Thursday 15 March 2018

فوريكس ند التنفيذ


صحيح إنتيربانك الخام ينتشر.
متوسط ​​ور / أوسد انتشار 0.1 بيبس.
لا يوجد مكتب التعامل.
لا ريكوتس، لا رفض.
لا قيود على التداول.
دائما بجانبك.
24 × 5 لايف الدعم.
سلامة صندوق لا مثيل لها.
البرق تنفيذ سريع.
وسيط عالمي للوسطاء.
ماركة عالمية.
يفوريكس توفير الفوركس الوساطة للعملاء في.
أكثر من 100 بلدا في جميع أنحاء العالم.
التجارة مع يفوريكس.
ينتشر من 0.1 نقطة.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 500.
فاريتيز من منصات التداول.
الدرجة المؤسسية.
وتقع خوادم لدينا في.
تنفيذ سريع جدا.
ونقلت لايف.
حساب يوريكس العادي.
الحد الأدنى للإيداع: $ 0.
الحد الأقصى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
ينتشر: من 0.9 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
حساب يفوريكس ستب.
الحد الأدنى للإيداع: 201 دولار أمريكي.
الحد الأقصى للإيداع: لا يوجد.
ينتشر: من 0.9 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
الرافعة المالية: 1: 300 طلب الهامش: 50٪
حساب إيفوريكس إنتيربانك.
الحد الأدنى للإيداع: 1000 دولار أمريكي.
الحد الأقصى للإيداع: لا يوجد.
العمولة: 3.5 دولار لكل وحدة لكل جانب.
ينتشر: من 0 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
الرافعة المالية: 1: 300 طلب الهامش: 50٪
حساب فيفوريكس فيب.
الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار أمريكي.
الحد الأقصى للإيداع: لا يوجد.
العمولة: 2.5 دولار لكل وحدة لكل جانب.
ينتشر: من 0 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
الرافعة المالية: 1: 300 طلب الهامش: 50٪
يحتوي ميتاترادر ​​4 على جميع وظائف التداول التي ستحتاج إليها. يدعم الجهاز ثلاثة أنواع من تنفيذ العملية، بما في ذلك التنفيذ الفوري.

وسطاء ستب الفوركس.
S برايت من خلال تجهيز (ستب) وسطاء الفوركس بإرسال أوامر عملائها مباشرة إلى مزودي السيولة (البنوك أو وسطاء أكبر) دون تشغيلها من خلال مكتب التعامل. وھذا یعني أن الطلبات یتم تعبئتھا دون تأخیر غیر ضروری، وأنھ من الناحیة المثالیة، مع تنفیذ معمل معالجة الصرف الصحي لا یوجد أي إعادة تسعیر.
واحدة من المزايا الكبيرة لتنفيذ ستب هو أنه مع ذلك، وخسائر العملاء ليست أرباح السماسرة - في الواقع، سماسرة ستب كسب المال عن طريق إضافة عمولة صغيرة، أو ترميز إلى انتشار. ما إذا كان تاجر يفوز أو يفقد، وسيط يحصل على نفس الترميز، وبالتالي ليس هناك تضارب في المصالح بين الطرفين. هذا هو ميزة واضحة لصناع السوق وندش]؛ عند التداول مع وسيط صنع السوق، والخسائر الخاصة بك هي مكاسب الوسيط. وسطاء ستب، على العكس من ذلك، يستفيدون أكثر من الفوز التجار الذين يتاجرون أكثر وسيط وبالتالي يحصل على المزيد من العمولات / رسوم الترميز.
بعض السماسرة تقدم فقط مزود سيولة واحد، والبعض الآخر يعطي التجار الوصول إلى تجمع سيولة أعمق (فكسم، على سبيل المثال، يوفر السيولة من أكثر من 10 بنوك). من الواضح، والمزيد من مقدمي السيولة هناك، وتحسين تنفيذ أوامر.
وبالمثل، لا يسمح وسطاء التداول (ند) للمتعاملين بالوصول إلى سوق النقد الأجنبي بين البنوك. مرة أخرى، هنا لا يوجد أي تأخير في ملء أوامر، لا إعادة الاقتباس، وعدم وجود تضارب في المصالح. يمكن لوسطاء الفوركس ند تقديم إما ستب أو إن التنفيذ.
وسطاء ستب الفوركس.
أخبار ذات صلة.
الأعمال القبرصية روبوفوريكس يدخل بوابة ستب لخوادم MT4.
أعلنت شركة "روبوفوريكس" (سي) المحدودة، وهي الشركة القبرصية لشركة وسيط الفوركس العالمية روبوفوريكس، عن إطلاق بوابة ستب للاتصال بين خوادم ميتاتريدر 4. اقرأ أكثر.
مجموعة فيبو محاور متطلبات الودائع لحسابات ند MT4.
تقوم مجموعة فيبو، وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات في قبرص، بخفض متطلبات الإيداع الأولي لحسابات MT4 ند، بحيث يمكن للمتداولين فتح هذه الحسابات بأقل من 50 دولارا. اقرأ أكثر.
الفضل فكس يطلق حساب راو مع صفر ينتشر.
فانتاجيفس، الفوركس الاسترالي وسيط كفد، أدخلت حساب راو جديد تماما، والذي يسمح بالتداول مع فروق منخفضة تصل إلى 0 نقطة. الحساب الجديد يحل رسميا محل الفضل فكس برو التاجر، ابتداء من 30 سبتمبر. اقرأ المزيد.
سكيفكس الآن يقدم حسابات ستب لتجار الفوركس.
سكيفكس، وسيط الفوركس القائم على قبرص، والآن استدراج الزبائن حتى أكبر بفضل إضافة حسابات ستب إلى عرضها. اقرأ أكثر.
X حلول "زريسك حلول مالية" توفر الحماية الذكية لسماسرة الفوركس.
أعلنت شركة X فينانسيال سولوتيونس، المزود البريطاني لمنتجات التكنولوجيا الرائعة في قطاع الفوركس، اليوم عن إطلاق زريسك، وهو حل ثوري حقيقي لإدارة المخاطر لسماسرة الفوركس و كفد. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تنفيذ فوريكس ند
الخيار الثنائي هو منتج مالي سريع وبسيط للغاية يسمح للمستثمرين بالمراهنة على ما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في المستقبل، على سبيل المثال سعر سهم غوغل، سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، أو السعر من الذهب. الفترة الزمنية يمكن أن يكون اقل من 60 ثانية، مما يجعل من الممكن للتجارة مئات المرات في اليوم الواحد.
قبل أن تضع التجارة تعرف بالضبط كم كنت تقف مكاسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وعادة 70-95٪ - إذا كنت تراهن $ 100 سوف تتلقى $ 170 - 195 $ على التجارة الناجحة. وهذا يجعل قرارات إدارة المخاطر والتجارة أكثر بساطة. والنتيجة هي دائما نعم أو لا الجواب - يمكنك إما الفوز كل شيء أو تفقد كل شيء - وبالتالي فإنه يجري خيار "ثنائي".
لبدء التداول عليك أولا حساب وسيط. اختيار واحد من قائمة الوسطاء الموصى بها، حيث يتم تضمين الوسطاء فقط التي أظهرت نفسها لتكون جديرة بالثقة. وقد تم اختيار الوسيط الأعلى كأفضل خيار لمعظم التجار.
إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية يمكنك فتح "حساب تجريبي" مع معظم السماسرة، لمحاولة الخروج من منصة ونرى ما يشبه التجارة قبل إيداع المال الحقيقي.

تنفيذ فوريكس ند
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789: infofxcm. co. uk العنوان: الشمالي ومبنى شل.
10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن.
لا يوجد مكتب التعامل (ند) التنفيذ.
هدفنا هو توفير التنفيذ المتفوق، ومهمتنا هي رائدة مستويات متزايدة من التسعير الجودة والشفافية وتنفيذ الخدمات، الأساس الوطيد لتجربة التداول الخاصة بك.
فوركس إيكسكوتيون.
التنفيذ الشفاف والعادل.
وقد استطاعت شركة فكسم ابتكار الشفافية في سوق الفوركس من خلال تنفيذ برنامج التعامل مع التعاملات (ند). هذا النموذج التنفيذ يتيح لك الوصول إلى شراء وبيع الأسعار المتدفقة مباشرة من مزودي السيولة متعددة. يمكنك التداول بثقة في جميع ظروف السوق لأن توقف الخاص بك، وحدود وأوامر الدخول غير مرئية لهذه مقدمي الأسعار، مما أدى إلى بيئة خالية من التلاعب في الأسعار.
أفضل التسعير للعملاء التجزئة.
بشكل عام، لا توجد علامة تجارية تضاف إلى نوع حساب ستاندارد نو دالينغ ديسكسم، مما يجعل فروق الأسعار لدينا من أدنى المعدلات في هذه الصناعة. في الواقع، أظهرت دراسة إعدام حديثة أن أسعار طلب العميل بالتجزئة لدينا أفضل من أسعار العقود الآجلة وأسعار السوق بين البنوك فوركس 1.
لا يوجد مكتب التعامل أفضل الأسعار المتاحة من المزودين العالميين التنفيذ المجهول لا قيود على الإستراتيجيات لحسابات المتداول العادي والنشط.
نو التعامل مع نموذج إكس التنفيذ.
يوفر فكسم تنفيذ فوريكس من خلال معالجة مباشرة (& كوت؛ ستب & كوت؛)، أو عدم التعامل مع نموذج فوريكس تنفيذ الفوركس. في هذا النموذج تمرير فكسم لعملائها أفضل الأسعار التي يتم توفيرها من قبل أحد مزودي السيولة في فكسم مع علامة ثابتة لكل زوج من العملات. في هذا النموذج، فكسم لا يعمل كعلامة السوق في أي أزواج العملات. على هذا النحو، فكسم تعتمد على هؤلاء مقدمي الخارجية لتسعير العملات. على الرغم من أن هذا النموذج يعزز الكفاءة والمنافسة على تسعير السوق، وهناك بعض القيود على السيولة التي يمكن أن تؤثر على التنفيذ النهائي لطلبك.
أنواع الحسابات على عدم تنفيذ تنفيذ ديسك.
حسابات التاجر القياسية والنشطة لها تنفيذ ند (في حين أن الحسابات المصغرة لديها التعامل مع مكتب التعامل).
ما هو نوع التنفیذ الخاص بي؟
للاطلاع على تنفيذ حسابك،
سجل الدخول إلى ميفسم مع تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك. انقر على & كوت؛ كشف الحساب & كوت ؛. في قسم الملاحظات (أسفل التقرير)، ستشاهد نموذج التنفيذ لحسابك.
كيف يمكنني تغيير بلدي نوع التنفيذ؟
-إذا كنت ترغب في الترقية من حساب مصغر على تنفيذ مكتب التعامل إلى حساب قياسي على تنفيذ أي التعامل مكتب، ويمكن العثور على النموذج هنا فسم / المملكة المتحدة / أشكال / نقل القياسية /
-إذا كنت ترغب في تغيير من حساب قياسي على تنفيذ مكتب التعامل إلى حساب مصغر على تنفيذ مكتب التعامل، ويمكن العثور على النموذج هنا فسم / المملكة المتحدة / نماذج / نقل مصغرة /
1 لا تمثل الدراسة بأي شكل من الأشكال أن فكسم تحافظ على قدرة أو مستوى أداء معين. وتقدم الأرقام الواردة في هذه الدراسة لأغراض المعلومات فقط، وليست مخصصة لأغراض التداول أو المشورة. فكسم ليست مسؤولة عن أي أخطاء في المعلومات، وعدم اكتمال أو تأخير، أو عن أي إجراءات اتخذت في الاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.
التنفيذ: تقوم شركة فكسم بعرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ومناذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. في بعض الظروف، قد فكسم إضافة ترميز إلى ند ينتشر، استنادا إلى نوع الحساب. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب تداول فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. بصفتك الطرف المقابل في هذه المعاملات، فإن فكسم تعمل كمشتري عند البيع والبائع عند الشراء. ونتيجة لذلك، قد تتعارض مصالح فكسم مع شركتك.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
لا تزال غريبة؟ لمزيد من القراءة:
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment