Sunday 11 March 2018

إستراتيجية تحويل الدراسة التجريبية


استراتيجيات التحويل.
يعني التحويل التبديل إلى نظام جديد من نظام موجود. ليس صحيحا دائما أن النظام القائم يلبي احتياجات الأشخاص الذين يتفاعلون مع هذا أو يمكننا القول أنه في بعض الأحيان هذه النظم أصبحت قديمة. كما ناقشنا أن نظام كابريكورنيا سيارة تجمع الآن بحاجة إلى تعديل.
ولما كان من المقترح أن يكون النظام الجديد محوسبا فمن الواضح أنه يحتاج إلى تنفيذ نظام جديد للمشاريع. كما أن هناك العديد من استراتيجيات التحويل كل منها له إيجابيات وسلبيات خاصة به.
وفيما يلي استراتيجيات التحويل الرئيسية؛
1 قطع المباشر أكثر.
2 الطريقة المتوازية.
4 الطريقة المرحلية.
أنا ن هذه الطريقة في يوم معين يتم استبدال نظام جديد على الفور مع نظام جديد في المنظمة بأكملها.
1 يكلف مبلغ أقل من المال كما كل شيء لمجرد اقامة لمرة واحدة.
2 فمن السهل جدا لجعل التغيير أكثر.
1 هو أكثر خطورة لأنه ليس دائما أن تنفيذ النظم ناجحة. إذا كان هناك أي مشكلة في النظام ثم المنظمة ككل أن تعاني.
2 من الصعب جدا الكشف عن أخطاء طفيفة بسبب عدم وجود نظام مواز. قد تكون هناك أخطاء لأن بيانات الاختبار ليست كبيرة كما قد تكون هناك بيانات حية.
3 في بعض الأحيان أخطاء كبيرة يمكن إنهاء النظام حتى يتم إيقاف العملية كلها وسوف يكون هناك صعوبة في النسخ الاحتياطي.
ولكن في بعض النظم يكون من الضروري أن يكون خفض مباشر على لأن ظروف التشغيل في بعض الأحيان يمكن أن تدعم فقط نظام واحد.
هي الطريقة التي يتم بها النظام الحالي والنظم الجديدة لتشغيل أو العمل في وقت واحد أو بالتوازي مع الاتجاه.
1 مع مساعدة من هذه الأخطاء البسيطة حتى يمكن الكشف عنها.
2 لا توجد مخاطر إذا لم يحدث تنفيذ ناجح للنظام الجديد.
1 أنها استراتيجية تحويل مكلفة للغاية كما نظامين لتشغيل في نفس الوقت لذلك هو حساب كبير من حيث القوة والدعم.
2 هناك دائما الكثير من الهدر من المال والوقت.
وهي الطريقة التي يتم بها تطبيق النظام الجديد في فرع واحد أو قسم واحد ليكون له مخرجات دقيقة من النظام. هذه الطريقة مفيدة جدا للشركات التي لديها مواقع متعددة.
1.It هو استراتيجية التحويل الاقتصادي.
2 أنه يقلل من المخاطر.
في بعض الأحيان لا تزال بعض العمليات لم تختبر.
وهي الطريقة التي يتم فيها بناء جزء من النظام لجميع المستخدمين. فإنه يحل محل النظام القديم على مراحل.
1 هناك فرصة ضئيلة من أي نوع من المشاكل في النظام كما يتم اختباره في كل مرحلة.
2 يبدو أكثر ملاءمة للمستخدمين.
1 فإنه يحتاج إلى الكثير من الوقت للتنفيذ الكامل للنظام.
وبما أن جامعة السلطان قابوس لديها العديد من الجامعات في مواقع مختلفة، فإن استراتيجية تحويل الطيارين ستكون مفيدة جدا للمنظمة.
غاري شيليثوماس تشاسمانهاري روزنبلات، (2006)، تحليل النظم والتصميم (الطبعة السادسة)، طومسون دورة التكنولوجيا.

التحكم في معدل مقابل استراتيجية التحويل في الرجفان الأذيني بعد العملية الجراحية: التصميم التجريبي والنتائج التجريبية الدراسة.
جون K. لي جورج J. كلاين أندرو كراهن ريموند يي كيلي زارنك كريستوفر سيمبسون ألان سكانز.
الرجفان الأذيني (أف) لا يزال مضاعفات متكررة من جراحة القلب. لم يتم وضع استراتيجية العلاج الأمثل. وقد أشارت الدراسات بأثر رجعي إلى أن استراتيجية التحكم في معدل الأولية قد تكون معادلة لاستراتيجية تستعيد إيقاع الجيوب الأنفية. تم تعيين خمسين مريضا مع الرجفان الأذيني بعد العملية الجراحية عشوائيا لاستراتيجية العلاج عدم انتظام ضربات القلب ± تقويم نظم القلب الكهربائية أو التحكم في معدل البطين. تم إعطاء تخثر الدم مع الهيبارين المتداخل مع الكومادين على كلا الذراعين. وكانت نقطة النهاية الأولية للدراسة الوقت للتحول إلى إيقاع الجيوب الأنفية تحليلها من قبل طريقة كابلان-مير. وقد تم فحص آثار الاستراتيجية على طول مدة الإقامة في المستشفى، وكذلك حدوث أف المتكررة. أظهرت هذه الدراسة عدم وجود فرق معنوي بين إستراتيجية تحويل عدم انتظام ضربات القلب (ن = 27) واستراتيجية التحكم في معدل (ن = 23) في الوقت المناسب للتحول إلى إيقاع الجيوب الأنفية (11.2 ± 3.2 مقابل 11.8 ± 3.9 ساعة؛ p = 0.8). مع تحليل كوكس متعدد المتغيرات للسيطرة على آثار العمر والجنس واستخدام بيتا مانع، ونوع من الجراحة، وأظهرت استراتيجية التحويل اتجاها نحو تقليل الوقت من العلاج لاستعادة إيقاع الجيوب الأنفية (ع = 0.08). تم تخفيض طول الإقامة في المستشفى في الذراع المضادة لمعدل ضربات القلب مقارنة مع استراتيجية التحكم في معدل (9.0 ± 0.7 مقابل 13.2 ± 2.0 أيام؛ p = 0.05). في معدلات الانتكاس في المستشفى في الذراع عدم انتظام ضربات القلب كانت 30٪ مقارنة مع 57٪ في استراتيجية التحكم في معدل (p = 0.24). في نهاية الدراسة، كان 91٪ من المرضى في ذراع التحكم في المعدل في إيقاع الجيوب الأنفية مقارنة مع 96٪ في الذراع مضاد عدم انتظام ضربات القلب. في الختام، هذه الدراسة التجريبية تظهر فرقا ضئيلا بين استراتيجية السيطرة على معدل واستراتيجية لاستعادة / الحفاظ على إيقاع الجيوب الأنفية. بغض النظر عن الاستراتيجية، فإن غالبية المرضى يكون في إيقاع الجيوب الأنفية بعد شهرين. وهناك حاجة إلى دراسة عشوائية أكبر، تسيطر عليها لتقييم تأثير استعادة إيقاع الجيوب الأنفية على طول الإقامة.
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
المؤلفين والانتماءات.
جون K. لي 1 جورج J. كلاين 1 أندرو D. كراهن 1 ريموند يي 1 كيلي زارنك 1 كريستوفر سيمبسون 1 ألان سكانس 1 1. خدمة عدم انتظام ضربات القلب جامعة ويسترن أونتاريو، مركز العلوم الصحية في لندن أونتاريو كندا.
حول هذه المقالة.
توصيات شخصية.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

"مزايا وعيوب كل استراتيجية التحويل موازية الطيار المرحل ويغرق" مقالات وأبحاث البحوث.
مزايا وعيوب كل استراتيجية التحويل موازية الطيار على مراحل والغطس.
حدد طريقة التحويل المستخدمة في النظام الخاص بك وشرح لماذا من المناسب لمقهى لي إسكارغوت هناك أربع طرق للتحويل المتاحة لأي نظام. وتتميز جميع طرق التحويل هذه بمزايا وعيوب. وتشمل الطرق المختلفة: المباشر، موازية، على مراحل والطيار. الطريقة التي تم تنفيذها لمقهى لي إسكارغوت هي طريقة التحويل المرحلي. وتنطوي طريقة التحويل التدريجي على إدخال تدريجي للنظام الجديد، وفي الوقت نفسه.
المستقبل، النظام الدولي للوحدات، الماضي 306 كلمات | 2 صفحات.
مزايا وعيوب كل نوع من أنواع الأعمال.
الديون واملطلوبات التي تستحق. هناك الكثير من المزايا التي يجري تاجر وحيد. الميزة الأولى هي تشكيل سهل. تكوين الأعمال الفردية الوحيدة من السهل جدا وبسيطة. لا توجد أي إجراءات قانونية تتعلق بإنشاء الأعمال التجارية باستثناء الترخيص أو الإذن في بعض الحالات. يمكن لصاحب المشروع مع مبادرة وكمية معينة من رأس المال إنشاء مثل هذا الشكل من الأعمال. ومن المزايا الأخرى للملكية الفردية المرونة في العمليات. الملكية الوحيدة.
قانون الأعمال، المؤسسة، الكيانات القانونية 1066 وردس | 4 صفحات.
النشاط 7.
أن يكون الميزنة. ويمكن أن تؤثر عوامل كثيرة على الميزانية السنوية المحددة، مثل الكوارث الطبيعية، والطلب، والتحولات غير المتوقعة في السوق. سوت و بيستل كلاهما أدوات تخطيط ممتازة تسمح لصاحب العمل والمدير بشكل أفضل لفهم مزايا وعيوب التي يمكن أن تواجه الأعمال التجارية على حد سواء على المدى القصير والطويل 2. لماذا أصبحت النماذج الأولية وسيلة شعبية لتطوير تطبيقات الأعمال؟ واعتمادا على حجم المشروع، يمكن استخدام النماذج الأولية للتطبيقات الكبيرة والصغيرة.
الأعمال التجارية، إدارة، تطوير التطبيقات السريعة 1223 الكلمات | 6 صفحات.
مزايا / عيوب الحرب القس.
هناك مزايا وعيوب في كل حرب يمكن أن تكون إما تفاصيل دقيقة أو تغيير مسار الحرب بأكملها. في الحرب الثورية، كان هناك العديد من المزايا والعيوب من أي من الجانبين. كان لكل من أمريكا وبريطانيا أشياء مختلفة تعمل لصالحهما أو ضدهما، كان الكثير من هذه الأمور كبيرا جدا بنهاية الحرب. وعلى الرغم من أن كلا الجانبين له مزايا وعيوب مختلفة، فإن مزايا أمريكا تفوق مزايا البريطانيين. في الحرب، كانت أمريكا.
غزو ​​العراق عام 2003، الحرب الثورية الأمريكية، الجيش 868 كلمات | 3 صفحات.
مزايا وعيوب التسويق.
مزايا وعيوب التسويق من قبل أدريان "التسويق" يعرف من قبل ويكيبيديا بأنها "العملية التي من خلالها الشركات خلق مصلحة العملاء في السلع أو الخدمات ... من خلالها الشركات بناء علاقات العملاء قوية ويخلق قيمة لعملائها وأنفسهم". ابدأ مع خطة التسويق - تحديد العميل واحتياجاتهم ورغباتهم. وبما أن جوهر العمل هو تلبية حاجة فمن المهم أن تعرف ما هي الحاجة التي تحاول الوفاء بها. ثم تحتاج.
الإعلان، البث، الأعمال 1417 وردس | 5 صفحات.
(1) عنوان 1 (2) ملخص 1 (3) مقدمة 1 (4) الأدب 1 (5) الأهمية 1 باء - خطة البحث 2 (1) ) أسئلة البحث 2 السؤال العام 1: ما هي وجهات نظر أصحاب المصلحة حول دور الطيارين في السوق؟ 3 السؤال العام 2: ما هي وجهات نظر أصحاب المصلحة حول دور تعليم الطيارين؟ (3) عام.
طيار، دراسة حالة، طرق التقييم 1831 كلمات | 7 صفحات.
المميزات والعيوب.
مزايا إدارة الجودة الشاملة (تم) تحسن السمعة - تتميز برامج إدارة الجودة الشاملة بميزة تحسين سمعة الشركات وكذلك المنتجات في السوق، لأن الأخطاء والمنتجات المعيبة يتم اكتشافها بسرعة أكبر بكثير من نظام غير إدارة الجودة الشاملة، وغالبا قبل يتم إرسالها من أي وقت مضى إلى السوق أو وجدت في أيدي الجمهور. ارتفاع معنويات الموظفين - بالمقارنة مع الموظفين الذين هم متحمسون، والعمال فك الارتباط هي أقل كفاءة، وتفوت المزيد من أيام العمل والمنظمات التكلفة.
العمل، الأخلاق، الإنسان 1366 كلمات | 4 صفحات.
مزايا وإعاقات الشبكات الاجتماعية.
[أدفانتاجيس أند ديسابانتيجيس أوف سوسيال نيتوركينغ] 6 مارس 2012 جدول المحتويات مقدمة مزايا منخفضة التكلفة يبني المصداقية اتصالات الخصومات عدم وجود حجب عدم الكشف عن هويته والمضايقات الوقت استهلاك المرجع مزايا وعيوب الشبكات الاجتماعية المقدمة هل تعتقد أنك البحث عن هو بابليونكوفيرد هذه على الرغم من أن أي شخص ربما في 1 | بادج [أدفانتاجيس أند ديسابانتيجيس أوف سوسيال نيتوركينغ] 6 مارس 2012 بنفس الطريقة الحصول على عقد.
محتويات الكتاب 1775 كلمة | 7 صفحات.
مزايا وعيوب احتكار القلة.
مزايا وعيوب احتكار القلة عندما يهيمن على عدد قليل من الموردين السوق، ويطلق عليه احتكار القلة. ويمكن ملاحظتها في صناعة التلفزيون في الولايات المتحدة، حيث يحكم السوق من قبل حفنة من اللاعبين في السوق. ويمكن تحديد مزايا وعيوب هذا الشكل السوقي بوضوح. يوجد شكل سوق احتكار القلة في صناعة التلفزيون والإعلام، وصناعة التأمين الصحي، وصناعة خدمات الهاتف الخلوي في الولايات المتحدة. هذا بسبب.
الأعمال، المنافسة، الهيمنة 773 الكلمات | 2 صفحات.
ميزة وعيوب من الاستعانة بمصادر خارجية في الخارج.
الترکیز علی العملیة الأساسیة بدلا من العملیات المساندة إن الاستعانة بمصادر خارجیة للعمليات الداعمة تمنح الشرکة المزید من الوقت لتعزیز عملیاتھا الأساسیة. وسوف يكون للشركة المزيد من الوقت لوضع المزيد من الجهد، وتطوير الأفكار وتخطيط الاستراتيجيات على النشاط التجاري الأساسي. 4) تقاسم المخاطر عادة ما تكون العوامل الرئيسية للاستعانة بمصادر خارجية للشركة هي تحليل المخاطر. الاستعانة بمصادر خارجية عملية نشاط تجاري معين يساعد الشركة على نقل بعض المسؤوليات إلى بائع الاستعانة بمصادر خارجية.
الأعمال التجارية الاستعانة بمصادر خارجية، شركة، شركة 599 كلمات | 3 صفحات.
مزايا وعيوب التجميع.
المنتجات: مزايا وعيوب تجميع المنتجات ويلي روي رامسي الابن بروك 5830: التسعير الدكتور دوغلاس موزكو 5 مايو 2012 مزايا وعيوب تجميع المنتجات أولا ما هو تجميع المنتجات أ. أمثلة على الأعمال 1. المطاعم 2. الخدمات الخلوية إي. مزايا A. انخفاض الأسعار B. متنوعة C. المنتجات القديمة إي. العيوب أ. المرونة ب. العقوبات ج. الارتباط مزايا وعيوب التجميع.
ألبوم تجميع، التأمين، التسويق 1577 كلمة | 5 صفحات.
مزايا وعيوب دوتا والفيسبوك.
التكنولوجيا: دوتا والفيسبوك (مزايا وعيوب) مزايا دوتا 1. دوتا يساعد الشباب الذين يلعبون هذه اللعبة لتصبح في حالة تأهب عقلي، والتعاونية، والاستراتيجية. 2. أنه يزيد معرفتهم في الرياضيات من خلال حساب الذهب، الأضرار، السحر والحد المادي موجودة في اللعبة. 3. لعب دوتا هي للشباب على التواصل المراهقين الذين في البداية لا يعرفون بعضهم البعض يمكن أن يكون بسهولة الأصدقاء. دوتا العيوب 1. يمكن أن يؤدي إلى عدم المسؤولية. .
داستن موسكوفيتز، الفيسبوك، لعبة 1480 الكلمات | 5 صفحات.
مزايا وعيوب تقديم المعونة.
يعيش الفقراء بين الناس. وتقدم المساعدات الخارجية للبلدان الفقيرة التي لديها إمدادات محدودة من الموارد المالية والغذاء والحاجة من بلدان أخرى مثل ماليزيا وبروناي وسنغافورة. وناقش هذا المقال مزايا ومساوئ تقديم المعونة الدولية للبلدان الفقيرة. في الوقت الحاضر، تلقى الكثير من دول العالم الثالث مثل الهند وبنغلاديش وأفريقيا مساعدات من تطوير واحد. وهذه الحالة تستمر لسنوات عديدة. عندما يحدث شيء سيء، مثل.
التصنيفات القطرية، قبرص، بلد متقدم 1521 كلمة | 5 صفحات.
مزايا وعيوب الترفيه.
مزايا وعيوب الترفيه للمجتمع؟ الترفيه اليوم الحاضر إما جيدة أو سيئة أو قبيحة. المزايا: جيدة منها مع متعة خالصة، مرح، ونشر المعرفة من خلال وسائل الإعلام المختلفة تبقينا في مزاج جيد، أفكار صحية والترفيه. يمكن تجاهلها من قبل الجمهور نضجت أو القراء ولكن مع ذلك، فإنها ترك انطباعا سيئا على أذهاننا. القبيحة تلك هي تلك التي الحدود على الشذوذ مثل الثابت الأساسية الإباحية الترفيه، أفلام الرعب أو الكتب سيئة صياغة.
تاريخ الإنترنت، الإنترنت، الدردشة على شبكة الإنترنت 2415 الكلمات | 7 صفحات.
مزايا وعيوب إفم.
مزايا ومساوئ إدارة القيمة المكتسبة (إفم) اسم الطالب: INF337: التكلفة المتكاملة & أمب؛ مدرب الجدول الزمني: إليوت لين 6 أكتوبر 2014 الغرض من هذه الورقة هو مقارنة وتباين أوجه التشابه والاختلاف في إدارة القيمة المكتسبة (إفم) وكيف يمكن أن توفر لمدير المشروع فرصة أفضل لوجود مشروع ناجح. عندما يتم تعيينك كمدير المشروع أو أي مشروع، هدفك هو لقاء.
التكلفة المدرجة في الميزانية للعمل المنجز، تجاوز التكلفة، إدارة القيمة المكتسبة 988 كلمة | 5 صفحات.
مزايا وعيوب الملكية الفردية.
مزايا وعيوب الملكية الفردية الأرباح والخسائر - المزايا: صاحب يتلقى جميع الأرباح لأنه أو أنها تأخذ جميع المخاطر. العيوب: لا يتم تقاسم الخسائر. المسؤولية - العيوب: 1) المالك لديه مسؤولية غير محدودة. 2) إذا كانت الشركة غير قادرة على دفع فواتيرها، يمكن للمالك أن يكون القوة لبيع الأصول الشخصية وكذلك الأعمال لدفع الديون. الإدارة - المزايا: 1) يمكن اتخاذ قرارات بشأن بدء وتشغيل الأعمال التجارية.
قانون الأعمال، شروط الأعمال، ضريبة الشركات 830 الكلمات | 4 صفحات.
مزايا وعيوب التعاون في مكان العمل.
مزايا ومساوئ التعاون في مكان العمل إيجاد حلول جديدة ومبتكرة للمشاكل يمثل تحديا في عالم الأعمال اليوم. من أجل البقاء الشركات والمنظمات التنافسية يجب أن تنتج منتجات أفضل في فترة أقصر من الوقت. وأصبح تطوير الفرق التعاونية ممارسة شائعة في المنظمات ذات الشعبية المتزايدة في جميع أنحاء البلاد وحول العالم. ويمكن تعريف الفرق التعاونية بأنها مجموعة من الأفراد الذين لديهم اتصال مفتوح.
التعاون، والعيوب، والشعور 1409 الكلمات | 4 صفحات.
مزايا & أمب؛ عيوب الشبكة الاجتماعية.
الشبكات الاجتماعية المزايا والعيوب 1 بارت جون جاريد  شبكة اجتماعية هي بنية اجتماعية تتكون من مجموعة من الفاعلين الاجتماعيين (مثل الأفراد أو المنظمات) ومجموعة من العلاقات الثنائية بين هؤلاء الفاعلين. 2 ميزة عيب الاستنتاج 3 مزايا الشبكات الاجتماعية 4 مزايا التعرف على أشخاص جدد  يعطيك إمكانية استعادة الاتصال مع الناس الذين كنت قد توقفت عن رؤية.  البقاء على اتصال مع الأصدقاء القدامى والزملاء  الحصول على إجابات.
العيوب، والتسويق، ماي سبيس 296 الكلمات | 14 صفحة.
مزايا وعيوب التلفزيون.
مزايا وأوجه التلفاز في العالم اليوم التلفزيون العالمي هو الأكثر شعبية ومعترف بها من وسائل الإعلام ومعظم المنازل في العالمين الغربي والمتقدم تملك واحدة. أن صغيرة (في بعض الحالات كبيرة نوعا ما) مربع يجلس في الصالة الخاصة بك هو اتصالك إلى العالم الخارجي. بل هو عنصر لا غنى عنه والكثير منا لا يمكن أن نتصور الحياة دون ذلك. كما هو الحال مع كل شيء هناك مزايا وعيوب مع التلفزيون. والميزة الرئيسية هي أجهزة التلفزيون القدرة على تحقيق.
العيوب، فيلم، تلفزيون الواقع 963 الكلمات | 3 صفحات.
مزايا وعيوب الموظفين المؤقتين.
مزايا ومساوئ الموظفين المؤقتين خلال الفترة 1990-2008، نمت العمالة في صناعة خدمات المساعدة المؤقتة من 1.1 مليون إلى 2.3 مليون، وتأتي لتشمل حصة أكبر من العمال من ذي قبل (لو، مان، هولدن، 2010). العمالة في هذه الصناعة كانت متقلبة للغاية لأن الموظفين المؤقتين يقدمون مزايا كبيرة للشركات. اعتبارا من اليوم، الشركات تستخدم الموظفين المؤقتين بدوام كامل كبديل للحد من تكلفتها وتبقى مربحة.
وكالة التوظيف، العمل المؤقت 1354 كلمات | 4 صفحات.
بعض مزايا وعيوب الإنترنت.
بعض مزايا وعيوب الإنترنت توافر مزايا المعرفة الإنترنت الذي كان مرة واحدة مجرد بركة صغيرة، والآن، أصبحت محيطا. وهو محيط من المعرفة. هو مثل الكرة الكريستال السحرية التي لديها الجواب عن كل سؤال منكم وأفضل شيء عن ذلك هو؛ فهو حر تماما. أنا أعرف كم تعلمت من الإنترنت. كيف الإنترنت أفضل من الكتب عندما يتعلق الأمر المعرفة؟ الجواب على هذا سيكون اللانهاية للإنترنت. زائد.
تاريخ الإنترنت، المراسلة الفورية، الإنترنت 1426 كلمات | 6 صفحات.
مزايا وعيوب تأديب الأطفال.
أبستراكت هذا المقال سوف يقدم مناقشة حول مزايا وعيوب تأديب الأطفال. يبدأ الجزء الأول من المقال من خلال توضيح مساوئ تأديب الأطفال. وتشمل هذه العيوب إنشاء القلق والخوف، وتداعيات عاطفية والسلوك المتمرد. الجزء الثاني من المقال يقدم حججا حول مزايا تأديب الأطفال. ويشمل التبرير مزايا، وتطوير شخصية الطفل، والتعلم من.
السلوك، انضباط الطفل، الطفولة 1254 الكلمات | 4 صفحات.
الميزانية - ميزة وعيوب.
وكذلك مزايا وعيوب كل مصدر. ومن أجل اتخاذ قرارات فعالة وتنسيق القرارات والإجراءات التي تتخذها مختلف الإدارات، يلزم أن يكون لدى الأعمال التجارية خطة لعملياتها. وتسمى عملية التخطيط للعمليات المالية لشركة ما الميزانية. وعلى الرغم من أن الميزنة تسمح للمنظمة بالتخطيط لعملها والعمل على تحقيق خطتها، فإنها تتمتع أيضا بمزايا وأوجه القصور التي يمكن أن تؤثر على تقدم المنظمة. الميزة الرئيسية للميزانية.
الميزانية، الميزانيات، إدارة 1256 الكلمات | 3 صفحات.
مزايا وعيوب الوقود.
مزايا وعيوب الوقود المتجددة الطاقة الشمسية: المزايا: - الطاقة مجانا على الرغم من أن هناك تكلفة البناء. - لا يسبب أي تلوث، ومع ذلك، قد تذهب الطاقة إلى الآلات التي تنتج التلوث. - الطاقة الشمسية يمكن استخدامها في المناطق النائية حيث أنها مكلفة للغاية لتوسيع شبكة الكهرباء. - تشير التقديرات إلى أن احتياطي النفط العالمي سيستمر لمدة 30-40 عاما في حين أن الطاقة الشمسية لا نهائية. العيوب: الطاقة الشمسية لا يمكن إلا أن تسخير عندما يكون النهار.
الفحم، مولد كهربائي، الوقود الأحفوري 617 كلمات | 3 صفحات.
ميزة وعيوب سلاوغترهوس العامة.
تحديد المزايا والعيوب المتصورة لتشغيل المسلخ العام إلى غيمبالانون الذين يعيشون على المنطقة وعمالها على طول مدة الإقامة في المنطقة. بيان المشكلة تهدف هذه الدراسة إلى تحديد المزايا والعيوب المتصورة لتشغيل المسلخ العام إلى غيمبالانون. وعلى وجه التحديد، سعت إلى الإجابة على الأسئلة التالية: 1) ما هو مدى المزايا والعيوب المتصورة للعملية.
قاموس، النظافة، ميريام وبستر 1422 كلمات | 5 صفحات.
العولمة: المزايا والعيوب.
كم عدد الظواهر التي لها تأثير عالمي؟ إذا كنت على حساب، فإنها يمكن أن تحسب على اصبعك النصائح. والعولمة واحدة منها. لذلك قبل أن نذهب إلى مزايا وعيوب العولمة، يتيح لنا محاولة لفهم هذا المفهوم أولا. وببساطة، فإن العولمة عملية مستمرة لإدماج الاقتصادات الإقليمية في شبكة عالمية للاتصال والتنفيذ. اسمحوا لي أن أشرح هذا قليلا. نفترض أن كنت مزارع المانجو في الهند وتنمو المانجو نوعية جيدة جدا هناك.
قبرص، ديفيلوبد كانتري، ديفيلوبينغ كانتري 846 وردس | 3 صفحات.
أنواع التشكيل: مزايا وعيوب.
على النقيض من مزايا وعيوب التشكيل الاتساع، وتشكيل التردد، وتشكيل الطور، وتعديل السعة التربيعية (قام). المراجع: إلكترونيات وراديو اليوم. (بدون تاريخ). استرجاعها من الالكترونيات والراديو / المواد / الراديو / التشكيل / amplitude_modulation / am. php الالكترونيات والراديو اليوم. (n. d.1). استرجاعها من الالكترونيات والراديو / المقالات / الراديو / التشكيل / focus_modulation / fm. php M. S. أكثر ثراء. (2006). مزايا / عيوب / التطبيقات.
تعديل السعة، موجة الناقل، تردد تعديل 985 الكلمات | 3 صفحات.
مزايا وعيوب التجارة الإلكترونية.
جيمس ديفيس مزايا وعيوب التجارة الإلكترونية الحافلة 107 ديبرا ويلسون 22 نوفمبر 2010 ملخص في الاقتصاد اليوم، والأعمال التجارية يتحرك بوتيرة سريعة ويظهر أي علامة على التباطؤ. العديد من التغييرات الثورية التي حدثت وزودت هذا المحرك الاقتصادي بالوقود هي بسبب التجارة الإلكترونية. وقد أدى إدخال الحاسوب إلى مكان العمل إلى إحداث تغييرات متعددة وإمكانات غير محدودة على ما يبدو للتجار. هذه التكنولوجيا الجديدة تقدم الكثير.
الأمازون، والأعمال التجارية، والأعمال التجارية إلى الأعمال 1937 الكلمات | 6 صفحات.
مزايا وعيوب الشبكات.
مزايا وعيوب الشبكات سأبدأ بالقول أن إنشاء شبكة هو وظيفة خطيرة ويجب أن يتم إلا من قبل شخص هو بالفعل على دراية عملية التواصل. ويمكن أن تؤثر مجموعة متنوعة من الخيارات لإنشاء شبكة منزلية على قرار يتعلق بالمعدات اللازمة للشراء. قبل أن تقرر ما الأجهزة لشراء يجب عليك أولا معرفة أي نوع من تكنولوجيا الشبكة لاستخدام (من قبل 'نوع من تكنولوجيا الشبكة' أعني طريقة اتصال أجهزة الكمبيوتر إلى.
العميل الخادم، شبكة الكمبيوتر، الإنترنت 1433 الكلمات | 4 صفحات.
مزايا وعيوب نظام الصب.
السؤال 3 أ. ما هي مزايا وعيوب نظام الطبقات؟ كيف يعكس النظام الطبقي المجتمع الهندي. وقد استخدم المجتمع الهندي القديم نظاما طائفيا لفصل نفسه في فئات. هناك مزايا وعيوب مع استخدام هذا النظام ولكنهم جميعا يعكس المجتمع الهندي بطرق مختلفة. مصطلح كاست وفارنا يعني "الوراثة" و "اللون". تم إنشاء نظام الطبقات أصلا لفصل الآريين في وقت مبكر من الهنود الأصليين.
الصب، نظام الصب في الهند، داليت 929 الكلمات | 3 صفحات.
تعزيز الإنترنت - مزايا وعيوب.
استخدام أدوات التسويق التقليدية مثل الصحف، مجلة، والإذاعة والتلفزيون الإعلانات، غير مدركين للمزايا التي تقدم الإنترنت الترويج. وفي كثير من الأحيان، يركز هؤلاء أصحاب المشاريع على عيوب الترويج للإنترنت ويفشلون في الاستفادة من الفرص التي يقدمها. وعلاوة على ذلك، ينبع اهتمامهم باستراتيجيات التسويق التقليدية من سوء فهم أن هذه هي أرخص من الترويج الإنترنت. لمعظم رجال الأعمال الصغيرة.
التسويق التابعة، والأعمال التجارية، وتاريخ الإنترنت 1111 كلمات | 4 صفحات.
العلامة التجارية المشتركة: مزايا وعيوب.
وقد عرفت ليوثيسر وكولي وسوري (2003، صفحة 36) العلامة التجارية المشتركة بأنها & كوت؛ الجمع بين اثنين أو أكثر من العلامات التجارية والاحتفاظ بها لإنشاء منتج واحد أو منتج فريد أو خدمة & كوت ؛. وتزداد استراتيجيات العلامات التجارية المشتركة من أجل درء المنافسة الشديدة واكتساب المزيد من التعرض للسوق (سبيثمان & أمب؛ بينيزرا 1994). وتتمثل المزايا الرئيسية في أنه يمكن للشركات تجميع مواردها معا، وخفض تكلفة إدخال الإنتاج وتوليد مبيعات أكبر (كولتر وآخرون، 2006، ص 408؛ سامو، كريشنان & أمب؛ سميث 1999.
العلامة التجارية، العلامة التجارية الأسهم، إدارة العلامة التجارية 649 الكلمات | 3 صفحات.
تحويل الطاقة.
تحويل الطاقة ؛ الوقود الحفري؛ مصادر جذابة للطاقة. البديل للوقود الأحفوري ومزاياها وعيوبها النسبية المساوئ مقدمة تأتي الطاقة بأشكال مختلفة، وتتميز مصطلحات مختلفة بنموذج من آخر. الطاقة المحتملة تسمى الطاقة التي يمتلكها كائن بسبب موقفه. وتسمى الطاقة الحركية.
الفحم، الطاقة، تنمية الطاقة 1168 كلمات | 4 صفحات.
ميزة وعيوب ونيفلويتم.
ميزة وعيوب البطالة. فبالنسبة لأي شخص يعاني من البطالة، سيكون ذلك صعبا بالنسبة لهم من أجل دعم معيشتهم. ومع ذلك، فإن الاقتصادي ينظر إلى البطالة هو ضرورة للحفاظ على اقتصاد التوازن. لذلك هناك مزايا وعيوب البطالة في بلد ما. إن مساوئ البطالة واضحة مثل المياه لمعظم الناس في المجتمع حتى لو لم يدرسوا الاقتصاد. محروم من وظيفة يعني نقص الدخل، إذا كان.
دورة الأعمال، الاقتصاد، التضخم 833 كلمة | 3 صفحات.
مزايا ومساوئ العولمة.
مزايا وعيوب العولمة مقدمة: مع تطور الإنترنت والنقل والعلاقة أوثق بين البلدان، في الوقت الحاضر سمعنا من "العولمة" في كثير من الأحيان في الحياة اليومية. بلدان مختلفة والناس من أماكن مختلفة لديها المزيد من التواصل والاتصال مع بعضها البعض من ذي قبل. وهذه ظاهرة اجتماعية إنسانية. في هذه المرحلة العالمية الكبيرة، والمزيد من العلاقة لا يعني فقط المزيد من الفرص، ولكن أيضا المزيد من المنافسة. للبحث.
كندا، ثقافة، قبرص 1004 كلمات | 4 صفحات.
مزايا وعيوب الاتصالات.
ويمكن أيضا أن تكون الاتصالات مفيدة جدا ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون خطيرة جدا مزايا الاتصال اللفظي هي توفير الوقت، وتوفير المال، وأكثر فعالية، ومعرفة رد فعل الرسالة، والشكوك واضحة وزيادة في الإنتاجية والكفاءة. في حين لعيوب الاتصال اللفظي هي عدم وجود دليل على الرسالة، وليس مناسبة للرجوع إليها في المستقبل، وليس مناسبة في حالة المسافة. أكبر مزايا الاتصال اللفظي، الأول هو توفير الوقت. بموجب هذا النظام من الاتصالات.
الاتصالات، علم اللغة، وسائل الإعلام كلمات 1044 | 3 صفحات.
مزايا وعيوب التلفزيون.
ما هي مزايا التلفزيون؟ 1. في هذه الحياة المزدحمة، التلفزيون يمكن أن يكون أسهل مصدر للترفيه. 2. من خلال مشاهدة قناة الأخبار، نحصل على تحديث مع الأشياء في جميع أنحاء العالم. 3. القنوات، مثل ديسكفري، يعطي معلومات عن الحياة البرية. 4. مشاهدة العروض مسابقة يمكن أن تزيد معرفتنا. 5. من خلال مشاهدة قناة وصفة، يمكننا أن نتعلم العديد من الوصفات. 6. مختلف الواقع يظهر (مثل الغناء والرقص، التمثيل) يمكن أن تحفز الناس، الذين يرغبون في ذلك.
إلغاء، قوائم البرامج التلفزيونية، تلفزيون الواقع 1812 الكلمات | 6 صفحات.
مزايا وعيوب يجري طويل القامة.
مزايا وعيوب يجري طويل القامة هناك بعض مزايا وعيوب كونها طويل القامة ولكن دعونا ننظر لهم من جوانب مختلفة. الجانب الأول هو المزايا المادية وعيوب كونها طويل القامة. يجري طويل القامة مفيد في عدة حالات. على سبيل المثال، فإنه يجعل من الأسهل إذا كان لديك للوقوف على الحافلة لأنك يمكن أن تصل إلى السكك الحديدية أو أنه يساعد إذا كنت في حشد لأنك يمكن أن نرى على رؤوس الناس. ويمكن أن تساعدك أيضا في الوصول إلى أعلى الخزائن.
الاعتداء، كرة السلة، العيوب 896 الكلمات | 3 صفحات.
مزايا وعيوب الامتياز في فرنسا.
مزايا وعيوب الامتياز في فرنسا 1 رئيس: التجارة الدولية: الترخيص والامتياز مزايا ومساوئ الامتياز في فرنسا مقدم من: ديون E. بوزويل من فريق جامعة ماكورلد من جامعة ميريلاند كلية AMBA606 نوفمبر 4، 2005 مزايا وعيوب من الامتياز في فرنسا 2 ملخص تنفيذي النمو الهائل في الامتياز على مدى العقد الماضي يمكن أن تعزى مباشرة إلى انفجار النمو في الدولية.
نموذج الأعمال التجارية، الامتياز، جمعية الامتياز الدولي 2394 الكلمات | 6 صفحات.
مزايا وإعفاءات سلطة التفويض.
مزايا وإعفاءات سلطة التفويض. وتتمثل اللامركزية في أن العمليات اليومية ومسؤوليات صنع القرار تفوضها الإدارة العليا إلى المديرين من الرتب المتوسطة والدنيا داخل المنظمة، باستثناء تلك التي لا يمكن ممارستها إلا في النقطة المركزية. على سبيل المثال الصناعات أوليفين، لديها فروع في مدن مختلفة يديرها مدير فرع الذي يمكن اتخاذ قرارات معينة مثل الموظفين والترقيات المبيعات. ويحق لمديري الفروع اتخاذ قرارات فورية.
السيطرة، اللامركزية، اللامركزية 818 الكلمات | 4 صفحات.
مزايا وعيوب الشبكات الاجتماعية.
مزايا وعيب الشبكات الاجتماعية في الوقت الحاضر، والشبكات الاجتماعية هي جزء من الحياة اليومية، وأنه يجلب تغييرات ثورية في التواصل بين الناس. الشبكات الاجتماعية لديها الكثير من المزايا وعيوب. بعض المزايا تسمح لنا التواصل مع عائلتنا والأصدقاء والأقارب، والحصول على آخر الأخبار وتساعدنا على القيام بعملنا بسهولة. ومع ذلك، بعض العيوب هي المراهقين قد تصبح مدمنة على الشبكات الاجتماعية والكثير من المعلومات التي لا يمكن الاعتماد عليها.
ماي سبيس، أوركوت، خدمة الشبكة الاجتماعية 735 كلمة | 2 صفحات.
مزايا وعيوب إنفورما.
مزايا وعيوب تكنولوجيا المعلومات في الأعمال مزايا: يزيد الإنتاج ويوفر الوقت: استخدام تكنولوجيا الأعمال لأتمتة المهام. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك مخبز يستخدم رقابات درجة الحرارة الآلية للكشف عن أي انخفاض أو زيادة في درجة حرارة الغرفة في المخبز. هذه الرقابة سوف ترسل المعلومات مباشرة إلى المشغل والإبلاغ عن أي تغيير في درجة الحرارة. هذا يوفر الوقت المخبز، كما أنه يؤدي إلى منتجات ذات جودة عالية. يحسن التواصل من خلال الاتصالات.
الأعمال، الإنترنت 1476 كلمات | 5 صفحات.
مزايا الكمبيوتر وعيوبه.
قل لي ميزة وعيب (الكمبيوتر)؟ ميزة: 1. كسب نوليجد 2. مفيدة 3. على هذه الخطوة 4. ما هو التالي؟ 5. لديك لشراء واحدة. العيوب: 1. يفسد العين البصر إذا نظر على الشاشة إلى الكثير 2. مكلفة لشراء جهاز كمبيوتر. 3. إذا كان لديك إفساد للذهاب إصلاح 4. الاباحية الاشياء 5. ريند أور ليف 1 يار أغو 50٪ 2 فوتيس ريبورت إيت هذا ما تبحث عنه؟ التصنيف: جيد الإجابة التقييم: سيئة الإجابة 0 نجوم - مارك ذيس أس إنتيرستينغ! الذين وجدوا هذا للاهتمام؟ كن الأول.
الجواب، الإجابات، الحاسوب 808 وردس | 4 صفحات.
مزايا ومساوئ المظلات الماركات.
مزايا وعيوب العلامات التجارية مظلة العلامة التجارية - عملية معقدة للغاية ومكلفة. أولا، استوديو الإبداعية يأتي مع مفهومها. ثم تنشئ وكالة الإعلانات الإعلانات التي اخترعت & كوت؛ الإعلانات في الهواء الطلق & كوت؛ وتخطط لتدابير مكافحة غسل الأموال. ثم يأتي بدوره إلى المشترين وسائل الإعلام، الذين يقومون بتطوير حملة إعلانية وشرائه في ذلك الوقت على الراديو والتلفزيون، والفرقة في الدوريات المطبوعة، واللوحات الإعلانية. كما القوى الداعمة هنا هي العلاقات العامة ومديري العلامة التجارية الذين.
الإعلان، العلامة التجارية، الهندسة المعمارية العلامة التجارية 919 الكلمات | 3 صفحات.
إد تيش - مزايا وعيوب.
الدرس 1 أ استعراض التكنولوجيا التعليمية 1 المزايا 1. تعلم ووعي أدوات التكنولوجيا التعليمية المختلفة، من الوسائط التقليدية إلى وسائل الإعلام الحديثة. 2. أساليب جديدة لتدريس وتنظيم المواد. 3. معرفة نوع وسائل الإعلام المناسبة لاستخدامها في نشاط تعليمي معين. في هذا المعنى، الكمبيوتر هو ما يمكن أن نستخدم. 4. إدراك أن الحاسوب مفيد في التدريس والتكامل السليم لقدراته في التدريس.
التعليم، علم النفس التربوي، التكنولوجيا التعليمية 1252 الكلمات | 5 صفحات.
الاقتصاد الكلي مزايا وعيوب الاستعانة بمصادر خارجية.
مزايا وعيوب الاستعانة بمصادر خارجية مايكل توهي ميزيريكورديا ونيفرزيتي أبستراكت الاستعانة بمصادر خارجية عندما يستخدم المنتجين شركات مختلفة لأجزاء معينة من عملية الإنتاج. ويمكن إرسال العمل إلى شركات أخرى أو إلى بلدان مختلفة. هناك العديد من المزايا وعيوب الاستعانة بمصادر خارجية. ومن الأمثلة على مزايا الاستعانة بمصادر خارجية هو جعل الأسعار أرخص في الولايات المتحدة. مثال على مشكلة أو عيب من الاستعانة بمصادر خارجية.
دورة الأعمال، الاقتصاد، إدارة 1665 الكلمات | 8 صفحات.
إفرس مزايا وعيوب.
الجامعة الأمريكية سكوبيي ليتم الانتهاء من قبل الطلاب (تيبوريتن) رقم الدورة | | كورس تيتل | المحاسبة المالية | سيمستر | V | الدورة | | رقم التنازل | | 1 | تاريخ الإرسال مستحق | | | أسيغنمنت تيتل | المعايير الدولية للتقارير المالية: مزايا وعيوب | اسم المعلم | | أن يكتمل من قبل سكرتير مكتب الاستقبال أو مدير الدورة سيغناتور | ديت سوبميتد | هور سوبميتد | المواد المرسلة | | | | نسخة مطبوعة-تقديم | | أن يكتمل من قبل المدرب.
الميزانية العمومية، المالية، مجلس معايير المحاسبة المالية 1468 وردس | 5 صفحات.
الحرمان والاستفادة من السياسة.
objective is to to lessen crime and disorder by diligently examining the attributes of concerns in communities and then applying the most suited problem-solving solutions. With any method of policing there are going to be advantages and disadvantages . One of the main advantages to community policing is that it reduces fear in the community. With an increase in police presence in the neighborhood the residents feel more secure. This feeling of security helps the police establish trust within the community.
Community , Community policing , Constable 1978 Words | 5 Pages.
Advantages and Disadvantages of Internet.
wondered what would happen if Internet didn’t exist in this world ? Explanation Internet is now commonly used by people all ages all over the globe. It has various functions that benefit human beings from communication to entertainment. Reasons Advantages receive and find the latest information online Purchasing newspapers and magazines won’t be necessary anymore because all the most recent news will show up in front of our eyes with just a single click. Completing projects and assignments would.
Mail , Meatspace , Online chat 328 Words | 7 Pages.
Disadvantage and Advantage Studying Abroad and Locally.
Disadvantages of studying abroad essay Introduction Education is very important in life. Pursuing studies abroad has been the most plausible trend nowadays for the purpose of gaining international exposures and experiential learning's. Such experience contributes in getting the best education so as to acquire the best knowledge and to obtain opportunities for employment. While also developing the individual's adaptability and independence, studying abroad expands the horizon of the students and.
Academic degree , Education , Higher education 1974 Words | 6 Pages.
Advantages and Disadvantages of Decentralisation.
Advantages and Disadvantages of Decentralisation Decentralisation means diffusion of authority. The dispersal of authority of decision - making to the lower level management is termed as decentralisation. Decentralisation of authority is a fundamental phase of delegation and the extent to which authority is not delegated is called centralisation. Here got some advantages and disadvantages of decentralisation. Firstly, distribution of burden of top executive. Decentralisation helps to its executive.
Decentralisation , Decentralization , Decision making 1227 Words | 4 Pages.
The Advantages and Disadvantages of Outsourcing.
What are the advantages and disadvantages to outsourcing in the global marketplace? In these times of great globalization where many countries have erased their borders when it comes to trade outsourcing has become an option for many companies. Whether or not to outsource is a key question that companies must consider. According to the Pros and Cons of Outsourcing, “The decision to outsource or not is a matter of finding the right balance-the balance between managing labor costs, workflow.
Business process outsourcing , Company , Corporation 1433 Words | 4 Pages.
ADVANTAGES AND DISADVANTAGES OF SOCIAL NETWORKING.
or without the help of an experienced teacher by his or her side. However there are some advantages and disadvantages of using social networking for language learning. This article tries to present the role of social networking in education and to know the advantages and disadvantages of it. Though, there are many opinion regarding the topic, this article would like to limit on the advantages and disadvantages of social networking in english language learning. The social networking sites focus heavily.
Education , English language , Facebook 1081 Words | 3 Pages.
Advantages and Disadvantages of Individual Rights.
head: ADVANTAGES AND DISADVANTAGES OF INDIVIDUAL RIGHTS Advantages and disadvantages of individual rights and public order University of Phoenix Advantages and disadvantages of individual rights and public order Every human being deserves to have Individual rights and they are a very important part of the justice system. Without individual rights things would be chaotic therefore, public order is brought into the system so that everyone’s individual rights are in place for each individual.
Civil and political rights , Criminal justice , Human rights 1917 Words | 5 Pages.
Jury Advantages Disadvantages And Reforms.
Assignment brief In 1956 Lord Devlin professed that juries are ‘the lamp that shows that freedom lives’. Evaluate the accuracy of this statement with regard to the advantages and disadvantages of trial by jury, the alternatives available and any reforms that have been introduced or recommended. You are to produce an essay as follows Critically evaluate pros and cons the arguments for and against trial by jury Discuss any reforms that have been proposed or introduced and evaluate these reforms pros.
Common law , Court , Judge 1657 Words | 4 Pages.
Union Advantages and Disadvantages.
Advantages and disadvantages when being in a union The National Labor Relations Act was enacted by congress in 1935 in order to define and defend the rights of the employment relationship. The act allows employees of a company the right to form a union and have the union organization represent them through collective bargaining. Collective bargaining is the process of negotiation between both parties; Union representatives and a corporation, with the purpose of reaching an agreement for the best.
Collective bargaining , Eight-hour day , Employment 1776 Words | 6 Pages.
Regional Integration (Advantages and Disadvantages)
In this paper, I will select a region, chose a trading bloc within that region, and write an article in favor of regional integration and another against it. I will also describe the advantages and disadvantages of regional integration within both articles and relate the stage of economic development of the economically integrated region to potential business opportunities. Before stating my opinions of why I would be for regional integration and then, why I would be against it, I will define the.
Economic integration , Economics , Free trade 1223 Words | 4 Pages.
Advantages and Disadvantages of Working in Group About Cost.
Auckland Ph (09)825 0140 Fax (09)825 0141 Unit 9691 ------------------------------------------------- Element 1 Analyse advantages and disadvantages of working in groups. ------------------------------------------------- Element 2 Explain group processes and their effect on group function. ------------------------------------------------- Element 3 Outline strategies to manage conflict in a group. Assessment Conditions ------------------------------------------------- This assessment.
Decision making , Decision making software , Decision theory 633 Words | 5 Pages.
Types of Organizations, and Their Advantages and Disadvantages.
register a trade name or "Doing Business As". This allows the proprietor to do business with a name other than his or her legal name and also allows the proprietor to open a business account with banking institutions. Advantages An entrepreneur may opt for the sole proprietorship legal structure because no additional work must be done to start the business. In most cases, there are no legal formalities to forming or dissolving a business. A sole proprietor is not separate.
Business law , Corporate tax , Corporation 1744 Words | 8 Pages.
مزايا & أمب؛ Disadvantages of Living Abroad.
Advantages & Disadvantages of Living Abroad There are many reasons a person may end up living abroad: military service, work requirements, marriage and higher education, to name a few. It is an exciting prospect but can be a daunting one, as well. There are pros and cons to becoming an expatriate, so be sure to weigh each side before making the big move. Culture * At first, adapting to your new country may be met with many challenges as you try to get used to the different culture. كل شىء.
Currency , Exchange rate , Inflation 809 Words | 3 Pages.

Pilot study conversion strategy


Background Atrial fibrillation remains a frequent complication after heart surgery. The optimal strategy to treat the condition has not been established. Several retrospective studies have suggested that a primary rate-control strategy may be equivalent to a strategy that restores sinus rhythm. Methods Fifty patients with atrial fibrillation after heart surgery were randomly assigned to a strategy of antiarrhythmic therapy with or without electrical cardioversion or ventricular rate control. Both arms received anticoagulation with heparin overlapped with warfarin. The primary end point was time to conversion to sinus rhythm analyzed by the Kaplan-Meier method. Atrial fibrillation relapse after the initial conversion was monitored in the hospital over a 2-month period. Results There was no significant difference between an antiarrhythmic conversion strategy (n = 27) and a rate-control strategy (n = 23) in time to conversion to sinus rhythm (11.2 ± 3.2 vs 11.8 ± 3.9 hours; P =.8). With the use of Cox multivariate analysis to control for the effects of age, sex, β-blocker usage, and type of surgery, the antiarrhythmic strategy showed a trend toward reducing the time from treatment to restoration of sinus rhythm ( P =.08). The length of hospital stay was reduced in the antiarrhythmic arm compared with the rate-control strategy (9.0 ± 0.7 vs 13.2 ± 2.0 days; P =.05). In-hospital relapse rates in the antiarrhythmic arm were 30% compared with 57% in the rate-control strategy ( P =.24). There were no significant difference in relapse rates at 1 week (24% vs 28%), 4 weeks (6% vs 12%), and 6 to 8 weeks (4% vs 9%). At the end of the study, 91% of the patients in the rate-control arm were in sinus rhythm compared with 96% in the antiarrhythmic arm ( P =.6). Conclusions This pilot study shows little difference between a rate-control strategy and a strategy to restore sinus rhythm. Regardless of strategy, most patients will be in sinus rhythm after 2 months. A larger randomized, controlled study is needed to assess the impact of restoration of sinus rhythm on length of stay. (Am Heart J 2000;140:871-7.)
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

No comments:

Post a Comment