Monday 8 January 2018

لا تتاجر الخيارات


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟


وقد أصبح تداول الخيارات شائعا على نحو متزايد بين المستثمرين الأفراد حيث أصبحوا على بينة من الطرق المختلفة العديدة التي يمكن بها استخدام الخيارات لتحقيق أرباح كبيرة. الشيء المثير للاهتمام حول استراتيجيات الخيار هو أن المستثمرين يمكن استخدامها في جميع أنواع ظروف السوق. يصبح السؤال الأساسي الذي ينبغي استخدام الأوراق المالية عند تنفيذ استراتيجية معينة.


وكما يوحي السؤال، فإن العديد من التجار الخيار المبتدئين يكتشف بسرعة أن ليس كل الأسهم لديها سلسلة الخيار المرتبطة بها. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك خيارات متاحة لشراء أو بيع على مخزون معين، ولا يترك للمستثمر أي خيار سوى شراء أو بيع الأسهم في السوق إذا كان يرغب في الحصول على التعرض لشركة معينة. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر ما هي المتطلبات التي يجب أن تلتقي بها الشركة قبل أن تسمح التبادلات بخيارات تداول الشركة؟)


وأسهل طريقة لمعرفة الأسهم التي لديها خيارات هي زيارة مواقع البورصات حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم. هذه التبادلات هي بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، البورصة الأمريكية، بوسطن خيارات الصرف و نيس أركا (سابقا في بورصة المحيط الهادئ). موقع كل من المبادلات المذكورة لديها دليل من الخيارات المتاحة للتداول على أن التبادل معين. على سبيل المثال، يمكنك النقر هنا للانتقال إلى دليل الرموز للخيارات المدرجة على كبوي.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ 500 دولار أمريكي فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي خيارات أميتراد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


كيفية تداول الخيارات.


العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة، وأيضا خيارات التجارة، إما في نفس الأسواق أو في الأسواق المختلفة. الخيارات مشابهة للعقود الآجلة، حيث أنها غالبا ما تقوم على نفس الأدوات الأساسية، ولها مواصفات عقود مماثلة، ولكن يتم تداول الخيارات بشكل مختلف تماما. تتوفر الخيارات في أسواق العقود الآجلة، وعلى مؤشرات الأسهم، وعلى الأسهم الفردية، ويمكن تداولها من تلقاء نفسها باستخدام استراتيجيات مختلفة، أو يمكن دمجها مع العقود الآجلة أو الأسهم واستخدامها كشكل من أشكال التأمين التجاري.


عقود الخيارات.


خيارات الخيارات عقود التجارة الخيارات، مع أصغر وحدة تجارية عقد واحد. تحدد عقود الخيارات معلمات التداول في السوق، مثل نوع الخيار، أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ التمرين، وحجم القراد، وقيمة القراد. على سبيل المثال، فإن مواصفات العقد ل زغ (الذهب 100 تروي أوقية) سوق الخيارات هي كما يلي:


الرمز (يب / سييرا شكل الرسم البياني): زغ (أوزغ / أوزب) تاريخ انتهاء الصلاحية (اعتبارا من فبراير 2007): 27 مارس 2007 (عقد أبريل 2007) الصرف: إكبوت العملة: أوسد المضاعف / قيمة العقد: 100 $ حجم القراد / : 0.1 قيمة القراد / الحد الأدنى لقيمة السعر: 10 $ فترات الضربة أو ممارسة السعر: $ 5، $ 10، و $ 25 أسلوب التمرين: التسليم في الولايات المتحدة: العقود الآجلة.


تحدد مواصفات العقد لعقد واحد، وبالتالي فإن قيمة القراد المبينة أعلاه هي قيمة القراد لكل عقد. إذا تمت التجارة مع أكثر من عقد واحد، ثم يتم زيادة قيمة القراد وفقا لذلك.


على سبيل المثال، التجارة التي تتم في سوق الخيارات زغ مع ثلاثة عقود سيكون لها قيمة علامة مكافئة من 3 X $ 10 & # 61؛ 30 دولارا، مما يعني أنه مقابل كل 0.1 تغير في السعر، فإن أرباح أو خسائر التجارة ستتغير بمقدار 30 دولارا.


دعوة ووضع.


تتوفر الخيارات إما على شكل مكالمة أو وضع، اعتمادا على ما إذا كانت تعطي الحق في الشراء، أو الحق في البيع.


تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء السلعة الأساسية، وتعطي خيارات الشراء الحق في بيع السلعة الأساسية. لا يسري حق الشراء أو البيع إلا عند ممارسة الخيار، والذي يمكن أن يحدث في تاريخ انتهاء الصلاحية (الخيارات الأوروبية)، أو في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات الولايات المتحدة).


مثل أسواق العقود الآجلة، يمكن تداول أسواق الخيارات في كلا الاتجاهين (صعودا أو هبوطا). إذا كان المتداول يعتقد أن السوق سوف ترتفع، فإنها سوف تشتري خيار المكالمة، وإذا كانوا يعتقدون أن السوق سوف تنخفض، فإنها سوف تشتري خيار بوت. هناك أيضا استراتيجيات الخيارات التي تنطوي على شراء كل من الدعوة ووضع، وفي هذه الحالة، التاجر لا يهتم الاتجاه الذي يتحرك السوق.


طويل وقصير.


مع أسواق الخيارات، كما هو الحال مع أسواق العقود الآجلة، طويلة وقصيرة تشير إلى شراء وبيع واحد أو أكثر من العقود، ولكن على عكس أسواق العقود الآجلة، فإنها لا تشير إلى اتجاه التجارة. على سبيل المثال، إذا دخلت التجارة الآجلة عن طريق شراء عقد، فإن التجارة هي تجارة طويلة، ويريد التاجر أن يرتفع السعر، ولكن مع الخيارات، يمكن إدخال التجارة عن طريق شراء عقد بوت، ولا يزال على الرغم من أن التاجر يريد أن ينخفض ​​السعر.


قد يساعد الرسم البياني التالي في توضيح ذلك:


مخاطر محدودة أو مخاطر لا حدود لها.


يمكن أن تكون خيارات الخيارات الأساسية إما طويلة أو قصيرة ويمكن أن يكون لها خطران مختلفان على نسب المكافأة. إن المخاطر على نسب المكافآت للتجارب الطويلة والقصيرة هي كما يلي:


وكما هو مبين أعلاه، فإن تجارة الخيارات الطويلة تنطوي على إمكانات غير محدودة للربح، ومحدودية المخاطر، ولكن التجارة في الخيارات القصيرة لها إمكانيات محدودة للربح وخطر غير محدود.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن هذا ليس تحليلا كاملا للمخاطر، وفي الواقع، فإن خيارات الخيارات القصيرة لا تنطوي على مخاطر أكثر من الصفقات الفردية للأوراق المالية (ولديها بالفعل مخاطر أقل من الشراء وعقد صفقات الأسهم).


خيارات قسط.


عندما يشتري المتداول عقد خيارات (إما مكالمة أو وضع)، لديهم الحقوق المنصوص عليها في العقد، وهذه الحقوق، يدفعون رسوما مقدما إلى المتداول الذي يبيع عقد الخيارات. وتسمى هذه الرسوم علاوة الخيارات، التي تختلف من سوق خيارات إلى أخرى، وأيضا في نفس سوق الخيارات اعتمادا على الوقت الذي يتم فيه احتساب العلاوة. يتم احتساب علاوة الخيارات باستخدام ثلاثة معايير رئيسية، وهي كما يلي:


في، في، أو من أصل المال - إذا كان الخيار هو في المال، فإن قسط لها قيمة إضافية لأن الخيار هو بالفعل في الربح، وسوف تكون متاحة على الفور للمشتري من الخيار. إذا كان الخيار هو في المال، أو من أصل المال، فإن قسطها لن يكون أي قيمة إضافية لأن الخيارات ليست حتى الآن في الربح. ولذلك، فإن الخيارات الموجودة في المال، أو من المال، يكون لها دائما أقساط أقل (أي أقل من التكلفة) من الخيارات الموجودة بالفعل في المال. قيمة الوقت - جميع عقود الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وبعد ذلك تصبح لا قيمة لها. وكلما زاد الوقت الذي كان فيه الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة زمنية إضافية. وكلما قل الوقت الذي يكون فيه الخيار متاحا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما قل الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة وقت إضافي أقل أو لا قيمة زمنية إضافية.


التقلب - إذا كان سوق الخيارات متقلبا للغاية (أي إذا كان نطاق السعر اليومي كبيرا)، فإن القسط سيكون أعلى، لأن الخيار لديه القدرة على تحقيق المزيد من الأرباح للمشتري. وعلى العكس من ذلك، إذا كان سوق الخيارات غير متقلب (أي إذا كان نطاق السعر اليومي صغيرا)، فإن القسط سيكون أقل. يتم احتساب تقلبات سوق الخيارات باستخدام النطاق السعري على المدى الطويل، ومدى سعري الأخير، ومدى السعر المتوقع قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، وذلك باستخدام نماذج التسعير المختلفة للتقلب.


الدخول والخروج من التجارة.


يتم إدخال التجارة خيارات طويلة عن طريق شراء عقد الخيارات ودفع قسط إلى البائع الخيارات. إذا كان السوق ثم يتحرك في الاتجاه المطلوب، فإن عقد الخيارات تأتي في الربح (في المال). هناك نوعان من الطرق المختلفة التي في خيار المال يمكن أن تتحول إلى أرباح محققة. الأول هو بيع العقد (كما هو الحال مع العقود الآجلة) والحفاظ على الفرق بين أسعار الشراء والبيع كأرباح. بيع عقد الخيارات للخروج من التجارة طويلة آمنة لأن البيع هو عقد مملوكة بالفعل. الطريقة الثانية للخروج من التجارة هي ممارسة الخيار، وتسليم العقد الآجلة الكامنة، والتي يمكن بعد ذلك بيعها لتحقيق الربح. الطريقة المفضلة للخروج من التجارة هي بيع العقد، لأن هذا هو أسهل من ممارسة، ومن الناحية النظرية هو أكثر ربحية، لأن الخيار قد لا تزال لديها بعض الوقت المتبقي القيمة.

No comments:

Post a Comment