Thursday 8 March 2018

فوركس سيولة معنى


فتح فوائد السيولة في تجارة الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: سيولة الفوركس مربكة للتاجر الجديد. كيف يمكن أن يكون السوق على ما يبدو متقلبة والسائلة في نفس الوقت؟ سوف تكون هذه المادة التمهيدي لفهم ذلك تماما.


كما يبدأ المرء في تداول العملات الأجنبية، واحدة من الفوائد الأولى التي & [رسقوو]؛ من المرجح أن نسمع هو مقدار السيولة يقدم سوق الفوركس عبر الأسواق الأخرى. وتبلغ الأرقام الأخيرة ما يقرب من 4 تريليون دولار في الحجم اليومي وفقا لبنك التسويات الدولية. ولكن ماذا يعني ذلك لك وتداولك؟


لماذا يجب أن تهتم حول السيولة؟


اسأل أي شخص خلال أزمة الائتمان لعام 2008 الذي كان يحاول بيع منزلهم ما هي فوائد السيولة؟ أو ربما تاجر الأسهم الذي هو على الجانب الخطأ من التجارة عندما تم الإعلان عن أن الأسهم أنها و رسكو؛ يقصر يشاع أن يتم الحصول عليها من قبل شركة أكبر من ذلك بكثير في قسط في تجارة ما بعد البيع. هل كان الناس في معقل مالي لأنهم لم يتمكنوا من الخروج من التجارة الوريدة عندما أرادوا أن يكونوا عرضة لظروف غير سائلة في السوق.


إن السيولة بحكم تعريفها هي القدرة على تحويل بند قيم إلى عملة عند الطلب. عندما تعيد تداول العملات أو العملات الأجنبية، فإنك تقوم بتداول سوق بحد ذاته، سائل. ومع ذلك، فإنك تتداول على أساس السيولة المتاحة للمؤسسات المالية التي تحصل على الدخول أو الخروج من التجارة من اختيارك.


ما هي علامات السيولة & أمب؛ السيولة؟


من وجهة نظر المتداول، فإن السوق غير السائلة سوف يكون التحركات الفوضوية أو الثغرات لأن مستوى شراء أو بيع حجم في أي لحظة واحدة يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. ومن المعروف أيضا سوق عالية السيولة كما سوق عميق أو السوق على نحو سلس والعمل السعر هو أيضا على نحو سلس. يحتاج معظم التجار ويجب أن يتطلب سوقا سائلة لأنه من الصعب جدا لإدارة المخاطر إذا كنت على الجانب الخطأ من خطوة كبيرة في سوق غير سائلة.


تعلم الفوركس: إليكيد مقابل. السوق السائل.


مؤشر فاينانشال تايمز 100 - أسواق الأسهم عرضة للفجوات.


(التي أنشأتها تايلر يل)


الفوركس لديه العديد من مقدمي السيولة على مدار الساعة.


(التي أنشأتها تايلر يل)


ويعتبر السوق الذي يتداول 24 ساعة في اليوم مثل سوق الفوركس أكثر سيولة لأنه يمكنك الدخول أو الخروج من التجارة وفقا لتقديركم. السوق التي تتداول فقط لجزء صغير من اليوم مثل سوق الأسهم الأمريكية أو تبادل العقود الآجلة سوف يكثف سوقا أرق لأن الأسعار يمكن أن تقفز في العراء إذا جاءت الأخبار بين عشية وضحاها ضد توقعات الحشد.


هل هناك ثغرات عند تداول الفوركس؟


الثغرات في الفوركس تختلف مقارنة بالأسواق الأخرى. ومع ذلك، يمكن أن تحدث فجوات الأرز في الفوركس إذا كان إعلان سعر الفائدة أو غيرها من الأخبار ذات التأثير العالي يخرج مقابل التوقعات. أيضا، يمكن أن تحدث ثغرات في افتتاح الأسبوع بعد ظهر يوم الأحد في الولايات المتحدة إذا كان هناك إعلان صحفي خلال عطلة نهاية الأسبوع ولكن عموما، والثغرات في فو ريكس وعادة ما تكون أقل من٪ 0. 5 0 من قيمة العملة وأوامر يمكن إرسالها في التنفيذ كلما كان السوق مفتوحا، وسوف يتم شغلها في أقرب وقت مزود السيولة لديه ثمن بالنسبة لك.


أوقات مختلفة من اليوم عرض متفاوتة مبالغ السيولة.


إذا كنت تتاجر على المدى القصير أو المتسكع، يجب أن تكون على بينة من كيفية السيولة في الفوركس يختلف من خلال يوم التداول. هناك ساعات أقل نشاطا مثل الدورة الآسيوية التي غالبا ما تكون مجموعة ملزمة وأسهل للتداول من وجهة نظر المضاربة للعرض. جلسات التداول الرئيسية الرئيسية مثل جلسة لندن والدورة الأمريكية أكثر عرضة للكسر والتحركات المئوية الأكبر في اليوم.


الوقت من اليوم الذي من المرجح أن نرى أكبر التحركات هي جلسة الصباح الولايات المتحدة لأنها تتداخل مع الدورة الأوروبية / لندن التي وحدها تمثل ما يقرب من 5 0٪ + من إجمالي حجم العالمية اليومية. الدورة الأمريكية وحدها تمثل حوالي 20٪ وفي الولايات المتحدة بعد الظهر، سوف غالبا ما نرى انخفاضا حادا في التحركات العدوانية باستثناء عندما لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك) يخرج مع إعلان مفاجأة التي هي عدة مرات فقط شهر.


إذا كنت قد جددت إلى سوق الفوركس أو ربما أنت & [رسقوو]؛ إعادة القادمة من سوق أقل سيولة، سوف تكون مفاجأة سارة من سيولة. سوف تكون قادرة على التجارة على مدار الساعة والسيولة التي توفر إجراءات الأسعار على نحو سلس يجعل لتحليل تقني جيد. مهما كان ظهرك الأرض، وبناء خطة التداول في هذا السوق يمكن أن تتفق معكم وتوافر الخاص بك أفضل بكثير من معظم الأسواق.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


السيولة.


ما هو "السيولة"


وتصف السيولة مدى إمكانية شراء أو بيع األصل أو الضمان بسرعة في السوق دون التأثير على سعر األصل.


وتشير سيولة السوق إلى المدى الذي تسمح فيه السوق، مثل سوق الأوراق المالية في البلد أو سوق العقارات في المدينة، بشراء الأصول وبيعها بأسعار مستقرة. ويعتبر النقد أكثر الأصول سيولة، في حين أن العقارات والفنون الجميلة والمقتنيات كلها غير سائلة نسبيا.


تقيس السيولة المحاسبية السهولة التي يمكن بها للفرد أو الشركة الوفاء بالتزاماتها المالية مع الأصول السائلة المتاحة لها. هناك عدة نسب تعبر عن السيولة المحاسبية المبينة أدناه.


انخفاض "السيولة"


ويعتبر النقد معيارا للسيولة، لأنه يمكن تحويله بسرعة وسهولة إلى أصول أخرى. إذا كان الشخص يريد ثلاجة 1،000 $، والنقد هو الأصل التي يمكن استخدامها بسهولة أكبر للحصول عليها. إذا كان هذا الشخص ليس لديه نقد ولكن مجموعة الكتب النادرة التي تم تقييمها في 1000 $، s / انه من غير المرجح أن تجد شخص على استعداد للتجارة بها الثلاجة لجمعها. وبدلا من ذلك، سيتعين عليه بيع المجموعة واستخدام النقد لشراء الثلاجة. قد يكون ذلك على ما يرام إذا كان الشخص يمكن أن تنتظر أشهر أو سنوات لإجراء عملية الشراء، ولكن يمكن أن يمثل مشكلة إذا كان الشخص فقط بضعة أيام. ويجوز له أن يبيع الكتب بخصم بدلا من انتظار المشتري الذي كان على استعداد لدفع القيمة الكاملة. وتعتبر الكتب النادرة مثالا على األصول غير السائلة.


السيولة السوقية.


في المثال أعلاه، سوق الثلاجات في مقابل الكتب النادرة غير سائلة بحيث أنه، لجميع النوايا والأغراض، فإنه لا وجود لها. ومن ناحية أخرى، يتميز سوق الأسهم بارتفاع السيولة في السوق. إذا كان للتبادل حجم كبير من التجارة التي لا يسيطر عليها البيع، فإن السعر الذي يقدمه المشتري للسهم الواحد (سعر العرض) والسعر الذي يرغب البائع في قبوله (سعر الطلب) سيكون قريبا من بعضهما البعض. المستثمرون، ثم، لن تضطر إلى التخلي عن المكاسب غير المحققة لبيع سريع. عندما ينمو الفارق بين سعر العطاء وأسعار الطلب، يصبح السوق أكثر سيولة. وعادة ما تكون أسواق العقارات أقل سيولة بكثير من أسواق الأسهم.


السيولة المحاسبية.


بالنسبة للكيان، مثل شخص أو شركة، فإن السيولة المحاسبية هي مقياس للقدرة على سداد الديون عند استحقاقها. في المثال أعلاه، أصول جامع الكتب النادرة هي غير سائلة نسبيا، وربما لن تكون قيمتها قيمتها الكاملة 1000 $ في قرصة. ومن الناحية العملية، يعني تقييم السيولة احملاسبية مقارنة املوجودات السائلة باملطلوبات املتداولة أو االلتزامات املالية التي تستحق خالل سنة واحدة. هناك عدد من النسب التي تقيس السيولة المحاسبية، والتي تختلف في كيفية تعريفها بدقة "الأصول السائلة".


النسبة الحالية هي أبسط وأقل نسبة صارمة. الأصول المتداولة هي تلك التي يمكن تحويلها بشكل معقول إلى نقد في سنة واحدة.


النسبة الحالية = الأصول الجارية / الخصوم الحالية.


اختبار الحمضية أو نسبة سريعة قليلا أكثر صرامة. وهو يستثني المخزونات والأصول المتداولة الأخرى التي لا تكون سائلة مثل النقدية ومكافئات النقدية والحسابات المستحقة القبض والاستثمارات القصيرة الأجل.


نسبة اختبار الحمض = (النقد وما يعادله + الاستثمارات قصيرة الأجل + الحسابات المدينة) / الخصوم الجارية.


وهناك اختلاف في نسبة اختبار الحمض ببساطة يطرح المخزون من الأصول المتداولة، مما يجعلها أكثر سخاء:


نسبة اختبار الحمض = (الأصول المتداولة - المخزون) / الخصوم الحالية.


ونسبة السيولة النقدية هي الأكثر دقة في نسب السيولة، باستثناء الحسابات المستحقة القبض، فضلا عن المخزونات والأصول المتداولة الأخرى. أكثر من النسبة الحالية أو نسبة اختبار الحمض، فإنه يقيم قدرة الكيان على البقاء المذيبات في حالة الطوارئ. حتى الشركات مربحة للغاية يمكن أن تواجه مشكلة إذا لم يكن لديهم السيولة للرد على الأحداث غير المتوقعة.


نسبة النقد = (النقد وما يعادله + الاستثمارات قصيرة الأجل) / الخصوم الجارية.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


بالنسبة لألصل، فإن سيولة الشركة هي قدرتها على الشراء أو البيع بدون أي خصم أو عالوة. وتعكس السيولة بالتالي مقدار وتواتر األصل وتداوله. وكلما تم شراء وبيع المزيد من الأشياء، فإن قدرة الفرد على تحصيل الأقساط أو البحث عن تخفيضات أقل. ولكن الشيء أقل سائل هو، كلما كان من الصعب أن يتم شراؤها أو بيعها.


فالسوق السائل يعني أنه يحتوي على العديد من الصفقات ويتكون من العديد من التجار. سوق الفوركس هو السائل المتطرف لأن مئات البنوك والملايين من الأفراد يتداولون العملات يوميا. في الواقع، يتم تبادل ما يقرب من 4 تريليون دولار يوميا، وهذا العدد آخذ في الازدياد مع تزايد اهتمام تجار التجزئة. وبالتالي، يمكن للمتداولين التداول بسرعة بنقرة أو اثنتين.


وعلى الجانب اآلخر من الطيف، يعتبر التطوير العقاري سوقا غير سائلة للغاية ألنه يتطلب الكثير من رأس المال، ويتم االستثمار في شكل مادي مثل المباني.


ونتيجة لذلك سوف تجد مجموعة أكبر من السعر المعروض للأصول غير السائلة في حين أن الأصول عالية السيولة سيكون لها سعر محدد جدا.


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


السيولة.


فريف.


في سوق الفوركس، تتعلق السيولة بقدرة زوج العملات على أن يتم شراؤها وبيعها دون أن تحدث تغييرا كبيرا في سعر الصرف. ويقال أن زوج العملات لديه مستوى عال من السيولة عند شراءه أو بيعه بسهولة، وهناك قدر كبير من النشاط التجاري لهذا الزوج.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


مؤشر يقيس التغير في سعر سلة تمثيلية من السلع والخدمات مثل الغذاء.


هناك العديد من أنماط التداول المختلفة التي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية. أنماط الفوركس تفعل.


التداول اليومي مع سوق الصرف الأجنبي يختلف إلى حد ما عن السوق الأخرى.


مقالات ذات صلة.


أسبوعي موقف كوت: الدولار الأمريكي يعاني من الين مقابل الدولار الكندي واليورو واليورو.


وعزز اللاعبون الكبار قيمة مراكزهم الصافية القصيرة على الدولار الأمريكي. ويظهر أحدث تقرير كوت أن الدولار الأمريكي فقدت الأرض أساسا إلى الدولار الكندي والين الياباني واليورو.


أسبوعي كوت تحديد المواقع: الجنيه الإسترليني هرع بولز في، جبي الدببة تقلص بها.


ويبين أحدث تقرير كوت أن نشاط تحديد المواقع كان مختلطا. ومع ذلك، فقد الدولار الأمريكي أساسا إلى الجنيه الإسترليني والين الياباني.


أسبوعي كوت المواقع: جبي الدببة عاد، اليورو الدببة فروا.


واستمر صافي السندات على الدولار الأمريكي في الارتفاع. ويظهر أحدث تقرير كوت أن الدولار الأمريكي فقدت الأرض أساسا إلى اليورو مع هروب شورت اليورو. ومن الجدير بالذكر أيضا أن عوائد الين الياباني.


أسبوعي كوت تحديد المواقع: اليورو السراويل حصلت على خداع.


قام المضاربون الكبار بتخفيض قيمة رهاناتهم الصافية الطويلة على الدولار الأمريكي، لكن تقرير كوت الجديد لتحديد المواقع في الفوركس يكشف أن نشاط تحديد المواقع كان مختلطا مرة أخرى، على الرغم من أن الدولار الأمريكي خسر جزءا كبيرا من الأرض إلى اليورو.


يجب على الرجل التوقف عن إسناد مشاكله إلى بيئته، والتعلم مرة أخرى لممارسة إرادته ومسؤوليته الشخصية. شويتزر ألبرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment