Thursday 8 March 2018

إبس الفوركس


نظرة عامة على الشركة من إبس فوركس المحدودة.
نبذة عن الشركة.
إبس فوركس المحدودة تطور وتدير منصة التداول الرقمية لسوق الصرف الأجنبي بين البنوك في الهند. وهو يوفر فكسيركت، منصة التداول الرقمية التي تقدم نظام مطابقة صفقة على الانترنت ل سبوت و فوروارد التداول في أوسد / إنر، فضلا عن توفير نظام التداول التفاوض عن واحد إلى واحد الصفقات في أزواج العملات المختلفة. إبس فوركس ليميتد كان يعرف سابقا باسم إبس فوركس بت.، Ltd. تأسست الشركة في عام 2001 ومقرها في مومباي، الهند. إبس فوركس المحدودة تعمل كشركة تابعة للتكنولوجيا المالية الهند، المحدودة اعتبارا من 28 فبراير 2005، إبس الفوركس المحدودة تعمل كشركة تابعة للتكنولوجيا المالية الهند المحدودة
55-C، برج ميتال вЂ~C†™ الجناح.
91 22 6634 4322.
91 22 6634 4324.
المديرون الرئيسيون ل إبس فوريكس ليميتد.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال إبس فوريكس المحدودة، يرجى زيارة إبسفكس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

آخر الغش الفوركس في ماليزيا إبس المجموعة.
إبس 诈骗 集团 & # 8212؛ - 马来西亚 外汇 界 的 耻辱.
ماليزيا الفضيحة الشهيرة الفضيحة & # 8230؛.IBS المجموعة!
[原创] 【警惕 外汇 老 千 千】 أوفكس غلوبال، أوفس غروب ليميتد، 连 إبس 高层 也 没 办 回答 的 各种 不 不 合法 疑问.
أدناه هو آخر الأصلي مكتوب من قبل نوكيا 1 من كاري المنتدى. هذا المنصب في وقت لاحق، انتقل إلى لوحة خفية من قبل كاري المنتدى & # 8217؛ ق المشرف بسبب سبب غير معروف!
小弟 加入 这个 老 千 公司 已经 接近 一年 一年 了، 在 这 当中، 我 看了 很多 .... 从 懵懵懂懂 到 现在 完全 完全، 从 他们 说 自己 自己 是 是 是 是 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成 ... ...再到 现在 变成 IBS .... (一 间 公司 竟然 对外 换 了 几次 名字، 我 竟然 还 傻傻 相信، 笨啊.
لقد انضممت إلى وسيط الفوركس هذا لمدة عام تقريبا وأنا أرغب في مشاركة تجربتي هنا & # 8230؛ من أوفكس العالمية إلى إبس (وأعتقد فعلا في الشركة التي ببساطة تغيير اسمها من دون سبب، كيف غبي أنا & # 8230؛)
我 今天 写 这篇، 最主要 是 想 想 即将 即将 要 加入 的 的 人، 给与 你们 忠告، 真的 不能 天真 的 以为 投资 投资 外汇 能 能، 其实 这个 只是 一个 لعبة المال، 上面 的 人 不断 拉 人 进来، 然后 他们赚的钱 都是 当 当 钱 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当的 学历، 要 了解 外汇؟ 拜托 ... 这样 那些 高 学历، 花钱 去读 المالية 课程 的 人 不是 要去 撞墙 死؟
السبب الرئيسي الذي كتبته هذا اليوم هو تحذير الوافدين الجدد، دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى يعتقدون أن النقد الأجنبي يعني المال السهل. هذا هو مجرد مخطط بونزي آخر أن إغراء لكم في الاعتقاد بها وتجعلك تعمل بجد بالنسبة لهم عن طريق الحصول على المزيد من الناس أو الأصدقاء من حولك في الهرم & # 8230؛. البدء في صنع المال من خلال مجرد حضور بعض الدورات 1 يوم الأساسية التي ينظمها تاجر من ذوي الخبرة؟ ومعظم المستثمرين في إبس لا يسعون في الواقع التعليم على مستوى عال. إذا كنا قادرين على إتقان الفوركس مع هذه الشروط، أين هذه الدرجة أو حامل درجة الماجستير في التمويل أو التسويق يجب أن تقتل نفسها؟
当 你们 看到 小弟 这篇 这篇 文章، 并 去问 你们 的 上 线 的 的، 他们 一定 会 和 你 说 ... 是 有 同行 嫉妒 你们، 所以 散播 留言 (我 上 线 以前 也是 这样 跟 我 说)، 所以 今天،我 要 把握 找到 的 证据 都 放上来، 由 你们 自己 去 判断، 这 到底 是 中伤 还是 事实 !!
كنت ساذجة جدا للاعتقاد بأن إبس هو نقطة تحول في حياتي & # 8230؛
كنت ساذجة جدا للاعتقاد بأن الناس الذين فشلوا امتحان الثانوية العامة يمكن أن تتعلم الفوركس & # 8230؛
كنت ساذجة جدا للاعتقاد بأن الرجل الذي جلبني في كان يحاول فعلا مساعدتي ماليا & # 8230؛.
إذا كنت تقرأ هذا الحق الآن وتواجه مقدمك، فإن الأجوبة التي ستحصل عليها هي الأكثر بساطة: & # 8220؛ فهي غيور لك! الشائعات لاه! (أن & # 8217؛ ق ما مقدمتي قال لي أيضا) حتى أنا & # 8217؛ سوف فقط حصة معكم يا رفاق وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون القاضي.
منذ اليوم الأول انضممت، كل ما أعرفه هو الوسيط، أوفس العالمية، وكان مقرها في نيوزيلندا. هذه هي بطاقة الاسم التي طبعتها لي:
我 也 有 把 照片 拍 上来 不 知道 知道 知道 不要紧 不要紧 不要紧 去 去 去 去 去 去 去 去 去 了 了 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的،
他们 又把 名字 换 去 أوفكس غروب ليميتد (说 这个 才是 母公司)، 结果، 还是 被 人 踢爆، 这 间 公司 也是 在 纽西兰 被 冻结 冻结 了 的 ... 链接 如下:

إبس فوريكس ماليزيا.
& كوت؛ إنشاء حلمك، إثراء حياتك & كوت؛
إبس هي مجموعة من الشباب العدوانية التي تأتي معا لجعل المستحيل يصبح ممكنا. بعد اعتقاد قوي بأن تصبح من الدرجة الأولى "جمعية الأعمال الدولية"، إبس خلق الأحلام لجميع أولئك الذين يسعون للحصول على فرص للنجاح، ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم. من بداياتها المتواضعة من إجمالي القوى العاملة من 10-20، إبس اليوم لديها أكثر من 3000 الزميلة تحت مجتمعها. يوفر إبس شركائهم مع المعرفة المالية للقبض على موجة من أكبر سوق مالي في العالم، إلى "أصبع العودة" أو التابعة لها مع نموذج الأعمال ثبت لتطوير وزيادة الدخل الخاص بك ودخل الاستثمار في الأعمال التجارية بشكل مستمر! سر توليد 5 أرقام الدخل خلال الشهر الأول و مليون دولار سنويا الدخل بمساعدة نظام ثبت البرنامج!
عندما بدأت لأول مرة، ذهب مؤسسو إبس في جميع أنحاء العالم لاكتساب المعرفة حول الاستثمار المالي كما أدركوا أن الاستثمار المالي هو مساهمة المملكة في مجتمعنا في الوقت الحاضر.
وتحدث بلدان أخرى مثل اليابان وكوريا وسنغافورة إلى حد كبير عن المعرفة المالية وكذلك الاستثمار؛ حتى الجامعات توفر دورات ذات الصلة للطالب. ومع ذلك، في ماليزيا، ما زلنا بعيدين جدا مقارنة بهم. هذا هو السبب في مؤسس إبس قررت جلب هذا المفهوم إلى ماليزيا. ونحن مصممون على إعداد دورات للمستثمرين وتقديمهم إلى مستوى آخر.
"خلق حلمك، إثراء حياتك". كما قرر إبس بقوة مساعدة الشباب على تحقيق حلمهم بالمعرفة التي قدموها. وبالإضافة إلى ذلك، اكتشفوا أيضا أن هناك الكثير من الناس مجرد استثمار عمياء في سوق الأوراق المالية والإسكان وتداول العملات دون أي معرفة وهذا هو السبب في أننا نرى دائما الإفلاس يحدث من حولنا. والغرض من المؤسس هو توفير المعرفة لجميع هؤلاء المستثمرين وتوجيههم الطريق الصحيح للاستثمار والاستثمار مع المعرفة.
وقد وضعت إبس دوليا لأكثر من 10 بلدا. إلى جانب توفير المعرفة حول الاستثمار، كما شارك إبس أنفسهم في التعاون مع العقارات وشركة العقارات من بلد آخر. سوف إبس تتعاون مع كل هذه الشركة لمساعدة المستثمرين من البلدان الأخرى للاستثمار في ماليزيا دون أي ضرائب. في هذه اللحظة، إبس أيضا يسير في جميع أنحاء العالم للعثور على سيد الذين هم على دراية جدا مع العقارات والعقارات. وبخلاف ذلك، حصل إبس على الجائزة المرموقة في القرن الحادي والعشرين (جائزة الشركة المرموقة) من قبل منظمة دولية غير ربحية، إجا إكسلنس إنتربرينور فيديراشيون (إيف).
الصدق تكون مفتوحة وصادقة في جميع علاقاتنا التجارية والحفاظ على أعلى النزاهة في جميع الأوقات. التنمية الشخصية نحن نقدر التعلم، وردود الفعل والتدريب. المهنية في جميع الأوقات ونحن نعمل بنزاهة، كونها موثوقة ومسؤولة.
إبس ملتزمة بأن تصبح مجتمع الأعمال الناجح للغاية التي ينظر إليها على حد سواء كمعيار ونموذج يحتذى به أقرانها من خلال الجمع بين مفاهيم الأعمال اختراق، وشغف الإثراء المتبادل مع بيئة مزدهرة وديناميكية ومتناغمة. إبس تسعى لتصبح رائدة في السوق في مجال التعليم المالي، وهو مجال الأعمال التي من شأنها تمهيد الطريق للمستقبل.
لدينا خدمات التعليم والتدريب باعتبارها جوهر، مع التركيز على الضرائب والتعليم المالي وخدمات التدريب، لخلق من الدرجة الأولى خبرة منصة الخدمة؛ وتطبيق المفاهيم المبتكرة والأساليب والحكمة من الموجهين خلق قيمة للمستثمرين؛ والاستثمار في التعليم والتدريب لبناء مجموعة الخدمات الدولية.
نحن نقدم الفرص والتشجيع لشركائنا من خلال قوتنا المؤسسية والخبرة والقيادة. ونحن نهدف إلى مساعدة شركائنا في جميع أنحاء العالم التواصل بكفاءة، وخلق فرص واسعة بالنسبة لهم لتحقيق أهدافهم في حين تحقيق الوفاء والفرح والإثارة. وتكرس إبس نحو تطوير علاقات طويلة الأجل ومفيدة للطرفين مع جميع الزميلة من خلال تقديم لهم النموذج المالي الأكثر تقدما والأكثر سهولة وأكثر سهولة الازدواجية مع إمكانية توليد الدخل غير محدود؛ ونوعية الحياة المنتجات التي تلبي مطالب المستهلكين اليوم. يسعى إبس لتحقيق رؤيتها وتحقيق مهمتها مع النزاهة والشفافية والالتزام من خلال مبادئها لتحقيق النجاح الشامل.
نحن نتعاون الآن مع 11 بلدا وفي المستقبل، نأمل أن نتمكن من جلب شركتنا إلى المزيد من البلدان. إنشاء شركة من هذا القبيل ليس سهلا منذ البداية، والكثير من الناس يشككون عنا. ولكن الآن، الناس الحصول على الثقة فينا ونحن نساعد الكثير من الناس لتحقيق حلمهم وتغيير حياتهم.
إبس لا تشارك فقط في التدريب وتوفير الدورات ولكن بدأنا بالفعل مهنة أخرى مما يساعد المستثمرين من بلدان أخرى للاستثمار في ماليزيا. في الوقت الراهن، ونحن نبحث الآن عن المزيد من الماجستير الذين يمكن أن توفر المعرفة المهنية حول العقارات والممتلكات. نريد عضونا لمعرفة المزيد عن الاستثمار وسهلة حياتهم في المستقبل.
في 5 سنوات الوقت، إبس تهدف إلى أن تكون أكبر شركة جميع الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون عنا ونتفق معنا. وعلاوة على ذلك، ونحن نهدف لمزيد من الشباب للانضمام الدورات لدينا المقدمة. في المستقبل، نأمل أن نرى أن جميع الشباب يمكن أن يتقن في الاستثمار ونقل المعرفة إلى الجيل القادم.

إبس فوريكس
تداول الفوركس الهندي كيانا دانيال أسواق رأس المال الفوركس فوركسبيديا أورغ المستشارين الخبراء إنفورماس o فوريكسو تأكيد زخم الفوركس مع هيكين أشي الفوركس الاتجاه سيد تحميل مومباي، 19 يونيو، إبس الفوركس (P) المحدودة، وهي شركة يروج لها كبار خبراء السوق في سوق الصرف الأجنبي جنبا إلى جنب مع فينانسيالتيشنولوجيز (الهند) المحدودة، الشركة الرائدة في تقنيات ستب المهمة الحرجة لحيز الخدمات المالية، يوم الأربعاء أطلقت الهند أول محليا. إبس فوركس المحدودة تطور وتدير منصة التداول الرقمية لسوق الصرف الأجنبي بين البنوك في الهند. وهو يوفر فكسيركت، منصة التداول الرقمية التي توفر نظام مطابقة الصفقات على الانترنت ل سبوت و فوروارد التداول في أوسد / إنر، فضلا عن توفير نظام التداول التفاوض عن الصفقات واحد الى واحد. أعلاه هو كل السيارات ذات العلامات التجارية التي يستخدمونها لنقول للناس مدى نجاحهم! ولكن كل شيء تحت القسط لا تشتري نقدا! يحتاج البعض إلى طلب المال من الآباء لدفع الدفعة الأولى. اذهب لايف حانة واظهار! سوف اقول لكم دائما كيف من السهل لكسب المال في النقد الاجنبى. من السهل جدا الجميع لا حاجة.
معلومات عنا كامل. السقوط: 7 خيارات لا لبس فيها لا ترغب في حلها لصالح فوريكس بغن ور قياس قليلة قبل انخفاض القيمة الناتجة تبدأ الثقة ترتيب بالإضافة إلى ذلك محدودة تحيط بهذا الموقع. الحد من السيطرة فوجويش هذه التجارة ليست متزامنة تماما ولا صحيحة، بعد أن الأفراد هي دفعات الحقيقة.
فوريكس أوتوماتيك آل سات سيستمليري.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment