Saturday 24 March 2018

كيفية حساب المتوسط المتحرك في تداول العملات الأجنبية


تداول الفوركس المتوسطات المتحركة.


عندما تحاول التعامل مع تداول إشارات الفوركس دقيقة، واحدة من الأدوات الأكثر فائدة يمكنك استخدامها هو مؤشر المتوسط ​​المتحرك. في هذا القسم سوف نرى كيفية حساب متوسطات الفوركس المتحركة واستخدامها في سوق تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. ولأن سوق تداول الفوركس هو سوق الفورية، فإن المتوسطات المتحركة تستخدم لحساب المتوسط ​​الحالي للأسعار، ويمكن أن تساعد التجار على القيام بالاستثمارات على الفور.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


متوسط ​​الفوركس هو مجموع الأسعار مقسوما على عدد الأسعار. لنفترض أنك تحسب متوسط ​​الأسعار للأربعة أيام الأخيرة، والتي يتم احتسابها من الأرقام 100 و 102 و 104 و 106. ويبلغ متوسط ​​هذه الأرقام 103. إذا كان السعر في اليوم الخامس 105، فإنك تسقط الرقم الأول (100) وإضافة 104 إلى المتوسط. وبالتالي، فإن المتوسط ​​الجديد هو 102 و 104 و 106 و 105. المتوسط ​​الذي وصفناه للتو هو "انتقل" من 103 إلى 104.25. هذا ما نسميه متوسطات الفوركس المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو المتوسط ​​غير المرجح لنقاط البيانات السابقة n. إذا كانت هذه الأسعار p1 إلى ين ثم الصيغة هي: سما = (P1 + P2 + P3 +. + ين) / n.


لحساب متوسط ​​جديد، يمكنك استخدام هذه الصيغة:


الحالي سما = السابق سما - P1 / n + P (n + 1) / n.


المتوسط ​​المتحرك الموزون.


ويعطي المتوسط ​​المرجح الأوزان المختلفة لنقاط البيانات المختلفة، لذلك يتم إعطاء بعض النقاط تركيزا أكبر من غيرها. في التحليل الفني، والأوزان وضعت على نقطة بيانات مختلفة تنخفض في القيمة، وبالتالي فإن أحدث يوم يحصل على أكبر وزن، وينخفض ​​الوزن كما كانت البيانات في وقت سابق. إذا كنا نبحث في إطار زمني من n أيام، في اليوم الأخير سوف تحصل على وزن ن، والثانية أحدث الحصول على ن -1، وهلم جرا، حتى يحصل على أقرب يوم أقل وزن.


معادلة ال وما هي:


وما = nP1 + (n + 1) P2 + вЂ| + 2P (n-1) + ين / n + (n-1) + вЂ| + 2 + 1.


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


كما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، يقل أيضا عن أوزان نقاط البيانات، ولكن الانخفاض ينفذ أضعافا مضاعفة. كل يوم ينخفض ​​الترجيح بنسبة مئوية من الانخفاض السابق.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


حركة السعر و ماكرو.


ومن بين المؤشرات الأولى التي سيتعلمها المتداولون غالبا المتوسط ​​المتحرك. المتوسطات المتحركة بسيطة لحساب، من السهل أن نفهم، ويمكن أن توفر عدد قليل جدا من المرافق المختلفة للتاجر.


في هذه المقالة، سوف نتحدث عن الاستخدامات الأكثر شعبية لهذا المؤشر متعدد الاستخدامات، وبعضها ينظر بشكل أكثر شيوعا إلى متوسط ​​المدخلات المتحركة، وكيف يقوم التجار في أغلب الأحيان بتطبيقها.


أساسيات المتوسط ​​المتحرك.


في جذوره، المتوسط ​​المتحرك هو ببساطة فترة X الأخيرة و [رسقوو]؛ s مقسوما على عدد الفترات. هذا يعطينا & لوت؛ متوسط ​​& [رسقوو]؛ السعر على مدى فترات x الماضية. وسيتم التعبير عن ذلك على الرسم البياني، مثل الكثير من السعر نفسه.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


إن النظر إلى تحركات الأسعار المعبر عنها كمتوسط ​​يمكن أن يقدم بعض الفوائد الواضحة؛ وأولها هو أن التفاوتات واسعة من الشمعدان إلى شمعدان يتم تشكيلها من خلال النظر في متوسط ​​سعر الفترات X الماضية.


غالبا ما يكون لدى التجار مسألة ما إذا كان السعر مرتفع جدا أم منخفضا جدا & نداش؛ ولكن بمجرد النظر إلى متوسط ​​سعر هذا الشمعدان (بالنظر إلى الأسعار خلال فترات X الماضية)، فإن المتداول يحصل على فائدة رؤية الصورة الأكبر تلقائيا.


سيحتاج العديد من التجار إلى استخدام المؤشر أكثر من ذلك بكثير؛ افتراض أنه عندما يتقاطع السعر مع المتوسط ​​المتحرك، قد يحدث شيء ما أو الآخر. أو ربما التجار سوف يتصور أنه إذا اثنين من المتوسطات المتحركة كروس أوفر، بعض حدث خاص قد يحدث. سنناقش هذا أدناه، ولكن الآن & نداش؛ نعلم فقط أن الاستخدام الأساسي للمتوسط ​​المتحرك هو تعديل السعر؛ في محاولة للقضاء على الأسئلة التي قد يطفو على السطح من تقلبات الأسعار غير منتظمة التي يمكن أن تحدث من شمعة إلى شمعة.


المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة.


هناك عدد غير قليل من النكهات المختلفة والدهون من المتوسطات المتحركة. جاء البعض من ضرورة التاجر. وجاء البعض الآخر من التجار ببساطة محاولة ل & لسو؛ بناء عجلة أفضل. & [رسقوو]؛


المتوسط ​​المتحرك الأساسي هو المتوسط ​​المتحرك البسيط، الذي أوضحنا حسابه أعلاه. سيستخدم التجار فترات إدخال مختلفة قليلة جدا للمتوسط ​​المتحرك لعدد من الأسباب المختلفة.


المتوسط ​​المتحرك الأكثر شيوعا هو 200 فترة ما، والعديد من التجار ترغب في تطبيق هذا على الرسم البياني اليومي. وهي تعتقد أن معظم المؤسسات التجارية؛ والبنوك، وصناديق التحوط، و أوريكس تجار، الخ مشاهدة هذا المؤشر. وسواء كان ذلك صحيحا أم لا، لا يمكن إثباته لأن معظم هذه المؤسسات تحافظ على نظمها وممارساتها التجارية.


ولكن نظرة واحدة على هذا المؤشر على أي من أزواج العملات الرئيسية يمكن أن تثبت على ما يبدو قيمتها. سيبرز الرسم البياني أدناه بعض الإجراءات السعرية المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تحدث مع المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 يطبق على الرسم البياني اليومي:


يرغب العديد من المتداولين أيضا في مشاهدة المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة. ويعتقد أن هذا هو المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع حيث يتم استخدام عدد أقل من فترات الإدخال، والتأثير الأساسي هو أن هذا المتوسط ​​المتحرك سيكون أكثر استجابة لحركات أسعار أكثر قربا. سوف تظهر الصورة أدناه كيف المتوسط ​​المتحرك 50 فترة كومة تصل إلى 200:


التفاعلات السعر مع 200 فترة ما؛ تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


فترات الإدخال الأخرى شائعة الاستخدام هي 10 و 20 و 100 إعدادات.


بعض المتداولين عادة ما يستخدمون أرقام من تسلسل فيبوناتشي كمتوسطات متحركة متحركة، كما هو مبين في استراتيجيتي سكالبينغ في مقالة المدى القصير الزخم السلبي في سوق الفوركس.


المتوسطات المتحركة الأسية.


ومن الضرورة التامة للمتداولين أن يتابعوا عن كثب تحركات الأسعار على المدى القريب، حيث يشعر العديد من التجار بأن التغيرات الأخيرة في الأسعار أكثر أهمية من التغيرات في الأسعار القديمة، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي سيضع أهمية أكبر على قيم الأسعار المسجلة مؤخرا.


وبما أن الأسعار الأحدث تزن بشكل أكبر من تقلبات الأسعار الأقدم، يصبح المؤشر أكثر تكيفا مع بيئة الأسعار الحالية. في الصورة أدناه، سنقوم بمقارنة المتوسطات المتحركة ل 200 فترة على أنها بسيطة و أسية.


مقارنة بين المتوسطات المتحركة البسيطة (باللون الأحمر) والأسي (باللون الأخضر).


تحديد الاتجاهات مع المتوسطات المتحركة.


وبما أن المتوسطات المتحركة توفر ترفا في عرض السعر عند النظر إلى الفترات X الأخيرة، لدينا ترف القدرة على مراقبة الاتجاهات التي قد نكون قادرين على الاستفادة منها.


ولا يوجد في أي مكان أكثر انتشارا من استخدام هذا المؤشر لتحديد الاتجاهات التي غالبا ما تكون أكثر التطبيقات شيوعا للمتوسط ​​المتحرك.


إذا كان إجراء السعر ثابتا فوق المتوسط ​​المتحرك، مع ارتفاع المتوسط ​​المتحرك لا محالة إلى أعلى لتعكس هذه الأسعار المتزايدة & نداش؛ يمكن للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار الرسم البياني ليظهر اتجاه صاعد.


والعكس صحيح صحيح بالنسبة للاتجاهات الهابطة.


المتوسطات المتحركة كدعم ومقاومة.


كما كنا قادرين على رؤية في الصورة أعلاه للمتوسط ​​المتحرك لفترة 200، يمكن أن تحدث أحداث غريبة عندما يتفاعل السعر مع أحد هذه الخطوط. وعلى هذا النحو، فإن العديد من التجار سوف يتطلعون إلى تقاطعات التقاطعات المتوسطة كفرص لشراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة زهيدة، أو بيع اتجاهات متدنية عندما يعتقد أن السعر مكلف. الفكر بأنه في حين أن الاتجاه الصعودي يأخذ استراحة من خلال التحرك لأسفل، وصولا الى المتوسط، يمكن للتجار القفز في حين السعر منخفض نسبيا. وتوضح الصورة أدناه ما يلي:


موفينغ كروسوفرز متوسط.


بعض التجار سوف تأخذ فائدة المتوسط ​​المتحرك خطوة أبعد من ذلك، افتراض أنه عندما اثنين من هذه الخطوط عبر، قد يحدث شيء. & لوت؛ غولدن كروسوفر، & [رسقوو]؛ غالبا ما يشار إليها في الصحافة المالية هو مجرد المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة عبور 200 فترة ما. عندما يحدث هذا، يعتقد البعض أن السعر سوف يستمر التحرك في اتجاه كروس.


ذي كروسوفر الذهبي؛ كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعض التجار يشعرون المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال يمكن أن تكون غير فعالة لأنها يمكن أن تنتج في كثير من الأحيان تأخر كبير لتجار و [رسقوو]؛ والتحليل، والتجار المقنعة لشراء بعد ترند صعودي راسخة، أو لبيع عندما يكون الاتجاه الهبوطي قد اقترب من نهايته.


--- كتبه جيمس ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المتوسطات المتحركة في الفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ومن بين المؤشرات الفنية الأكثر استخداما، فإن المتوسط ​​المتحرك هو ببساطة يستخدمه تجار الأدوات لتسهيل حركة السعر بعملة معينة. ويمكن أن تكون تحركات الأسعار متقلبة على المدى القصير، لذلك سيستخدم الكثير من المتداولين المتوسط ​​المتحرك لتحديد أو قياس اتجاه الاتجاه.


من الناحية الرياضية، يتم حساب المتوسطات المتحركة عن طريق أخذ متوسط ​​سعر العملة على مدى عدد معين من الأيام أو الفترات. على سبيل المثال، سيتم حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما عن طريق إضافة جميع الأسعار التي أغلقتها العملة على مدى ال 50 يوما السابقة ثم تقسيمها إلى 50. جميع المخططات اليومية الحديثة عادة ما تفعل ذلك تلقائيا بالنسبة لك. وبعد تحديد السعر المتحرك، يتم وضع المتوسط ​​المتحرك الناتج على الرسم البياني للسعر للسماح للمتداولين بالنظر إلى البيانات الميسرة بدلا من التركيز على تقلبات الأسعار اليومية. ويرد مثال على المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما في الشكل 1 من أوسد / جبي. (لمعرفة المزيد عن إنشاء المتوسط ​​المتحرك، ألق نظرة على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل الاتجاهات تتوقف.)


في كثير من الأحيان في الفوركس، سوف ينظر المتداولون إلى المتوسطات المتحركة خلال اليوم. على سبيل المثال، إذا كنت تنظر إلى الرسم البياني لمدة 10 دقائق وأردت متوسطا متحركا لمدة خمس سنوات، فيمكنك أخذ الأسعار في الدقائق الخمسين السابقة وتقسيمها بمقدار 5 للحصول على المتوسط ​​المتحرك لمدة خمس دقائق لرسم بياني مدته 10 دقائق. العديد من التجار لديهم تفضيل شخصي خاص بهم، ولكن عادة أفضل طريقة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هو تجربة مع عدد من فترات زمنية مختلفة حتى تجد واحد الذي يناسب الاستراتيجية الخاصة بك.


هناك بالفعل نوعان عامان من المتوسطات المتحركة: المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). المتوسط ​​المتحرك الذي كنا نناقشه سابقا هو متوسط ​​متحرك بسيط لأنه ببساطة يأخذ عددا معينا من الفترات ومتوسطاته للإطار الزمني المطلوب - كل فترة متساوية بالتساوي. واحدة من الشكاوى الرئيسية مع المتوسط ​​المتحرك البسيط (خاصة قصيرة الأجل) هي أنها لا تستجيب بما فيه الكفاية لتحركات الأسعار الأخيرة صعودا أو هبوطا. على سبيل المثال، لنفرض أنك كانت تخطط لمتوسط ​​متحرك لمدة خمسة أيام لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) وكان السعر ثابتا ومستمرا. وبعد ذلك يوم واحد كان هناك ارتفاع صعودي كبير. أولئك الذين يستخدمون المتوسطات المتحركة لضبط وقف الخسارة أو توليد إشارات التداول يريدون المتوسطات لضبط بسرعة لتعكس المعلومات الجديدة. من خلال إعطاء ترجيح أعلى لحركات الأسعار الأخيرة، ستتغير إما بشكل أسرع، وهذا هو السبب في تفضيلها من قبل المتداولين على المدى القصير، كما هو مبين في الرسم البياني لل أوسد / جبي في الشكل 2.


الشكل 2 - أوسد / جبي.


يجب على التجار تجربة كلا النوعين من المتوسطات المتحركة للعثور على تفضيلهم. في الواقع، فإن العديد من التجار رسم كل نوع من المتوسطات المتحركة مع فترات زمنية مختلفة في نفس الوقت. (تعرف على مزيد من المعلومات حول إما في مقالتنا استكشاف المتوسط ​​المتحرك الموزون أسي.)


ويتمثل أحد الاستخدامات الرئيسية للمتوسط ​​المتحرك في تحديد الاتجاه. وعموما، فإن المتوسطات المتحركة تميل إلى أن تكون مؤشرات متخلفة مما يعني أنها يمكن أن تؤكد فقط أن الاتجاه قد تم تحديده بدلا من تحديد الاتجاهات الجديدة. في القسم التالي سوف نلقي نظرة فاحصة على كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لقياس الاتجاه العام للعملة.


كيفية قراءة المتوسط ​​المتحرك.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويواجه التجار الفنيون العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات التي يمكن استخدامها في تداولهم. في كثير من الأحيان لا يتداول تجار الفوركس، في مرحلة ما من حياتهم المهنية، إلى المتوسطات المتحركة (مفا) للعثور على اتجاهات السوق والزخم. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل مفا و رسكو؛ ق، التجار غالبا ما تجد أنها قادرة على التعرف بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لا يمكن تحديد قبل من دون مؤشرات فنية على الخرائط الخاصة بهم.


يمكن أن يساعد استخدام المتوسطات المتحركة على إعطاء المتداول ميزة عند التخطيط لاستراتيجية التداول. لذلك دعونا نبدأ تعلم كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.


الصورة أعلاه تمثل بعض من المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما بما في ذلك 30 (الأخضر)، 50 (أسود)، و 200 (الأحمر) فترة مفا. وهذه المؤشرات هي أدوات تقنية تقيس ببساطة متوسط ​​سعر أو سعر صرف زوج العملات خلال فترة زمنية محددة. إذا كنا نبحث على وجه التحديد في المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة، فإن المؤشر يضيف سعر إغلاق آخر 200 شمعة على الرسم البياني. ثم ينقسم هذا المجموع إلى 200 لتحديد أين يتم رسم المؤشر على الرسم البياني.


ونظرا لأن المتوسطات المتحركة تمثل متوسط ​​سعر الإغلاق خلال فترة زمنية محددة، فإن لديها القدرة على تصفية ضوضاء السوق الزائدة. على سبيل المثال، يمكن أن نرى على الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) أدناه أن السعر تحت 200 فترة M. A. منذ يتداول السعر فوق هذا المتوسط ​​المتحرك قد يفضل التجار فرص الشراء مع تجنب فرص البيع. نفس الشيء يمكن أن يكون صحيحا لفترة أصغر المتوسطات المتحركة كذلك. كما يعبر السعر إما فوق أو دون هذه المستويات رسم على الرسم البياني يمكن أن تفسر على أنها إما قوة أو ضعف لزوج عملة معينة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


موفينغ كروسوفرز متوسط.


قد يختار بعض التجار استخدام أكثر من متوسط ​​متحرك كما هو مبين في الرسم البياني الأساسي. عند استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول كروس. سيختار هؤلاء المتداولين سلسلة من المتوسطات ويعرضون الاتجاه على أنه هبوط عندما يقف المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر (أسرع) تحت المتوسط ​​المتحرك لفترة أطول (أبطأ). هذا الأسلوب من استخدام أكثر من مؤشر واحد يمكن أن تكون مفيدة للغاية في الأسواق تتجه وتشبه استخدام مذبذب الماكد.


وتجدر الإشارة إلى أن تتحرك المتوسطات تتحرك جانبية في سوق تتراوح. في هذه الظروف سوف تبدأ المتوسطات المتحركة في جمع معا مع عدم إنشاء أعلى مستويات جديدة أو انخفاض الأسعار وفقدان فعاليتها. في حالة حدوث هذا التاجر، يجب أن يأخذ مؤشر آخر بعين الاعتبار على أساس ظروف السوق السائدة.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment