Friday 5 January 2018

خيارات مزدوجة أسفل الاستراتيجية


مزدوج.


تعريف "مضاعفة"


استراتيجية الاستثمار التي يتضاعف فيها المتداول وضعه الحالي في الأصول عندما تحدث حركة أسعار عكسية. من خلال مضاعفة المخاطر، يأمل التاجر في كسب عائد أكبر عندما يتحرك الأمن في اتجاه إيجابي.


كسر لأسفل "مضاعفة"


عند تنفيذ استراتيجية مضاعفة، يعتقد المستثمر أن أحدث تقلب الأسعار السلبية هو مؤقت فقط وسوف تصحيح نفسها في وقت قريب. للاستفادة من انعكاس السعر، المستثمر يزيد من وضعه الحالي. مضاعفة حتى هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر، ولكن يمكن أن تسفر عن عوائد كبيرة.


إصلاح الصفقات المكسورة مع استراتيجية إصلاح.


وقد اقتصر المستثمرون الذين عانوا من خسارة كبيرة في وضع الأسهم على ثلاثة خيارات: "البيع أو الخسارة"، أو "التمسك بالأمل"، أو "التراجع". تتطلب استراتيجية "الانتظار والأمل" أن يعود السهم إلى سعر الشراء الذي قد يستغرق وقتا طويلا إذا حدث على الإطلاق.


استراتيجية "مزدوجة أسفل" يتطلب منك رمي المال الجيد بعد سيئة على أمل أن الأسهم سوف تؤدي بشكل جيد. لحسن الحظ، هناك استراتيجية رابعة يمكن أن تساعدك على "إصلاح" الأسهم الخاصة بك عن طريق الحد من نقطة التعادل الخاص بك دون اتخاذ أي مخاطر إضافية. هذه المادة سوف تستكشف تلك الاستراتيجية وكيف يمكنك استخدامها للتعافي من الخسائر الخاصة بك.


تعريف الاستراتيجية.


يتم بناء استراتيجية إصلاح حول وضع الأسهم خاسرة القائمة ويتم بناؤها عن طريق شراء خيار واحد الدعوة وبيع اثنين من خيارات المكالمة لكل 100 سهم من الأسهم المملوكة. منذ قسط الحصول عليها من بيع اثنين من خيارات المكالمة يكفي لتغطية تكلفة خيارات مكالمة واحدة، والنتيجة هي موقف "الحرة" الخيار الذي يتيح لك التعادل حتى على الاستثمار الخاص بك بسرعة أكبر بكثير.


وفيما يلي الرسم البياني لخسارة الأرباح بالنسبة للاستراتيجية:


كيفية استخدام استراتيجية إصلاح.


دعونا نتصور أن قمت بشراء 500 سهم من شيز في 90 $ منذ وقت ليس ببعيد، والسهم قد انخفض منذ ذلك الحين إلى 50.75 $ بعد إعلان أرباح سيئة. كنت تعتقد أن الأسوأ قد انتهى للشركة ويمكن أن ترتد الأسهم مرة أخرى خلال العام المقبل، ولكن يبدو أن $ 90 مثل هدف غير معقول. ونتيجة لذلك، اهتمامك الوحيد هو كسر حتى في أسرع وقت ممكن بدلا من بيع موقفكم في خسارة كبيرة. (لمزيد من الاستراتيجيات للحصول على العودة إلى المسار الصحيح، وقراءة ما يجب القيام به عندما يذهب تجارتك أوري).


ومن شأن وضع استراتيجية للإصلاح أن يشمل اتخاذ المواقف التالية:


شراء 5 من 12 شهرا المكالمات 50 $. هذا يمنحك الحق في شراء 500 سهم إضافية بتكلفة 50 دولارا للسهم الواحد. كتابة 10 من 12 شهرا المكالمات 70 $. وهذا يعني أنك قد تكون ملزمة لبيع 1000 سهم بسعر 70 $ للسهم الواحد.


الآن، كنت قادرا على التعادل حتى في 70 $ للسهم الواحد بدلا من 90 $ للسهم الواحد. هذا ممكن نظرا لأن قيمة المكالمات 50 $ الآن + $ 20 مقارنة مع - 20 $ خسارة على موقف الأسهم شيز الخاص بك. ونتيجة لذلك، أصبح صافي موضعك الآن صفرا. لسوء الحظ، فإن أي تحرك يتجاوز 70 دولارا سيطلب منك بيع أسهمك. ومع ذلك، سوف لا تزال حتى قسط قمت بجمعها من كتابة المكالمات وحتى على موقف الأسهم خاسر الخاص بك في وقت سابق من المتوقع.


نظرة على السيناريوهات المحتملة.


اذن ما معنى كل ذلك؟ لنلق نظرة على بعض السيناريوهات المحتملة:


الأسهم شيز يبقى عند 50 $ للسهم الواحد أو قطرات.


تحديد أسعار الإضراب.


واحدة من أهم الاعتبارات عند استخدام استراتيجية الإصلاح هو تحديد سعر الإضراب للخيارات. هذا السعر سوف يحدد ما إذا كانت التجارة "حرة" أم لا، فضلا عن التأثير نقطة التعادل الخاص بك.


يمكنك البدء بتحديد حجم الخسارة غير المحققة على مركز الأسهم. الأسهم التي تم شراؤها في $ 40 وتداول الآن في 30 $ يساوي فقدان ورقة من 10 $ للسهم الواحد.


ثم يتم بناء استراتيجية الخيار عادة من خلال شراء المكالمات في المال (شراء المكالمات مع إضراب 30 $ في المثال أعلاه) وكتابة المكالمات من خارج المال مع سعر الإضراب فوق ضربة المكالمات التي تم شراؤها بنسبة نصف خسارة السهم (كتابة 35 دولار المكالمات مع سعر الإضراب من 5 $ فوق المكالمات 30 $).


تبدأ مع خيارات ثلاثة أشهر، وتحرك صعودا حسب الضرورة إلى أعلى من سنة واحدة ليبس. كقاعدة عامة، وكلما زاد الخسارة المتراكمة على الأسهم، وسوف تكون هناك حاجة لمزيد من الوقت لإصلاحه. (تابع القراءة عن ليبس في استخدام ليبس في المكالمة المكتوبة الكتابة.)


بعض الأسهم قد لا يكون من الممكن إصلاح ل "الحرة"، وقد تتطلب دفع خصم صغير من أجل تحديد الموقف. قد لا يكون من الممكن إصلاح الأسهم الأخرى إذا كانت الخسارة كبيرة جدا - مثلا، أكبر من 70٪.


قد يبدو عظيما إلى التعادل حتى الآن، ولكن العديد من المستثمرين ترك غير راض عندما يأتي اليوم. إذا، ماذا عن المستثمرين الذين يذهبون من الجشع إلى الخوف والعودة إلى الجشع؟ على سبيل المثال، ماذا لو ارتفع السهم في مثالنا السابق إلى 60 $ والآن تريد أن تبقي الأسهم بدلا من أن تكون ملزمة لبيع بمجرد أن يصل إلى 70 $؟


لحسن الحظ، يمكنك الاسترخاء موقف الخيارات لصالحك في بعض الحالات. وطالما أن السهم يتداول دون التعادل الأصلي (في مثالنا، $ 90)، قد تكون فكرة جيدة ما دامت آفاق الأسهم لا تزال قوية.


يصبح فكرة أفضل لاستعادة الموقف إذا كان التقلب في الأسهم قد زادت وتقرر في وقت مبكر في التجارة إلى التمسك بالمخزون. هذا هو الوضع الذي سيتم تسعير الخيارات الخاصة بك أكثر من ذلك بكثير جذابة بينما كنت لا تزال في وضع جيد مع سعر السهم الأساسي.


ومع ذلك، تنشأ المشاكل بمجرد محاولة الخروج من الموقف عندما يتداول السهم عند أو فوق سعر التعادل الخاص بك: سوف يتطلب منك أن تتشرب على بعض النقد، لأن القيمة الإجمالية للخيارات ستكون سلبية. السؤال الكبير يصبح ما إذا كان المستثمر يريد امتلاك الأسهم بهذه الأسعار.


في المثال السابق لدينا، إذا كان السهم يتداول عند 120 $ للسهم الواحد، فإن قيمة المكالمة 50 $ ستكون 70 $، في حين أن قيمة المكالمات القصيرة اثنين مع أسعار الإضراب من 70 $ سيكون - 100 $. وبناء على ذلك، فإن إعادة إنشاء منصب في الشركة سوف يكلف نفس عملية شراء السوق المفتوحة (120 دولارا) - أي 90 دولارا من بيع المخزون الأصلي بالإضافة إلى 30 دولارا إضافيا. بدلا من ذلك، يمكن للمستثمر ببساطة إغلاق الخيار ل $ 30 الخصم.


ونتيجة لذلك، يجب عليك عموما أن تفكر في فك الموقف إذا ظل السعر دون سعر التعادل الأصلي الخاص بك، وتبدو التوقعات جيدة. وبخلاف ذلك، قد يكون من الأسهل فقط إعادة إنشاء مركز في السهم بسعر السوق.


استراتيجية الإصلاح هي وسيلة رائعة للحد من نقطة التعادل الخاص بك دون اتخاذ أي مخاطر إضافية عن طريق ارتكاب رأس المال الإضافي. في الواقع، يمكن إنشاء موقف ل "الحرة" في كثير من الحالات.


وتستخدم هذه الاستراتيجية بشكل أفضل مع الأسهم التي شهدت خسائر من 10٪ إلى 50٪. أي شيء أكثر قد تتطلب فترة زمنية طويلة وتقلب منخفض قبل أن يمكن إصلاحه. والاستراتيجية هي أسهل للبدء في الأسهم التي لديها تقلبات عالية، وطول الفترة الزمنية اللازمة لإصلاح الإصلاح سوف تعتمد على حجم الخسارة المستحقة على السهم. في معظم الحالات، فمن الأفضل أن تعقد هذه الاستراتيجية حتى انتهاء، ولكن هناك بعض الحالات التي المستثمرين أفضل الخروج من الموقف في وقت سابق.


المتداول إلى أسفل وخارج.


استراتيجيات تعديل الخيار.


يرجى ملاحظة ما يلي: يوضح المثال المتداول أدناه وصفا لتعديل خيار التجارة. لا ينبغي أن يفسر على أنه توصية محددة تنطوي على إنتل.


كتابة وضع عارية على إنتل.


في 11/18/2009 مع إنتل (إنتك) تداول فوق 20 $ / سهم، كتبت عارية واحدة وضعت بسعر 20 $ ضربة مع انتهاء ديسمبر (2009)، شهر واحد بعيدا. في المقابل، تلقيت، العوملة في العمولات، دفعة قسط الصافي من 47.25 $.


إذا كان تداول إنتس أقل من 20 $ / سهم بعد شهر واحد سوف تكون ملزمة لشراء 100 سهم من الأسهم ل $ 2020، أو 20.20 $ / حصة (والتي من شأنها أن تشمل تكلفة العمولات التي يسددها وسيط لي عندما يتم تعيين خيار لي).


ولكن إذا تم تعيينه لي، فإن صافي الأقساط التي تلقيتها سوف يعمل على خفض أساس التكلفة. إن أساس التكلفة المعدلة إذا انتهى الأمر بشراء الأسهم سيكون حوالي 19.73 دولار (2020 دولار أقل من 47.25 $ صافي الأقساط).


مع توزيعات أرباح سنوية قدرها 0.56 دولار للسهم، فإن عائد توزيعات الأرباح على 100 سهم من إنتك، استنادا إلى أساس التكلفة المعدلة، سيكون 2.84٪. وإذا أغلقت الأسهم عند انتهاء الصلاحية عند 20 دولار / سهم أو أعلى، مما كنت جعل 47.25 $ من التزام ضمني 2000 $ في 31 يوما. ومن شأن ذلك أن يكون معدل سنوي يقل قليلا عن 28 في المائة.


ومن المسلم به الآن أن هذه ليست مكاسب ضخمة من حيث إجمالي عوائد الدولار أو عائد توزيعات الأرباح. ولكنني أعتبر أن شركة إنتك شركة ذات جودة عالية تتمتع بميزانيات عمومية كبيرة ومزايا تنافسية دائمة وتاريخ طويل من مدفوعات الأرباح وتوزيعات الأرباح. و افترضت أن هذه التجارة لم تكن سوى فتح صفقة في حملة أطول للحصول على أسهم إنتك.


المتداول إلى أسفل والخروج في المال عارية وضع.


بعد فترة وجيزة من كتابتي وضع، في اليوم التالي في الواقع، انسحبت إنتك إلى ما دون 20 $ / سهم. وتذبذب السهم قليلا، متجاوزا فوق 20 دولار / سهم في أوائل ديسمبر قبل أن ينخفض ​​إلى أسفل هذا المستوى لعدة أيام متتالية حول منتصف ديسمبر.


في يوم الأربعاء قبل انتهاء الصلاحية، تداول السهم في نطاق يتراوح بين 19.28 و 19.80، مغلقا عند 19.38 دولار. على الرغم من أنه كان لا يزال هناك بضعة أيام التداول للذهاب قبل انتهاء الصلاحية، لم أكن أريد أن ننتظر وخطر أن الأسهم قد تستمر في الانخفاض.


الآن، بالنظر إلى أنني كنت حقا في محاولة للحصول على هذه الأسهم من إنتك (ولكن دفع أقل قدر ممكن من الناحية الإنسانية)، وكان في الأساس ثلاثة خيارات:


اختيار # 1 - لا تفعل شيئا والسماح لوضع ليتم تعيينها لي.


إذا كان إينتس لا يزال أقل من 20 $ / سهم عند انتهاء الصلاحية، وهذا الخيار أن يعطيني أن سلفا 19،73 $ أساس التكلفة و 2،84٪ العائد. لم أكن أحب هذا الاختيار لأن السهم كان يتداول بالفعل تحت أساس التكلفة المعدلة.


ولحسن الحظ، كانت هناك خيارات أفضل.


اختيار # 2 - المتداول.


وأود أن تفعل ذلك عن طريق إعادة شراء ديسمبر وضعت في سعر الإضراب 20 $ وبيع وضع جديد تنتهي في يناير كانون الثاني بنفس سعر الإضراب. ومن شأن ذلك أن يولد مكاسب إضافية صافية من حيث الأقساط منذ أن أتمكن من بيع وضع يناير / كانون الثاني لأكثر مما كان عليه أن يكلف إغلاق صفقات ديسمبر. من خلال القيام بذلك، ربما أنا يمكن أن تدق أساس التكلفة في نهاية المطاف من أي اقتناء من 19،73 $ إلى شيء حول أو حتى أقل من 19،50 $.


كان الاختيار 2 متفوقا على الاختيار 1، ولكن بقدر ما أفعل مثل إنتك، وأنا على علم بأن هذا هو صانع رقاقة بعد كل شيء. وفي الوقت الذي أعتبر فيه أن شركة التجارة الدولية المحدودة شركة ذات مستوى عالمي تتمتع بمزايا هيكلية كبيرة، فإن المخزون لا يزال متقلبا.


فماذا سيحدث إذا استمر السهم في الانخفاض؟ ماذا سيحدث إذا تم تداوله إلى 17 دولارا أم 18 دولارا أمريكيا بحلول نهاية كانون الثاني (يناير)؟


تذكر، كلما كان أعمق في المال هو الأسهم، سيتم ترك قيمة أقل الخارجي أو الوقت على الخيار المقابل، وبالتالي، فإن أقل مرونة سيكون لديك لضبط الموقف لصالحك في المستقبل.


اختيار # 3 - المتداول إلى أسفل وخارج.


وهناك خيار آخر هو محاولة التراجع لأسعار إضراب أقل، ولكن من أجل تحقيق ذلك ولا يزال توليد قسط أو الائتمان، وعادة ما تضطر للذهاب أبعد من شهر واحد.


و، في الواقع، المتداول إلى أسفل والخروج هو الطريق اخترت.


في 12/16/09 اشتريت مرة أخرى في ديسمبر كانون الاول 20 وضع (مع عمولات) ل 74،74 $ وبيع أبريل 19 $ وضعت ل 121،24 $، المعاوضة لي الائتمان من 46.50 $.


يمكنك حساب العائد الخاص بك بطرق مختلفة، ولكن الطريقة التي نهج المتداول (والتداول إلى أسفل والخروج) هو النظر في التجارة الأولية مغلقة وقسط التأمين. تكلفة لإغلاق الموقف السابق، وأنا ببساطة إضافة إلى الوضع الحالي.


حتى في هذا المثال، وأنا أعتبر بلدي وضع عارية الأولي وضع ليتم إغلاقها وأن 47.25 $ من قسط تلقيت "حجز" في ذهني الربح.


صحيح أنه "التكلفة" 74،74 $ لشراء مرة أخرى في ديسمبر كانون الاول 20 وضع، ولكن طرح هذا المبلغ من القسط المستلم من كتابة أبريل 19 $ وضع الجديد. وكما هو مفصل أعلاه، فإن ذلك سيبلغ 121،24 دولارا ناقصا 74،74 دولارا لائتمان صاف "مفتوح" جديد قدره 46،50 دولار.


وبالمناسبة، هذا هو عكس تماما لكيفية التعامل مع الصفقة المتداول والخروج عند الإبلاغ عن الصفقات الخاصة بك على على الإقرار الضريبي الخاص بك. و إرس تنظر أول الخاص بك وضع خسارة (تلقيت 47.25 $ عند فتح الموقف، ودفع 74.74 $ لإغلاقه).


الآن، إذا كان السهم يتداول دون 19 $ / سهم في تاريخ انتهاء أبريل، وسمحت لنفسي أن يتم تعيين دون إجراء أي لفات إضافية أو تعديلات، هذه هي الطريقة التي يمكنني حساب بلدي أساس التكلفة المعدلة الجديدة:


سأأخذ مبلغ 1920 دولار الذي سأدفعه (والذي يشمل عمولاتي لتخصيص الأسهم)، أي أقل صافي أقساط التأمين المستلمة حتى الآن (47.25 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية) 46.50 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 93.75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما سيؤدي إلى استثمار إجمالي إجماليه 1826.25 دولارا أمريكيا أو 18.26 دولارا أمريكيا /شارك. ومن شأن ذلك أن يزيد من عائد توزيعات الأرباح إلى 3.06٪.


من الخيارات الثلاثة، اعتبرت أن هذا هو الأكثر تحفظا في المقام الأول لأنه أعطاني أفضل حماية كاملة إلى الجانب السلبي.


غير أن آخرين قد يختلفون. وكانت الصفقة في هذه الحالة أنني ضحى الوقت لصالح الحصول على سعر الإضراب أقل. إذا كان السهم في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل، ولكن المتداول على طول الطريق إلى أبريل لن يعطي سوى الأسهم ثلاثة أشهر إضافية لمواصلة إيذاء لي.


هذا هو السبب في أنه من الضروري تحديد أفضل الشركات المطلقة يمكنك حتى أنك لا تجد نفسك مسؤولة عن شيء يصبح مخزون قرش في أول علامة من المتاعب.


كما أنه من المثير للاهتمام (وتوضيح) أن نلاحظ أن كلا الطرفين يوفران مبالغ متطابقة تقريبا من الأقساط، ولكن فترة الإحتفاظ الأولية كانت شهر واحد فقط في حين أن الموقع المدرفل مطلوب لمدة أربعة أشهر.


فكيف هذا العمل المتداول والخروج من العمل بها؟


في 16 أبريل 2010، أغلقت إنتك عند 23.39 $ / سهم. لذا لم ينتعش السهم فقط ولكنه زاد من حيث القيمة بشكل كبير. ومن الواضح أن $ 19 وضع انتهت لا قيمة لها وأنا "حجز" قسط إضافية.


وقال جميع، والموقف الأصلي جنبا إلى جنب مع المتداول إلى أسفل والخروج من موقف شبكي لي ما مجموعه 93.75 $.


بعد انتهاء شهر أبريل، امتنعت عن كتابة أي وضع جديد على إنتك. في 23.39 $ / سهم كان السهم ليس القيمة التي كانت، وإلى جانب ذلك، في ربيع عام 2010، كنت أشعر بالقلق الشديد حول السوق بشكل عام لذلك أنا خفضت الكثير من بلدي وضع أنشطة الكتابة في جميع المجالات.


في 19 أكتوبر 2010، ومع ذلك، مع إنتك التداول تراجع إلى 19،0 $ / سهم، كتبت اثنين نوفمبر 2010 19 يضع للحصول على صافي الائتمان الجديد (بما في ذلك اللجان) من 78.50 $. كنت محظوظا في أن الأسهم انتعشت مرة أخرى وأغلق عند نهاية نوفمبر في 21.14 $ / سهم.


مرة أخرى، أنا لست حريصا على كتابة أي جديد يضع طالما أن السعر لا يزال أعلى بكثير 20 $ / سهم. وفي هذه الأثناء، فإن الأقساط التراكمية التي قمت ب "حجزها" على هذه الصفقات الثلاثة إنتك هي 172،25 $.


أنا بما في ذلك كل هذه التفاصيل على صفحة المتداول والخروج ليس كوسيلة لتفتي نفسي على ظهره أو التباهي ببراعة تجارتي، ولكن لأنني أعتقد أن هذا النوع من الأمثلة في العالم الحقيقي هي مفيدة.


وإلى جانب ذلك، كانت صفقاتي بعيدة عن الكمال من حيث تعظيم المكاسب. من وجهة نظر الربح بحتة، كنت قد جعلت المزيد من المال عن طريق شراء الأسهم في السوق المفتوحة إذا كنت أفضل توقيت السوق. خلال صيف عام 2010، حتى تداولت دون 18 $ / سهم.


وأعتقد أن يسلب هنا هو أن أ) لم يكن لديك لتكون مثالية و B) خيارات تحمل حقا الكثير من المرونة.


خيارات استراتيجية اليوم: مضاعفة وصولا الى الربح من الارتفاع المحدود.


لحسن الحظ، هناك استراتيجية خيارات لمجرد كل حالة يمكن تصورها. مع الأسهم الزاحفة أعلى، ولكن غير راغبة في الخروج فوق مستويات المقاومة الرئيسية، قد يكون الوقت قد حان لاستكشاف فوائد استراتيجية انتشار الدعوة نسبة. هذه الخيارات الخاصة تلعب تشبه انتشار الخصم الصاعد في البناء، ويمكن أن تكون وسيلة رائعة لتحقيق الربح من الأسهم التي تواجه مقاومة فنية علوية، أو واحدة التي تباطأت في اتجاهها الصعودي على المدى الطويل.


ومع ذلك، في حين أن انتشار الخصم الصعودي ينطوي على شراء في وقت واحد من مكالمة قريبة من المال وبيع واحد من خارج المال، نداء انتشار انتشار الزوجي أسفل على الساق المباعة من التجارة. ونظرا للمخاطر التي ينطوي عليها بيع الخيارات، ينبغي تنفيذ هذه الاستراتيجية فقط من قبل التجار القادرين على معالجة سيناريو المخاطر العالية / مكافأة محدودة.


إنشاء نسبة انتشار المكالمة.


بناء انتشار انتشار نسبة هو واضح إلى حد ما. بعد فرز السهم وتحديد سقف محتمل للأسهم، يمكنك شراء مكالمة أو خارج المال قليلا خارج المال. وبما أن هذا هو معدل انتشار، وليس انتشارا الخصم الصعودي، وكنت ثم بيع في وقت واحد اثنين من خارج المكالمات النقدية أقرب ما يمكن إلى منطقة محددة سابقا من المقاومة العلوية. عادة، سيكون هدفك هو إنشاء التجارة للحصول على الائتمان، على الرغم من انتشار انتشار نسبة ستعمل تماما كذلك إذا أنشئت لخصم صغير.


والهدف من هذه الاستراتيجية هو أن تنتهي الأسهم الأساسية تماما عند إضراب النداءات المباعة عندما تنتهي الخيارات المعنية. في هذا السيناريو الأفضل، فإن كلا من المكالمات المباعة سوف تنتهي بلا قيمة، مما يتيح لك جيب قسط الأولي المستلمة من البيع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المكالمة التي تم شراؤها تنتهي في المال، ويمكن بيعها (لإغلاق) لتحقيق الربح.


إذا تم إنشاء المركز للحصول على صافي الائتمان، فإن الحد الأقصى للربح المحتمل يقتصر على الفرق بين ضربات المكالمات، بالإضافة إلى صافي الائتمان الأولي. ومع ذلك، إذا بدأ الانتشار لخصم صاف، فإن الحد الأقصى للاكتساب يقتصر على الفرق بين مخالفات النداء، ناقصا صافي الخصم.


المخاطر التي ينطوي عليها انتشار النداء نسبة كبيرة، حيث أن كل مكالمة مكتوبة تلزمك لبيع 100 سهم من الأسهم الأساسية في الإضراب المباعة إذا تم تعيينها. وبما أن واحدة فقط من المكالمات المباعة تغطيها مكالمة مشتراة المقابلة، فإن المكالمة المكتوبة المتبقية تعتبر "عارية". وهذا يعني أنك يمكن أن تكون مسؤولة عن شراء الأسهم الأساسية في السوق المفتوحة - من أجل أن يستدير وبيعها في خسارة لإضراب النداء بيعها. وبما أنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع المخزون، فإن المخاطر المرتبطة بانتشار النداء نسبة غير محدودة من الناحية النظرية.


إذا قمت بإنشاء انتشار النداء نسبة لصافي الخصم، لديك خطر إضافي من انخفاض التعادل السكك الحديدية، وهو ما يعادل إضراب مكالمة شراؤها ناقص الخصم الصافي. في حالة خرق الأسهم الأساسية هذه السكة الحديدية الأقل، فإن الخسائر تقتصر على صافي الخصم المبدئي.


إن أفضل طريقة لتقدير إمكانات استراتيجية الخيارات هذه تقديرا كاملا هي إلقاء نظرة على مثال. وبقيت شركة زيزيبر جينز كورب (شيز) في اتجاه صعودي طويل الأجل لبعض الوقت، ولكن الأسهم واجهت مشاكل مع المقاومة التقنية في المنطقة ال 65 خلال الأشهر القليلة الماضية. مع انتعاش السهم بشكل حاد من الدعم بالقرب من 60 $ للسهم الواحد بعد تراجع على المدى القصير، حاولت الاستفادة من السقف التقني المحتمل من خلال بدء انتشار انتشار نسبة.


بعد استشارة البحث الخاص بك على الأسهم، يمكنك شراء خارج المال من 62.50 مكالمة يوليو، الذي كان آخر طلب في 1.70 $. نظرا لأنك تعتقد أنه سيتم إيقاف شيز، على المدى القصير على الأقل، عند مستوى 65، فإنك تقوم في نفس الوقت ببيع اثنين من مكالمات 65 يوليو، والتي كانت آخر محاولة بسعر 1 دولار لكل منهما، أو ما مجموعه 2 دولار. بما أن القسط المستلم من المكالمات المكتوبة يتجاوز القسط المدفوع للنداء الذي تم شراؤه، يتم بدء انتشار نسبة النداء الخاص بك للحصول على رصيد صاف قدره 0.30 دولار أمريكي.


هناك نتيجتان محتملتان لهذه التجارة. على افتراض أن شيز يلبي توقعاتك والمسيرات إلى 65 $ للسهم الواحد في انتهاء يوليو، لديك 65 المكالمات التي ستنتهي لا قيمة لها، في حين أن 62.50 مكالمة تم شراؤها سوف تكون قيمتها 2.50 $. على هذا النحو، فإن أرباحك تساوي القسط المستلم للبيع (لإغلاق) المكالمة 62.50 بالإضافة إلى الائتمان الذي جيبته عند فتح المركز، أو 2.80 $. ويمثل ذلك أقصى ربح محتمل لهذه التجارة بعينها.


ولكن ماذا لو رفض شيز التجمع، وانخفض في الواقع دون 60 $ للسهم الواحد بحلول نهاية يوليو؟ في هذا السيناريو، فإن جميع الخيارات المعنية تنتهي لا قيمة لها، مما يسمح لك للحفاظ على الائتمان الصافي من 0.30 $ وردت عند فتح الموقف.


ومع ذلك، دعونا نفترض أن شيز يتجمع بشكل حاد إلى 70 $ للسهم الواحد بحلول نهاية يوليو. في هذه الحالة، يتم تغطية واحدة من 65 المكالمات التي تم بيعها من قبل 62.50 مكالمة تم شراؤها. ومع ذلك، تبقى المتبقية 65 المكالمة ستبقى غير مكتشفة، مما أدى إلى تكلفة 5 $ لإعادة شراء الخيار، وبذلك مجموع الخسارة الخاصة بك في موقف إلى 2.20 $، أو 220 $ لكل عقد.


وفي الختام، ينبغي للمستثمرين الذين يقررون تطبيق نسبة انتشار المكالمة أن يستهدفوا الأسهم ذات خلفية صعودية معتدلة، ولكن مع وضع "سقوف" محددة في الاعتبار. وأخيرا، وبالنظر إلى أن هذه الاستراتيجية تتطلب من التجار أن تكون دقيقة إلى حد معقول، وبيع الخيارات، وتزن مخاطر غير محدودة مقابل مكافأة محدودة، فإنه ينبغي أن تستخدم فقط من قبل المستثمرين ذوي الخبرة.


تقدم شيفير's إنفستمنت ريزارتش Inc. خدمات تداول الخيارات في الوقت الحقيقي، فضلا عن النشرات الإخبارية اليومية والأسبوعية والشهرية. يرجى النقر هنا للاشتراك في النشرات الإخبارية المجانية. يوفر موقع شايفرسريزيرتش الأخبار المالية والتعليم والتعليق، بالإضافة إلى فاحص الأسهم، والمرشحات والعديد من الأدوات الأخرى. مؤسس بيرني شايفر هو مؤلف الكتاب الرائد، مستشار الخيار: تقنيات بناء الثروة باستخدام الأسهم & أمب؛ خيارات الفهرس.


كل الحقوق محفوظة. يحظر تماما النسخ غير المصرح به لأي منشور سير.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment