Saturday 10 March 2018

خيارات التداول لقمة العيش


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟


وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.


يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.


العصر الجديد للتجارة.


وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.


هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.


الخيارات المتاحة.


الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. كما هو شائع في الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.


قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.


التجارة بشكل مستقل.


الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتداول يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.


لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.


كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، يسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية عن طريق عكس حركتها.


الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، لا يزال من الممكن إدخال هذا السوق مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.


شركات تجارية مسجلة.


وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.


وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.


العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.


ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.


الخط السفلي.


مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو الفائدة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.


خيارات التداول من أجل العيش.


يصبح تاجر الخيارات التي تشتري وتبيع الخيارات هي طريقة واحدة الناس التجارة لقمة العيش. فكرة كسب العيش من المشاركة في الأسواق المالية هو جذب رئيسي لمعظم الناس عند النظر في التداول.


سواء كان ذلك يعني الدخل بدوام كامل من أجل العيش أو استكمال الدخل، فكرة القيام بذلك من المنزل في أقل من بضع ساعات في اليوم هو أمر مثير للتفكير.


ولكن هل هو واقعي؟


نعم فعلا. الجزء الكبير حول سوق الخيارات هو أنها مرنة جدا، حيث أن هناك العديد من الطرق للتعامل معها.


فوائد تداول الخيارات.


تاجر الخيارات قادر على الاستفادة من النفوذ الكبير عندما يضع الصفقات من خلال وسيط على الانترنت. وبصفتنا تجار التجزئة، فإننا لا نملك سوى إمكانية الحصول على أموال محدودة، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا نستخدم هذه الأموال بشكل جيد، كما أن الاستفادة من هذه الطريقة هي إحدى الطرق التي يمكننا استخدامها للقيام بذلك.


خيارات تسمح لنا للسيطرة على المواقف حجم لائق لقليل من بضع مئات من الدولارات. تخيل السيطرة على مائة سهم من أسهم جوجل لجزء بسيط من تكلفة امتلاك الأسهم بالفعل.


هذا هو بالضبط ما هي الخيارات خيارات التجار قادرون على القيام به.


على عكس التجار اليوم، كنت لا يجلس أمام الشاشة مشاهدة جميع يقتبس وامض. يمكنك عرض الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة في اليوم وتقرر ما إذا كان هناك أي خيارات التجارة إعداد. هذا هو الكمال لشخص ما هو مشغول مع وظيفة أخرى، والالتزامات العائلية، أو حتى التمتع التقاعد.


فالتجارة من أجل كسب العيش لا تعني العيش في التجارة. هذا هو واحد من العوائق الرئيسية للتداول اليوم ولكن هو واحد من العديد من الفوائد من الخيارات التداول.


الخيارات هي الأداة الوحيدة المتاحة التي تسمح لك للاستفادة من أعلى أو أسفل، أو جانبية تتحرك الأسواق. وهذا أمر قوي لأنه يسمح لنا بالربح بغض النظر عما يفعله السوق. هذا مهم جدا للتاجر تبحث لكسب لقمة العيش من الأسواق والتداول بدوام كامل.


تقتصر مخاطرك على تكلفة الخيار. يمكنك إعداد استراتيجيات حيث يتم تقليل خطر الخسارة ولكن إمكانات التجارة عالية للغاية. كل تاجر سوف اقول لكم ان الحفاظ على رأس المال هو الوظيفة رقم 1 لأي ​​تاجر.


يمكنك كسب المال على أقساط إذا كنت بائع الخيارات. العديد من الخيارات المهنية التجار الذين يقومون بتجارة حية هذه الأسواق تفعل ذلك عن طريق البنوك الأقساط عن طريق بيع الخيارات.


كيف يمكنك أن تصبح تاجر الخيارات المهنية.


إن المشاركة في سوق الخيارات ليست عملية صعبة. بالطبع عليك أن تجد وسيط على الانترنت ولها الأموال المتاحة للتجارة ولكن يمكنك تناسب كيفية أن تصبح تاجر الخيارات في 3 مجالات مختلفة:


العثور على نظام تداول الخيارات التي تعطي نقاط الدخول والخروج واضحة جدا.


واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو الدخول في التجارة دون خطة. بدون خارطة طريق لمتابعة، يمكن أن يكون الجانب العاطفي من الركلات التجارية في وأخطاء. مع نيتبيكس خيارات نظام المسار السريع لدينا إدخالات واضحة، والأهداف وتوقف المطبوعة بالنسبة لنا الحق على الرسوم البيانية.


ليس هناك التخمين عندما للحصول على الدخول والخروج. يتم تحديد كل شيء بالنسبة لنا. مع نظام في المكان الذي يضع خلاف في صالحنا، يمكننا أن التجارة مع الثقة.


يمكنك أن ترى أدناه نظام الخيارات المحدد يمكنني استخدام عندما قدمت 88٪ العائد على خيارات التداول في غس.


العثور على الأسواق التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


خطأ كبير آخر أرى التجار يجعل هو تجارة الكثير من الأسواق التي لم تكن مألوفة مع. أفضل جزء حول خيارات التداول لقمة العيش هو أنها تسمح لنا بتداول بعض الأسهم عالية الطيران مثل أبل وجوجل.


معظم التجار الناجحين أن أعمل مع التجارة نفس الأسهم و إتف في اليوم والخروج، والذي يسمح لهم حقا للتداول بدوام كامل مع الثقة. ليس هناك أي مسح الأوراق المالية التي تحتاج إلى القيام به على أساس يومي. تداول نفس قائمة الأسماء يسمح للتاجر للحصول على دراية كيف تتحرك هذه المنتجات.


إذا كنت تبحث عن ارتفاع وتيرة، ثم النظر في المزيد من الأسماء التقنية مثل أبل و نيتفليكس. إذا كنت تبحث عن تردد أقل، ثم يمكنك التركيز دائما على إتف التي تسمح لك للحصول على التعرض لسلة كاملة من الأسهم.


الناس غالبا ما يخجلون من النظر إلى سوق الأسهم كمصدر للدخل لأنهم يعتقدون أن هناك نسبة فشل عالية. مثل أي أعمال أخرى، سيكون هناك الناس التي تكافح من أجل النجاح. أحد أسباب ذلك هو أنها تأخذ على الطريق الكثير من المخاطر.


بغض النظر عن حجم حسابك، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم المخاطر المناسبة في التداول الخاص بك. وهذا يعني التأكد من نشر حسابك عبر منتجات مختلفة بدلا من وضع كل أموالك في موضع واحد أو وظيفتين. أي قصة خيارات تداول التداول سوف تقرأ سوف اقول لكم ان ادارة المخاطر الخاصة بك هي واحدة من أكثر الأشياء الحيوية التي يمكنك القيام به كالتاجر.


وكلما يمكنك تنويع، وأكثر سلاسة منحنى الأسهم الخاص بك سيكون. خيارات التداول تسمح لنا حقا بتنويع أفضل من معظم المنتجات هناك. يمكننا تداول المزيد من الأدوات بسبب الرافعة المالية التي تقدمها.


عند التفكير في تنويع، والنظر أيضا ما إذا كان يجب تداول الخيارات الأسبوعية أو حتى شهريا. وهذا ببساطة إضافة إلى ذخيرة التداول الخاص بك وليس لديك كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


يمكننا أيضا استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسمح لنا للاستفادة من ظروف السوق المختلفة والتجارة بدوام كامل من أجل لقمة العيش.


هل التجار الخيارات كسب المال؟


هذه الأسئلة التي أحصل عليها كثيرا، والجواب هو & # 8220؛ ذلك يعتمد & # 8221 ؛. مثل التداول بشكل عام، هو الجدارة. يمكنك الخروج منه ما تريد وكيف إعدادك للتجارة من أجل لقمة العيش، يجب أن يكون لديك العديد من المتغيرات (مثل تلك التي تحدثنا عنها أعلاه) في الخط.


هنا هو تجارة أخرى أخذت مع بلدي استراتيجية تداول الخيارات.


قد يقول البعض أن 275 $ ليس كثيرا للعيش على وهذا صحيح. ويمثل ذلك تجارة واحدة. خيارات التجار عادة ما يكون العديد من الصفقات تشغيل وبالنظر إلى أنه يمكنك كسب المال في أي حالة السوق، وأعتقد أن تتمكن من رؤية الإمكانات.


التداول هو مهنة وأفضل كنت على استعداد، وارتفاع احتمالات النجاح سيكون.


خذ الحصول على انك بدأته، وتحقق من خيارات نيتبيكس المسار السريع والسماح & # 8217؛ الحصول على بدء تداول الخيارات.


مخازن.


223 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[+] تراديديفيرنتلي & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -6 очка -5 очков -4 очков & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 31549 على & # 32؛ أب-19 & # 32؛ في 2017-12-14 09: 25: 33.846645 + 00: 00 تشغيل 23f3124 كود البلد: وا.


هل يمكنني جعل خيارات التداول الحية؟


فكيف تدعم نفسك عن طريق خيارات التداول؟ كيف يمكنك تحويل محتويات محفظة الأسهم الخاصة بك إلى دخل عملي؟ هذه هي الأسئلة التي يطرحها الناس منذ قبل فقاعة دوت كوم من التسعينيات وأوائل عام 2000. انهم الأسئلة المستثمرين لا تزال تريد إجابات ل.


هناك عدد قليل من السكان من تجار الخيارات المذيبات المالية، وهذه المادة تقدم عشر طرق يستخدمونها لضمان استقرارهم ورفاههم المالي.


1. هل خيارات التداول تعمل؟


خيارات يمكن أن تولد لقمة العيش، ولكن ما هو أكثر احتمالا لخلق الاستقرار هو بيئة تجارية متنوعة تتراوح على كامل نطاق السلع، الفوركس والسندات والأسهم. وكلما كانت الصورة أكثر قوة كلما كانت النتائج أفضل.


2. يمكنك جعله العمل مع خيارات وحدها؟


ليس كل الدخل شباك التجارة، وإذا واجهت فترة جافة في الخيارات مع أي شيء لتراجع عليك قد تواجه عواقب حقيقية. في حين أن سوق الخيار هو الحصول على أكبر وأكثر تنوعا في كل عام وهذا يعني أيضا أنه من الصعب على المستثمر عديمي الخبرة للتنقل. ومع ذلك، يمكن الحصول على من خلال تداول الخيار وحده بمساعدة من الوساطة الصحيحة، والتكنولوجيا المناسبة، والانضباط الذاتي الصحيح.


3. هاو لونغ ذيس تاكي تو ليرن؟


ذلك يعتمد على التاجر في السؤال. بعض الناس يستلمونه بسرعة، وبعضهم محظوظ بما فيه الكفاية لتقديم المساعدة والمشورة من ذوي الخبرة، والبعض الآخر النضال مع أساسيات ولكن تأتي لفهم لهم بعد جهد صارم. ويبدو أن تقدير آمن هو أنه في غضون عام سوف تكون التقاط المواهب والمهارات التي تجعل نمط الحياة قابلة للتطبيق، ولكن يمكن أن يستغرق سنوات بعد هذا الاندفاع الأولي من التعليم لتطوير الجودة الحقيقية.


4. ما نوع الاستثمار الذي أحتاجه لتوليد دخل قابل للعيش؟


ومن الواضح أن هذا الرقم يتفاوت بشكل كبير. احتياجاتك كفرد هي العامل المحدد الوحيد. أين تعيش؟ هل لديك أطفال أو معالين؟ هل يطلب منك السفر في كثير من الأحيان؟ ما هي النفقات الأخرى الخاصة بك؟ هل قيمة الممتلكات عالية أو منخفضة في منطقتك؟


النظر بعناية البيض سوف تحتاج إلى توليد مبلغ من المال عليك أن تعيش على. لنفترض أنك تتوقع عائد استثمار بنسبة 25٪ سنويا. إذا كان لديك 100،000 دولار أمريكي في أصول المذيبات وهذا يعني أنك سوف أشعل النار في 25،000، وهو مبلغ صالح للعيش لشخص واحد في منطقة بأسعار معقولة، ولكن الحصة نفسها كبيرة والعائدات قد لا تكون دائما جيدة جدا.


إنشاء مجموعة من القواعد لنفسك تملي شروط البيع ولا تحيد عنها. مع هذا الانضباط الذاتي فرض عليك أن تكون أقل عرضة للانخراط في سلوك القمار، وهي طريقة للاستثمار تتميز التوقعات غير واقعية والمخاطر المالية التي لا معنى لها. حاول أن تفكر في ذلك كضمانة ضد اتجاهاتك المتهورة أو المتهورة.


6. ما هو مستوى المخاطر المقبول؟


هناك موقف مشترك بين التجار الذين يرون إمكانات للحصول على درجة كبيرة أو شهدت صفقات كافية التي تصرفوا بحذر تذهب من خلال السقف ليكون دافعا نحو السلوك المحفوف بالمخاطر. حسنا، القليل من المخاطرة على ما يرام ولكن أولا كنت قد حصلت على فهم سيناريوهات أسوأ حالة وعواقبها. هل يمكنك تحمل خمسين بالمائة من أصولك؟ يمكنك تحمل خسارة ستين في المئة؟


كقاعدة شخصية من الإبهام أود أن يجادل للحفاظ على ما لا يقل عن 30٪ من الأصول الشخصية الخاصة بك كوسادة ضد الخراب المالي الكلي.


يجب أن نتذكر دائما، أن الجشع هو عامل محفز قوي مع القليل من دون أساس في المنطق. عندما يمكنك تذوق هذا البيت الجديد أو السيارة يمكن أن يكون من الصعب أن تخبر نفسك "لا، تبطئ، سنحصل عليه في العام المقبل"، ولكن هذا هو بالضبط ما يجب على المتداول المسؤول القيام به.


ثم الحصول على وسيط تثق به إلى نهايات الأرض أو البقاء بعيدا عن اللعبة. حتى إذا كنت تستخدم برامج الكمبيوتر مع معلمات محددة لتنفيذ الصفقات بالنسبة لك، فمن المهم أن تعرف كيف تعمل تلك البرامج وأي نوع من الوضع الاقتصادي كنت تضع نفسك وأي شخص يعتمد عليك في.


إعداد سيئة يمكن أن يضر حقا الوضع المالي الخاص بك. إلا إذا كنت تستطيع أن تأخذ ضرب ينصح بشدة أن تأخذ من الوقت لتثقيف نفسك حول ما لا يقل عن أساسيات التدريب الخيارات.


نعم هو كذلك. تداول الخيارات هو وسيلة يمكن الوصول إليها بشكل معقول ومستدامة لكسب لقمة العيش، وبينما انها بالتأكيد ليست للجميع ليس بالضبط ناد لعلماء الصواريخ سواء. حقا إذا كان هناك أي شيء لأنها محرك الأقراص لتحقيق النجاح، شخصية حذرة ولكن ليس خجول، والحصول على المشورة المالية الجيدة.

No comments:

Post a Comment