Saturday 10 March 2018

الخيارات الثنائية يوبتيون


iOption.


يوبتيون المحدودة هي وسيط الخيارات الثنائية المؤسساتية الخاصة التي مقرها في قبرص وجزر فيرجن البريطانية. إوبتيون هي واحدة من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية لاعتماد سبوتوبتيون منصة التداول التسمية البيضاء، والذي يقدم مجموعة واسعة من عقود الخيارات الثنائية. بدأت إيوبتيون عملياتها في عام 2008، أصبح تداول الخيارات الثنائية العام متاحا لعامة الناس.


مثل معظم السماسرة الخيارات الثنائية، يقدم يوبتيون حساب سخية المكافآت فتح للتجار أن الاشتراك مع برنامجهم. يتم إصدار هذه العلاوات وفقا لنوع الحساب الذي يعمل به المتداول.


أ) حساب المبتدئين: حساب البدء هو حساب فتح مع حد أدنى من 250 $، ويأتي مع مكافأة ترحيب من 25٪ من رأس المال التجاري.


ب) حساب المتداول: يبدأ بحد أدنى 2000 دولار ويجذب علاوة إضافية بقيمة 100 دولار بالإضافة إلى مكافأة الترحيب العادية التي تبلغ 25٪.


ج) حساب كبار الشخصيات: يبدأ من 5000 $ ويأتي مع مكافأة إضافية 10٪ بالإضافة إلى مكافأة الترحيب العادية من 25٪.


وباإلضافة إلى العلاوات العادية، فإن إوبتيونس قد نشأت أيضا مع الصناعة األولى. ما يسمى لا إيداع مكافأة. هذه المكافأة التي تبلغ قيمتها 100 دولار هو نتيجة للتعاون بين بيناريوبتيونسفري و إنتليترادرز، ويقدم مبلغا إجماليا قدره 100 $ التي يتم إيداعها في الحساب المباشر من أي تاجر الذي يوقع مع يوبتيونس باستخدام رابط التابعة التابعة على موقع إنتليتريدرز و BinaryOptionsFree.


من أجل بدء التداول مع يوبتيون، مطلوب التاجر لفتح حساب عن طريق ملء نموذج بسيط على الانترنت على الصفحة الرئيسية من إوبتيون. عند اكتمال هذا النموذج، سيتم إرسال التاجر اسم المستخدم وكلمة المرور التي للوصول إلى منصة على شبكة الإنترنت. يتم تفعيل الحساب عندما يرسل المتداول وثائق هويته. هذه الوثائق هي بطاقة هوية صادرة عن الحكومة (رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي) وإما فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي كدليل على الإقامة.


هناك عدة أنواع من عقود الخيارات الثنائية التي يمكن للتاجر التجارة على منصة يوبتيون. وهذه هي كما يلي:


أ) عقد الخيارات الثنائية الكلاسيكي: هذا هو نوع العقد / وضع العقد القياسي وهو ما يعادل عقد أعلى / أسفل أو صعود / خريف. يمكن للتاجر اختيار فترة محددة سلفا تتراوح بين 15 دقيقة إلى ست ساعات من أجل التجارة.


ب) العائد المرتفع لمسة واحدة: يعطي العائد المرتفع خيار لمسة واحدة للتاجر الفرصة لضرب يوم دفع ضخم إلى لحن 500٪ إذا كان سعر الأصل قادر على تلبية ما قبل الضربة السعر قبل انتهاء الصلاحية. وكقاعدة عامة، عادة ما يتم وضع سعر الإضراب على مسافة طويلة من سعر السوق للأصل، مما يجعل من التحدي الحقيقي للتاجر للفوز في هذه التجارة. ولكن إذا كان لديك العصب، ثم ليس هناك ضرر في المحاولة.


ج) الخيار باني: مع هذه الميزة، التاجر لديه سيطرة أكبر على أوقات انتهاء الصلاحية والمخاطر. يمكن للتاجر أن يقرر في الواقع ما هي عوائده، وأن يعطي نفسه فرصة لاسترداد بعض عاصمته في حالة خروج التجارة من المال.


إوبتيون ريفيو & # 8211؛ التي تقدمها فكس الإمبراطورية.


ميزات منصة والأسواق المعروضة.


ما هي الأصول التي يمكن للمراهنين رهانها عند التداول مع يوبتيون؟ وتتنوع هذه الأنشطة وتندرج تحت أربع فئات أصول مختلفة كما هو مبين أدناه:


العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / روب، غبجبي.


الأسهم: سيتي (الولايات المتحدة & # 8211؛ سيتيغروب)، أبل، نايك، غازبروم، البريطانية للبترول، جوجل، لوكوال، كوكا كولا، هسك، رولز رويس، رويترز، توشيبا، تيفا فارما، الخ.


السلع: الذهب والفضة والقمح والبن والنفط الخام (خفيف الحلو كرود) والسكر والبلاتين.


مؤشرات الأسهم: داو، ناسداك، FTSE100، زيترا داكس، S & أمب؛ P500، CAC40 ومجموعة من المؤشرات الآسيوية والشرق أوسطية الأخرى.


لدى إوبتيون قسم خدمة العملاء الذي يتميز بميزة الدردشة المباشرة، بالإضافة إلى خطوط الهاتف التي توفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في عدة لغات.


هو إوبتيون عملية احتيال؟


إوبتيون، التي أنشئت في عام 2010، هو من بين الداخلين الجدد في صناعة الخيارات الثنائية. وهي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية في وجود اليوم ويوفر دفع تعويضات عالية جدا من حوالي 85٪، مما يجعلها تقف بعيدا في هذه الصناعة. إيوبتيون يجعل من منصة التداول الأكثر موثوقية، سبوتوبتيون، التي يتم تقاسمها من قبل العديد من كبار وساطة الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. على الرغم من أن يوبتيون كان معروفا أن لديها بعض القضايا البسيطة مع أدوات الرسم البياني، وكان رضا العملاء بشكل عام الساحقة مع خيارات الانسحاب ممتازة وبوابات الدفع البارزة لتأمين جميع المعاملات الخاصة بك.


إذا كنت تاجر، لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية هي سمة واحدة من سمات إوبتيون التي يجب الاستفادة منها. وذلك لأنه يوفر أفضل فرصة لاختبار مياه حساب حقيقي دون المخاطرة بأي من أموالك.


إيوبتيون مراجعة إيوبتيون (خارج العمل)


التقييم: 0/0 التعليقات.


10 شارع ياني كرانيديوتي.


استرداد: 15٪ إذا الخيار تنتهي من المال.


أنواع الخيار: أعلى لأسفل، لمسة واحدة.


الأصول: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، كوموديتيز.


أوقات انتهاء الصلاحية: 30 دقيقة، نهاية ساعة، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع.


طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، باي بال، سكريل (مونيبوكيرز)، حوالة مصرفية.


سحب الأساليب والرسوم:


يوبتيون يوفر لك انسحاب واحد شهريا خالية من رسوم العمولة. سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 30 دولار أمريكي / 25 يورو على كل سحب إضافي. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 25 دولار أمريكي أو 25 يورو.


اللغات: الإيطالية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، العربية والإنجليزية.


جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.


24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين لمراجعة إيوبتيون.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل في الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا أمريكيا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص هذا السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقومون بتقييم احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية العقد الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق العائد الثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق على هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.


iOption.


يوبتيون هو المشهود لهم ذاتيا عدد 1 الخيارات الثنائية "الموقع على شبكة الإنترنت، ويبدو أن يكون بالضبط ذلك في رأي العديد من التجار المخضرم. الوسيط هو تحت سكوربيد للتجارة المحدودة، وهي شركة تتكون من قادة في العالم المالي. تم إطلاق الخدمة في عام 2009 مما يجعلها واحدة من أقدم وسماسرة الأكثر استقرارا في هذه الصناعة. يتم تشغيل النظام قبالة منصة سبوتوبتيون مستقرة تزويد التجار مع الأمن والثقة المطلوبة لتكون ناجحة.


حساب التداول وأنواع الحسابات.


على الرغم من أن يوبتيون تفتقر إلى مئات من أنماط التداول أن بعض المواقع الأخرى لديها، فإنه يوفر 4 خيارات قوية جدا ل "العملاء.


اختيار الخيار "صعودا وهبوطا" نموذجية وكل ما عليك القيام به هو تحديد الأصول التي تريدها، والوقت الخاص بك يجب أن تنتهي التجارة، والمبلغ الذي تريد حصة ثم تختار ... حسنا لأعلى أو لأسفل.


اختيار للتجارة لمسة واحدة ومثلما سبق اخترت الحد الأدنى لعدد السيناريوهات وسوف تغلق التجارة يجب أن يتم التوصل إلى "الرهان" الخاص بك. مثلا إذا كنت تراهن على أن غوغل ستقفز إلى 20 مكانا وتفعل ذلك، حتى لمدة ثانية واحدة فقط، فإن العائد هو لك. إذا لم تصل إلى تلك النتيجة، تخسر.


تخصيص الصفقات الخاصة بك على بناء الخيارات وتحديد الأصول الخاصة بك ووقت انتهاء الصلاحية، والحد الأقصى للربح ومستويات المخاطر، ومجموع حصة الحصة الخاصة بك، وإذا كنت تريد الاتصال (حتى) أو وضع (أسفل) ومن ثم مجرد الجلوس والانتظار.


تريد خدمة ثنائية أسرع؟ اختر الخيار 60 ثانية، حدد الأصول من اختيارك ثم اختر حصتك وعما إذا كان للاتصال أو وضع والانتهاء من ذلك. في 60 ثانية فقط يمكن أن تكون أكثر ثراء أو أفقر على أساس تفضيل الخاص بك.


عرض تجاري.


تقدم نسبة فائدة سنوية تصل إلى 5٪ لجميع الأرصدة التي تزيد عن 500 دولار والتي تجلس في حسابات التداول والوصول إلى بطاقة ائتمان حصرية تسمح لك بإنفاق أرباحك على أي شيء خارج الموقع، فإنها تذهب إلى الحد الأقصى.


وفيما يتعلق الترقيات والعروض محددة، ونحن في عملية التفاوض على صفقات حصرية لجميع لاعبين لدينا.


كما هو الحال مع أي وسيط راسخة وسمعة طيبة، إوبتيون لديها مجموعة شاملة من القنوات لتسهيل التواصل وردود الفعل بين التجار أنفسهم. هناك دردشة حية، فتح دعم التذاكر، وبالطبع الدعم عبر الهاتف.


يخدم الوسيط لزبائن دوليين مع قائمة من الأرقام الدولية، والتي تتكون من قبرص وكندا والدنمارك وفنلندا وهولندا والنرويج والسويد وجنوب أفريقيا واستراليا ونيوزيلندا وإسبانيا والمكسيك.


ودائع / السحوبات.


الإيداع هو خالية من المتاعب، حيث يمكن إيداع الأموال عن طريق بطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، والتحويل الإلكتروني و سكريل. وتشمل بطاقات الائتمان فيزا، أمريكان إكسبريس، ماستركارد، مايسترو، فيزا الكترون، ودينرز. لا توجد رسوم للتحويلات البرقية بقيمة 250 دولارا أمريكيا أو أكثر، أي مبلغ أقل من ذلك سيتحمل رسم 25 دولارا.


لن يسمح بالانسحاب إلا بعد التحقق من حساب الشخص، وهو إجراء طبيعي لحماية أموال التجار، والالتزام باللوائح والحد من الغش.


الأسهم: أمازون، أبل، بي آي سيستمز، باركليز، بيدو، بي إن بي باريبا، بب، البريطانية الأمريكية تي، سيتي، كوكا كولا، فيات، فرنسا تليكوم، غازبروم، جولدمان ساكس، جوجل، هيتاشي، هسك القابضة، آي بي إم، لوكويل، نايك، نيسان موتور، بتروبراس، بترول بروت، رويترز، رولز رويس، S بنك الهند، ساب ميلر، سبيربانك، تاتا موتورز، تيسكو، تيفا فارما، توشيبا، تركسل.


أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / أوسد / سغد، أوسد / تري، أوسد / زار.


السلع: القهوة، الذهب، النفط، البلاتين، الفضة، السكر، القمح.


المؤشرات القياسية: أسك، بومباي سي، كاك، داكس، داو جونز، DSM20، مؤشر دبي المالي، مؤشر السوق العام، إغس 30، فتس 100، هانغ سنغ، إيبكس، أيس 30، كل فيوتشر، كويت جينيرال إندكس، مسم 30، ناسداك، ناسداك المستقبل، نيفتي، نيكي 225، رتس، S & أمب؛ P 500، S & أمب؛ P المستقبل، سس 180، ستريتس تايمز، تادول، تل أبيب 25، توبيكس.


على العموم، والملاحة هي بديهية ومع الوظائف التي تتيح للمستخدم معرفة ما هي شروط وكل قسم هو كل شيء عن طريق وضع الماوس فوق أي قسم من الشاشة.


منصة على شبكة الإنترنت، وهو ما يعني أن التجار يمكن الوصول إلى النظام من أي مكان في العالم. هناك وظائف كبيرة داخل المنصة، والذي يسمح للتجار لاستخدام التحليل الفني، والاتجاه التالي، وتتبع الزخم، ونمط العودة إلى عدد قليل.


استنتاج.


على العموم، إوبتيون مستقرة وسيط موثوق به بشكل جيد. أنها توفر قائمة الأصول مثيرة للإعجاب نسبيا، ومنصة مناسبة تماما لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


ما أعجبني جدا هو كمية المعلومات وكيف تم تنظيمها لجميع التجار الجدد. مركز معارفهم يحتوي على جميع الدروس والمعلومات التي يمكن للمتداول تريد من أي وقت مضى. هناك أكاديمية إيوبتيون، مكتبة المعرفة، مكتبة الفيديو، العروض التوضيحية، الكتب الإلكترونية، أسئلة وأجوبة، وشرح بسهولة القواعد.

No comments:

Post a Comment