Saturday 13 January 2018

لا استراتيجيات تداول الخيار الخسارة


لا توجد استراتيجيات تداول خيارات الخسارة
لا توجد استراتيجية تداول خيارات الخسارة.
(ل نيفتي والأسهم)
رمز المنتج: 101.
إنر: روبية. 6999 / - أوسد $ 200 / -
معظم المستثمرين يخجلون من الخيارات لأن الخيارات حساسة للوقت ويمكن أن تنتهي من المال ولا قيمة لها فقدان قسط كامل.
نتائج تسوس الوقت في خطر فقدان الاستثمار بأكمله في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
بيع المكالمات العارية / يضع المخاطر خسائر غير محدودة إذا يذهب السهم الأساسي في اتجاهات متعاكسة.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات المصممة بعناية يؤكد المستثمرين من الصفر خسائر / الربح فقط مع توتيرلس بسيطة تقنية التداول.
لا يهم، ما إذا كانت الأسهم / مؤشر يذهب صعودا أو هبوطا. المزيد من التحركات في الأسهم / مؤشر أكثر الأرباح.
لدينا استراتيجية الفوز هو مزيج من شراء وبيع الخيارات وتعديلها في مثل هذه الطريقة لتغطية كامل حركة الأسهم / مؤشر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يسمح للمستثمر لتحقيق الأرباح كل شهر.
ننسى نصائح ننسى الرسوم البيانية، والتجارة مثل برو ويكون سيد في خيارات التداول.
لا داعي للقلق حول / المسار خيارات الإغريق مثل دلتا / فيغا / ثيتا / غاما الخ
"ديناميكية" المنطق المتداول شرح في تفاصيل دقيقة مع خطوة خطوة سبيل المثال.
لا تقلق بشأن ارتفاع / تحطمها / الفجوة تصل / الفجوة في الأسواق.
يمكن التجارة في أنيق / البنك أنيق وجميع خيارات الأسهم. (نس / نسداق / داو وغيرها من البورصات)
بعد الاشتراك، تتلقى ملف E وجود تفاصيل كاملة عن بناء الموقف وتقنية المتداول مع.
خطوة بخطوة مثال المقدمة معها.
نطاق الربح: من 10 إلى 30٪ أو أكثر اعتمادا على حركة أنيق / الأسهم.
الحد الأدنى للاستثمار المطلوب للتداول هو روبية. 30000 / - ومضاعفات (قد تختلف وفقا لقواعد سيبي)
معدل نجاح الاستراتيجية 99٪ تقريبا.
للحصول على دخل منتظم من خيارات الأسهم / مؤشر شهر بعد شهر، عاما بعد عام الاشتراك لدينا "خيارات استراتيجية التداول".

الربح مع مخاطر أقل مع هذه الاستراتيجية الخيارات.
يجب أن يكون الحفاظ على رأس المال والتقليل من الخسائر أهم أهداف أي مستثمر أو تاجر. ويرجع وارن بافيت إلى القول:
القاعدة رقم 1: لا تفقد المال أبدا.
القاعدة رقم 2: لا ننسى أبدا القاعدة رقم 1.
في كثير من الأحيان، يتم توجيه المستثمرين إلى الخيارات لأنهم يعتقدون أنها وسيلة للحد من المخاطر في حين لا تزال تقدم أرباحا محتملة ضخمة. هذا صحيح من الناحية النظرية، ولكن الواقع هو قصة مختلفة.
والخيار هو مادة هدر. وله عمر محدود، وكل يوم يقترب من انتهاء صلاحيته، تضعف قيمته كلما تقلصت فرص ربحه. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت.
هناك نوعان من الخيارات، ويمكنك أن تكون مشتر أو بائع لأي من:
خيار الشراء يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر متفق عليه (سعر الإضراب من الخيار) في غضون فترة معينة من الزمن.
ويبيع البائع لخيار المكالمة (المعروف أيضا باسم الكاتب) حق المشتري في دفع مبلغ يعرف بعلاوة. وعند القيام بذلك، يفترض البائع التزام تسليم الأسهم بسعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة حقه. فإن المشتري دعوة تفعل ذلك إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب الخيار.
خيار الشراء يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع أسهم الأسهم الأساسية بسعر إضراب الخيار خلال فترة معينة من الزمن.
ويحصل البائع على قسط ويتحمل الالتزام بشراء الأسهم بسعر إضراب الخيار إذا اختار المشتري ممارسة حقه. وضع المشتري سوف تفعل ذلك إذا كان سعر السوق هو أقل من سعر الإضراب الخيار.
هناك خمس نتائج محتملة للمخزون الأساسي:
1. الأسهم ترتفع كثيرا.
2. الأسهم ترتفع قليلا.
3. يبقى المخزون نفسه.
4. السهم ينخفض ​​قليلا.
5. السهم ينخفض ​​كثيرا.
وبصفة عامة، فإن النتيجة الأولى فقط جعل دعوة المشتري ربح، وفقط النتيجة الخامسة سيجعل المشتري وضع الربح. ولكن أربعة من النتائج الخمس تستفيد البائع الخيار.
على سبيل المثال، كبائع بيع، سوف نستفيد طالما أن السهم يرتفع (قليلا أو الكثير)، يتداول جانبيا، أو يسقط، طالما أنه لا ينخفض ​​إلى ما دون أساس التكلفة (سعر الإضراب مطروح). ومع ذلك، فإن السهم يمكن أن تذهب منخفضة إلى الصفر. وهذا يمكن أن يفتح الباعة وضع لخسائر محتملة لأنها سوف تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب بغض النظر عن أي مدى دونها يتقاسم التجارة.
إن تحديد انتشار الائتمان هو أحد الطرق لبيع خيار ما، ولكن أيضا الحد من مخاطرنا.
يتم إنشاء الفارق الائتماني من خلال شراء وبيع خيارين مختلفين في نفس الوقت على نفس الأسهم الأساسية أو إتف حيث تكون قيمة الخيار القصير (الذي يتم بيعه) أكبر من قيمة الخيار الطويل (الذي تم شراؤه)، مما يؤدي إلى إنشاء صافي ائتمان. هذه الخيارات لها أسعار إضراب مختلفة ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.
دعونا ننظر إلى مثال افتراضي على انتشار انتشار الائتمان، المعروف أيضا باسم وضع الثور انتشار أو انتشار الرأسي.
لبدء انتشار الثور سوف تبيع الخيار وضع وشراء في وقت واحد خيار آخر وضع على نفس الأصول الأساسية مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن انخفاض سعر الإضراب. (للحصول على انتشار الدعوة الائتمان، أو الدعوة الدعوة انتشار، كنت بيع مكالمة و في وقت واحد شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب). مع شيز تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد، هل يمكن بيع واحد شيز سبتمبر 40 وضعت في 1 $ وشراء واحد شيز 35 سبتمبر وضعت في 0.25 $ للحصول على الائتمان الصافي من 0.75 $ (أو 75 $ لكل عقد). هذا هو الحد الأقصى للربح على التجارة.
الفرق بين سعري الاضراب، والمعروف باسم عرض انتشار، هو 5 $. لدينا أقصى خسارة للسهم هو عرض انتشار ناقص صافي الائتمان، لذلك $ 4.25 في هذه الحالة. تذكر أن عقود الخيارات تمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية، وبالتالي فإن أقصى خسارة لدينا هي 425 $ للعقد الواحد.
إذا قمنا ببيع شيز سيبت 40 ضعنا وانخفض السهم إلى الصفر، فسوف نكون ملزمين بشراء أسهم بسعر 40 دولار للسعر، مما يترك لنا خسارة قدرها 39 دولارا للسهم الواحد (40 دولار ناقص $ 1 مستلمة في قسط)، أو 3،900 دولار لكل عقد.
مع انتشار الائتمان، ومع ذلك، بغض النظر عن ما يحدث للسهم، والحد الأقصى للخسارة لكل عقد هو 425 $، وهو فقط 11٪ من الخسارة المحتملة دون انتشار.
هنا كيف يمكن لهذا الثور وضع انتشار يمكن أن تعمل بها:
إذا بقي شيز فوق سعر الإغلاق القصير 40 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وترك لنا مع 75 $ في قسط، وهو ما يمثل عائد 17.6٪ على رأسمالنا في خطر من 425 $.
نقطة التعادل هي ارتفاع سعر الإضراب (40 دولارا) مطروحا منه صافي الائتمان (0.75 دولار)، لذلك 39.25 $ للسهم الواحد. ويتحقق الربح عندما يكون سعر السهم أعلى من هذا الرقم، ولن نخسر أي خسارة ما لم ينخفض ​​دونه، مما يمنحنا وسادة تزيد عن 20٪.
يمكننا إغلاق هذا الانتشار عن طريق شراء الخيار القصير وبيع الخيار الطويل إما أن تأخذ مكاسب أصغر أو خسارة أصغر اعتمادا على قيمة انتشار في أي وقت.
إذا شيز بين الضربات اثنين عند انتهاء الصلاحية، دعونا نقول في 38 $ للسهم الواحد، ثم سيتم تعيين الخيار القصير، مما اضطرنا لشراء 100 سهم بتكلفة صافية قدرها 39.25 $ للسهم الواحد. إن الخيار الطويل سوف ينتهي دون قيمة، مما يترك لنا "خسارة" 1.25 دولار للسهم الواحد (39.25 $ صافي التكلفة ناقص 38 $)، ولكن ما زلنا تملك الأسهم، والتي قد ترتفع في القيمة.
إذا كان السهم أقل من 35 $ عند انتهاء الصلاحية، حتى لو كان عند الصفر، ثم سيتم تعيين الخيار القصير وسيتم ممارسة الخيار الطويل، مما اضطرنا لشراء أسهم بتكلفة صافية قدرها 39.25 $.
نظرا لخسارة الخسارة المحتملة، الهامش المطلوب هو عرض الفارق، ولن يرتفع أبدا بسبب حركة الأسهم السلبية. مع وضع عارية، الهامش الأولي المطلوبة يمكن أن تكون أكبر ويمكن أن تصبح أكبر حتى مع حركة عكسية في سعر السهم.
الإجراء الواجب اتخاذه - باختصار، مع انتشار الثور يمكن أن نكون الباعة خيار صافي والاستفادة من أربعة من أصل خمس نتائج محتملة. والمكاسب المحتملة ستكون أصغر مع انتشار الثور من وضع عارية، ولكن الخطر هو أيضا انخفضت.
بالإضافة إلى ذلك، مع متطلبات الهامش الأدنى، يمكننا تحسين تنويع.
في العام الماضي، حققت توصيات هيئة الشارع على الأسهم الفردية + 72٪، + 26٪ و + 60٪ كلها في أقل من ستة أشهر. ومؤخرا، كان من الممكن أن تجعل صفقاتهم + 26٪ في 42 يوما و + 42٪ في أقل من شهر واحد. انقر هنا للحصول على المشورة التداول الحرة - تجارة الأسبوع.
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ الربح مع أقل المخاطر مع هذه الخيارات استراتيجية & رديقو؛
وأوافق تماما على ما ورد أعلاه. بينما أنا أميل إلى التركيز أكثر على الخيارات الثنائية، بغض النظر عن ما كنت التجارة، وإدارة الأموال أمر حيوي. أعتقد أن مستوى المكاسب التي تحققت باستخدام الثور بوت سبرياد هو ثانوي فقط لحقيقة أن المكاسب تتم. من خلال الاقتراب من هذا مع توقعات أقل من المكاسب كنت في الواقع تقليل المخاطر. هذا الإيمو هو العامل الأول الذي يجب مراعاته عند التداول.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية والتعرف على:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مماثلة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

الياقة منخفضة الأرباح استراتيجية انخفاض خسائر التداول.
طوق هو استراتيجية جميلة إذا كنت تملك الأسهم ولها نظرة صعودية قليلا. لكنك تخشى أيضا أن السهم قد ينخفض ​​في القيمة. سوف استراتيجية طوق تساعدك على تقييد الخسائر دون دفع الكثير للحماية. في بعض الأحيان يمكنك أيضا كسب المال إذا الأسهم لا تتحرك كثيرا. مقارنة هذا لبعض من يملك نفس الأسهم ولم نشر استراتيجية طوق.
وهي استراتيجية محدودة للربح والخسارة.
إذا كنت صعوديا في الطبيعة ولكن أيضا خوفا من انخفاض في الأسهم التي تحملها & # 8211؛ ترغب في المشاركة في التجمع إذا كان يأتي ولكن حماية الخسائر إذا انخفض السهم، ثم & # 8220؛ الياقة & # 8221؛ هو أفضل استراتيجية لتبنيها.
دعونا ننظر إلى الرسم البياني ومن ثم مناقشة الاستراتيجية:
دعونا نناقش استراتيجية طوق.
سوف استراتيجية طوق تساعدك على كسب المال إذا كان رأيك على حق، وسوف تساعدك على السيطرة بشدة الخسائر الخاصة بك إذا كان وجهة نظرك خاطئ. لا تحتاج إلى وضع وقف الخسارة وتأخذ وقتك للخروج من الاستراتيجية مع خسارة محدودة وربح محدود.
وتشمل استراتيجية طوق شراء مستقبل (أو نقدا ما يعادل قيمة المستقبل إذا كنت تريد أن تفعل ذلك في أي سهم)، ثم لإدارة المخاطر، وبيع مكالمة أوتم (ليس بعيدا جدا) وشراء جهاز الصراف الآلي وضعت.
كما يمكنك معرفة ما إذا كان وجهة نظرك الصحيح و نيفتي أو الأسهم ترتفع، فإن المستقبل الطويل كسب المال، ولكن كال بيع و بوت اشترت سوف تفقد المال.
يجب أن تفكر إذا كان كل من كال و بوت سوف تفقد المال ثم كيف ستجعل الاستراتيجية المال؟ ترى المستقبل يتحرك 1 نقطة مع كل ارتفاع 1 نقطة في نيفتي. ومع ذلك اشترى بوت لديه خسارة محدودة. وبيع كال هو أوتم & # 8211؛ لذلك نعم أنها سوف تخسر المال ولكن ليس بأسرع ما في المستقبل كسب المال. وعموما فإن الاستراتيجية ستكون في الربح.
على افتراض قمت بشراء مستقبل أنيق ويبدأ تتحرك إلى أسفل.
إذا كان الرأي على ما يرام و نيفتي يبدأ الذهاب إلى أسفل & # 8211؛ فإن مستقبل طويل يفقد المال ولكن بوت اشترت وبيعت دعوة سيجعل المال. ولكن منذ بوت لن ترتفع 1 نقطة لكل نقطة 1 سقوط في نيفتي وبيع المكالمة لديها ربح محدود & # 8211؛ فإن الاستراتيجية لا تزال تخسر المال.
ولكن الخسائر سوف تكون محدودة حيث أن بوت سوف تحد من الخسارة إلى حد كبير. تقتصر الخسارة الخاصة بك على سعر بيع مكالمة أوتم ناقص سعر شراء أجهزة الصراف الآلي وضع بالإضافة إلى الأرباح التي تم إنشاؤها من قبل اشترى بوت.
لنأخذ مثالا. دعونا نفترض نيفتي هو في 6000 وتشعر نيفتي يمكن أن ترتفع إلى 6300. في الآونة الأخيرة ارتفع إلى 6300 حتى وجهة نظركم. يمكنك شراء مستقبل أنيق، وشراء أجهزة الصراف الآلي وضع 6000 بقيمة 105.00 وبيع طفيف أوتم دعوة 6300 بقيمة 50.00. لاحظ أنك تبيع 6300 مكالمة لأنك تعتقد أن نيفتي لن تتجاوز 6300 & # 8211؛ فلماذا يجب أن تكهن لذلك وأخذ الأرباح للدعوة وكذلك إذا كان وجهة نظرك صحيحة و نيفتي لا يتجاوز 6300 خلال انتهاء الصلاحية.
1 - إذا كان الرأي صحيحا:
تنتهي صلاحية نيفتي عند 6300.
الربح من العقود الآجلة: 300 * 50 = 15000.
الربح من البيع: 50 * 50 = 2500.
إجمالي الربح: 15000 + 2500 = 17500.
الخسائر من شراء بوت في 105: انها تنتهي لا قيمة لها. 105 * 50 = -5250.
الأرباح هي كابيد في 12250. حتى لو نيفتي يتحرك وراء 6300 & # 8211؛ فإن الاستراتيجية لن تكون قادرة على تحقيق الربح أكثر لأن الدعوة تباع ستبدأ في فقدان المال.
تنتهي صلاحية نيفتي في 5700.
الخسائر من العقود الآجلة: 300 * 50 = -15000.
الربح من البيع: 50 * 50 = 2500.
الربح من اشترى بوت: 300 & # 8211؛ 105 = 195 * 50 = 9750.
إجمالي الخسائر: 9750 + 2500 & # 8211؛ 15000 = روبية. -2750،00.
وتحدد الخسائر عند 2750.00 لأن شراء اشترى سيحافظ على المال إذا استمر نيفتي في الانخفاض أكثر من ذلك.
الآن يتيح اتخاذ نسبة المخاطر والمكافأة.
أنت معرض لخطر 2750 لجعل 12250. هذا يأتي لخطر 1 روبية لجعل 4.45 روبية. إيسن & # 8217؛ ر هذه استراتيجية مذهلة؟
من يجب أن يلعب هذه الاستراتيجية؟
هذه الاستراتيجية كبيرة للمبتدئين حيث أن المخاطر محدودة جدا ولكن المكافآت مرتفعة. هذا هو واحد من أفضل استراتيجيات المخاطر مكافأة على اللعب الآجلة والخيارات نيفتي.
المشكلة الوحيدة مع هذه الاستراتيجية هي أنه إذا نيفتي لا يتحرك في الاتجاه المتوقع & # 8211؛ سوف ينتهي بك الأمر إضاعة الوقت والمال كذلك. على سبيل المثال إذا نيفتي تنتهي بالضبط في 6000. لن تكون قادرة على جعل أي أموال في العقود الآجلة. ولكن سوف تفقد المال في الخيارات. وستكون الخسارة الكلية هي: 5250 & # 8211؛ 2500 = 2750.00.
ولكن إذا كان 2 مرات من أصل 4 كنت على حق & # 8211؛ وهذه الاستراتيجية كسب المال على مدى فترة طويلة من الزمن.
وبالتالي فإن استراتيجية طوق هو أفضل للتجار نافي المخاطر. نلاحظ أيضا أن هذه الاستراتيجية تعمل أيضا إذا كنت هبوطي في الرأي. في هذه الحالة يحتاج المستقبل إلى بيع، أتم دعوة يحتاج إلى شراء و أوتم تحتاج إلى بيعها. بالطبع إذا كنت هبوطي، لا يمكنك أن تلعب هذه الاستراتيجية مع النقدية. يمكنك فقط اللعب مع F & # 038؛ O.
إذا كنت تأخذ مسار بلدي لدي 2 استراتيجيات المحافظ جدا ولكن مجزية جدا. ومن المثير للاهتمام إذا كان وجهة نظرك الصحيح سوف كسب المال ولكن يمكنك أيضا كسب المال إذا كان رأيك خاطئ. لمزيد من المعلومات حول الدورة الاتصال بي.
للأسف ليس الكثير من التجار في الهند التجارة طوق. ولكن بصراحة إذا كان لديك مخزون الشركة نقدا بما يعادل حجم المستقبل الكثير & # 8211؛ يمكنك تداول الياقات تقريبا كل شهر لجعل عوائد لائق من محفظتك. بل هو التحوط كبيرة إذا انخفض السهم. ولا يزال كسب المال إذا كان مسيرات. ومع ذلك إذا جاء ارتفاع كبير، قد لا تكون قادرة على جني في المكافآت الكاملة بسبب خيار بيع بيعها. لا تزال لها استراتيجية المحافظة كبيرة.
هل سبق لك أن حاولت استراتيجية طوق؟ واسمحوا لنا أن نعرف تجربتك.
يمكنك قراءة المزيد على موقعي.
الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.
ثيوبتيونكورس حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة من ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.
انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.
الدخل شروط: يتم إعطاء أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار لي من قبلهم إما من خلال أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو خدمات استشارية عن طريق الرسائل القصيرة، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.
نبذة عن الكاتب: بدأت تداول أسواق الأسهم منذ عام 2007. ومع ذلك كانت أول 3 سنوات خسائر. ثم كرست ما يقرب من 1 سنة على الدراسة، والبحث، وخيارات تداول الورق وتعلمت الكثير في ذلك الوقت. منذ 2011 أنا تداول خيارات نيفتي مربحة. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي خيارات تداول المساعدة على 9051143004.
أنا جديد على F & أمب؛ O. سيحاول & أمب؛ سيعرفك.
في التجارة كولار مثال، إذا نيفتي يذهب إلى بيع خيار الاتصال في غضون أسبوع واحد، فإن الخيار المباعة سوف يكون المزيد من الوقت قيمة. SO ما سوف تسلك موقفنا الصافي.
1. يجب أن لا تجارة الياقات في الفهرس، لأن ثم كنت تفعل ذلك مع العقود الآجلة. فمن المستحسن فقط في الأسهم لأن العقود الآجلة لديها انتهاء ولا يمكنك الاحتفاظ بها. الأسهم يمكن أن تعقد حتى اللانهاية. إذا انخفض السهم، يمكنك كسب المال من بيع دعوة & # 8211؛ في حين أن هناك خسارة افتراضية في عقد الأسهم. كلما ترتفع الأسهم يمكنك كسب المال. ولكن إذا انخفضت العقود الآجلة ليس لديك أي وسيلة أخرى من أن تأخذ خسارة.
2. سؤالك خاطئ إذا قمت بشراء نيفتي المستقبل وبيعت مكالمة، اشترى وضع. إذا وصل المستقبل إلى هناك في 1 أسبوع، كنت في الربح ويمكنك إغلاق الموقف. ومع ذلك إذا زاد فيغا كثيرا، وسوف تحصل على تخفيض الأرباح الخاصة بك. ولكن عندما نيفتي ترتفع، عادة فيغا تنخفض & # 8211؛ حتى تتمكن من إغلاق في أرباح جيدة.
3. إذا فعلت العكس & # 8211؛ تباع في المستقبل، بيعت وضعت واشترى الاتصال & # 8211؛ ثم سؤالك منطقي بالنسبة لي. في هذه الحالة كنت تفقد المال ولكن منذ أن حدث ذلك بسرعة كبيرة فإن الدعوة اشترى نقدر في القيمة والحد من فقدان الخاص بك. ومع ذلك لا تزال تفقد.
نأمل لقد مسح الشكوك الخاصة بك.
شكرا ل أور التسمية سير.
لماذا لم أقرأها في وقت سابق؟
استراتيجية رائعة إذا لعبت من قبل القاعدة وأعتزم ممارسة & أمب؛ الكمال.
آمل أن أفعل ذلك بشكل جيد.
صحيح تماما فيجايجي. على أمل أفضل. 🙂
عظيم الكتابة حتى .. قصتي هي أيضا إلى حد ما نفس لك (تبدأ مباريات فقط حتى الآن ..:) آمل أن تطابق الجزء التالي أيضا) الكتابة الآن توقف التداول للتركيز على ما يحتاج إلى تصحيح ثم فقط سوف يمضي قدما في التداول . شكرا ماتي .. بارك الله & أمب؛ عائلتك ..
لطيفة جدا أن تعرف كنت عازمة جدا على المضي قدما. & # 8220؛ تبدأ مباريات فقط حتى الآن & # 8221؛ كان متعة القراءة. 🙂 يباركك الله & # 038؛ عائلتك أيضا.
في مقالكم على ذوي الياقات البيضاء منخفضة الأرباح أقل استراتيجية التداول الخسارة، أنت.
أعطت المثال التالي.
* دعونا نأخذ مثالا. * دعونا نفترض أنيق هو في 6000 وتشعر نيفتي.
يمكن أن ترتفع إلى 6300. في الآونة الأخيرة ارتفع إلى 6300 حتى وجهة نظركم. يمكنك شراء.
مستقبل أنيق، وشراء أجهزة الصراف الآلي وضع 6000 بقيمة 105.00 وبيع طفيف أوتم دعوة من.
6300 بقيمة 50.00. لاحظ أن تبيع 6300 دعوة لأنك تعتقد نيفتي.
لن تتجاوز 6300 & # 8211؛ فلماذا عليك التكهن لذلك واتخاذ.
الأرباح للدعوة وكذلك إذا كان وجهة نظرك صحيحة و أنيق لا.
تجاوز 6300 خلال انتهاء الصلاحية.
الآن سؤالي هو.
إذا لمسة أنيق 6300 قبل 15 يوما من انتهاء & أمب؛ أنا كل ما عندي.
مواقف في 6300 ثم ماذا سيحدث؟
بيع أوتم دعوة قسط الربح سوف لا تزال تبقى معي؟ حساب سوف.
تبقى كما هو مذكور أدناه؟
تنتهي صلاحية نيفتي عند 6300.
الربح من العقود الآجلة: 300 * 50 = 15000.
الربح من البيع: 50 * 50 = 2500.
إجمالي الربح: 15000 + 2500 = 17500.
الخسائر من شراء بوت في 105: انها تنتهي لا قيمة لها. 105 * 50 = -5250.
* 17500 & # 8211؛ 5250 = روبية. 12250.00 *
نعم الحسابات الخاصة بك صحيحة. ولكن هذا فقط عندما ينتهي المستقبل بالضبط في 6300 أو أي مكان فوق 6300، فإن النتيجة لا تزال هي نفسها. 🙂
هريشيكيش حساب الربح الخاص بك في بيع المكالمة غير صحيح. لقد قلت أن أنيق يصل 6300 مع 15 يوما لا يزال للذهاب لانتهاء وكنت قبالة قبالة جميع المواقف الخاصة بك. في مثل هذه الحالة سعر 6300 المكالمة التي قمت ببيعها في 50 سيكون تماما فوق 50 وسوف تتكبد خسارة كبيرة إذا كنت قبالة قبالة. يجب عليك الانتظار حتى انتهاء الصلاحية إذا كنت ترغب في تجنب دفع قيمة الوقت على أن 6300 خيار الاتصال.
شكرا على التعليق. إذا كان في الأسهم يتحرك السهم بسرعة لصالح الأسهم (في الحالة المذكورة أعلاه في المستقبل شراء & # 8211؛ حتى أنيق تتحرك صعودا) ويفترض أن يحدث قبل 15 يوما لا تزال تركت لانتهاء، ثم أيضا سوف تكون التجارة في الربح. 🙂 على الرغم من أنني أتفق الأرباح لن تكون بالضبط كما هو مكتوب أعلاه، ولكن لا تزال جيدة.
ماذا؟ كنت ننسى أنه إذا المكالمة سوف تجعل خسارة ثم المستقبل سوف يحقق ربحا وسوف يكون أكثر بكثير من الخسائر من المكالمة. أنت أيضا ننسى أن وضع لن يكون لا قيمة لها في ذلك الوقت & # 8211؛ وبالتالي فإن التاجر الحصول على بعض المال عن طريق بيع وضع. في الحالة المذكورة أعلاه وضع يعطيه شيئا. لذلك عموما فإن التجارة ستكون في الربح ولكن ليس بالضبط كما هو مكتوب أعلاه.
نأمل يتم الآن تطهير شكك.
واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي شكوك أخرى.
أردت فقط وجهة نظرك بشأن وضع النظام. كلما التحوط قد يكون الخيار (فقط أنيق) أو التحوط في المستقبل (أنيق فقط) أفعل أوامر السوق. فإنه لا فرق التكلفة من سعر العطاء، ولكن بسبب الخوف من فقدان نقاط قليلة في حين أن الوقت الذي يستغرقه لوضع أوامر أفضل أوامر السوق (اعتقد أنا لا أحب فقدان حوالي 0.50 إلى 1 نقطة في هذا).
أريد أن أعرف كيف تفعل؟ يمكنك اقتراح أفضل طريقة؟
على نيفتي ليس هناك الكثير للقلق حول ضرب & # 8220؛ السوق & # 8221؛ عند تداول أمر منذ معظم أسعار الإضراب هي سائلة جدا & # 8211؛ فإن فارق عرض سعر الطلب هو فقط 0.05 إلى 0.20. حتى في هذه الحالة موافق لها. المشكلة تأتي في تلك الضربات حيث هناك فجوة كبيرة مثل أسأل 150 و محاولة 148. الآن لديك مشكلة الانزلاق إذا كنت ضرب السوق.
إذا أنا المشتري سأحاول أن يكون 0.05 / 0.10 أفضل من أفضل المشتري ومحاولة حظي. وبالمثل إذا أنا البائع سأكون 0.05 / 0.10 أفضل من أفضل بائع. مثل ذلك يمكنني الحصول على أسعار أفضل.
بالطبع هذا ممكن إذا كنت تتداول زوجين من الساقين، ولكن إذا كنت تتداول 4-5 أرجل ثم أود أن أقترح ضرب الأسواق على السائل ومحاولة أفضل محاولة / طلب عدم الضربات السائلة لذلك.
أفضل طريقة لشراء خيار شراء أجهزة الصراف الآلي وبيع خيار المكالمة أوتم في حساب الطريقة وأثناء بدء الربح في المكالمة أتم، ثم الاستعداد لمقاطعة أوتم بيع كال قبل الوصول إلى الإضراب سعر بيع call. OR بطريقة أخرى الانتظار لتاريخ انتهاء وقبل ذلك مربع قبالة أتم CALL..Some الربح يجب أن يكون ولكن لا ينظر أبدا الخسارة.
استراتيجية جيدة جدا.
كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.
أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.
بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.
هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.
هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.
قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.
يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.
الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).
استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.
تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.
ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.
وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.
أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.
11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:
1. تا المعرفة غير مطلوب.
3. المراقبة العادية غير مطلوب.
5. هل الدورة من منزلك.
11. دعم مجاني لأشهر.
لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.
يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:
ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.
مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.

No comments:

Post a Comment