Wednesday 17 January 2018

إيزيس خيارات الأسهم


إيزيس 24 ديسمبر الخيارات ابدأ التداول.
رأى المستثمرون في شركة إيزيس فارماسيوتيكالز (الرمز: إيزيس) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 24 ديسمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات إيزيس لعقود 24 ديسمبر الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 53.50 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 2.75 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 53.50 $، ولكن سيتم أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 50.75 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر المهتم بالفعل بشراء أسهم داعش، يمكن أن يمثل بديلا جذابا لدفع 53.82 دولار / سهم اليوم.
لأن الإضراب 53.50 $ يمثل خصم تقريبي 1٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 56٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 5.14٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 38.29٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 56 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 2.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم من أسهم داعش عند مستوى السعر الحالي 53.82 $ / سهم، ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "نداء مغطى"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم عند 56.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، التي من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 9.53٪ إذا تم استدعاء السهم في 24 ديسمبر (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، من المحتمل أن يترك الكثير من الارتفاع على الطاولة إذا كانت أسهم داعش ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة إيزيس للأدوية، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول داعش لمدة اثني عشر شهرا، مع إضراب 56.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 56،00 دولار يمثل قسطا تقريبي قدره 4٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 51٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 5.48٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 40.83٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
التقلبات الضمنية في نموذج العقد هو 60٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة 69٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية التي تبلغ اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 258 يوما من قيم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم 53.82 دولار) ليصبح 54٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

إيزيس 28 نوفمبر الخيارات ابدأ التداول.
رأى المستثمرون في شركة إيزيس فارماسيوتيكالز (الرمز: إيزيس) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 28 نوفمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات إيزيس لعقود 28 نوفمبر الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد عقد بسعر 35.00 $ سعر الإضراب لديه محاولة الحالية من 1.10 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 35.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 33.90 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم داعش، يمكن أن يمثل بديلا جذابا لدفع 35.49 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 35.00 $ يمثل خصم تقريبي 1٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 57٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 3.14٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 24.92٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل إيزيس فارماسيوتيكالز، Inc.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع الاضراب 35.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ: وانتقل إلى الجانب المكالمات من سلسلة الخيارات، وعقد المكالمة في 43.50 $ ضربة السعر لديه عرض حالي من 75 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم من أسهم داعش عند مستوى السعر الحالي 35.49 $ / سهم، ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "نداء مغطى"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم عند 43.50 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 24.68٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية 28 نوفمبر (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، من المحتمل أن يترك الكثير من الارتفاع على الطاولة إذا كانت أسهم داعش ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة إيزيس للأدوية، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول داعش لمدة اثني عشر شهرا، مع ضربة 43.50 $ التي تم إبرازها باللون الأحمر:
وبالنظر إلى أن الإضراب البالغ 43،50 دولارا يمثل قسطا تقريبي قدره 23٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 74٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 2.11٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 16.75٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات الأسهم إيزيس
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوانك أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

إونيس فارماسيوتيكالز، إنك إيزيس.
إيسيس اقتباس الأسهم.
تحديثات من كذبة موتلي.
لا توجد تغطية متاحة ل إونيس فارماسيوتيكالز، إنك في هذا الوقت.
إيسيس اقتباس الأسهم.
أداء الأسهم.
نقاط البيانات الرئيسية.
تقييم الشركة.
كيف تظن أن شركة إونيس فارماسيوتيكالز، إنك ستعمل ضد السوق؟
مشروط تفوق.
أداء مشروط.
اخترت ل إونيس الصيدلة، وشركة الفوز.
تقييم الرئيس التنفيذي.
ستانلي ت. كروك، الرئيس التنفيذي.
بناء على 10 تصنيفات.
ملخص النشاط التجاري.
&نسخ؛ 1995 - 2017 كذبة موتلي. كل الحقوق محفوظة.
بيانات باتس المقدمة في الوقت الحقيقي. بورصة نيويورك، نسداق و نيسيمكت البيانات تأخر 15 دقيقة.
أسعار في الوقت الحقيقي التي تقدمها باتس بكس. بيانات السوق المقدمة من فاكتسيت.
الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. تقديرات الأرباح، التقييمات محلل والإحصاءات الرئيسية التي تقدمها زاكس.
سيك المودعة والمعاملات من الداخل التي تقدمها إدغار أون لاين.

No comments:

Post a Comment