البيانات من عميل MT4 الخاص بك. الآن يجب أن يكون لديك معرفة كيفية القيام بذلك من قراءة مقالات استراتيجية أخرى. تعيين ستوشاستيك مذبذب إلى 21،9،9. 100-المتوسط ​​المتحرك الأسي.


وتستند هذه الاستراتيجية كلها إلى إيجاد الاتجاه ومتابعته. مؤشر شاف يتصرف بطريقة مثل مذبذب، تحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق. ثم تستخدم هذه السيناريوهات لتداول انعكاسات الأسعار. يعد تعديل الإعداد التجاري البسيط للشراء أو ذروة البيع هو إضافة المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 100 يوم، والذي يستخدمه التجار المؤسسيون كأداة قوية جدا لمقاومة الدعم. يتم استخدام مذبذب ستوشاستيك لإضافة تأكيد لدخول التجارة.


وبالتالي فإن التجارة هي لتداول عكس حركة السعر بعد ظروف البيع في ذروة البيع أو التشبع في الشراء، وإدخال التجارة عندما يكون العمل السعر قادرا على اختراق المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 100 فترة، والذي سيكون بمثابة دعم لانخفاض الأسعار ومقاومة إرتفاع الأسعار. وفيما يلي وصف للتداولات الطويلة والقصيرة.


سيناريو التجارة الطويل هو الإعداد عندما يحدث ما يلي:


أما المتوسط ​​المتحرك ل 100 فترة، فيبدو أنه يشير صعودا. وقد تجاوزت خطوط ستوشاستيك عند مستويات التشبع في البيع اختراق خط مؤشر شاف مستوى التشبع في البيع وتحول إلى أعلى من علامة +10.


يتم الدخول لفترة طويلة عند كسر حركة السعر فوق خط 100EMA مع تراجع طفيف، بعد تلبية الشروط المسبقة الثلاثة المذكورة أعلاه.


يمكننا أن نرى المنطقة حيث كسر حركة السعر خط 100 إما صعودا (منطقة دائرية بنية)، في وجود معلمات دخول أخرى للتجارة طويلة.


يتم تعيين وقف الخسارة ببضع نقاط تحت خط 100EMA. سوف تتحول المقاومة المكسورة إلى دعم ثم يرفض أي تراجع تحت خط 100EMA. وبالتالي فإن وقف الخسارة يمكن أن تكون ضيقة قدر الإمكان.


لم يتم تعيين نقطة الربح أخذ عندما يتم إجراء التجارة. بدلا من ذلك، يمكن للتاجر أن يقرر إغلاق الصفقة يدويا عند وصول السعر إلى مناطق ذروة الشراء (مؤشر شاف هو عند أو فوق 90).


سيناريو التجارة القصير هو الإعداد عند حدوث ما يلي:


أما المتوسط ​​المتحرك ل 100 فترة، فيبدو أنه يشير لأسفل. وقد تجاوزت خطوط ستوشاستيك عند مستويات التشبع الشرائي خط مؤشر شاف قد اختراق مستوى التشبع في الشراء وتحول إلى أسفل لتكون أقل من علامة +90.


يتم الدخول على المدى القصير عند كسر حركة السعر فوق خط 100EMA مع تراجع طفيف، بعد تلبية الشروط المسبقة الثلاثة المذكورة أعلاه.


يمكننا أن نرى المنطقة حيث كسر حركة السعر خط 100 إما أسفل (منطقة دائرية الأرجواني)، في وجود معلمات دخول أخرى للتجارة قصيرة. هذه التجارة لم تقلع على الفور، واستغرق بضعة الشموع قبل اتخاذ قرار السعر للتحرك إلى أسفل الجنوب. ومع ذلك، تحركت حركة السعر في نهاية المطاف إلى الجنوب وتمكنت من تحقيق توقعات التجارة.


يتم تعيين وقف الخسارة ببضع نقاط فوق خط 100EMA. وذلك لأن الدعم المكسور يتحول إلى مقاومة وعندما يكسر تحرك السعر تحت هذا الخط، سيتم رفض التراجع عند هذا الخط، مما يسمح بوقف الخسارة بشكل أكثر تشددا.


لم يتم تعيين نقطة الربح أخذ عندما يتم إجراء التجارة. بدلا من ذلك، يمكن للتاجر أن يقرر إغلاق الصفقة يدويا عندما يصل عمل السعر إلى مناطق ذروة البيع (مؤشر شاف عند أو أقل من 10).


تسمح صفقات الدعم والمقاومة للمتداولين بوضع مواقف ضيقة، مما يترك مجالا لتحقيق أرباح غير محدودة. إن قدرة مؤشرين زخمين على تحديد ظروف البيع في ذروة البيع وظروف التشبع في الشراء ستسمح للمتداول باتباع انعكاسات التجارة على استنتاجهما المنطقي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment