Saturday 10 March 2018

فوركس إشارات التحليل الأساسي


التحليل الأساسي في تجارة الفوركس.
14.1. ما هو التحليل الأساسي؟
التحليل الأساسي هو طريقة التنبؤ بقيمة العملة المستقبلية من خلال تحليل جميع العوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ذات الصلة به. وخلافا للتحليل الفني الذي يعمل مع نتيجة كل هذه القوى التي تجلى في مختلف التشكيلات السعرية التقنية، فإن التحليل الأساسي يهتم أساسا بتحديد أسباب التحركات السعرية الحالية والمستقبلية. ومن الأفضل استخدام التحليل الأساسي لتحديد الاتجاه المحتمل لزوج العملات على المدى الطويل. يتم استخدام التحليل الفني بشكل أفضل للعثور على نقاط دخول مع خصائص مكافأة / مخاطر إيجابية (أي وقت الإدخالات والمخارج الخاصة بك) والتي سوف تسمح لك لمواءمة نفسك مع اتجاه العملة في المستقبل كما اقترح من التحليل الأساسي. والواقع أن أقوى إشارات الدخول أو الخروج تعطى عندما تتزامن الإشارات الأساسية الهامة (مثل التغير في سياسة سعر الفائدة المعمول بها في مصرف مركزي) والتقنية (مثل كسر المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم).
واستمرارا للاستعارة المحيطية للاتجاهات - التي تقارن فيها بالمد والجزر والأمواج والتموجات تبعا لدرجاتها - يمكن مقارنة التحليل الأساسي بدراسة المد والجزر. في حين أن التحليل الفني يتتبع جميع أنواع & كوت؛ الصنابير على سطح الماء & كوت؛ (سواء كان ذلك مرة واحدة أخبار أو تغيير كبير في السياسة الاقتصادية)، ويركز التحليل الأساسي في المقام الأول على & كوت؛ تأثير القمر على المد والجزر & كوت؛ (دورات في فروق أسعار الفائدة). وبعبارة أخرى، فإن التحليل الأساسي لا يهتم بنفسه بتقلبات الأسعار على المدى القصير، بل يحاول قياس المدة المحتملة واتجاه اتجاهات العملات الرئيسية (المد والجزر). ونظرا للعدد الهائل من العوامل التي يمكن أن تؤثر على تشكيل اتجاهات العملة على المدى الطويل، ينصح تجار الفوركس بعدم إجراء تحليلهم الأساسي (ما لم يتلقوا تعليما متخصصا حول هذا الموضوع) وبدلا من ذلك يعتمدون على التحليل الذي أجري من قبل أناليسيستس الأساسية المهنية معظمها توزع عادة مجانا من خلال الفوركس نيوزويرز وتقارير بنك الاستثمار.
14.2. خلق نموذج التنبؤ استنادا إلى التحليل الأساسي.
وتتمثل مهمة المحلل الأساسي في بناء نموذج التنبؤ باستخدام المتغيرات الاقتصادية التي لها أعلى قيمة تنبؤية لزوج العملات المعني. وهذا يعني أن المحلل ينبغي ألا يأخذ في الاعتبار سوى العوامل التي ثبت ارتباطها القوي بحركة زوج العملات خلال السنوات الأخيرة.
أحد العوامل الأكثر ارتباطا وثوقا مع تحركات أزواج العملات على المدى الطويل هو فارق سعر الفائدة ل. والفرق في أسعار الفائدة هو الفرق بين أسعار الفائدة التي تحددها المصارف المركزية للبلدان التي تشكل عملاتها زوجا من العملات. وعندما يكون الفارق واسعا بما فيه الكفاية يميل المستثمرون إلى بيع عملتهم المحلية من أجل شراء العملة الأجنبية ذات العائد الأعلى - الأمر الذي سيؤدي إلى ارتفاع زوج العملات من [العملة الأجنبية / العملة المحلية] (على سبيل المثال عندما تكون أسعار الفائدة في الاتحاد الأوروبي يتجاوز تلك الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المرجح أن نقدر زوج يورو / دولار ور / أوسد). ولأن الفوارق في أسعار الفائدة تتحرك عادة في الدورات، فإن الزيادة البطيئة والمتواصلة في الفرق ستؤدي مع مرور الوقت إلى زيادة مستمرة في العملة ذات العائد الأعلى - إلى إيجاد اتجاه رئيسي. وقريب جدا هو العلاقة بين اتجاهات العملات الرئيسية والدورات التفاضلية الفائدة التي في المتوسط ​​أكثر من 50٪ من جميع الحركات الدورية لأزواج العملات الرئيسية يمكن أن تعزى مباشرة إلى التغيرات في فروق أسعار الفائدة. 50٪ هو معامل التحديد الذي يروي كيف يمكن تفسير التباين (اتجاه العملات الرئيسية) المتغير بشكل مباشر من خلال تباين المتغير الآخر (دورات التفاضل في الفائدة). ويحسب معامل التحديد من خلال تربيع معامل الارتباط بين الاتجاهات الرئيسية ودورات التفاضل في الفائدة، والتي تساوي في المتوسط ​​+ 70٪. للحصول على وصف تفصيلي لكيفية الوصول إلى هذا الرقم، يرجى زيارة صفحة سعر الفائدة وطريقة العملة على المدى الطويل.
ولأن تحركات العملات وفوارق أسعار الفائدة ترتبط ارتباطا وثيقا، فإن مجتمع تداول العملات الأجنبية المهنية يبحث دائما عن تلميحات عن الاتجاه المستقبلي لأسعار الفائدة من خطابات المصرف المركزي وفي البيانات الإخبارية الاقتصادية. وعادة ما تسمى تعليقات مسؤولي البنك إما & كوت؛ هوكيش & كوت؛ مما يشير إلى زيادة احتمال رفع سعر الفائدة & كوت؛ (زيادة سعر الفائدة) أو & كوت؛ الحمائم & كوت؛ مما يشير إلى زيادة احتمال & كوت؛ خفض معدل & كوت؛ (انخفاض سعر الفائدة). وغالبا ما تؤدي التغييرات التي تطرأ على الخطابات أو الخطابات الحماسية لخطابات المصرفيين المركزيين إلى تحركات حادة لأزواج العملات التي ترتبط بها.
هناك العديد من العوامل الأساسية التي يمكن استخدامها من قبل المشاركين في السوق لتحديد جاذبية أي زوج من العملات. بعض هذه العوامل - مثل اتجاه الفارق في أسعار الفائدة - لا تزال في طليعة اهتمام السوق؛ بينما يتلاشى الآخرون ببطء للخروج منه (بسبب انخفاض الارتباط بحركة العملة). ولذلك، فمن المهم أن تتبع تلك التطورات الاقتصادية التي يشاهدها الآن معظم التجار المحترفين - لأنها من المرجح أن تؤثر على معنويات السوق ككل. أفضل طريقة لمعرفة العوامل الأساسية التي تعطى أكبر وزن من قبل مجتمع تداول العملات الأجنبية في هذه اللحظة هو استشارة التقارير المصرفية الفوركس و / أو الفوركس الإخبارية.
ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن بعض حزم الشبكة العصبية تسمح للجمع بين البيانات التقنية والأساسية في نموذج واحد. هناك عاملان أساسيان قد تفكران في إضافتهما إلى نموذجك وهما فرق سعر الفائدة والاهتمام المفتوح ل إم. يمكن أن تكون الفائدة المفتوحة إم (المتاحة من خلال مصادر مثل سكوتيافكس / Chart_Feed / IMM. pdf) بمثابة مقياس موضوعي لتحديد المشاعر الهامة المتطرفة في السوق. للحصول على تفاصيل كاملة حول كيفية استخدام هذا المؤشر، يرجى قراءة كتاب جون برسيفال & كوت؛ طريقة الدولار & كوت؛
14.3. إتقان التحليل الأساسي.
لإتقان التحليل الأساسي من المهم أن تكون على بينة باستمرار من العوامل التي يهتم المجتمع تداول العملات الأجنبية المهنية ل. وكخطوة تالية، ينبغي تعيين كل هذه العوامل بشكل صحيح (أي أنها يجب أن تكون ذات أولوية) لنموذج التنبؤ الأساسي الخاص بك للعمل بشكل صحيح. الطريقة الأسرع والأكثر موثوقية لمعرفة كيفية تقييم أهمية العوامل الأساسية المختلفة هي من خلال الكتب على تداول العملات التي تغطي التحليل الأساسي.
كما هو الحال مع التحليل الفني، يمكن تحقيق نتائج تجارية ممتازة من خلال يتلاشى (يتناقض مع) المتطرفة العاطفية غير المستدامة في السوق. واحدة من أفضل الأمثلة على التحليل الأساسي على العكس من ذلك استنادا إلى تحليل معنويات السوق - التي يمكن أن تستفيد جميع أنواع التجار العملات - متاح للمشتركين في ويبيست جون برسيفال.
ومن أفضل مصادر المواد عالية الجودة والمجانية على أساسيات سوق العملات هو إيدياس.

إشارات التحليل الأساسية للفوركس
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

فوركس إشارات التحليل الأساسي.
• إشارات الفوركس التحليل الأساسي.
فوركس إشارات التحليل الأساسي.
إشارات الفوركس التحليل الأساسي هو كيف الأحداث الاقتصادية العالمية الأخبار. تلقي إشارات الفوركس اليومية من قبل فسبريمير المجموعة فقط 37 £ في الشهر الاشتراك أدناه الآن!
تؤثر على أسواق رأس المال المالي. التحليل الأساسي يدير أي أحداث إخبارية مع إعلان عن تغير السياسة الاتحادية وأسعار العملات الأجنبية. والفكرة الكامنة وراء التحليل الأساسي هي أنه إذا كان ينبغي أن تتحسن العملة الاقتصادية للبلاد إذا كانت قوية.
الناتج المحلي الإجمالي
إشارات فكس.
ويعد تقرير الناتج المحلي الإجمالي من أهم المؤشرات الاقتصادية.
يتم إصدار رقم الناتج المحلي الإجمالي في الساعة 8:37 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم الأخير من كل ربع سنة ويعكس نشاط الربع السابق.
فكسريمير الفوركس إشارات التحليل الأساسي.
فكس الميزان التجاري فكس الميزان التجاري هو مقياس للفرق بين الواردات والصادرات من الخدمات الملموسة.
مؤشر أسعار المستهلك (كبي) & # 8211؛ ويشكل تقرير مؤشر أسعار المستهلكين مقياس التضخم الأكثر استخداما على نطاق واسع.
مؤشر أسعار المنتجين (بي) & # 8211؛ ويقيس مؤشر أسعار المنتجين كمية المنتجين الذين يتلقون السلع بينما يقيس مؤشر أسعار المستهلكين التكلفة التي يدفعها المستهلكون للسلع.
مؤشرات التوظيف & # 8211؛ يحدث إعلان التوظيف الأكثر أهمية في نهاية الأسبوع الأول من كل شهر في الساعة 8:37 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويشمل هذا الإعلان معدل البطالة.
• التحليل الفني فس. التحليل الأساسي.
ليف فوريكس نيوس.
و سمز تقديم التحليل الفني والتحليل الأساسي هما المجالان الرئيسيان للفكر في تداول العملات الأجنبية والاستثمار في الأسواق المالية. ينظر المحللون الفنيون إلى حركة السعر في السوق ويستخدمون هذه المعلومات لجعل التنبؤات حول اتجاه الأسعار في المستقبل.
شمعدان التداول هو طريقة ذكية للتداول تستخدم على أوسد / جبي بشكل كبير. | ليف فوريكس نيوس.
ذات صلة.
آخر الملاحة.
الاقسام.
فوركس إشارات | شراء بيتكوين كريبتوكيرنسي تنبيهات بواسطة فكسريمير المجموعة سمز & أمب؛ الخدمات | SSL.
العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية.
| لندن وإشارات الدورة في نيويورك |
يعمل مع الفوركس وبيتكوين / التشفير السماسرة.
ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.

الفوركس التحليل الأساسي.
وفيما يلي أحدث القطع من الفوركس التحليل الأساسي من جميع أنحاء العالم. ويغطي التحليل الأساسي فوركس مختلف العملات في السوق وأحدث الأحداث والإعلانات والتطورات العالمية التي تؤثر على سوق الفوركس.
وسطاء الفوركس.
الفوركس التحليل الأساسي.
انخفض الدولار قليلا مقابل الين واليورو في طوكيو يوم الاثنين حيث باع اللاعبون الآسيويون الوحدة الأمريكية لتحقيق الأرباح بعد صعودها يوم الجمعة في نيويورك على تقرير الوظائف الأمريكية الأفضل من المتوقع.
شعر الدولار الأمريكي (أوسد) بضغوط أكبر مع استمرار المستثمرين في الضغط على الدولار على خلفية المزيد من الهياج من القلق الآسيوي مع الديون الأمريكية. حافظت مبيعات المنازل المعلقة على الحالة المزاجية في السوق إيجابية مع شهر أبريل بنسبة 6.7٪ مقابل 0.5٪ المتوقع.
شهد تداول الدولار الأمريكي (أوسد) ارتدادا آخر في الجلسة الآسيوية حيث أن مخاوف المستثمرين بشأن إفلاس جنرال موتورز وضعف أسهمها يؤثران على المعنويات. وكان المصدر الرئيسي للمكاسب مقابل الين الذي تعرض لضغوط البيع الثقيلة كما أكد مودي تصنيف الولايات المتحدة آا بوند.
أنهى تداول الدولار الأمريكي (أوسد) اليوم دون تغيير على نطاق واسع حيث ظلت العطلات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية منخفضة الحجم. وقد شوهدت بعض الإجراءات في آسيا لأن الأخبار عن التجارب النووية من كوريا الشمالية تسببت في النفور من المخاطر إلى أعلى مستوى.
ويتعافى الجنيه الإسترليني من آلام في البطن في وقت سابق يجلبها شبح فقدان تصنيفه الائتماني آا. وفقا ل ستاندارد & أمب؛ هناك احتمال واحد في ثلاثة أن الإنفاق الحكومي المستمر لإنهاء الركود سوف ينتهي بفقدان ترتيبه.
وتراجع سعر صرف الدولار الأمريكي (أوسد) في بداية الجلسة الأوروبية مع ارتفاع الجنيه الإسترليني فوق مستوى المقاومة عند 1.5350 إلى أعلى مستوياته في السنة الجديدة، مع ارتفاع الدولار الأسترالي إلى مستويات أعلى من 0.7700.
تمكنت الأسواق من تشغيل سيكسينس مرة أخرى يوم أمس، واستعادة خسائر الجمعة - وأكثر & نداش؛ وسط مجموعة من المدخلات الإيجابية. أولا، أخذت الأسواق جديلة من الارتفاع المثير للإعجاب في الأسهم الهندية (بزيادة 17٪ +) بعد نتيجة الانتخابات نهاية الأسبوع، مما اثار قاطع الدائرة لمدة يوم كامل بعد أول ساعتين!
تلقى الدولار الأمريكي (أوسد) دعما من تغير الحالة المزاجية في الأسواق مع الأسبوع الماضي ليكون الأول من نوعه خلال شهرين لإظهار انخفاض كبير في حقوق المساهمين. أخذت العملات جديلة وانخفضت مقابل الملاذ الآمن دولار أمريكي بشكل ملحوظ. الين الياباني يواصل تعزيزه فوق الدولار.
انخفض الدولار دون علامة نفسية 95.00 ين ياباني للمرة الأولى في شهرين مقابل الين في آسيا يوم الاثنين، حيث انخفاضا في الأسهم الإقليمية وعلامات انتشار انفلونزا الخنازير في اليابان غذت الطلب على ما يراه المتعاملون كعملات آمنة. وانخفضت العملة الأمريكية إلى 94.55 ين ياباني، وهو أدنى مستوى لها منذ 94.15 ين ياباني في 20 مارس.
شعر الدولار الأمريكي (أوسد) بمزيد من الضغط حيث اختبر المتداولون الهبوط الدولار مرة أخرى. وأدى الارتفاع الطفيف في الأسهم الأمريكية وبيانات التجارة الأمريكية التي جاءت أفضل من المتوقع إلى المزيد من المخاطرة.
وقد بدأ المستثمرون الأسهم التي تبيع الأسهم في الأسبوع، مع فتح مؤشرات الأسهم الأمريكية في المنطقة الحمراء ودي جي إيه و S & أمب؛ P500 البقاء هناك خلال منتصف الصباح.
أنهى تداول الدولار الأمريكي (أوسد) الأسبوع عند أدنى مستوياته في عدة أشهر مقابل اليورو حيث أظهرت بيانات الوظائف الأمريكية أفضل مما كان متوقعا إمكانية تقبل المخاطرة للقفز على مستوى آخر. وتراجعت الرواتب غير الزراعية لشهر أبريل -539 ألف مقابل -590 ألف توقعات.
وهناك تعريفان معياريان للركود. أولهما، فصلان ناجحان من الناتج المحلي الإجمالي السلبي تقليديان، واضحان وواضحان مع صدور الإحصاءات.
غير الزراعية فازت توقعات الرواتب من خلال إظهار -539k انكماش في أبريل مقارنة مع -620k-أفضل وأفضل بكثير من المنقح التصاعدي -699k في مارس.
أنهى تداول الدولار الأمريكي (أوسد) الأسبوع عند أدنى مستوياته في عدة أشهر مقابل اليورو حيث أظهرت بيانات الوظائف الأمريكية أفضل مما كان متوقعا إمكانية تقبل المخاطرة للقفز على مستوى آخر. وتراجعت الرواتب غير الزراعية لشهر أبريل -539 ألف مقابل -590 ألف توقعات.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment