Saturday 3 February 2018

إيتيل الإصدار 3 استراتيجية الخدمة بدف


إيتيل استراتيجية الخدمة.


الهدف: الهدف من استراتيجية خدمة إيتيل هو اتخاذ قرار بشأن استراتيجية لخدمة العملاء. بدءا من تقييم احتياجات العملاء والسوق، تحدد مرحلة دورة استراتيجية استراتيجية الخدمة الخدمات التي تقدمها منظمة تكنولوجيا المعلومات وما هي القدرات التي تحتاج إلى تطوير. هدفها النهائي هو جعل منظمة تكنولوجيا المعلومات التفكير والتصرف بطريقة استراتيجية.


تحدد استراتيجية الخدمة أنواع الخدمات التي ينبغي تقديمها للعملاء أو الأسواق.


وفقا ل إيتيل 2011، العمليات الرئيسية التالية هي جزء من مرحلة إيتيل استراتيجية الخدمة:


إدارة استراتيجية خدمات تكنولوجيا المعلومات هدف العملية: تقييم عروض مزود الخدمة والقدرات والمنافسين وكذلك مساحات السوق الحالية والمحتملة من أجل وضع استراتيجية لخدمة العملاء. وبمجرد تحديد الاستراتيجية، تكون إدارة الاستراتيجية لخدمات تكنولوجيا المعلومات مسؤولة أيضا عن ضمان تنفيذ الاستراتيجية.


إدارة محفظة الخدمات هدف العملية: إدارة محفظة الخدمات. إدارة حافظة الخدمات تضمن أن مزود الخدمة لديه المزيج الصحيح من الخدمات لتلبية نتائج الأعمال المطلوبة على مستوى مناسب من الاستثمار.


الإدارة المالیة لخدمات تکنولوجیا المعلومات الھدف من العملیة: إدارة متطلبات المیزانیة والمحاسبة وفرض مقدم الخدمة.


عملية إدارة الطلب الهدف: فهم وتوقع وتأثير طلب العملاء على الخدمات. تعمل إدارة الطلب مع إدارة القدرات لضمان أن مزود الخدمة لديه القدرة الكافية لتلبية الطلب المطلوب.


عملية إدارة علاقات العمل الهدف: الحفاظ على علاقة إيجابية مع العملاء. وتحدد إدارة العالقات التجارية احتياجات العمالء الحاليين والمحتملين وتضمن تطوير الخدمات المناسبة لتلبية تلك االحتياجات.


استخدم الروابط التالية لفتح نظرة عامة على العملية لاستراتيجية الخدمة التي تعرض أهم الواجهات:


بواسطة: ستيفان كيمبتر، خرائط عملية تكنولوجيا المعلومات.


تقنية المعلومات ويكي.


إيتيل & ريج ؛، مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات & ريج؛ وشعار دوامة والتجارة؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة أكسيلوس المحدودة.


YaSM وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة للخرائط عملية تكنولوجيا المعلومات غر.


تحميل إيتيل الإصدار 3 استراتيجية الخدمة بدف:


روابط أخرى إلى إيتيل الإصدار 3 استراتيجية الخدمة بدف:


إيتيل، رسميا اختصار لمكتبة تكنولوجيا المعلومات البنية التحتية، هو مجموعة من الممارسات التفصيلية لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (إيتسم) التي تركز على المواءمة.


إيتيل V3 - استراتيجية الخدمة. - باجينا: 2 دي 373. يتكون إيتيل الأساسية من خمسة منشورات. ويوفر كل منها التوجيه اللازم لنهج متكامل، على النحو الذي تقتضيه المواصفات القياسية إسو / إيك 20000: •. استراتيجية الخدمة. •. تصميم الخدمة. •. الانتقال الخدمة. •. تشغيل الخدمة. •. الخدمة المستمرة.


إيتيل V3 - خدمة العملية. - باجينا: 2 دي 396. يتكون إيتيل الأساسية من خمسة منشورات. ويوفر كل منها التوجيه اللازم لنهج متكامل، على النحو الذي تقتضيه المواصفات القياسية إسو / إيك 20000: • استراتيجية الخدمة. • تصميم الخدمة. • الانتقال الخدمة. • تشغيل الخدمة. • الخدمة المستمرة.


بدف تحميل مجاني إيتسمف إيتيل V3 مقدمة نظرة عامة على إيتيل V3 منتدى إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات.


إيتيل V3 - تصميم الخدمة. - الصفحة 2 من 449. ويتألف الأساسية إيتيل من خمسة منشورات. ويوفر كل منها التوجيه اللازم لنهج متكامل، على النحو الذي تقتضيه المواصفات القياسية إسو / إيك 20000: •. استراتيجية الخدمة. •. تصميم الخدمة. •. الانتقال الخدمة. •. تشغيل الخدمة. •. تحسين الخدمة المستمرة.


تحتوي حزمة تصميم الخدمة (سدب) على الوثائق الأساسية للخدمة وهي مرفقة بدخولها في محفظة خدمات إيتيل. يتم وصف سدب في.


إيتيل V3 - انتقال الخدمة. - باجينا: 2 دي 399. يتكون إيتيل الأساسية من خمسة منشورات. ويوفر كل منها التوجيه اللازم لنهج متكامل، على النحو الذي تقتضيه المواصفات القياسية إسو / إيك 20000: •. استراتيجية الخدمة. •. تصميم الخدمة. •. الانتقال الخدمة. •. تشغيل الخدمة. •. الخدمة المستمرة.


خدمة مقدمة في لايف - إيتيل V3 دورة حياة - إدارة المشاريع وإدارة الخدمات.


5 - قائمة الجداول الثامنة. مقدمة التاسع. مقدمة x. Acknowledgements الحادي عشر. 1 المقدمة. 1. 1.1 نظرة عامة. 3 - السياق. 5. 1.3 إيتيل فيما يتعلق بالمنشورات الأخرى في أفضل حافظة الممارسات الإدارية. 7. 1.4 لماذا إيتيل ناجحة جدا؟ 8. 1.5 ملخص الفصل. 9 - 2 إدارة الخدمات كممارسة 11 - 2 1 الخدمات والخدمات.


ITIL® عملية تنفيذ استراتيجية الإصدار: 3.0 التاريخ: يناير 2005 الموقع: الفيل الوردي.


28 أبريل 2017. إيتيل استراتيجية الخدمة: تعريف - العمليات - معلومات إضافية حول استراتيجية الخدمة: إيتيل الأدوار، وقوائم المراجعة، ومؤشرات الأداء الرئيسية. . الهدف: الهدف من استراتيجية خدمة إيتيل هو اتخاذ قرار بشأن استراتيجية لخدمة العملاء. . 1 العمليات: إيتيل استراتيجية الخدمة؛ 2 مؤشرات الأداء الرئيسية | قوالب | الأدوار. 3 التنزيلات؛ 4 ملاحظات.


ملف الامتحان: ITIL® شهادة مؤسسة في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (إيتيل V3 مؤسسة الامتحان) شهادة ITIL® مؤسسة في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (أيضا.


استراتيجية الخدمة وفقا ل ITIL® 2011 إيتسبرويسس. 2. المستجدات في ITIL® V3 مراجعة 2011. منذ نشر ITIL® V3 تم تقديم أكثر من 500 اقتراح التحسين (التغييرات والانتهاء) للأدوار والعمليات واجهات من المستخدمين ومنظمات التدريب.


تكنولوجيا المعلومات ويكي: إيتيل ويكي حول إيتيل 2011، إيتيل V3 أمبير V2، إسو / إيك 20000 وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (إيتسم).


مقترح دو وثيقة. سي سي دي l'ريفيرنس سور لي ريفيرنتيل إيتيل V3 a été réalisé إن سي بسنت ديركتيمنت سور ليس 5 ليفريس إيتيل دي لا فيرسيون 3: سيرفيس ستراتيغي، سيرفيس ديسين ،. انتقال الخدمة، خدمة التشغيل والتحسين المستمر للخدمة باروس إن 2007. إيل إست ميس à لا ديسبوسيتيون دي لا communauté.


ربما فاتني ذلك، ولكن إيتيل V3 لا يبدو أن لديها شخص واحد امتلاك والمساءلة عن تجربة العملاء. لا يعني خدمة واحدة، لعملية واحدة.


2007 حقوق الطبع والنشر تاج. مستنسخة بموجب ترخيص من أوغ. إيتيل هي علامة تجارية مسجلة وعلامة تجارية مسجلة للمجتمع من أوغ. إيتيل منطقة التدريب يسلم الجودة، معتمدة على الانترنت إيتيل V3 التدريب بأسعار معقولة حقا. زيارة إيتيلتراينينغزون للحصول على التفاصيل. إيتيل استراتيجية الخدمة.


داي إيتيل غليديرت سيتش إنتسبريشند دن سيرفيس-ليبنززيكلن إن مهرير باند. ديز ويردن ألس جيسامتويرك جيبوندلت أوند زيرست ميت إينر أوبداتيسنومر أوند نون.


ونحن نقدر تقديرا كبيرا مساهمات الأفراد التالية أسماؤهم في النسخة الأصلية من هذا المنشور: داغ بلوككوم. 3. بمك البرمجيات. ITIL® هو علامة تجارية مسجلة لمكتب مجلس الوزراء. تصميم الخدمة، خدمة الانتقال، وخدمة العملية هي الفردية، مراحل تدريجية من دورة الحياة، تمثل.


ITIL® استراتيجية الخدمة - بدف.


إستراتيجية خدمة إيتيل تقع في قلب إطار إدارة خدمات إيتيل، وهي جزء من مجموعة أفضل الممارسات العالمية. يمكن للمديرين التنفيذيين في تكنولوجيا المعلومات، وقادة الأعمال، وأي شخص يشارك في خدمات تكنولوجيا المعلومات، استخدام هذا المنشور كدليل لأفضل الممارسات اللازمة لاستراتيجية الخدمة التي تحقق النتائج وتحقيق أهداف العمل.


تعتبر مرحلة إستراتيجية الخدمة لدورة حياة خدمة إيتيل حاسمة لتحديد إستراتيجية خدمة تقنية المعلومات التي تعمل بشكل فعال ضمن سياق أعمالها. وستوفر إستراتيجية خدمة إيتيل قيمة كبيرة من تلقاء نفسها عندما تستخدم كجزء من النهج المتكامل الذي تصفه المنشورات الأساسية الأخرى ضمن جناح دورة حياة إيتيل.


ويمثل هذا المنشور الخبرة والمعارف المشتركة للممارسين من مختلف أنحاء العالم، حيث يقدم إطارا لخدمات تكنولوجيا المعلومات عالية الجودة، جنبا إلى جنب مع العمليات والوظائف والقدرات اللازمة لدعمها.


يصف النهج العملي، خطوة بخطوة لتطوير استراتيجية خدمة تكنولوجيا المعلومات التي من شأنها أن تولد النتائج التجارية الصحيحة.


يوصي بالمبادئ والعمليات والأنشطة التي يمكن وضعها موضع التنفيذ.


يحدد التحديات المحتملة، والمخاطر، وعوامل النجاح الحاسمة.


تهدف إلى تحسين رضا العملاء، وخفض التكاليف، وتحسين الكفاءة.


يساعد على تحديد الفرص التجارية.


يوضح قيمة خدمات تكنولوجيا المعلومات من خلال التركيز على نتائج الأعمال الإيجابية.


يشجع خفة الحركة على الاستجابة لتغيرات السوق والحفاظ على الميزة التنافسية الحرجة.


يجب على أي شخص يدرس الاعتماد المهني إيتيل أن نلاحظ أن هذا هو المصدر الوحيد الذي يتم أخذ أسئلة الامتحان إيتيل.


إستراتيجية خدمة إيتيل هي جزء من الإطار الأكثر شهرة لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات في العالم، وتستخدم من قبل الآلاف من المنظمات - الصغيرة والكبيرة - من القطاعين العام والخاص على حد سواء.


وتشمل المنشورات الأخرى ضمن جناح دورة حياة إيتيل: إيتيل سيرفيس ديسين، إيتيل سيرفيس ترانزيتيون، إيتيل سيرفيس أوبيراتيون و إيتيل تحسين الخدمة المستمرة.


إيتيل v3 (مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات) / استراتيجية الخدمة.


استراتيجية الخدمة هي مركز ونقطة أصل دورة حياة خدمة إيتيل. وهو يقدم إرشادات بشأن توضيح وإعطاء الأولوية لاستثمارات مقدمي الخدمات في الخدمات. وبصورة أعم، تركز استراتيجية الخدمات على مساعدة منظمات تكنولوجيا المعلومات على تحسينها وتطويرها على المدى الطويل. وفي كلتا الحالتين، تعتمد استراتيجية الخدمة إلى حد كبير على نهج يحركه السوق.


هذا هو رأي إيتيل حيث تكنولوجيا المعلومات والأعمال محاذاة رؤاهم. وتشمل الموضوعات الرئيسية التي تغطيها تعريف قيمة الخدمة، وتطوير حالة الأعمال، وأصول الخدمة، وتحليل السوق، وأنواع مزود الخدمة. قائمة العمليات المشمولة:


إدارة استراتيجية إدارة محفظة خدمات تكنولوجيا المعلومات الإدارة المالية إدارة الطلب إدارة علاقات العمل.


أهمية هذا الرأي لأن هذه المرحلة هي المسؤولة عن تحديد قيمة الخدمة. عند تحديد خدمة المهم أن يكون في الاعتبار أربعة بس للاستراتيجية: المنظور، الموقف، خطة، نمط.


أنشطة الاستراتيجية هي:


تحديد السوق تطوير العرض الاستراتيجي تطوير الأصول الاستراتيجية الاستعداد للتنفيذ.


تحرير المبادئ.


عند تحديد الخدمة، يجب أن يضع الاستراتيجي في اعتباره قائمة المبادئ، كما هو موضح أدناه:


خلق القيمة أصول الخدمة أنواع مقدمي الخدمة هيكل الخدمة.


مراحل تحرير.


مراحل تعريف الاستراتيجية هي:


أنواع مقدم الخدمة تحرير.


هناك ثلاثة أنواع من مقدمي الخدمات، والتي قد تشمل الخدمة المقدمة فضلا عن مقدمي الخدمة:


موفر الخدمة الداخلي: موجود داخل المؤسسة ويقدم الخدمة فقط لوحدة أعمال فريدة وحدة خدمة مشتركة: موجودة داخل المؤسسة، ولكنها توفر خدمة لأكثر من وحدة أعمال واحدة موفر خدمة خارجي: يعمل خارج المؤسسة.


استراتيجية الخدمة لديها عمليتين: إدارة محفظة الخدمات وإدارة تكنولوجيا المعلومات المالية، على النحو المبين أدناه.


إدارة محفظة الخدمات تحرير.


يمتلك مدير محفظة الخدمات، ويتألف من أربع عمليات فرعية:


تقييم الخدمة الاستراتيجية: تقييم الخدمة الحالية في السوق. تعريف استراتيجية الخدمة: لتحديد الأهداف العامة للخدمة، وكذلك تعريف العملاء وتجزئة العملاء. تحديث محفظة الخدمات: يعدل الخدمات المقدمة في المحفظة بناء على تعريف الاستراتيجية. التخطيط الاستراتيجي: يحدد ويبدأ ويتحكم في البرنامج والمشاريع اللازمة لتنفيذ استراتيجية الخدمة. إدارة الطلب: استراتيجية الخدمة.


تكنولوجيا المعلومات الإدارة المالية تحرير.


والمملوكة من قبل المدير المالي، وتتألف من أربع عمليات فرعية:


دعم الإدارة المالية: يحدد الهيكل اللازم لإدارة بيانات التخطيط المالي والتكاليف. التخطيط المالي: يحدد الموارد المالية المطلوبة خلال فترة التخطيط التالية. التحليل المالي وإعداد التقارير: تحليل مخصصات التكاليف المالية وربحية الخدمات. خدمة الفواتير: إصدار فواتير الخدمة المقدمة.

No comments:

Post a Comment