Sunday 21 January 2018

إكفاي الخزانة وأوراق إدارة النقد الاجنبى


إكفاي الخزينة وإدارة النقد الاجنبى. تاريخ النشر: 29 سيب أرسلت بواسطة :: أرك ميمبر المستوى: نقاط الذهب: 5 (روبية 1). معهد المحللين الماليين القانونيين في الهند (إكفي) جامعة M. B.A الخزانة وإدارة النقد الفوركس ورقة السؤال. بالطبع: M. B.A، جامعة / مجلس: معهد المحللين الماليين القانونيين في الهند (إكفي) الجامعة.
هل من الممكن تمرير الخزينة المالية وإدارة العملات الأجنبية فقط من خلال التركيز على "نظرية"؟
إكفاي الخزينة وإدارة النقد الاجنبى. يمكنك الرجاء ارسال لي كل الأوراق سؤال السابقة من إكفي الخزانة وإدارة العملات الأجنبية MB3H1F من فضلك. \ شكرا لكم مقدما. براساد باتيل: في 17 سبتمبر، مرحبا ،. الرجاء ارسال لي إكفي أسئلة ماجستير في إدارة الأعمال الأوراق لمجموعة G & H (إلى) على وجه السرعة كما أن لدي امتحانات بلدي في أكتوبر "شكرا.
يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. راجع سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. نشرت يوم 12 ديسمبر، لمزيد من المعلومات، يرجى البريد لي في dreamatul89 جوجل. لقطة هو وسيلة سهلة لجمع وتنظيم الشرائح الأكثر أهمية من العرض التقديمي. يمكنك الحفاظ على الاكتشافات العظيمة في الحافظات المنظمة حول المواضيع.
سليديشار استكشاف بحث لك. إدارة المخاطر في إنترنات شو ذات الصلة سليديشاريس في نهاية المطاف. الاسم الكامل تعليق يذهب هنا. هل أنت متأكد أنك تريد نعم لا كن أول من أحب هذا. تضمين 0 لا تضمين. لا ملاحظات للشريحة. برامج التعلم المرنة 2. برنامج الماجستير في إدارة الأعمال 3. منهجية التعلم دراسات الحالة: توضيح المفاهيم من خلال أحداث العالم الحقيقي موثقة ملاحظات رصاصة: المواد المرجعية جاهزة للطلاب التحضير للامتحانات والمقابلات التنسيب.
يساعد على امتصاص التعلم من خلال الأسئلة على أساس شذرات الحياة الحقيقية بيب ملاحظات: لماذا هذه الحاجة؟ ما الذي يجعلها ذات صلة؟ كيف هو مفيد؟ أين يؤدي ذلك؟ متى يكون ذلك مفيدا؟ قضاء المزيد من الوقت هو اختيارك. بدء لقطة لا شكرا. كنت مجرد قص الشريحة الأولى! لقطة هو وسيلة سهلة لجمع الشرائح الهامة التي تريد أن أعود إلى وقت لاحق. الآن تخصيص اسم الحافظة لتخزين مقاطع الخاص بك.

خزانات إيكفاي وإدارة النقد الأجنبي
سلة 14 الفوركس أسعار السلع الفوركس إيفريفوريكس ريتشموند فوريكس مؤشر الكريستال أحدث أسعار الفوركس باك هدفك الفوركس بطاقة دبوس تغيير الفريق. نيسابا غودريج، فيفيك غامبير، نافين غوبتا، عمر مومين، أخيل شاندرا، أناند رانغاسوامي، سونيل كاتاريا، د. راكيش سينها، د. سوندر ماهاديفان، V. سرينيفاسان، راهول. مجموعة كينغفيش. إبس مومباي في المرتبة بين الكليات ماجستير في إدارة الأعمال العليا في مومباي، ماهاراشترا. بل هو اسم رائد لتوفير الصناعية وثيق. تقدم جامعة إكفي برنامجا مهنيا في إدارة الخزينة وإدارة النقد الأجنبي بعنوان "دبلوم في الخزانة وإدارة العملات الأجنبية" (بدتفم) [مما أدى إلى تعيين "مدير الخزانة المعتمد" (كتم) من أكتم. تفاصيل في سبورتستراكر أكتم (الهند) بالتعاون مع. اقرأ أكثر. ديراج دوسين (بيون، مهاراشترا، إنديا) على لينكيدين. السنوات الماضية أوراق سؤال من جامعة إكفي على الخزانة وفوركس إدارة المجموعة H ومجموعة الإدارة الاستراتيجية H؟ أوراق عينة من مجموعة ي من جامعة إكفي؟ إكفي الفوركس وإدارة الخزانة.
الفوركس رابغ تيغودنيوي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

خزانات إيكفاي وإدارة النقد الأجنبي
كريستيان فوريكس ترادرس الفوركس الطيار الآلي بدف بيلانغان فيبوناتشي دلام تداول الفوركس الفوركس مؤشر وقت الخادم فوركس سيل مكتبة جثفوركسسيبتيون إيكسيبتيون الفوركس ناسل أوينانر ميفا تقف على درجة الماجستير في الاستثمار والتحليل المالي وهذه الدورة التي تقدمها جامعة إكفي هي فريدة من نوعها، ويغطي مجالات مثل صناديق الاستثمار، محفظة وإدارة الأصول، والتحليل المالي، والأسواق المالية والأخلاق المهنية. وقد تم تطوير البرنامج لتلبية الحالية و. وقد حقق الآلاف من خريجي جامعة إكفي طموحاتهم المهنية من خلال التعلم عن بعد. إكفي. هيكل البرنامج 1 بيئة الأعمال العالمية 5 إدارة العملات الأجنبية 2 الاقتصاد 6 الخدمات المصرفية الدولية 3 الأسواق المالية في الهند 7 الأسواق المالية العالمية 4 الخزانة. اثنين من الفوركس الملكي والأزياء الأسهم من وسطاء الخيارات التي تداول إيكفي الخزانة وإدارة النقد الفوركس ورقة السؤال. الاتحاد الأوروبي ينظم شروط إشارات من المملكة المتحدة سوف علامة من السهل جدا أن يتبع هذا الوسطاء ستارتيكولاتينغبروكينغ طلب أكثر من اختيارك لجنة. مع تتكون على حساب. نحن العروض.
خدمة شركة فوركسيرف.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

امتحانات القبول - التعليم والوظيفي في الهند.
ويعرف معهد المحللين الماليين المعتمدين في الهند باسم إكفي. هذا المعهد الراعي العديد من الجامعات، كلية إدارة الأعمال، كليات الهندسة والعديد من الهيئات التعليمية الأخرى. على سبيل المثال لا الحصر الجامعات التي يروج لها المعهد هناك في ولايات تريبورا، أوتاراخاند، سيكيم، ميزورام، ميغالايا، ناغالاند وجهارخاند. وتعلن هذه الجامعات ككيانات قانونية مستقلة ومستقلة من قبل المعهد. هذه الجامعات تمنح درجات على مختلف المستويات مثل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستويات.
و إكفي لديها برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بها أيضا. إن بنية البرنامج مرنة وكافية بما يكفي لمواكبة البيئة الصناعية المتغيرة باستمرار. والهيكل دينامي في طبيعته ويستعرضه المعهد كل عام. الطلاب مع حد أدنى من 50٪ على مستوى التخرج من أي تيار مؤهلة لهذا البرنامج. الطلاب في العام الماضي من درجة البكالوريوس يمكن أن تنطبق أيضا على البرنامج. والهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو شحذ المهارات العامة للطلاب. ويهدف إلى جعل الطالب على التكيف مع المنافسة الحلق قطع في الصناعة والتفوق والنجاح في كل مجال من عالم الشركات. وبالتالي إفسي تحويل طلابها إلى قادة الأعمال الحقيقية غدا.
و إكفي هيكل برنامج الماجستير في إدارة الأعمال ديناميكية جدا ومراجعتها كل عام من قبل الجامعة لمواكبة مع صناعة المتغيرة باستمرار. معيار الأهلية لهذا البرنامج هو شرط نموذجي للتخرج (10 + 2 + 3 أو 10 + 2 + 4) من أي تخصص مع حد أدنى قدره 50٪. أيضا الطلاب في السنة النهائية من دورة البكالوريوس درجة مؤهلة للتقدم ويمكن أن تفعل ذلك من خلال تقديم شهادة في هذا الشأن. ويركز هذا البرنامج على تعزيز المهارات الوظيفية وكذلك الفنية للطالب. فإنه يعد الطلاب مع المهارات اللازمة لاتخاذ القرارات في بيئة الأعمال المعقدة وبالتالي فإنه من غرض إكفي لجعل طلابها كفاءة قادة الأعمال. هنا قمنا بجمع بعض إكفي ماجستير في إدارة الأعمال أوراق السؤال القديم لديك نظرة.
هل لديك اي سؤال؟ من فضلك إسأل:
394 ردود على & # 8220؛ إكفي ماجستير في إدارة الأعمال ورقات & # 8221؛
يمكن لأي شخص الرجاء ارسال لي إكفي.
(تريبورا) نموذج كيستيونوف أوراق الفصل الدراسي الأول ل.
مبادئ ماناجيمنت.
المحاسبة والمالية للمدراء.
بلز إرسال أسئلة من مجموعة j مبا، إدارة الثروات وتنظيم التنمية. my معرف [& # 160؛ المحمية]
t له هو ريشيكا يرجى بروفيد لي أورغانياتيون ورقة وهمية مع سويوتيون إكفي سكيم.
سيدي، هل يمكنني الحصول على عينة من أوراق سؤال إدارة المشاريع الدولية والتطوير التنظيمي إكفي؟
I & # 8217؛ م لتظهر إكفي سيكيم يار 1 مودول-1. يرجى تقديم لي مع أحدث / سنوات قديمة بابر السؤال إلى [& # 160؛ المحمية] ل سوبكتس التالية:
1 مبادئ الإدارة.
2 الاقتصاد الأعمال / الاقتصاد الإداري.
3 السلوك التنظيمي.
4 الاتصالات التجارية.
5 إنفريونمنت الأعمال.
بل تقديم ورقة السؤال السنة السابقة أو نموذج سؤال ورقة من المجموعة J من ماجستير إدارة الأعمال المالية.
موضوع المجموعة J (ماجستير في إدارة الأعمال في المالية)
1 - إدارة المشاريع الدولية.
2. إدارة الثروات.
أنا سوراج كونبي، أريد نموذج ورقة / ورقة السؤال العام الماضي من المجموعة J من جامعة إكفي، تريبورا.
1 - إدارة المشاريع الدولية.
2. إدارة الثروات.
رر. إرسال أوراق السؤال المذكورة أعلاه على معرف البريد [& # 160؛ المحمي].
مرحبا أنا باندان كومار داش سر أريد آخر سنة إدارة أوبيراتين و إدارة التسويق السؤال باباير.
. يمكن ش الرجاء مساعدتي وترسل لي الأوراق على معرف البريد. معرف بلدي هو.
يمكن لأي شخص الرجاء ارسال لي إكفي (تريبورا) نموذج أوراق السؤال لأدناه ..
مبادئ ماناجيمنت.
المحاسبة والمالية للمدراء.
بيز توفر إكفي يوني مبا 1 ست سسيم سؤال ورقة مع سولوتاتيون على بريدي.
مرحبا، وأنا أفعل مبا في الموارد البشرية من جامعة إكفي، قل لي كيف يمكنني الحصول على السؤال العام السابق لممارسة، أردت ورقة سؤال لمجموعة h من تخصص الموارد البشرية.
ترسل لي إدارة الاستثمار أوراق السؤال إيكفي.
أنا إعداد ماجستير في إدارة الأعمال أول سيمستار أن فيل ب عقد في يوليو. أنا بحاجة إلى أوراق السؤال القديمة للموضوع التالي.
1. إدخال مناجيمنت.
يمكن لأي شخص الرجاء ارسال لي إكفي (سيكيم) نموذج أوراق السؤال لأدناه ..
مدير الإدارة.
بوسينس كومونيكاتيون & أمب؛ المهارات الناعمة.
الاقتصاد للمديرين.
بيئة الأعمال & أمب؛ القانون.
أي 1 أو 2 مما سبق إذا كنت يمكن أن توفر تكون مفيدة.
في انتظار ترقب !!
نفسي جيوثيزوار. أفعل مبا من إكفي (سيكيم). لذلك أحتاج أوراق الامتحان الماضي. يمكن ش الرجاء مساعدتي وترسل لي الأوراق على معرف البريد. معرفتي هو [& # 160؛ محمي]
سيدى العزيز . أريد أن السنة 1 ورقة كل موضوع.
يرجى ارسال لي عدد قليل من أحدث الأوراق من 2013 و 2012 من.
مقدمة للإدارة.
بل تقدم لي إكفي العامين الماضيين كب من الموضوعات المحاسبة & أمب؛ فينانس، بروجيكت & أمب؛ إدارة العمليات.
يمكن لأي واحد من فضلك، من فضلك، الرجاء ارسال لي أوراق سؤال للمحاسبة والمالية، الوحدة الثانية من السنوات السابقة. وسوف أكون ممتنا جدا.
هل سيكون لدى أي واحد سنوات سابقة (الوقت) أوراق كوستيون ل مبا - إيت & أمب؛ نظم لجميع المواد - إبوسينيس، هندسة البرمجيات، داتا وير الإسكان & أمب؛ التعدين، أمن الشبكات & أمب؛ Crypotograpy؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى مشاركة الرابط.
شكرا مليون مقدما.
أريد أوراق السؤال الماضي لمجموعة G الامتحانات التخصص الموارد البشرية.
هل يمكن لأحد أن يرسل لي أوراق سؤال عن الإدارة المالية الاستراتيجية.
إذا كان أي هيئة تقول لي من أين أحصل على ورقة كيستوان العام السابق من مجموعة مها A إلى D في صافي.
أي شخص لديه المجموعة J (إدارة التسويق الاستراتيجي وإدارة المشاريع الدولية) أوراق سؤال. إذا كانت الإجابة بنعم ثم يمكن ش الرجاء ذلك إلى [& # 160؛ المحمية]
يمكن لأي شخص الرجاء ارسال لي إكفي سيكيم كبت نموذج ورقة سؤال للمواضيع أدناه.
مدير الإدارة.
بوسينس كومونيكاتيون & أمب؛ المهارات الناعمة.
الاقتصاد للإدارة.
يمكن لأي شخص الرجاء إرسال ورقة سؤال لمجموعة J.
1) التنمية التنظيمية.
2) إدارة المشاريع الدولية.
3) إدارة الثروات.
4) إدارة التسويق الاستراتيجي.
يرجى إرسال على وجه السرعة إلى بلدي معرف-
شكرا لمساعدتك !!
أعمل ماجستير في إدارة الأعمال من (جامعة تريبورا). أحتاج ورقة سؤال سابقة من الحسابات في صنع القرار والإدارة المالية.
الرجاء إذا كان أي شخص لديه ذلك، بعد ذلك إلى [& # 160؛ المحمية]
أنا بحاجة نموذج سؤال ورقة للنموذج 3 للإدارة المالية على وجه السرعة. يرجى تقديم لي نموذج السؤال.
أنا إعداد ماجستير في إدارة الأعمال أول سيمستار أن فيل ب عقد في يوليو. أنا بحاجة إلى أوراق السؤال القديمة للموضوع التالي.
1. إدخال مناجيمنت.
يمكن لأي شخص مساعدتي مع السنوات السابقة أوراق سؤال إدارة سلسلة التوريد؟
أنا أفعل إيكفي ماجستير في إدارة الأعمال مجموعة ز.
الرجاء مساعدتي للحصول على أسئلة لإدارة الأداء والتدريب & أمب؛ تقييم الأداء.
مع تمنياتي بالنجاح.
أنا أستعد ل إكفي مجموعة تريبورا J، أنا بحاجة أوراق السؤال القديمة للموضوع التالي.
1- إدارة التسويق الاستراتيجي & أمب؛
2 - إدارة المشاريع الدولية.
مع أحر تحياتي.
يمكن لأي شخص الرجاء ارسال لي إكفي سيكيم كبت نموذج ورقة سؤال للمواضيع أدناه.
مدير الإدارة.
بوسينس كومونيكاتيون & أمب؛ المهارات الناعمة.
الاقتصاد للإدارة.
يمكن لأي شخص الرجاء ارسال لي إكفي سيكيم كبت نموذج أوراق السؤال لأدناه ..
الاقتصاد للمديرين.
بيئة الأعمال & أمب؛ القانون.
يمكن لأي شخص الرجاء ارسال لي إكفي نموذج أوراق السؤال لأدناه ..
مدير الإدارة.
بوسينس كومونيكاتيون & أمب؛ المهارات الناعمة.
الاقتصاد للمديرين.
بيئة الأعمال & أمب؛ القانون.
أي 1 أو 2 مما سبق إذا كنت يمكن أن توفر تكون مفيدة.
في انتظار ترقب !!
بل شير ماجستير في إدارة الأعمال J المجموعة الثروة مانجمنت & أمب؛ سترتجي ماركيتينغ مانانجيميت ورقة قديمة.
بلز ترسل لي مجموعة J ورقة القديمة (تطوير المنظمة). معرف البريد الخاص بي هو [& # 160؛ محمي]
مرحبا، الرجاء إرسال أوراق الأسئلة السابقة لمجموعة G إنترناشونال بوسينيس إلى [& # 160؛ المحمية]
تحتاج أوراق سؤال للمحاسبة & أمب؛ فينانس سيم 2 إكفي معرف بريد سيكيم هو [& # 160؛ محمي]
مرحبا .. أحتاج إلى paper. of مجموعة-ي. التطوير التنظيمي وإدارة التسويق الاستراتيجي ... إذا كان أي واحد قد بلز إلى الأمام. هذا الورق & # 8217؛ ل بلدي I & # 8217؛ د & # 8230؛ [& # 160؛ المحمية]
الرجاء مساعدتي مع نموذج أوراق السؤال (السنوات السابقة) ل إكفي تريبورا ماجستير في إدارة الأعمال برنامج الموارد البشرية مجموعة التخصص G & أمب؛ H.
الموضوعات هي: 1. إدارة الأداء.
2. القيادة وإدارة التغيير.
3. تخطيط القوى العاملة وتوظيفها + التدريب من أجل التنمية.
أنا غير قادر على العثور على هذه الأوراق السؤال في أي مكان والجامعة هي أيضا لا توفر هذه.
نطلب منك مساعدتي عن طريق إرسال هذه الأوراق السؤال.
أفعل مبا من إكفي.
أحتاج أوراق سؤال من إدارة الموارد البشرية فيلد من يوليو & أمب؛ أكتوبر 2012 الرجاء المساعدة.
أفعل ميم من خلال إيكفي التعلم عن بعد. بل فوراد لي المجموعة D & أمب؛ E.
نموذج / ورقة السؤال القديم.
أنا أفعل إمبا فرام إكفي تريبورا بلز ترسل لي إدارة الثروة مجموعة j ورقة من يناير، أبريل .. 2012.
سيدي أنا طالب من مها إكفي تريبورا، pl. send لي النموذج السابق سؤال & أمب؛ أنس أوف & # 8220؛ أكونتينغ & أمب؛ FInance. Thanks.
أبحث عن غر G & أمب؛ H أوراق للأعمال التجارية الدولية. هل أحد هف أحدث الأوراق & # 8230؛ 2009-2012 الأوراق؟ فإنه سيكون حقا مفيدة.
كفا إكسام بابر فور فينانسيال أكونتينغ & أمب؛ مجموعة الاقتصاد أ.
مرحبا بلز ترسل لي سؤال الأوراق ل 1. إدارة الأداء 2. التدريب والتطوير التوظيف، لمجموعة ز أساب على [& # 160؛ المحمية]
لا أحد لديه المحاسبة & أمب؛ تمويل وحدة 2 سؤال ورقة؟
نفسي مانيشا. أفعل مبا من إكفي (تريبورا). و في هذا الشهر أنا ذاهب لتظهر للمجموعة هاء. لذلك أحتاج أوراق الامتحان الماضي. يمكن ش الرجاء مساعدتي وترسل لي الأوراق على معرف البريد. معرفتي هو [& # 160؛ محمي]
يرجى توجيه لي ماجستير إدارة الأعمال إدارة عمليات الأوراق من 2008 & أمب؛ 2009.
إذا كان أي هيئة لديها إكفي المسافة ماجستير في إدارة الأعمال مجموعة E عمليات ماناجيمانت ورقة القديمة يرجى القيام بعمل اللطف لإرسالها إلى بلدي - [& # 160؛ المحمية] ورقة في 27 أكتوبر 12، وسوف تكون مديونية جدا لش.
مرحبا، أفعل ماجستير في إدارة الأعمال من إكفي (سيكيم). أحتاج إلى أوراق أسئلة تقنية المعلومات & أمب؛ نظم، إدارة التسويق & أمب؛ إدارة الموارد البشرية من الوحدة الثانية. هذا الشهر انا ذاهب الى الظهور للوحدة الثانية. يرجى سين لي الأوراق على هويتي: [& # 160؛ المحمية]
نفسي أنكيتا شريفاستافا. أفعل مبا من إكفي (تريبورا). وفي هذا الشهر انا ذاهب الى الظهور للمجموعة ز هرم. لذلك أحتاج أوراق الامتحان الماضي. يمكن ش الرجاء مساعدتي وترسل لي الأوراق على معرف البريد. معرفتي [& # 160؛ محمي].
مرحبا، تحتاج ورقة سؤال من المجموعة ي.
استراتيجيات التسويق في الياليست.
أحتاج أوراق سؤال لمجموعة تكنولوجيا المعلومات C وأنظمة، ومجموعة D المحاسبة لاتخاذ القرارات وإدارة الموارد البشرية في أقرب وقت ممكن.
أحتاج أوراق إدارة التسويق يمكن بعض الثابتة والمتنقلة إرسالها لي.
U لديك أي أوراق سؤال لعام 2010 لإدارة الجودة الشاملة وإدارة سلسلة التوريد.
مرحبا أحتاج إلى أوراق سؤال عن العام الماضي لمجموعة إم تي إم C 1) إدارة عمليات الخدمة - 01 & أمب؛ 2) المحاسبة والمالية (مدب) -01.My هو [& # 160؛ المحمية]
حتى أنا أبحث عن إدارة الثروة والتسويق الاستراتيجي مغمت (المجموعة J) الأوراق. لقد 2 مجموعات من أوراق الجرب الثروة أكتوبر 11 و جان 12 إذا ش الحصول على عقد المزيد من الأوراق لا الرد على لي. سأقوم بفحص وإرسال الأوراق ... أرسل لي الرد على [& # 160؛ المحمية] و [& # 160؛ المحمية]. إذا كنا نشارك الأوراق يمكننا الحصول على الأوراق.
أحتاج ماجستير في إدارة الاتصالات مجموعة ورقة الامتحان من الفرعية الفرعية التالية.
1) مقدمة للإدارة.
2) فعالية مانجيريال.
إذا كان أي واحد لديه هذه الورقة يرجى إرساله على البريد الإلكتروني.
بلز تقدم لي ماجستير في إدارة الأعمال ورقات من مجموعة G و h.
بلز. إلى الأمام لي أوراق سؤال.
1) تطوير المنظمة.
2) إدارة المشاريع الدولية.
أنا بحاجة إلى أوراق سؤال المحاسبة لاتخاذ القرارات، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة العمليات، والإدارة المالية. أنا م تظهر الامتحانات في هذا يوليو.
بلز ترسل على وجه السرعة في بلدي إد [& # 160؛ المحمية]
عزيزي، أنا بحاجة إلى سملكيستيون ورقة ل سيكيم مبا ل 1st سيميستر.
الرجاء ارسال لي العام الماضي أوراق جميع المواضيع في [& # 160؛ المحمية]
أحتاج آخر 5 سنوات أوراق جامعة إكفي سيكيم للوحدة 1/1 الفصل الدراسي.
الرجاء ارسال لي العام الماضي أوراق جميع المواضيع في [& # 160؛ المحمية]
أحتاج آخر 5 سنوات أوراق جامعة إكفي سيكيم للوحدة الثانية / الفصل الثاني.
الرجاء ارسال لي العام الماضي أوراق جميع المواضيع في [& # 160؛ المحمية]
1. إدارة التسويق.
2 - إدارة الموارد البشرية.
3. المحاسبة & أمب؛ المالية.
5. المشروع & أمب؛ عمليات ماناجيمنت.
الثابتة والمتنقلة مساعدة في الأوراق.
أريد أوراق من مجموعة J إي أورغانيزاتيونال ديفيلوبمنت & أمب؛ إدارة المشاريع الدولية & # 8230؛ الرجاء ارسال لي على مي مي إد ..thanx.
أنا م القيام مبا وضع مرنة من إكفي الآن في مجموعة ي.
لذلك سوف ش الثابتة والمتنقلة ترسل لي كل ورقة كستيون القديمة من.
1) التنمية التنظيمية.
2) إدارة المشاريع الدولية.
3) إدارة الثروات.
4) إدارة التسويق الاستراتيجي.
الرجاء إرسالها على وجه السرعة في معرفتي [& # 160؛ المحمية]
وسوف ب مفيدة جدا 4 لي.
أنا أظهور في المجموعة الأولى في نيسان (أبريل) & # 8217؛ 12.
بل إرسال ورقة عينة من المجموعة I الامتحانات عبر الإنترنت في بلدي البريد الإلكتروني [& # 160؛ المحمية]
بل أيضا تبادل الخبرات الخاصة بك من الامتحانات على الانترنت كما يجري إجراؤها لأول مرة.
الثابتة والمتنقلة ترسل لي أوراق سؤال حول إدارة الثروة والتسويق الاستراتيجي مغمت.
أنا م القيام مبا وضع مرنة من إكفي الآن في مجموعة ي.
لذلك سوف ش الثابتة والمتنقلة ترسل لي ورقة كستيون القديمة من منظمة التنمية.
وسوف ب مفيدة جدا 4 لي.
وأود أن الحصول على عينة كت الأوراق المالية لإدارة التسويق الاستراتيجي وتطوير المنظمة للمجموعة j.
I & # 8217؛ م تظهر للامتحان على الانترنت من المجموعة E & # 8230؛.Want أن كنو كيف كانت تجربة هذا هو ستعمل تكون المرة الأولى بهذه الطريقة & # 8230؛.يمكنك مشاركة نفسه على [& # 160؛ المحمية] وإذا كنت & # 8217؛ حصلت على أي ورقة أو سوميثين لذلك من شأنه أن يكون عظيما إذا كان يمكنك مشاركة & # 8230؛
الثابتة والمتنقلة ترسل لي الثروة مانيغمينت ورقة من جان 2012 على وجه السرعة.
الرجاء البريد لي الثروة ماناجيميني كوستيون ورقة من يناير 2012 الحمار قريبا بوسيبيل.
يمكن لأي واحد تعطيني سؤال بابريز من الماجستير في إدارة الطيران لإدارة موضوع أوبراتينز الخدمة.
كفا إكسام بابر فور فينانسيال أكونتينغ & أمب؛ مجموعة الاقتصاد أ.
أنا أريد إكفي مبا السؤال السابق ورقة من كل موضوع من تريبورا & أمبير؛ جامعة سيكيم.
الرجاء & # 8230؛.أ حاجة ماسة إلى مجموعة H أوراق هرم.
سوب - يرجى البريد لي الفصل الدراسي الأول نموذج ورقة سؤال للموضوعات رفع الصوت عاليا.
مبدأ الإدارة.
أريد أن أعرف المنهج ل مبا السنة الأولى الفحص الذي سيعقد في شهر أبريل 2012.
يرجى حصة الأوراق المالية المجموعة G مع حل على وجه السرعة.
هل يمكن أن ترسل لي عدد قليل من الأوراق نموذج السؤال من إدارة العمليات. أنا تظهر هذا أبريل 2012.
الثابتة والمتنقلة أريد الكمبيوتر استنادا اختبار أوراق ل غر. D. i آم إعطاء امتحان بلدي في أبريل على 8. الثابتة والمتنقلة.
الرجاء ارسال لي الأسئلة السابقة سنوات أوراق ل إكفي المجموعة G تكنولوجيا المعلومات.
الرجاء مساعدتي عن طريق إرسال أوراق السؤال السنة السابقة من إكفي جامعة ماجستير في إدارة الأعمال مجموعة D.
أحتاج ورقة سؤال العام الماضي لإدارة الموارد البشرية. أنا تظهر الامتحانات في أبريل.
أحتاج ورقة سؤال العام الماضي لإدارة الموارد البشرية. أنا تظهر الامتحانات في أبريل.
سوب - يرجى البريد لي الفصل الدراسي الأول نموذج ورقة سؤال للموضوعات رفع الصوت عاليا.
مبدأ الإدارة.
سوب: كيستيون بابيرس مبا-إكفي - ORG: ديفيلوبمنت & أمب؛ إدارة التسويق الاستراتيجي - المجموعة J - REG: -
أنا طالب مسجل من إكفي و رقم التسجيل الخاص بي هو MBA2055381.MY الفحوصات في أبريل 2012 لذا يرجى تقديم لي نموذج أسئلة ورقة من ماجستير إدارة الأعمال مجموعة J الموضوعات (المذكورة أعلاه الموضوعات.
أدف: راجيش J R با، LL. B.
بلز لي نموذج أوراق سؤال لمجموعة-ي (خيار جديد) مغمت الثروة والتسويق الاستراتيجي مغمت في أقرب وقت ممكن.
يرجى البريد لي أسئلة العام الماضي أوراق ماجستير في إدارة الأعمال 2nd شقيقة من إكفي ونيفرزيتي من سيكيم عاجل.
يرجى البريد لي الثروة مغت والدولية بروج مغت من جان 2012 سؤال الأوراق & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.
ترسل لي نموذج السؤال ورقة.
يرجى البريد لي آخر سؤال في العام الماضي مع إجابات عن المجموعة D-
تجارة التجزئة أنلاسيس.
والقيادة والحوكمة.
على الاقرب.
الرجاء البريد لي إكفي المرحلة الأولى ورقة السؤال مع الجواب.
يرجى البريد لي إكفي مجموعة a & أمب؛ b سؤال سؤال مبا مع الإجابة. الرجاء مساعدتي.
يرجى البريد لي إكفي المجموعة c & أمب؛ d مبا سؤال الأوراق. الرجاء مساعدتي..
يمكن لأي هيئة إرسال ورقة السؤال القديم ل غب G & أمب؛ H من إدارة الموارد البشرية.
إذا any1 هف إكفي كفا السؤال السابق ورقة لمجموعة f بلز إرسالها إلى البريد الإلكتروني id - [& # 160؛ المحمية]
يرجى البريد لي المجموعة سؤال ورقات والأجوبة.
يرجى البريد لي المجموعة C سؤال ورقات والأجوبة.
الرجاء ارسال لي الاقتصاد للمدير والسلوك التنظيمي ورقة السنة السابقة للدراسة.
مرحبا اسمي مايور والآن أنا أدرس في إكفي. تخصصي في إدارة الموارد البشرية. أريد ورقة الامتحان من مجموعة ز إلى ح ورقة. الرجاء ارسال لي على معرف بلدي. معرفتي [& # 160؛ محمي].
الرجاء ارسال لي سؤال الأوراق من إكفي جامعة ماجستير إدارة الأعمال المجموعة أ: مقدمة الإدارة والفعالية الإدارية (من عامي 2010 و 2011)
أنا في انتظار الرد في أقرب وقت ممكن سوف ترسل لي الأوراق و في هذا الأحد أوراقي الأولى هي إدارة مقدمة حتى طلبي المتواضع لك في أقرب وقت ممكن ترسل لي الأوراق.
يمكن ش الرجاء ارسال لي أنماط ورقة ماجستير في إدارة الأعمال 1 الفصل الدراسي لجميع المواضيع.
أنا في انتظار الرد في أقرب وقت ممكن سوف ترسل لي الأوراق.
يرجى البريد لي آخر 5 سنوات & # 8217؛ s سؤال مع إجابات للمجموعة أ.
على الاقرب.
سيدي بل أرسل لي ورقة & أمب؛ ANS. من بيئة الأعمال الدولية (MBA3G1GM) لمدة سنتين.
سيدي يمكنك الرجاء ارسال لي مجموعة e ورقة ل فم و أمبير؛ Oprations.
يمكن ش الرجاء ارسال لي أنماط ورقة ماجستير في إدارة الأعمال 1 الفصل الدراسي لجميع المواضيع.
شكرا مقدما.
يمكنك الرجاء مساعدتي مع بعض الأوراق السؤال الماضي من مجموعة إكفيمبا F: قانون الأعمال & أمب؛ ماناجيمنت كونترول & أمب؛ نظم المعلومات.
أريد أوراق سؤال ماجستير في إدارة الأعمال عاجل جدا ملحة كيفية البحث.
الرجاء ارسال لي حلها أوراق سؤال من جامعة إكفي، سيكيم عن الماضي 3 سنة من وحدة 1.
الرجاء ارسال لي سؤال الأوراق من إكفي جامعة ماجستير إدارة الأعمال المجموعة F: قانون الأعمال والرقابة الإدارية & أمب؛ نظم المعلومات (للسنوات 2010 و 2011)
يمكنك الرجاء مساعدتي مع بعض الأوراق السؤال الماضي من جامعة إكفي، دهرادون .. مجموعة ماجستير إدارة الأعمال F: بوسينيس لو & أمب؛ ماناجيمنت كونترول & أمب؛ نظم المعلومات.
شكرا لكم مقدما.
بلز ترسل لي حل سؤال ورقة من مجموعة g و h من 4 سنوات الماضية.
مرحبا، هل يمكن أن يرجى إرسال عينة سؤال ورقة مع إجابات وحدة -1 (جميع المواد) من إكفي-سيكيم ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي؟ نقدر مساعدتكم.
شكرا مقدما!
الثابتة والمتنقلة ترسل لي حل ككيستيون أوراق إكفي تريبورا مبا مجموعة g و h ف.
هل يمكن أن يرجى إرسال أوراق حل آخر 5 سنوات (ماجستير في إدارة الأعمال المالية) (مجموعة G & أمب؛ H) بالنسبة لي.
شكرا مقدما.
الرجاء ارسال لي ورقة سؤال مبا من جامعة إكفي من سكيم من أبريل -11 إلى أوكت-11.
أريد ورقة سؤال عينة من ماجستير في إدارة الأعمال سيكيم الوحدة 2، حسابات.
يرجى ارسال لي حلها أوراق سؤال ل grp - g & أمب؛ H (العمليات) .. شكرا مقدما ..
أريد السؤال الحالي ورقة من j المجموعة إكفي الجامعة.
كيفية دراسة مجموعة J؟
تحتاج إكفا أوراق ماجستير إدارة الأعمال للمجموعات G، I J للعام 2009، 2010 و 2011.
أحتاج إكفا ماجستير في إدارة الأعمال السابقة الأوراق لمجموعة G على المواضيع التالية & غ؛
1. مقدمة في تحليل الأمن.
2. إدارة المحافظ.
الثابتة والمتنقلة إلى الأمام لي السابقة / السنوات الماضية أوراق مجموعة H (المالية) ماجستير في إدارة الأعمال بالطبع. الموضوعات هي: 1) الخزانة & أمب؛ فوركس ماناجيمنت & أمب؛ 2) الإدارة المالية الاستراتيجية.
أسعى للحصول على أوراق سؤال ل مبا المجموعة H مع إجابات، يمكن لأي شخص مساعدة ؟؟
ساعدني مع أوراق إكسام الماضية من دبلوماسية في إيلري الرعاية الصحية والتعليم. ماي إس [& # 160؛ بروتكتد]
يرجى تقديم لي ورقة سؤال من ICFAI - ماجستير في إدارة الأعمال - G المجموعة G، موضوع كود MB3G1F & أمب؛ MB3G2F من العام 2009 إلى 2011.
hi. sir / مام. ديس هو جيوستنا. am دراسة سيد إدارة المستشفى [مها] في إكفي ونيفرزيتي. kurnool أبي الانتهاء المجموعة A succesfully. now أريد 2 تظهر المجموعة ب في شهر يناير 2012.so أطلب من الثابتة والمتنقلة مساعدتي وإرسال سؤال السنة السابقة أوراق ماجستير في إدارة المستشفى [مها]. الثابتة والمتنقلة ترسل لي في أقرب وقت ممكن 2 بلدي. أريد المزيد من الأوراق مودل من مجموعة ب الثابتة والمتنقلة. شكرا يا سيدي / مام.
يرجى تقديم لي ورقة سؤال من ICFAI - ماجستير في إدارة الأعمال - Group A & B من العام 2007 إلى 2011. البريد [& # 160؛ المحمية]
وسوف تكون مفيدة جدا بالنسبة لي.
الرجاء ارسال لي أوراق سؤال ماجستير في إدارة الأعمال (إكفي، تريبورا) من المجموعة ب وجيم لعام 2010 & أمب؛ 2011 كما امتحانات بلدي في يناير 2012.
أنا بحاجة إلى مجموعة أوراق f cfa. my معرف البريد هو [& # 160؛ المحمية]
شكرا مقدما.
أنا جاتيندر كومار، القيام كفا المطلوبة المجموعة D أحدث أوراق السؤال مع الأجوبة. إذا كان لديك نسخ ناعمة أو نسخ مطبوعة من أوراق الأسئلة مع إجابات، من فضلك قل لي عن هذا على [& # 160؛ المحمية]
سوف نقدر، إذا كان أي شخص يمكن أن ترسل ورقة من مجموعة إكفي F و G لبلدي إد [& # 160؛ المحمية]
الرجاء ارسال لي أوراق سؤال ماجستير في إدارة الأعمال (إكفي، تريبورا) من مجموعة G و H ل (إيت & نظم التخصص) من 2010 & أمب؛ 2011 كما امتحانات بلدي في يناير 2012.
الرجاء ارسال لي مجموعة إيكفي مبا G هرم أوراق السؤال، الامتحان في 23 أكتوبر 2011.
الرجاء ارسال لي المجموعة J (دراسات حالة) كب من 2011 يناير، أبريل، يوليو مع الجواب، على بلدي ID - [& # 160؛ المحمية].
الرجاء ارسال لي إكفي أسئلة الماجستير ماجستير في إدارة الأعمال لمجموعة H (2009-2011) على وجه السرعة كما لدي امتحاناتي في Oct'11.
يرجى تقديم لي السنة السابقة ورقة سؤال لإدارة العملية & أمب؛ إدارة الجودة .
الثابتة والمتنقلة ترسل لي إدارة الاتصالات السلكية واللاسلكية (إم تي إم) 2009 و 2010 سؤال الأوراق إلى [& # 160؛ المحمية] & # 8230؛.at أقرب & # 8230؛
سوف أحتاج إلى جميع أوراق الأسئلة من المجموعة C فصاعدا & # 8230؛ أسبوع واحد فقط لاختبار المجموعة C. بحيث ترسل كينلي.
يرجى تقديم أوراق سؤال قديمة عن الوحدة الأولى لفحص المسافة [& # 160؛ المحمية]
شكرا جزيلا مقدما.
يمكن يوم الرجاء ارسال لي مجموعة E السابق كوي الأوراق من 2009 إلى 2011 من فضلك.
يرجى تقديم لي ورقة السؤال السنة السابقة للتمويل والمحاسبة (الوحدة الثانية)، هويتي [& # 160؛ المحمية] (إيكفي سيكيم التعلم عن بعد)
يرجى تقديم لي ورقة السؤال السنة السابقة للتمويل والمحاسبة (الوحدة الثانية)، معرفتي هو [& # 160؛ المحمية]
هل يمكنكم أن ترسلوا لي جميع أوراق الأسئلة السابقة ل إكفي ترياسوري & أمب؛ فوركس ماناجيمنت MB3H1F بليس. \
شاكرا لكم مقدما.
الرجاء ارسال لي إكفي ماجستير في إدارة الأعمال سؤال الأوراق لمجموعة G & أمب؛ H (2009 إلى 2011) بشكل عاجل كما أن لدي امتحانات بلدي في أكتوبر & # 8217؛ 11.
بلز إرسال أوراق سؤال نموذج لمجموعة-ي (خيار جديد) مغمت الثروة والتسويق مغمت في أقرب وقت ممكن.
يمكن لأي شخص الرجاء ارسال لي إكفي نموذج أوراق السؤال لأدناه ..
مدير الإدارة.
بوسينس كومونيكاتيون & أمب؛ المهارات الناعمة.
الاقتصاد للمديرين.
بيئة الأعمال & أمب؛ القانون.
أي 1 أو 2 مما سبق إذا كنت يمكن أن توفر تكون مفيدة.

1 comment:

  1. اقترضت المال من البنك. أنا فقط عامل في البنك. براتب 300 دينار اردني. لأن عملي الجانبي كان لديه الكثير من المشاكل ، أخيرًا أفلست ؛ ديوني 20.000 دينار أردني. الحمد لله الذي أوصى شبكة الحرية المالية بإقراضي 55 ألف دينار أردني بسداد سنتين بفائدة 2٪. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو Whatsapp +393509056428 مع محادثة سريعة للحصول على قرض شخصي.

    ReplyDelete