Thursday 11 January 2018

الخيارات الثنائية للتجارة الحرة المخاطر


كيفية استخدام الصفقات الخالية من المخاطر؟


المطالبة بمخاطر التجارة الحرة مع أونيتوتريد.


التجار الذين يقيمون الخيارات الثنائية السماسرة تميل إلى مواجهة جميع أنواع المواد الترويجية. بعض هذه المواد تقدم مكافآت، بعضها يقدم موارد تعليمية، وبعضها يقدم ما يسمونه "التداول الخالي من المخاطر". لقد تلقينا عددا من الأسئلة حول ما هي الصفقات خالية من المخاطر، ولهذا السبب قررنا أن نقدم لك شرحا كاملا.


أونيتوتريد هو وسيط معروف في بعض الأحيان يقدم الصفقات خالية من المخاطر لعملائها. على سبيل المثال، عرضوا مؤخرا عرضا خاصا مكن التجار من الحصول على 5 صفقات خالية من المخاطر عندما اشتركوا في حساب أونيتوتريد وقدموا وديعة أولية بقيمة 500 دولار. لقد حققنا في هذه المشكلة لمحاولة معرفة المزيد عن تجربة المستخدم عندما يشترك تاجر في مثل هذا العرض.


كيف تعمل الصفقات الخالية من المخاطر؟


وتوفر الصفقات الخالية من المخاطر للمتداولين فرصة المشاركة في سوق الخيارات الثنائية دون أن يعرضوا رؤوس أموالهم للخطر. عند وضع التجارة الحرة للخطر، إذا كانت نتيجة التجارة ليست إيجابية (أي أنك تراهن في الاتجاه الخاطئ) بدلا من فقدان الاستثمار الخاص بك على تلك التجارة، وسيغطي وسيط الخاص بك الخسارة. في المقابل، إذا كانت نتيجة التجارة إيجابية (أي أنك تراهن في الاتجاه الصحيح) أنت حر في الحفاظ على الأرباح التي تنتج عن التجارة.


فوائد الصفقات الحرة المخاطر.


الفائدة الرئيسية من الصفقات الخالية من المخاطر هي أنها توفر طريقا رائعا للبدء في تداول الخيارات الثنائية بطريقة تمنعك من تكبد خسائر فورية. كانت خبرتنا في التعامل مع الصفقات الحرة الخالية من المخاطر التي تقدمها أونيتوتريد كبيرة - فقدت 2 من الصفقات الستة التي قمت بها، و أونيتوتريد أعادت تمويل الخسائر التي كنت قد تكبدتها عادة نتيجة لتلك الخسائر 2. في حين أنه من المهم أن نتذكر أن الصفقات خالية من المخاطر لا تدوم إلى الأبد، والوسطاء عادة الحد من عدد من الصفقات خالية من المخاطر التي هم على استعداد لتقديم، والتجارة الحرة خالية من المخاطر هي وسيلة رائعة للبدء في تداول الخيارات الثنائية لأنك تعرف التي لا يمكن أن تخسر.


للحصول على مجموعتك من 5 صفقات خالية من المخاطر في أونيتوتريد، انقر على زر رفع الصوت عاليا.


عجلوا لأن هذا العرض الخاص متاح فقط لفترة محدودة.


كيفية الحصول على المخاطر الحرة الصفقات.


التداول الخالي من المخاطر هو الكأس المقدس للتداول اليومي. وفي حين أن تجار الأوراق المالية يخططون طرقا مبتكرة للتخفيف من حدة المخاطر لأكثر من قرن من الزمان، فإنهم لا يستطيعون حقا القضاء على جميع المخاطر.


حتى صندوق التحوط التكنولوجيا العالية تشغيل خوارزمية التداول عالية التردد هو عرضة لخطر حوادث فلاش أو أخطاء التكنولوجيا تعطيل التداول بهم. انظر القصة وراء خط التعليمات البرمجية التي استغرقت تقريبا أسفل أكبر صانع سوق الولايات المتحدة، نايت كابيتال.


وسطاء الخيارات الثنائية التي تعرض المخاطر الحرة الصفقات.


لمتاجر التجزئة الصغيرة والمتوسطة، تاجر نموذجي اليوم، وهناك أخيرا هو في الواقع اقتراح التجارة الحرة خطر. ترادوراكس هو السماح لأي شخص يمول حساب الخيارات الثنائية لديها 2 الصفقات خالية من المخاطر! وهذا يعني أنه حتى لو فقدت، لن يتأثر حسابك سلبا. سيكون كما لو أن التجارة لم يحدث.


للحصول على مثال لمدى هذا يمكن أن تساعدك، والتفكير في تاجر الذي يضع 4 الصفقات. الآن، بعض التجار أفضل من غيرها، ولكن عموما، فإن 50٪ من الصفقات ستكون الفائزين، و 50٪ سيكونون الخاسرين. وهذا يعني أنه من 4 صفقات، التاجر الذي يلبي المتوسطات يمكن أن نتوقع أن يكون صحيحا على 2 منهم، وتفقد على الآخر 2.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى خسارة شاملة للتاجر في حسابه إذا كانت جميع الصفقات هي نفس الحجم.


الآن تخيل أن نفس التاجر لديه 2 الصفقات الفوز، و 2 الصفقات خالية من المخاطر التي لا تفقد أي أموال. إذا عادت كل صفقة 80٪، فإن التاجر سيعود بنسبة مذهلة بنسبة 160٪ على صفقاته الفائزة، إذا كانت جميع الصفقات تستخدم نفس المقدار من رأس المال.


وقال انه لن تفقد أي أموال على الصفقات غير صحيحة، ومن 4 الصفقات جعلت التاجر عائد أعلى في فترة قصيرة من الزمن من معظم الايجابيات تجعل في السنة! حتى لو كان التاجر فقط يجعل 4 الصفقات وسحب جميع أمواله، وقال انه يمكن أن صافي ربح لطيفة.


تجارة خالية من المخاطر يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن 24option و بانسدبيناري جعلت حقيقة واقعة. لماذا هم في الأساس إعطاء المال بعيدا؟ السبب الأول هو أنهم يعرفون فقط حوالي 50٪ من الصفقات ستكون الخاسرين. يجب على المتداول أن يختار التجارة كتجارة حرة للمخاطر قبل أن يبدأ الأمر.


لذلك حتى لو كان التاجر لديه تجارة الفوز، وقال انه سوف لا تزال تستخدم واحدة من صفقاته خالية من المخاطر. هذا لا يزال ميزة كبيرة للتجار على الرغم من. بعض التجار سوف يفقدون في نهاية المطاف على كل من الصفقات خالية من المخاطر، والوفورات ستكون هائلة.


السبب الثاني يفعلون ذلك هو لأنه تعزيز كبير. وهم يعرفون أن التجار لن تتوقف عادة بعد اثنين من الصفقات الحرة، وأن لديهم فرصة لتوليد الأرباح على المدى الطويل. العبء هو على التجار أن تكون ذكية وأخذ أرباحها في حين أنها لا تزال على الطاولة.


لذلك، في حين أن التداول الخالي من المخاطر حتى الآن كان قليلا من أسطورة، وقد خلق ترادوراكس فرصة جديدة كبيرة للحسابات الجديدة مع وساطة بهم. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا العرض أثناء تشغيل العرض الترويجي، فيجب عليك فتح حسابك وتمويله باستخدام الحد الأدنى للإيداع المنخفض. تذكر أنه يدفع دائما أن تكون ذكية.


تجارة خالية من المخاطر.


أي شخص الذي سقط في أي وقت مضى في مجال الاستثمارات الخيارات الثنائية سوف أذكر أنها مليئة غروندزويلز. الآثار السلبية التي يمكن أن تحدث عديدة. ولكن مثل أي مجال مؤثر آخر يمكن أن تمتلك أيضا صفات إيجابية. وهناك الكثير من المستخدمين إدارة لتوليد أرباح جيدة أو تضخيم تلك التي لديهم بالفعل بطريقة مجردة ومباشرة.


وهناك أيضا أنواع مختلفة من الحسابات والمكافآت. وعادة ما يختار الإيداع الأولي الأعلى وضع النتائج في عائد أعلى على الاستثمارات. وبطبيعة الحال، وأحيانا هذا يؤدي إلى خسائر أكبر. من أجل منع النتيجة الثانية، وسماسرة التداول الخيارات الثنائية المشروعة توفر لعملائها مع ميزة خاصة تسمى المخاطر الحرة الصفقات.


جدول المحتويات.


ما هي الصفقات الخالية من المخاطر أو الصفقات المحمية بشكل عام؟


الصفقات خالية من المخاطر هي في أساسيات الميزات التي يتم توفيرها للمستثمرين على الانترنت تقريبا في الوقت الذي بدأت في استخدام وسيط الخيارات الثنائية. معظم المنصات، حتى لو ثبت أن تكون موثوقة وجديرة بالثقة، لا تقدم بالفعل هذه المكافأة لاستكمال القادمين الجدد.


وهذا منطقي جدا بالنظر إلى حقيقة أن الصفقات الخالية من المخاطر قد قضت تماما تقريبا على الخسائر. عندما يختار المتداول الاستفادة من هذه الفرصة الجيدة لزيادة أرباح أحد المستثمرين مع حماية استثماره الأولي في الوقت نفسه، يتم منحه نوعا من البرسيم الظاهري المكون من أربع أوراق.


لوضعها في كلمات أكثر بساطة، تحدث الصفقات الخالية من المخاطر عندما يتم تغطية خسائر المستثمر معين من قبل الوساطة. إذا نفذ أحد هذه العملية يحصل على المبلغ النقدي الأولي الذي وضعه. حتى لو كان أو انها لا تخمين حركة السعر الصحيح للأصل معين. وسيط الخيارات الثنائية يعوض عنه في مكانه.


إذا كان إجراء الاستثمار الخيارات الثنائية يكون ناجحا واحد، ثم يحصل المستخدم للحفاظ على جميع الأرباح لنفسه. وهذا هو السبب في اعتبار العديد من الصفقات الحرة الخالية من المخاطر كمعيار للحكم على ما إذا كانت منصة االستثمار اآللي موثوقة أم ال.


الفوائد الرئيسية للتنفيذ المخاطر الحرة الصفقات.


تقدم معظم السندات وسيط الاستثمار الخيارات الثنائية ثلاثة صفقات خالية من المخاطر لعملائها. بطبيعة الحال، وهذا يختلف من وسيط واحد إلى الآخر. بعض توفر المبتدئين فقط مع واحد، في حين أن الآخرين منح المستخدمين مع 5 أو حتى 10.


بغض النظر عن نوع من عدد معين، التجارة الحرة خالية من المخاطر هي وسيلة رائعة لتنفيذ المزيد من عوامل الخطر في الواقع عند تنفيذ الاستثمار عبر الإنترنت. وهذا يعني أن المستخدمين يتم تمكينهم من وضع مبالغ نقدية أعلى دون أن يثقلوا ميزانيتهم ​​الشخصية. والجميع يعرف أن أكبر إيداع الأولي، والأرجح هو لاستكمال التجارة الخيارات الثنائية الفوز.


هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية التي خطر التداول الحرة هي فرصة مثالية للوافدين الجدد إلى المشهد الاستثمار على الانترنت للحصول على دراية العملية التشغيلية للوسيط الخيارات الثنائية. كما أنها جيدة لتحقيق أرباح أولية كبيرة يمكن أن تستثمر في وقت لاحق مع الوساطة المعطاة.


القيود المحتملة على الصفقات الحرة للمخاطر.


ومن المثل الشائع في المجال المالي أنه لا توجد وجبات غداء مجانية. هذا هو السبب في موثوقة وموثوق بها الخيارات الثنائية وسيط تميل إلى ضمنا شكل من أشكال الحد. وتعتبر الصفقات الخالية من المخاطر أداة ممتازة لتضخيم الأرباح دون بذل المزيد من الجهد. لذلك، هناك العديد من الناس هناك التي يمكن أن تأخذ أكثر فائدة منها مما هو مستصوب.


يجب على السمسرة حماية سمعتهم وأموالهم أيضا. وقد وضعوا قيود ذكية التي تنطوي على الصفقات خالية من المخاطر. وقال أيضا تختلف من وسيط الاستثمار ثنائي واحد إلى التالي.


على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يضع شريطا على المبالغ يمكن للمستخدمين على شبكة الإنترنت الاستثمار في التجارة المضمونة. قد يختار آخرون تقييد عدد العمليات التي يمكن لعملائها تنفيذها. أو جعل عدد قليل فقط من عقود الخيارات الثنائية متاحة للتداول الحر بالمخاطر.


يجب أن يتذكر التجار دائما أن الشراكة الناجحة تقوم على وضع مربح للطرفين المعنيين.


ملخص الصفقات الحرة للمخاطر.


الصفقات الخالية من المخاطر هي طريقة سلسة وسهلة لتعتاد على استثمار الخيارات الثنائية على الانترنت. ولكن لا ينبغي تنفيذها دون الافتقار إلى الاستراتيجية والفكر. ويجب على المرء أن يستفيد استفادة كاملة من الفرصة المتاحة.


هذا هو السبب في التجار أفضل لا الغوص فيها بخفة ومباشرة. يذهب مع القوة الكاملة للمبتدئين. إذا أهدرت إمكانية زيادة أرباحها دون أن تفقد سنت واحد، فلن تعطى الفرصة لتكرار هذا الخطأ قريبا.


كما هو الحال مع كل شيء آخر في الاستثمار على شبكة الإنترنت والأسواق والأصول تحول والتأثير في الاتجاهات المعاكسة بسرعة كبيرة. ويمكن التنبؤ بحركاتهم المحتملة في كثير من الأحيان. ولكن لكي يحدث ذلك، يجب إجراء الكثير من البحوث والقراءة قبل بداية إجراء تداول الخيارات الثنائية.


يجب على المستخدمين أيضا عدم وضع مدخراتهم في وسيط الخيارات الثنائية التي ليس لديهم أي معلومات سابقة حول. يجب أن تحاول دائما وكشف ما إذا كانت ستعمل مع شرعي أو احتيال واحد.


بشكل عام، تعتبر الصفقات الخالية من المخاطر فرصة ممتازة للربح دون عناء بحيث يمكن للمرء أن يملك الأموال لمواصلة الاستثمارات مع وسيط تداول الخيارات الثنائية.


اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل على اشترك اشترك هنا.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


رد واحد على & # 8220؛ تجارة خالية من المخاطر & # 8221؛


شكرا لتقاسم المشاركة معنا. لدي أيضا هذا النوع من الموقع مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


Marketsworld.


استعراض الأسواق.


ماركيتسورلد هو وسيط تأسست في الساحة الخيارات الثنائية التي أطلقت في عام 2011. الشركة مرخصة ومنظمة في بريطانيا العظمى من قبل جزيرة مان غسك، ويوفر فرصا للتداول مجموعة متنوعة من الأصول. وتفخر الشركة بالدفعات المرتفعة (التي تصل إلى 90٪)، ونقاط الدخول المنخفضة (1 دولار / 1 جنيه إسترليني / يورو 1) والودائع الأولية المنخفضة (20 دولار أمريكي / 20 جنيها إسترلينيا / 20 يورو كحد أدنى للإيداع)، وخدمة السحب السريع استثنائية 24/6 دعم العملاء.


وحقيقة أن ماركيتسورلد مرخصة ومنظمة كوسيط للخيارات الثنائية في جزيرة مان يقدم للمتداولين ضمانات بأن الأموال المودعة آمنة ومأمونة. يرجى ملاحظة إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية أن هذا الوسيط لا ينظم داخل الولايات المتحدة ويجب على المواطنين الأمريكيين الحصول على المشورة القانونية الخاصة بهم قبل الاشتراك & # 8211؛ إلا أن العلامة التجارية نفسها لا ترى أي سبب قانوني لعدم قبول السكان الأمريكيين كتجارة.


خضعت الشركة مؤخرا ترقية منصة ضخمة وإصلاح الموقع. بالنسبة لموقع الويب، فقد أزالوا جميع إعلانات نمط الكازينو المبهر التي تنقص التداول السريع والمال السريع. للمنصة أنها قد تحسنت واجهة، وزيادة الأصول، وتمديد انقضاء وتقديم الرسوم البيانية تصل إلى معايير الصناعة.


المكافآت والترقيات.


منذ تأسيسها وقد أدخلت الشركة عددا من الترقيات والمكافآت التي تتطور باستمرار. ليس فقط في الأسواق العالمية تقدم حاليا أعلى عوائد في السوق في 90٪، ولكن هناك أيضا مكافآت أخرى يمكن للتجار الاستفادة من مثل:


بالإضافة إلى استخدام غير محدود من التجريبي المجاني الممتاز الذي يحفظ مهارات التداول وتمكنك من محاولة قبل أن تشتري.


معلومات الحساب.


هناك عدد قليل جدا من الحواجز أمام الدخول إلى ماركيتسورلد. الحد الأدنى للودائع هو 20 $ مع الحد الأدنى من الصفقات بدءا من 1 $ / 1 بحد أقصى 1000 $، ماركيتسورلد يلبي جميع التجار، من المبتدئين من خلال الخبراء. منصة تلبي جميع العملات القياسية ويمكن تشغيلها في ور / غبب / أوسد. فتح الحساب هو فوري مع علامة بسيطة في عملية والدردشة الحية هو متاح إذا كان لديك أي مشاكل، لذلك يتم تغطية جميع الزوايا لضمان الحصول على أقصى استفادة من التداول الخاص بك.


متطلبات التداول.


يوفر ماركيتسورلد منصة التداول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي تمكن التجار من التركيز على الاستراتيجية ونقاط الدخول.


مع الحد الأدنى من الودائع من 20 $ / 20 £ / € 2 والحد الأدنى من الصفقات فقط $ 1 / £ 1 / € 1 إلى حد أقصى قدره 1000 $ / £ 1000 / € 1000، الأسواق العالمية يلبي لجميع أنواع التاجر ثنائي.


يمكن للمتداولين تمويل حساباتهم وإجراء عمليات السحب باستخدام جميع بطاقات الخصم المصرفية، فيزا وماستركاردز، بما في ذلك بطاقات فيزا إلكترون، وخصم التأشيرة، وشراء فيزا، والخصم الآلي، والمايسترو، والتبديل، وبطاقات سولو.


تقدم الأسواق العالمية للتجار جميع الأصول التجارية الرئيسية التي تشمل العملات الرئيسية والمؤشرات والسلع؛ ما يحدد منصة بعيدا هو سهولة الاستخدام وحقيقة أنه يمكنك كسب ما يصل الى 95٪ الربح في التجارة وحقيقة أن الشركة ينظم في الجزر البريطانية التي لا توفر راحة البال. يوفر منصة الأسواق العالمية أيضا التجار فرصة لصقل مهاراتهم باستخدام الوقت الحقيقي حساب تجريبي مجاني وزوجين هذا مع مكافآت ممتازة، يمكنك أن تفهم لماذا ماركيتسورلد يثبت شعبية جدا.


ترقية منصة هو لطيف حقا، تحسنا كبيرا على الأصل. في حين لا تزال في حاجة إلى تعزيز مستحضرات التجميل وظيفة رائعة. الأصول من السهل العثور على والتنقل وكل يأتي مع تحسين الرسم البياني كذلك. تقتصر الرسوم البيانية على الشموع 1 دقيقة وليس لديهم أدوات الرسم حتى الآن ولكن في الوقت الحقيقي ومفيد جدا للتداول على المدى القصير.


خدمة الزبائن.


الأسواق العالمية لديها فريق مخصص لخدمة العملاء التي تتوفر 24/6 عن طريق الهاتف،، سكايب والدردشة الحية. ونظرا للطبيعة السريعة لهذه الصناعة، فإن الفريق حريص على سماع من عملائها حتى يتمكنوا من تحسين تجربة التداول وتطوير البيئة لتناسب عملائها.


حساب تجريبي.


تقدم الشركة حساب تجريبي، والذي يتطلب أي إيداع لفتح وتسجيل الدخول. يوفر الحساب التجريبي نفس الوصول إلى الأصول الأساسية، بنفس الأسعار. وهذا يعطي التجار الفرصة لمحاولة منصة دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال، أو جعل الحد الأدنى للإيداع.


الحساب غير محدود، لذلك لا توجد حدود زمنية. وبالمثل، يمكن إعادة تعيين الأموال إذا تم مسح الرصيد التجريبي خارج. في هو دائما مطمئنة لرؤية عرض وسيط الوصول إلى عرض غير محدود & # 8211؛ فإنه يظهر للشركة الثقة في منصة التداول الخاصة بهم، ونحن سعداء للعملاء الجدد لمحاولة ذلك & # 8211؛ كما لديهم الإيمان في منتجاتهم أن المستخدمين سوف يكون في نهاية المطاف سعداء مع ما يرونه وفتح حساب حقيقي.


إذا كان تاجر يفتح حساب المال الحقيقي عن طريق رفع مستوى الحساب التجريبي & # 8211؛ يصبح الحساب الأصلي باطلا. ومع ذلك، يمكن للمستخدم ببساطة فتح حساب تجريبي الثاني إذا كانوا يريدون محاولة استراتيجيات مختلفة دون المخاطرة المال الحقيقي. ومن المؤكد أنها واحدة من أفضل مجموعات من شروط التجريبي لأي وسيط.


تجارة التطبيق.


العلامة التجارية تقدم عالية الجودة التطبيق التداول المحمول. وقد تم تصميم التطبيق لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية (اي فون وتطلب الشركة). فإنه يسلم تجربة تجارية مماثلة إلى منصة كاملة، وتنفيذ الصفقات على قدم المساواة بسرعة. يتم تقديم الدعم 24/7 على التطبيق والتنزيل هو المدمجة، التي تحتاج فقط 24MB.


التطبيق هو إضافة قوية لتجربة التداول والتجار الذين يحبون لضمان أنها يمكن أن التجارة في حين بعيدا عن المنزل سوف تبقى سعيدة. نفس الحساب التجريبي يمكن تشغيلها من كل من التطبيق المحمول أو سطح المكتب، بحيث يمكن للتجار محاكمة على حد سواء دون دفع الحد الأدنى للإيداع.


هل ماركيتسورلد عملية احتيال؟


ماركيتسورلد هي واحدة من شركات الوساطة الشعبية التي تم إطلاقها في عام 2011. وتقع الشركة في بريطانيا العظمى وتنظمها السلطات المالية المحلية على جزيرة مان. وأكبر جاذبية لهذا النظام الأساسي هو دفع تعويضات عالية تصل إلى 95٪ على استثماراتك. لديها انتشار الأصول واسعة جدا تتكون من العملات والأسهم والمؤشرات، وكذلك السلع. وهي تشمل دعم العملاء الممتاز الذي يقدم المساعدة في جميع القضايا للتجار، جنبا إلى جنب مع خدمة الانسحاب سهلة. بالإضافة إلى ذلك، كما يوفر ماركيتسورلد عدة بوابات الدفع لتوفير أقصى قدر من الراحة والأمن لجميع المعاملات الخاصة بك.


كلمة أخيرة.


في حين أن الأسواق العالمية قد لا يكون لديها ذخيرة ضخمة من أدوات التداول الشركة لديها خطط كبيرة للمستقبل مع التطورات الجديدة بسبب تدفق. كما هو الحال في منصة يوفر خدمة مثالية مع التنفيذ السريع للحرف ونقلت دقيقة. وكان فريق خدمة العملاء سريع للرد على أي استفسارات وكانت عملية الانسحاب سريعة وسهلة.


وباختصار، يوفر ماركيتسورلد منصة الخيارات الثنائية آمنة وموثوق بها وتنظيمها لكلا المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. العائد المحتملة 95٪، عملية سهلة الإيداع / الانسحاب وخدمة العملاء يضعهم كزيارة يجب لجميع التجار الخيار ثنائي.

No comments:

Post a Comment