Wednesday 14 March 2018

سيغنالي تداول الفوركس خلال اليوم


سيغنالي تداول الفوركس خلال اليوم
تداول الأسلحة الخاصة بك.
تداول الفوركس اليومي.
الفوركس الراسم يولد ما يصل إلى 80٪ إشارات دقيقة في المتوسط ​​(جميع أزواج) وبقدر 1: 6 نسبة مكافأة المخاطر، وهو أمر مذهل جدا !. التي وضعتها ديف (لي) وصديقي مايك (الذي يحدث ليكون على حد سواء تاجر الموالية ومقل مبرمج).
تلبية تريسر.
تريس أرباحك بسهولة.
عدم إيقاف الربح.
أي زوج - أي وقت الإطار - اليوم بعد اليوم.
هناك أكثر بكثير.
بيلت فور ترادينغ في عام 2017.
تم تصميم التتبع اللحظي للانتكاسات الاتجاه والاتجاه استمرار التداول (وهو حيث المال هو حقا!). جوهر ذلك هو تتبع الحركات الأكثر أهمية في السوق في حين أن القضاء على كل من التصرفات وهمية وإشارات كاذبة. وبما أن هذا هو أداة عظيمة في الكشف عن الاتجاهات والانتكاسات، يمكنك استخدامه بنجاح لفروة الرأس أثناء جانبية التحرك أيضا. الفوركس التتبع ليس المهر خدعة واحدة.
انها بسيطة للاستخدام. لا حاجة لضبط أي شيء. ما يصل إلى 92.3٪ الصفقات الفوز لا إعادة رسم! الصوت + التنبيهات البصرية.
متوسط ​​كفاءة المؤشر والاستراتيجية يصل إلى 80.7٪ على جميع الأزواج والأطر الزمنية مع ما يصل إلى 1: 6 نسبة مكافأة المخاطر؛ إذا اخترت أزواجا مع تقلبات أقل، فإن نسب الفائزين في الصفقات تساهم في الوصول إلى 92.3٪ (بما في ذلك فائزي فروة الرأس).
أفضل شيء هو أننا تمكنا من تحييد العديد من الإشارات الكاذبة من خلال تطبيق خوارزمية وضعت من قبل كل من ديف و مايك، مما جعل هذه الاستراتيجية مربحة جدا أننا تقريبا لا يمكن أن تتحمل تقاسمها. معدل الصفقات الخاسرة منخفض جدا، حيث يتراوح بين 8٪ لأزواج التقلبات المنخفضة حتى 19.3٪ لأزواج التقلبات العالية.
كل التوفيق، ديف ومايك.
إخلاء المسؤولية - تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والعملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

تداول نقاش مستقيم.
التداول هو العمل. جعله دفع.
هذا بسيط & # 8220؛ خدعة & # 8221؛ ميد تراديتيونال فوريكس ترادينغ بروفيتابل & # 8230؛
أتذكر مشاركا بعينه في حدث تدريبي في سي إجا. واشار الى انه لم يعد يمارس تداولا خلال اليوم. في الواقع، وقال انه أخذ فقط الصفقات (مربحة تماما) على الرسوم البيانية اليومية.
& # 8220؛ يتم القبض على هؤلاء الحمقى في التداول خلال اليوم خلال 5 دقائق و 15 دقيقة رسوم بيانية لأنهم لا يفكرون في النظر إلى ما يحدث في السوق! & # 8221؛
بيان قاس بدلا من ذلك، وخصوصا منذ أفعل الرسوم البيانية التداول خلال اليوم نفسي! ومع ذلك، لديه نقطة هامة. معظم & # 8220؛ المتداولون خلال اليوم & # 8221؛ الحصول على المحاصرين تبحث فقط في الأطر الزمنية أقل. ولا يدركون أبدا أن الحركة اللحظية تحددها الأطر الزمنية الأعلى. في هذا المنصب، سوف أشارك خدعة بسيطة تعلمت من تاجر النقد الأجنبي المخضرم (نعم، أن & # 8220؛ من الداخل & # 8221؛ إلى عمل الفوركس المؤسسي) التي يمكن أن تغير الطريقة التي تنظر في التداول اللحظي.
أساسا، التداول اللحظي يشارك في تأرجح زمني أكبر. إذا كنت تتداول مع الاتجاه الزمني أعلى، وربما كنت تلعب لعبة خاسرة. لاحظ أن الاتجاه والدورة والزخم كلها الاعتبارات، ولكن الآن سوف أشارك خدعة واحدة فقط من شأنها أن تساعدك بشكل كبير في تحديد اتجاه اليوم.
قبل أن تأخذ التجارة لحظيا، انتقل إلى الرسم البياني اليومي. ضع متوسطين متحركين بسيطين على ذلك: فترة 5 و 8 فترة. الآن، تحقق من هذا لنفسك: عندما 5 الصلبان فوق 8، سيكون هناك عموما أكثر أيام حتى من الأيام السفلية. عندما يكون 5 أقل من 8، سيكون هناك عموما أكثر أيام أسفل من الأيام.
إيسن & # 8217؛ ر هذه قطعة مفيدة جدا من المعلومات؟ وبطبيعة الحال، في حد ذاته لا يكفي أن تتداول على، ولكن إذا كنت تعرف التحيز التداول الخاص بك لهذا اليوم، سوف تتوقف عن التخبط في الغابة من الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي. عندما تعلمت أن أوجه نفسي إلى الرسم البياني اليومي، تحسن تداولي بشكل كبير.
مع أطيب التمنيات للتداول الخاص بك،
خاص صندوق التاجر / رئيس تاجر التاجر.
& # 8211؛ ونظرا للطبيعة الصعبة من الاهتمام الشخصي المطلوب لتوفير النجاح التجاري، تتوفر سوى عدد قليل من المساحات الشخصية الإرشاد. لا شيء شخصي - التداول الخاص بنا يأتي أولا، وإذا كنا ملتزمون مساعدتك، ونحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا. الاستفسار عبر نموذج الموقع (أسفل الصفحة). من يأتي اولا، يخدم اولا.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
حسنا، ليس مثلك غير قادر على كسب المال القيام التداول اليومي.
إذا كنت تتبع استراتيجية معينة، سوف تكون قادرة على جعل تدفق متسقة من المال.
في رأيي، من المهم أن يكون التوجيه المهني والنهج المنضبطة أثناء التداول إنتراداي.

أفضل استراتيجيات الفوركس اليومية.
استراتيجيات تداول الفوركس اللحظية هي استراتيجيات المضاربة المستخدمة لبيع وشراء الأدوات المالية في سوق الأوراق المالية في نفس يوم التداول. ويحدث تداول اليوم خلال فترة زمنية قصيرة، ولذلك يحتاج اللاعبون في السوق إلى إيجاد أفضل استراتيجية الفوركس خلال اليوم بهدف النجاح في معاملاتهم. أدناه، سنقوم بالتحقيق في استراتيجيات تداول الفوركس الأكثر تداولا على نطاق واسع.
الاتجاه التالي.
وتفترض استراتيجية الفوركس هذه أن الجهات الفاعلة في السوق تحلل تحركات أسعار الأسهم بدلا من القوة المالية للشركات. الاتجاه التالي هو استراتيجية تداول الفوركس يوم بسيط في ظل الجهات الفاعلة في السوق يعتقدون أن الاتجاهات الحالية المستمرة في سوق الأسهم ستظل سارية المفعول. وبالتالي، إذا ارتفع سعر الأسهم، فمن المرجح أن يستمر في النمو، وبالتالي فإن المستثمر مهتم بشراء هذه الأسهم. على العكس من ذلك، إذا كان هناك حركة هبوطية لأسعار الأسهم، فإن المستثمر سوف تكون مهتمة في بيع قصيرة هذه الأسهم.
الاستثمار مناقضة.
يتكون الاستثمار مناقضة في إجراءات المستثمر لشراء أو بيع الأسهم على النقيض من اتجاهات السوق الحالية. وبالتالي، إذا انخفض سعر الأسهم، فإن المستثمر يشتري هذه الأسهم، بل على العكس من ذلك، إذا ارتفع سعرها، يبيعها المستثمرون، في كلتا الحالتين يتوقعون أن ينعكس الاتجاه قريبا. قد يكون هذا أفضل استراتيجية لحظية الفوركس عندما يكون المستثمر لديه الثقة في أي من الشرطين المسبقين الرئيسيين: الأسهم تتمتع الطلب المفرط في السوق، وهي مبالغ فيها، أي أن هناك تفاؤلا مفرطا (ارتفاع الأسعار> بيع). تشاؤم السوق مرتفع للغاية ويحرك قيمة الأسهم تحت سعر السوق (السعر المنخفض> الشراء) (انظر الصورة أدناه).
تداول الأخبار.
في ظل الأخبار التي تلعب استراتيجية الفوركس لحظيا، المستثمر بشراء الأسهم حالما يتم الحصول على بعض الأخبار الإيجابية بشأن النمو المتوقع لهذا السعر الأسهم، أو على العكس من ذلك، تبيع الأسهم كما تظهر أخبار سيئة.
والعوامل التي قد تجعل المستثمر يستخدم الأخبار التي تلعب استراتيجية الفوركس اليومية قد تتراوح بين عوامل السوق الفردي (مثل توقعات المستثمرين، وتقلبات الأسعار المتوقعة، والديناميات الاقتصادية السلبية أو الإيجابية، وما إلى ذلك)، وحتى مختلف العوامل السياسية وغيرها من العوامل لا مباشرة المتعلقة بسوق الفوركس. لذلك، من أجل الاستفادة من الأخبار اللعب، يجب أن يكون المستثمر على بينة من العديد من المتغيرات التي تؤثر على ديناميات السوق، وينبغي أن تكون قادرة على رصد عن كثب أي تغييراتها للاستجابة السريعة.
اسكالبينج استراتيجية الفوركس خلال اليوم.
وتستند هذه الاستراتيجية لحظية الفوركس للأسهم المتداولة على الكشف عن الثغرات الصغيرة في انتشار شراء بيع، والشروع في عدد كبير من المعاملات اللحظية على المدى القصير مع عوائد صغيرة. وعادة ما يتم فتح موقف في إطار استراتيجية سلخ فروة الرأس وتغلق بسرعة، وذلك بهدف الاستفادة من الثغرات السعرية المتاحة حاليا.
نظرا لحقيقة أن استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس لحظية يتم تنفيذها في فترات زمنية محدودة (عادة 3 إلى 5 دقائق، وأقل في كثير من الأحيان تصل إلى 13-15 دقيقة)، وهذه الاستراتيجية هي محفوفة بالمخاطر إلى حد ما، ويفرض العديد من المتطلبات الرئيسية لالمعجل ليكون فعال. وبالتالي، أولا وقبل كل شيء، يحتاج الوسيط إلى معالجة جميع العطاءات بسرعة، حيث أن ثواني التأخير قد تجعل المعاملة غير فعالة. بعد ذلك، يجب السماح بالصفقة السريعة للمعامالت قصيرة األجل في البورصة المعنية. وأخيرا، ينبغي تجنب فروق بيع شراء كبيرة، لأنها قد تقلل من هامش الربح محدود بالفعل، مما يجعل سلخ فروة الرأس غير فعالة من الناحية المالية.
قد يكون سلخ فروة الرأس أفضل استراتيجية الفوركس اللحظي في ظروف تقلبات السوق المتقلبة والتقلبات، مما يسمح للجهات الفاعلة في السوق الاستفادة من الاختلالات قصيرة الأجل التي تحدث خلال تلك الفترات.
استراتيجيات الفوركس اليومية - تداول المدى.
وتستند استراتيجيات تداول الفوركس خلال اليوم إلى افتراض المستثمر أنه بمجرد أن يصل سعر الأسهم إلى أعلى تربة له، فإنه سيعود إلى أدنى مستوياته، والعكس بالعكس. لذلك، عندما يصل السعر إلى التربة العليا، يبيع المستثمر، وعلى العكس من ذلك، عندما تصل إلى التربة المنخفضة، ويشتري المستثمر.
من الناحية العملية، ضمن استراتيجية الفوركس اللحظية هذه، حدد المستثمرون قناة ذات مستوى أدنى يمثلها الدعم والمستوى العلوي المتمثل بالمقاومة. وبقدر ما لا تخرج تقلبات أسعار الأسهم من القناة المحددة، قد يبيع المستثمر عدة مرات عند المقاومة ويشتري عدة مرات عند الدعم.
خصم التداول والعمل السعر.
ويستند هذا الفوركس استراتيجية التداول اللحظي على الحسومات من شبكة الاتصالات الإلكترونية (إنز) كمصدر رئيسي للأرباح. يمكن أن توفر إنز الحسومات للجهات الفاعلة في السوق (سواء المشترين أو البائعين) الذين يجلبون سيولة إضافية من خلال وضعهم الحد الذي يأمر الحفاظ على أسعار الأسهم.
إستراتيجيات العمل السعرية هي إستراتيجيات لحظية الفوركس اللحظية والتي تقوم على تحليل المستثمر لبيانات السوق الخام مثل الأسعار وحجم الأحجام وما إلى ذلك، في شكلها الرقمي، واعتماد القرارات اللاحقة بناء على مزيج من كل هذه المؤشرات الفنية والتنبؤ باحتمال تحركها لاحقا.
ضمن حركة السعر تداول العملات الأجنبية الفوركس استراتيجية التداول، قد يكون هناك أدوات مختلفة وتطبيقاتها. على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين تحليل تقلب الأسعار، الشموع أو العصابات، فضلا عن العوامل السلوكية وغيرها. وهذا يجعل من حركة السعر استراتيجية تداول يوم الفوركس التي تتطلب مستوى عال من المعرفة والمهارات التحليلية من المستثمر.
مثال على تنفيذ إستراتيجية العمل السعري قد يكون عندما يشرف المستثمر على السيناريو الذي يجب أن ينخفض ​​فيه سعر السهم بعد الظهر. إذا ثبت أن السيناريو صحيح (أي أن الأسعار تنخفض بعد الظهر)، فإن المستثمر يعيد التحقيق في افتراضاته السابقة. إذا كان يعتقد (استنادا إلى بيانات التحليل الفني) أنه لا يتوقع حدوث انخفاض لاحق في الأسعار، فإن المستثمر يشتري هذه الأسهم. بل على العكس من ذلك، إذا كان من المتوقع أن تتراجع األسعار، قد يستغرق المستثمر وقتا إضافيا قبل شراء األوراق المالية.
استراتيجيات الفوركس اللحظية والذكاء الاصطناعي.
وتستند استراتيجية الفوركس اللحظية هذه إلى استخدام برمجيات الحوسبة الآلية باستخدام خوارزميات معقدة لتقييم ديناميات السوق الحالية وسيناريوهات التطوير اللاحقة المحتملة. مع النمو المتزايد للتقدم التكنولوجي، ظهرت آلات وآلات جديدة قادرة على التعلم وتوليد خوارزميات جديدة وانحرافاتها استنادا إلى المعلومات الجديدة المكتسبة من السوق.
على سبيل المثال، دعونا نقول، الأوراق المالية في سوق معينة يتم تداولها بسعر معين، مع تقلبات طفيفة على مدار اليوم. البرمجيات يسجل ذلك ويقدم المعلومات الخوارزمية للمستثمرين. ومن ثم، فإن سوق الأوراق المالية قريبة تكتسب تطورا سريعا، وأصبح سوق الأوراق المالية للمستثمرين الآن أكثر عرضة لتقلبات أكبر خلال النهار تمشيا مع التقلبات في السوق المجاورة. وباستخدام استراتيجية الذكاء الاصطناعي خلال اليوم، قد يقوم المستثمر بتخصيص وقت وموارد كبيرة، حيث قد يولد البرنامج خوارزميات جديدة تأخذ في الاعتبار بالفعل عوامل مثل تأثير تقلبات الأسعار في الأسواق الأخرى ذات الصلة.
هذا المثال مبسط إلى حد ما، ولكن عندما تكون هناك أغلبية من العوامل المتغيرة بشكل مختلف، قد يكون استخدام الذكاء الاصطناعي أمرا لا غنى عنه، وقد تكون إستراتيجية تداول الفوركس هذه هي أفضل خيار لتعزيز أرباح المستثمر أو التحوط من المخاطر الكامنة.

تداول الفوركس أنماط موسمية الفوركس - لماذا وكيف؟
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
وتظهر الدراسات اللحظية أن تقلب السوق يميل إلى الاختلاف بشكل كبير في جلسة التداول، وهو أمر مهم عند تكييف أنماط التداول المختلفة إلى جلسة معينة.
في الواقع، نحن نعتقد أن مراقبة نطاقات الافتتاح لمختلف جلسات الفوركس يمكن أن تساعدنا على عزل هروب السوق الرئيسية والتجارة وفقا لذلك.
متوسط ​​التحرك المطلق في اليورو / الدولار الأمريكي حسب الوقت من اليوم، نيويورك تايم.
يمكنك رسم جلسات التداول على الرسم البياني الخاص بك باستخدام مؤشر متاح بحرية لسطح المكتب محطة التداول، المتاحة أدناه:
تداول الجلسات مؤشر للتداول الاستراتيجي فكسم.
إذا لم يكن لديك بالفعل سطح المكتب محطة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى صفحة فكسم تجارة محطة سطح المكتب وتحميل منصة. بعد تثبيت النظام الأساسي، انتقل إلى الصفحة التالية:
التداول المجاني ساعات العمل الإضافية على فكسمابس.
انتقل من خلال & لدكو؛ شراء & رديقو؛ عملية وتحميل ملف التثبيت الذاتي لإضافة على. تذكر أن المؤشر مجاني للاستخدام والتنزيل ولن يتم تحصيل رسوم منك.
عند المطالبة، يمكنك النقر على & لدكو؛ فتح & رديقو؛ الملف وانقر على & لدكو؛ ساعات جلسة التداول & رديقو؛ مجلد. ابحث عن الملف المسمى & لدكو؛ setup. exe & رديقو ؛، شغله، واتبع المطالبات لإكمال التثبيت.
بمجرد اكتمال التثبيت، افتح فكسم ترادينغ ستاتيون ديسكتوب. إذا كان مفتوحا بالفعل، ستحتاج إلى إغلاق وإعادة فتحه لضمان تثبيت الإضافات بشكل صحيح.
& لدكو؛ ساعات جلسة التداول & رديقو؛ المؤشر متاح الآن من خلال الرسوم البيانية ماركيتسكوب مدمجة في تجارة محطة سطح المكتب، لفتح ماركيتسكوب من محطة التداول سطح المكتب، انقر على & لدكو؛ المخططات - & غ؛ أوبين ماركيتسكوب & رديقو؛ أو ببساطة اضغط على كترل + M:
يجب أن يكون في استقبال من قبل مخطط مماثل لتلك التي تظهر أدناه. من هنا نريد النقر على & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو؛ إلى الرسم البياني لدينا.
الرسم البياني ولدت باستخدام فكسم ماركيتسكوب الرسوم البيانية الفوركس.
إذا لم تكن مألوفة بالفعل مع ثروة من المدمج في مؤشرات ل ماركيتسكوب الرسوم البيانية، لا تتردد في نلقي نظرة حولنا لنرى كل الموارد المتاحة لك. اكتب & لدكو؛ جلسة التداول & رديقو؛ في شريط البحث ويجب أن يتم تسليط الضوء على الوظيفة الإضافية. انقر & لدكو؛ موافق & رديقو ؛:
يجب بعد ذلك استقبالك من قبل & لدكو؛ ساعات جلسة التداول خصائص & رديقو؛ نافذة كما هو موضح أدناه:
إعدادات الإدخال هي واضحة إلى حد ما:
عرض جلسة نيويورك، عرض تصنيفات جلسة نيويورك: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ وسوف تسليط الضوء على 08: 00-17: 00 الفترة الزمنية، نيويورك الوقت. هذه الفترة الزمنية ذات صلة خاصة أزواج العملات في أمريكا الشمالية (أوسد، كاد، مسن).
عرض جلسة لندن، عرض تصنيفات جلسة لندن: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ وسوف تسليط الضوء على 03: 00-12: 00 الفترة الزمنية، نيويورك الوقت. تعتبر جلسة التداول هذه مهمة لأزواج العملات الأوروبية (ور، غبب، تشف، ديك، سيك، إتك & هيليب؛)
عرض جلسة طوكيو، عرض تصنيفات جلسة طوكيو: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ سيبرز الفترة الزمنية 19: 00-04: 00، بتوقيت نيويورك. ساعات العمل هذه هامة لأزواج العملات في آسيا والمحيط الهادئ (أود، جبي، نزد، إتك & هيليب؛)
عرض جلسة سيدني، عرض تصنيفات جلسة سيدني: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ سوف تسلط الضوء على الفترة الزمنية 17: 00-02: 00، نيويورك الوقت. هذه الساعات لها تداخل كبير مع دورة طوكيو، ولكن قد تكون الساعات الأولى مهمة لأزواج أود و نزد.
المؤشر والوظيفة رعاية بقية: لديك الآن جلسات التداول رسمت على الرسم البياني من قبل مرات المخصصة، والتي يمكن أن تعطي حقا لك الشعور كيف يتحرك حركة السعر في جميع أنحاء أوقات مختلفة من اليوم.
التداول المجاني ساعات العمل الإضافية على فكسمابس.
عرض المقالات السابقة على إضافات واستراتيجيات لمحطة التداول سطح المكتب.
الاستفادة من موسمية الفوركس اللحظي عبر نظامنا آسيا رسي التداول، عرض ويبينار المؤرشفة.
--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، اشترك في قائمة التوزيع له عبر هذا الرابط.
هل أنت جديد في أسواق الفوركس؟ تعرف على المزيد من المعلومات في دليل تداول الفيديو.
الاتصال ديفيد عبر.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment