Saturday 6 January 2018

إبس نظام التداول


نظرة عامة على الشركة من إبس فوركس المحدودة.


نبذة عن الشركة.


إبس فوركس المحدودة تطور وتدير منصة التداول الرقمية لسوق الصرف الأجنبي بين البنوك في الهند. وهو يوفر فكسيركت، منصة التداول الرقمية التي تقدم نظام مطابقة صفقة على الانترنت ل سبوت و فوروارد التداول في أوسد / إنر، فضلا عن توفير نظام التداول التفاوض عن واحد إلى واحد الصفقات في أزواج العملات المختلفة. إبس فوركس ليميتد كان يعرف سابقا باسم إبس فوركس بت.، Ltd. تأسست الشركة في عام 2001 ومقرها في مومباي، الهند. إبس فوركس المحدودة تعمل كشركة تابعة للتكنولوجيا المالية الهند، المحدودة اعتبارا من 28 فبراير 2005، إبس الفوركس المحدودة تعمل كشركة تابعة للتكنولوجيا المالية الهند المحدودة


55-C، برج ميتال вЂ~C†™ الجناح.


91 22 6634 4322.


91 22 6634 4324.


المديرون الرئيسيون ل إبس فوريكس ليميتد.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال إبس فوريكس المحدودة، يرجى زيارة إبسفكس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


إبس عكس إشيموكو نظام التداول: كيفية استخدام إشيموكو سحابة للتجارة الفوركس.


بسيطة وسهلة إيشيموكو نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ كيفية استخدام إشيموكو سحابة للتجارة الفوركس. إبس عكس إشيموكو نظام التداول هو استراتيجية تقوم على التقلبات والزخم. المؤشر الرئيسي هو إيشيموكو كينكو هيو، إبس تصفيتها أتر، s - ستوش، والزخم.


تم تصميم إيشيموكو كينكو هيو لمساعدة التجار تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد.


خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.


إيشيموكو الغيمة.


الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة.


سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.


تتكون السحابة من خطين: سينكو أ و سينكو B.


سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B هو أبطأ ويجعل الحافة الخارجية.


إبس عكس إشيموكو قواعد التداول الفوركس.


هناك مؤشر واحد يوضح بوضوح الاتجاه الحالي، ويساعدك على إدخالات الوقت، ويعرض الدعم والمقاومة، ويوضح الزخم، ويظهر لك عندما الاتجاه قد عكس على الأرجح.


هذا المؤشر هو إشيموكو كينكو هيو أو أكثر عرضا المعروفة باسم إشيموكو.


هذه الاستراتيجية الفوركس هي أيضا جيدة للتداول مع الخيارات الثنائية عالية / منخفضة.


جلسات التداول 15 دقيقة الإطار الزمني هي لندن ونيويورك.


مؤشرات التداول.


إيشيموكو كينكو هيو إبس (رسي 14، رسي كويف 9)، (تسي 14، سوف 1.0)، (فكوب 25) S-ستوشاستيك الزخم إشارة الاتجاه.


السعر صعودا فوق إيشيموكو كومو و تنكان-سين و إبس يعبر صعودا مستوى 0 أو الخط الأحمر. S-ستوشاستيك صعود مؤشر الزخم الصفراء صعودا وما فوق 0 خط سيغنالترند اللون الأزرق.


بيع القواعد.


السعر هبوطي أسفل إيشيموكو كومو و تنكان-سين و إبس يعبر نزولا مستوى 0 أو الخط الأحمر. مؤشر ستوكاستيك التصاعدي للصفراء الصفراء لأسفل وأقل من 0 خط سيغنالترند اللون الأحمر.


ابدأ دائما مع سحابة إيشيموكو (كومو)


وتتألف السحابة من خطين ديناميكيين يقصد بهما خدمة وظائف متعددة.


ومع ذلك، فإن الغرض الأساسي من السحابة هو لمساعدتك على تحديد اتجاه السعر الحالي فيما يتعلق بالعمل في الماضي السعر.


وبالنظر إلى أن حماية رأس المال الخاص بك هو المعركة الرئيسية التي يجب أن تواجه كل تاجر، سحابة يساعدك على وضع توقف والتعرف عندما يجب أن تكون صعودية أو هبوطية.


ويركز العديد من التجار على الشموع أو تحليل حركة السعر حول السحابة لمعرفة ما إذا كان هناك انعكاس حاسم أو نمط استمرار يتشكل.


مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!


وشملت شفرة المصدر!


الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!


ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟


مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟


مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟


أريد بناء أنظمة التداول.


تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!


أحدث المقالات.


أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!


المزيد من المقالات رهيبة.


الاستراتيجيات.


المؤشرات.


تطوير النظام.


نتائج التداول المباشر!


ابتداء من ديسمبر 2016 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!


مهمتنا.


تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.


انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.


نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.


موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!


الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.


عروض فريدة والتدريب!


تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


إبس والقيمة النسبية ريفرزيون.


أنا & # 8217؛ م كتابة ورقة عن تأثير إبس، لكنه 's يستغرق وقتا أطول قليلا مما كان متوقعا لذلك اعتقدت أنني & # 8217؛ d حصة بعض النتائج في مشاركة بلوق. نقطة البداية هي ورقة من ليفي & أمب؛ ليبرمان: الإفراط في التعامل مع صناديق الاستثمار المتداولة في البلاد لعوائد السوق الأمريكية، حيث يجد المؤلفون أن صناديق الاستثمار المتداولة في البلاد تتفاعل بشكل مفرط مع عائدات الولايات المتحدة خلال ساعات التداول غير المتداخلة، مما يؤدي إلى عوائد غير طبيعية حيث تعود صناديق الاستثمار المتداولة في البلاد إلى الوراء في اليوم التالي. من حيث تأثير القولون العصبي، وهذا يشير إلى أن ارتفاع الجاسوس القولون المتعمد من شأنه أن يؤدي إلى الإفراط في رد الفعل في صناديق الاستثمار المتداولة في البلاد وبالتالي انخفاض العوائد في اليوم التالي، والعكس بالعكس.


لخلاصة سريعة، قوة بار الداخلية (أو إبس) هو مؤشر مع مؤثرة (انعكاس المتوسط) القدرة التنبؤية لمؤشرات الأسهم. وتحسب على النحو التالي:


باستخدام مجموعة مختارة من 32 إتفس مؤشر الأسهم، واسمحوا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على عودة في اليوم التالي بعد إبس المتطرفة (أعلى وأسفل 20٪)، وتقسيمها من قبل سبي & # 8217؛ s إبس (العلوي والسفلي نصف):


كانت النتائج عكس ما كنت أتوقعه. بدلا من الإفراط في التفاعل مع إبس سبي عالية، صناديق الاستثمار المتداولة بدلا من رد فعل رد فعل لذلك. ويتبع ارتفاع إبس سبي عوائد أعلى لصناديق الاستثمار المتداولة، في حين يتبع انخفاض إبس سبي عوائد أقل. وتشير هذه النتائج إلى نهج الزوج باستخدام سبي كقاعدة الأولى من الزوج، وصناديق الاستثمار المتداولة في إبس المتطرفة كما هو الآخر. وفيما يتعلق باستراتيجية محايدة بالدولار، فإن القواعد هي كما يلي:


إف سبي إبس & لوت؛ = 50٪ أند إتف إبس & غ؛ 80٪، يذهب جاسوس طويل وقصير إتف الأخرى، في كميات الدولار على قدم المساواة. إذا سبي إبس & غ؛ 50٪ و إتف إبس & لوت؛ 20٪، تذهب قصيرة الجاسوس وطويلة إتف الأخرى، في مبالغ الدولار على قدم المساواة.


الأرقام ممتازة: عوائد عالية وعدد قليل نسبيا من الصفقات مع ارتفاع معدل الفوز. دعونا نلقي نظرة على ألفاس وبيتاس من الانحدار من العائدات الزائدة لاستراتيجية الزوج، وذلك باستخدام كارهارت 4 نموذج عامل:


القيم بالخط العريض تختلف إحصائيا عن الصفر عند مستوى 1٪.


في المتوسط، هذه الاستراتيجية يولد ألفا يوميا من 0.037٪، أو 9.28٪ سنويا، مع التعرض صفر أساسا إلى أي من العوامل. ومن المؤكد أن تكاليف المعاملات تأكل في هذا، ولكن نظرا لكمية معقولة من الصفقات (حوالي 23 الصفقات سنويا لكل زوج في المتوسط) يجب أن يكون هناك الكثير تركت. حقيقة أن أكثر من 90٪ من أيام تتكون من صفر عوائد زائدة يحجب ملامح العائد الفعلي للاستراتيجية. إن تكرار الانحدار باستخدام الأيام التي تكون فيها الإستراتيجية في السوق ينتج النتائج التالية:


القيم بالخط العريض تختلف إحصائيا عن الصفر عند مستوى 1٪.


لسوء الحظ، هذه النتائج هي إلى حد كبير فضول تاريخي في هذه المرحلة. وقد تم إغالق معظم الفرص بعيدا: فخلال السنوات األربع األخيرة، انخفض متوسط ​​العائد لكل تجارة إلى 0.150٪، أي أقل من نصف المتوسط ​​على العينة بأكملها. لم يتم تحسين المعلمات، لذا قد تكون هناك فرص أكثر ربحية لا تزال تتركها تصفية فقط لقيم أكثر تطرفا، ولكن من الواضح أن هناك القليل نسبيا عصير اليسار في النهج.


في الواقع إذا أخذنا نظرة فاحصة على الاختلافات بين العوائد قبل وبعد عام 2008، يبدو أن فرضية رد الفعل المفرط تؤكدها البيانات (عامل آخر يمكن أن يكون هنا هو الارتباطات المتصاعدة التي نحن في & # 8217؛ ينظر في السنوات الأخيرة): انخفاض سبي إبس يؤدي إلى ارتفاع عوائد في اليوم التالي لصناديق الاستثمار المتداولة، والعكس بالعكس.


والدرس المستخلص من هذه الأرقام هو أن الآثار عبر السوق يمكن أن تكون كبيرة جدا، خاصة عندما تكون الأسواق العالمية في حالة ارتباط عال. المحاسبة عن حالة الأسواق الأمريكية في النماذج الخاصة بك يمكن أن تضيف معلومات كبيرة (والعائدات) لنهج إبس الخاص بك.


وكما هو الحال مع أي نهج محايد بالدولار، فإن حساب العوائد أمر صعب؛ في هذه الحالة لقد حسبت العائدات كنسبة مئوية من رأس المال المخصص لأحد الساقين & # 8617؛


شارك هذا:


& # 8220؛ للأسف، هذه النتائج هي إلى حد كبير فضول تاريخي في.


هذه النقطة. وقد تم تحجيم معظم الفرصة بعيدا: خلال.


4 سنوات الماضية انخفض متوسط ​​العائد لكل تجارة إلى 0.150٪، أقل.


أي أكثر من نصف المتوسط ​​على كامل العينة. المعلمات لم.


تم تحسين، لذلك قد يكون هناك فرص أكثر ربحية لا تزال غادرت.


عن طريق تصفية فقط لقيم أكثر تطرفا، ولكن من الواضح أن هناك.


عصير قليل نسبيا ترك في النهج. & # 8221؛


أعتقد أنك تعني 0.015٪. مشاركة لطيفة.


لا، أن & # 8217؛ s 0.150٪؛ فإن متوسط ​​العينة ككل هو 0.372٪ لكل صفقة. بين تكاليف المعاملات (جولات اثنين)، وتكاليف الاقتراض، وتكلفة الفرصة البديلة لرأس المال المستخدم هناك سيكون ضئيلا (إن وجد) من ذلك 0.150٪ غادر. عدد الفرص هو أيضا أصغر بكثير في السنوات القليلة الماضية (تخميني هو أن معدل العائد يحدث خلال اليوم وحتى لا تظهر في البيانات اليومية أوهلك).


مرحبا، وظيفة جيدة! لقد قمت بإجراء اختبار سريع على بعض صناديق الاستثمار المتداولة. يبدو أن هذه الاستراتيجية قد تراجعت إلى حد ما & # 8220؛ & # 8221؛ على مدى العامين الماضيين. هل هذا صحيح؟


في الواقع قبل بضع سنوات لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة، ولكن نعم لديها بالتأكيد. إن منحنيات الأسهم تروي القصة بشكل واضح جدا، هنا مثال على استخدام إو: كوسما / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2012/12 / ecs. png.


أعتقد أن أحد الأسباب التي أدت إلى اختفاء الأثر في الحالة الثانية هو لأنه يمكنك بسهولة بناء عليه كتجارة زوج مع سبي، وبالتالي التحوط الكثير من المخاطر سيئة. في الحالة 1 لديك أساسا لجعل الرهان الاتجاه للقبض على العودة.


في النهاية بالنسبة لي هذا هو واحد فقط أكثر & # 8220؛ مرشح & # 8221؛ & # 8230؛ مع العلم أنه في بعض الحالات القولون العصبي ليس لديها أي القدرة التنبؤية يمكن أن تكون مفيدة جدا.


إبس الخاص بك هو مجرد مؤشر ستوكاستيك مع الفترة = 1 وبدون المتوسط.


اجل جميل جدا. وأعتقد أن الفرق بين إبس ومؤشر ستوكاستيك هو المتوسط ​​المتحرك المستخدم (بسيط مقابل الأسي).

No comments:

Post a Comment