Friday 12 January 2018

فوركس الخصم إي


خصم فوركس إي
الاختيار من بين مجموعة واسعة من السمسرة الفوركس الرئيسية. إذا كان لديك بالفعل حساب التداول، لا يزال بإمكانك كسب استرداد النقود & أمب؛ الخصومات.
أعلى سعر استرداد نقدي.
نحن نقدم أكثر تنافسية الفوركس استرداد النقود والحسومات. لا توجد رسوم إضافية. لا يزال هوامش والعمولات الخاصة بك هي نفسها.
سحب سريع.
الحصول على أموال على كل الفوز التجارة أو تفقد. معالجة سحب سريع دون أي تأخير. نحن نقدم فقط أنظمة الدفع آمنة وموثوق بها.
سريعة & أمب؛ دعم موثوق بها.
الدعم المهني سريع وودية مع تجربة التداول الحقيقي. اسألنا، نحن دائما هناك لك. اتصل بنا عبر الدردشة أو.

يحرر الفوركس.
مبلغ الخصم السنوي: $ 0.
النقاط السنوية: 0 نقطة.
وسطاء الفوركس المميزون.
مرحبا بكم في ريبيتس الفوركس.
كنت التجارة - نحن ندفع. إذا كنت تبحث عن معظم العودة النقدية على الحسومات فوريكس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن نقدم كل شيء من الحسومات التجارية على أفضل وسطاء الفوركس إلى خصومات الخادم الخاص الظاهري.
إذا ما هو الصيد، كيف يمكن أن يحرر الفوركس عرض العودة النقدية على التداول الخاص بي؟ لا يوجد الصيد، والجواب بسيط جدا:
نحن اتفاقات الإعداد مع أفضل وسطاء الفوركس لدفع لنا جزء من أرباحهم من انتشار أو عمولة في كل مرة كنت تضع تجارة النقد الاجنبى في مقابل الدعاية التي نقدمها للوساطة. نحن بدورنا ندفع لك أغلبية عمولاتنا من الوسيط كوسيلة للقول شكرا لك على الاشتراك من خلالنا، ونحن نحقق ربحا صغيرا للخدمات التي نقدمها.
جميع اتفاقيات وسيط لدينا هي الإعداد ليكون بالضبط نفس كما لو كنت الاشتراك من خلال وسيط مباشرة. فمن سياستنا أن يكون أبدا وسيط ترميز انتشار لجعل المزيد من العمولة، فإنه سوف هزيمة الغرض من أعمالنا. ينتشر والعمولات هي دائما نفس الدقيق، ونحن نضمن ذلك.
يمكن أن الحسومات العودة النقدية زيادة الربحية الخاصة بك كالتداول الفوركس. لا تترك المال على الطاولة والاشتراك في الوسيط الذي يناسب احتياجاتك.
لبدء تلقي الحسومات:
فتح حساب مجاني معنا الاشتراك مع أحد الوسطاء المفضلين لدينا باستخدام الروابط التابعة لنا إيداع الأموال في حسابك الجديد وبدء التداول كل شهر سندفع لك الخصم فوركس كنت قد كسبت من التداول - إما لحساب باي بال الخاص بك، مونيبوكيرز، حساب مصرفي، أو حتى مباشرة مرة أخرى إلى حساب التداول الخاص بك *
ونحن نتطلع إلى العمل معكم ونتمنى لكم النجاح في تداول الفوركس الخاص بك!
* يمكن فقط اختيار وسطاء إيداع الحسومات الفوركس مباشرة مرة أخرى إلى حساب التداول الخاص بك. انظر صفحات وسيط الفردية لمزيد من التفاصيل.
مرآة للتجارة | الآلي لتجارة الفوركس | إشارات التداول.
ملاحظة هامة: المنتجات والخدمات المقدمة والموضحة في هذا الموقع، باستثناء منتجات فس وإشارات تجارة النقد الأجنبي، ليست مفتوحة للمقيمين في الولايات المتحدة.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

خصم فوركس إي
باستخدام العضوية الحرة فكسريباتكلوب يمكنك قطع تكاليف التداول الخاص بك، ويمكنك التجارة مع فروق أسعار أكثر تشددا وانخفاض العمولات مع نفس ظروف التداول.
تزايد المجتمع، أعلى الحسومات وأفضل الحلول.
وكلما كنا، أفضل الظروف التي يمكننا الحصول عليها: نحن مجتمع متزايد، حتى نتمكن من زيادة وقت الحسومات حسب الوقت! نحن باستمرار تحسين خدماتنا لتقديم أفضل الحلول بالنسبة لك.
سماسرة موثوقة ومنظمة.
الأخبار والعروض الترويجية.
النشرات الإخبارية مهمة، ولها تأثير على السوق. من خلال صفحاتنا يمكنك تتبع الفوركس الأخبار الفعلية، وآخر أخبار الشركة والسماسرة والترقيات الحصرية لدينا أيضا.
أدوات التداول وتحليل السوق.
نحن نقدم أدوات تداول مفيدة لجعل التداول الخاص بك أسهل. يمكنك التحقق من التحليل الفني اليومي وتوقعات السوق لدعم قرارات التجارة الخاصة بك.
حاسبة الخصم.
1. الاشتراك في لحظات قليلة للحصول على حساب مجاني في فكسريباتكلوب واختيار وسيط الفوركس للتجارة في!
افتح حساب.
2. فتح حساب وسيط وتوفر لنا رقم حسابك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فكسريباتكلوب الخاص بك واستخدام وظيفة "إضافة"!
التجارة وكسب المال.
3. سوف تتلقى رسالة بالبريد الإلكتروني حالما يتم التحقق من حساب الوسيط الخاص بك. بدء التداول والحصول على خصم نقدي لكل تجارة كاملة تقوم بها! معرفة المزيد حول كيفية عمله!
أسعار الخصم لدينا.
يحصل على ما يصل إلى 0.64 نقطة MT4 0.64 نقطة، كغ فكس 2.40 $.
الخصومات تصل إلى 68.0 $ سينت $ 8.5، مايكرو تصل إلى 68،0 $، معيار 8،5 $، صفر انتشار 8،5 $، غير محدود $ 4،25.
يحصل على ما يصل إلى 0.85 نقطة.
تصل إلى 0.80 نقطة ميتاتريدر 0.80 نقطة، إن 0.80 $، متكس $ 5.00، سمك أبو سيف 0.80 نقطة.
يحسب حتى 0.24 نقطة إن 20٪ من العمولة، ستب 0.24 نقطة.
يحسب حتى 0.24 نقطة إن 20٪ من العمولة، ستب 0.24 نقطة.
خصم حتى 0.24 نقطة إن 20٪ من العمولة، ستب 0.24 نقطة، تشفير 20٪ من العمولة.
حسمات تصل إلى 7.20 $ متغير قياسي يصل إلى 7.20 $، إن رئيس الوزراء 40٪ من العمولة.
تصل إلى 4.80 $ سينت $ 4.80، ستاندارد $ 4.80، إن 28٪ أوف كوميسيون، إن MT5 28٪ أوف كوميسيون، إن زيرو $ 4.80.
الخصومات تصل إلى 8.00 $ الإصلاح القياسي $ 8.00، المتغير القياسي $ 4.80، فيب $ 0.80.
ريبيتس أوب تو 0.68 بيبس ميكرو 0.68 بيبس، بريميوم 0.68 بيبس، زيرو 0.25 بيبس، كيرينكس 0.68 بيبس، فيكس 0.68 بيبس، فيب 0.25 بيبس، أوتو 0.68 بيبس، هف سوسيال 0.25 بيبس.
ريبيتس أوب تو 0.43 بيبس ستاندارد 0.43 بيبس، ترو إن 1.70 $، كترادر ​​إن $ 0.85.
حسمات تصل إلى 4.51 نقطة.
الخصومات تصل إلى 12.9 $ كلاسيكي $ 12.9، ند $ 1.29، إن $ 1.29.
الخصومات تصل إلى 8.00 $ ستب البسيطة $ 8.00، ستب الكلاسيكية $ 6.00.
ريبيتس أوب تو $ 6.88 كلاسيك $ 6.88، ستاندارد $ 6.02، بريميوم $ 3.44، فيب $ 0.86، كوبي ترادينغ $ 4.30.
الحسم حتى 0.37 نقطة معيار 0.37 نقطة، الحلاقة 0.80 أود.
جندي كونفدرالي. تصل إلى 42٪ من الينابيع. فيكس-سينت 34٪ من الانتشار، فيكس-ستاندارد 34٪ ​​من الانتشار، فيكس-أفيليات 42.5٪ من الانتشار، برو-سينت 34٪ من الانتشار، برو-ستاندارد 34٪ ​​من الانتشار، برو-أفيليات 42.5٪ من الانتشار، ECN - برو ند 34٪ ​​من العمولة، إن-فيكس ند 34٪ ​​من انتشار، إن-برو التابعة 42.5٪ من العمولة.
يحصل على ما يصل إلى 0.80 نقطة كلاسيك 0.80 نقطة، بريميوم 0.16 بيبس، برو 0.08 بيبس.
تصل إلى 0.64 نقطة إن-ميكرو 0.64 نقطة، إن-برو 0.16 نقطة، برو-مدارة 0.64 / 0.16 نقطة + 1٪ رسوم الأداء.
الخصومات تصل إلى 4.25 $ القياسية 4.25 $، برو $ 2.50.
خصم يصل إلى 8.50 $ كلاسيكي $ 8.50، إن برو $ 1.70 + 5٪ من العمولة، فيب $ 1.70.
خصم يصل إلى 8.50 $ كلاسيكي $ 8.50، إن برو $ 1.70 + 5٪ من العمولة، فيب $ 1.70.
حسم 0.20 نقطة.
حسمات تصل إلى 9.15 $ مايكرو تصل إلى 9.15 $، معيار يصل إلى 9.15 $، شم صفر تصل إلى 4.58 $.

فوركس وسيط الخصومات.
+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++
كاش باك فوركس بروكر ريباتس & # 8211؛ الحصول على أموال في كل التجارة التي تقوم بها.
هل تحصل على خصم لكل صفقة تقوم بها؟
إذا كنت لا، ثم كنت رمي ​​المال من النافذة.
كاش باك فوركس وسيط الخصومات.
وهو يعمل مثل هذا:
معظم وسطاء الفوركس التقليديين يحققون أرباحا عن طريق جيبك الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الشراء (المعروفة باسم "انتشار"). يمكنك، مع ذلك، خفض فعالية انتشار عن طريق الحصول على خصم لكل التجارة التي تقوم بها. في الواقع، يمكنك الحصول على هذه الحسومات ببساطة عن طريق فتح حساب الفوركس من خلال وسيط إدخال (يشار إليها عادة في صناعة باسم "يب").
لدى البنك الدولي اتفاق مع وسيط الفوركس للإعلان عن خدمات الوسيط وتأمين العملاء له. إذا فتح أحد المتداولين حسابا لدى الوسيط من خلال البنك الدولي، يعطي الوسيط مبلغا ثابتا من المال مقابل ذلك المبلغ مقابل كل صفقة يتم تداولها من قبل هذا العميل. معظم يب & # 8217؛ ق إبقاء تلك اللجنة لأنفسهم. هناك، ومع ذلك، بعض إبس التي تعطي جزءا من عمولتهم مرة أخرى إلى العميل في شكل خصم.
كاش باك وسيط الفوركس الخصومات المزايا.
معظم هذه العطاءات يب & # 8217؛ s لديها علاقات مع وسيط واحد أو عدد قليل من السماسرة. وهذا يعني أنك سوف تكون محدودة جدا في اختيارك من وسيط. على سبيل المثال، قد ترغب في فتح حساب مع الوسيط A أو الوسيط B، ولكن إذا كان الخصم يعطي يب لا علاقة لهما، كنت ببساطة من الحظ.
ومع ذلك، لدينا خيار للحصول على الخصم يب يعطي، كاشباكفوريكس، لديها علاقات مع أكثر من ثلاثين وسطاء. وهنا لائحة من وسطاء الفوركس مع الحسومات وغيرها من التفاصيل:
إذا كنت تفكر في فتح حساب فوريكس، قد فتح أيضا من خلال يب مثل كاشباكفوريكس وتلقي الحسومات كل شهر. سوف يبقى الهامش كما لو قمت بفتح حساب مباشرة مع واحد من هؤلاء الوسطاء.
عموما، لها وضع مربح للجانبين بالنسبة لك والمكتب الدولي.
أنت الآن على الأرجح تسأل: لماذا لا يفعل الجميع هذا؟ لماذا يمكن لأي شخص فتح حساب مباشرة مع واحد من هؤلاء الوسطاء بدلا من الذهاب من خلال يب يعطي الخصم؟
الجواب المحتمل: معظم الناس لا يعرفون ذلك. كما لا يوجد أي وضع مماثل في صناعة الوساطة المالية، وهذا قد يساهم في الشخص العادي سيمبي لا يكون على بينة من الفوركس يب & # 8217؛ ق وإمكانية الحصول على الحسومات.

No comments:

Post a Comment