Friday 2 March 2018

المتوسط المتحرك لسعر صرف العملات الأجنبية


البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20، باستثناء الطلبات التي بدأتها MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

المتوسط ​​المتحرك فوريكس تسد
المتوسطات المتحركة (ماس) هي من بين المؤشرات الأكثر استخداما في الفوركس. فهي سهلة لتعيين وسهلة لتفسير.
عند الحديث عن المتوسطات البسيطة، تتحرك المتوسطات المتحركة ببساطة لمتوسط ​​حركة السعر خلال فترة زمنية معينة.
فإنه ينعم بيانات الأسعار، مما يسمح لرؤية اتجاهات السوق والاتجاهات.
رائع. شكرا للاستجابة السريعة؛ ولكن أعتقد أنني يجب أن أقول لكم بالضبط ما هو أبحث عنه. A المتوسط ​​المتحرك المرجح الخطي التي يمكن أن تكون مشردة (ويفضل أن يكون سلبا) ولا يزال لديها خط ما تظهر على شمعة الحالية كما لو أنها لم تشرد في المقام الأول. كما يجب أن لا إعادة رسم.
هورست النازحين ما مشاريع خط مستقيم منقط في المستقبل. هل هذا صحيح؟ في رأيك، هل إعادة رسم؟
شكرا جزيلا مرة أخرى لجميع المساعدة.
FxIndicators.
أنا لا أعرف، آسف. هذا كل ما كان لي. حظا طيبا وفقك الله!
تاجر.
كيف يمكنك إنشاء 16 بار شما مع مولتيبلير ثابت من 1.3٪ أعلاه (16XMA) و أدناه أدناه؟
FxIndicators.
ربما تحتاج إلى بعض مؤشر ما المغلفات.
نلقي نظرة على هذا واحد: Envelopes. mq4.
سيدي العزيز، أنا فقط قرأت المقال عن ماكجينلي ديناميكش mta. org/eweb/dynamicpage. aspx؟webcode=journal-technical-analy. ، حيث يقول جون ر. ماكجينلي أن مؤشره له ميزة ضد المتوسطات المتحركة. ومع ذلك، كتبت المادة في عام 1997، ويقول السيد ماكجينلي أنه من المستحيل برمجة مؤشره. أريد أن أعرف المزيد عن هذا المؤشر وأجرى البحوث على شبكة الإنترنت ولكن للأسف لا يمكن العثور على أي شيء آخر وحتى الآن. هل أنت على دراية بهذا المؤشر وهل هو أفضل من ما؟
FxIndicators.
لقد قدمت نسخة لمزيد من الرجوع. شكرا لكم!
ومع ذلك، لم أر هذا التقرير الدقيق قبل التعليق، آسف. ولكن يمكنني أن أقول شيئا واحدا - من الممكن أن رمز أي شيء في هذه الأيام. لقد رأيت المبرمجين المتطورة الذين حتى إدارة لبناء & أمب؛ مؤشرات رمز مع الذكاء الاصطناعي. كيف تعمل أنا لا أعرف، ولكن احتمالات مؤشر / الترميز إي انتقلت أبعد بكثير من تحد بسيط من الترميز المتوسط ​​المتحرك - هذه هي مئات من كوستوس ماس مع تمهيد، وتحويل تعديلات أخرى الخ أفضل منتدى لمعرفة للعثور مؤشرات MT4 هي فوريكس-تسد.
أحسنت، شكرا على العمل الجيد، من فضلك، ما اقتراحكم أن يكون الموصى بها الإعداد لمدة 4 ساعات الإطار الزمني. شكرا مرة أخرى.
FxIndicators.
20 سما لتبدأ.
أضف 200 إما لاتجاهات طويلة الأمد، اطلع على ما يمكن أن يخبرك به معا.
مرحبا يمكن لأي واحد تعطيني / دليل لي كيفية فروة الرأس؟ أنا جديد في هذا العالم و هل هناك أي شيء؟
شكرا على معلوماتك. الآن يمكنني استخدام هذا بعض. من فضلك قل لي أين سأضع هذا 10 أماه أو 20 إما الخ فمن الفترة؟
ماذا سأختار من تطبيق على الإعداد؟ شكرا.
FxIndicators.
"10 ما" يعني المتوسط ​​المتحرك لمدة 10.
عندما يقولون "10 ما"، لا يمكنك معرفة ما إذا كان إما أو سما أو أي ما الأخرى (المتوسط ​​المتحرك).
(عادة ما يكون إما إما بشكل افتراضي، وإلا محاولة للعثور على مرجع إضافي في المحتوى).
هل هناك تنبيه عندما 2 الصليب الأحمر؟ شكرا كيم.
FxIndicators.
حقا معلومات جيدة جدا من شأنها أن تكون مفيدة جدا.
عندما قرأت عن فترات ما أو أي مؤشر، يتم التعبير عن فترات في أيام على سبيل المثال. فترة 10 يوما، فترة 200 يوما، فترة 40 يوما، وما إلى ذلك ولكن هل هذا هو الحال في الواقع؟ هل الفترات في الواقع متوسط ​​الأيام أو هي في الواقع متوسط ​​القضبان في إطار زمني؟ وبعبارة أخرى، إذا كنت أستخدم إطارا زمنيا H1 وقمت بتحديد المدة الزمنية 24 ساعة، فهل هي هذه الفترات في الواقع متوسطا خلال ال 24 يوما الماضية أم أنها في المتوسط ​​متوسط ​​ساعات ال 24 الماضية؟
الرجاء. أنا بحاجة إلى نصيحة أور على فكس، الثابتة والمتنقلة هي تلك فكس نيوس هي صحيحة بلس. أنا كنيو إلى فكس ولكن أنا رئيسيا أن التجار فقدان LOT. PLS. من أجل الله يرجى إرسال إجابة إلى رقم الهاتف النقال +2348065835028.
B / كوز ليس على الانترنت الآن.
شكرا جزيلا للتفسير انها رائعة. ولكن وات هي أفضل الإعدادات ل ما عند التداول؟
"يسمح لك بإدخال اثنين من فترات إما وسوف تظهر لك ثم في |
| أي نقطة عبروا. هو أكثر شاقة على أقصر |
| الفترات التي تحصل على حجب من قبل القضبان / الشموع ومتى |
| مستوى التكبير هو خارج. كما يسمح لك ثم لإزالة إماس |
| من الرسم البياني. (يتم تعيين إماس في البداية في 5 و 6) "، وهذا هو اثنين من كروس أوفر إماس.
أود أن الكودو لك إماس 10 إما، 25EMA و 50EMA عبر ¿هو متاح وكيفية تنفيذها؟
مرحبا، معلومات مفيدة جدا، ولكن أود أن أعرف ما هي المعلمات لإدخال إما بالنسبة للإطار الزمني 30M. شكر.
الثابتة والمتنقلة يمكن لأي شخص يقول لي كيفية استخدام ما في MT4 15 دقيقة؟
وكان التعليق الأكثر عمقا ولكن الأكثر سيلمبي على الدعم / المقاومة من قبل مارك ماكونيل: جميع الاتجاهات تبدأ أو تتوقف عند الدعم أو المقاومة. كل ما علينا القيام به كما التجار هو معرفة ما إذا كان الدعم / المقاومة يتصرف مثل الترامبولين أو طبقة رقيقة قابلة للكسر من الجليد.
مرحبا. أنا حاليا اختبار 2 المتوسطات المتحركة معا وهذا هو 5 (الأسي) و 15 (بسيطة) ل سلخ فروة الرأس، سؤال: -
1. ما هو أفضل إطار زمني لاستخدامها في شراء وبيع إشارة؟
2. ما هو أفضل مؤشر إضافي لدعم هذه الطريقة؟
نقدر أنك يمكن أن تساعدني على هذه الصيغة، شكرا جزيلا ..

فيس بوك.
المتوسط ​​المتحرك للبدن هو واحد من المؤشرات المعروفة جدا التي تستخدم لفترة طويلة جدا في التحليل الفني. وقد تم استخدامه تحت أسماء مختلفة (هما، هال ما، خط الاتجاه الاتجاه) ونادرا ما يتم العثور على بعض التحسن في الطريقة التي يتم حسابها بها. هذا واحد من هذه الحالة.
وهو اختلاف من المتوسط ​​المتحرك بدن مع تخصيص & كوت؛ السرعة & كوت؛ واحدة من الخطوات المتوسطة في الحساب مما يجعلها أكثر مرونة وقابلية للتعديل وبطريقة ما (البارامترات الحكيمة - حيث أنه يمكن للمرء أن يغير من & كوت؛ سلوك & كوت؛ المؤشر تماما دون لمس طول الحساب) على غرار T3 ( قيمة الحكمة أنها لا تزال مختلفة، وينبغي عدم الخلط بين واحد لآخر لأنها تختلف بشكل كبير)

مراجعة نظام لوحة الفوركس.
نظام الفوركس لوحة يسلم على الفور إشارات شراء / بيع ولدت من قبل نظام ميركانتيليسم الملكية الأنيقة لدينا، أن يحلل السوق أربع وعشرين ساعة كل يوم لفرص ميركانتيليسم مربحة. وباستخدام مزيج من الطرق قصيرة الأجل وطويلة الأجل وطويلة الأجل، فإن النظام يتكيف ميكانيكيا مع الاتجاهات السائدة في السوق.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
نظام لوحة الفوركس هو بفضل بسيطة وبديهية للحصول على رحيمة سريع ما يحدث في سوق العملات في العالم. لدينا الحرة الرسوم البيانية الفوركس الحية تسمح لك للبحث عن أن منطقة العملات وحدة تتحرك للغاية، عملائنا & # 8217؛ فضلا عن التقلب والتداول في الوقت على أزواج العملات الرئيسية. نظام لوحة تداول الفوركس & # 8217؛ s لوحة مكملة رائعة للمخططات العملة على منصة ميركانتيليسم الخاص بك، ومفيدة للغاية لخدمة لكم لحث قراءة أوسع من السوق.
نظام لوحة الفوركس هو بفضل بسيطة وبديهية للحصول على رحيمة سريع ما يحدث في سوق العملات في العالم. لدينا الحرة الرسوم البيانية الفوركس الحية تسمح لك للبحث عن أن منطقة العملات وحدة تتحرك للغاية، عملائنا & # 8217؛ فضلا عن التقلب والتداول في الوقت على أزواج العملات الرئيسية. لوحة تحكم فكسرو التاجر هو ملحق رائع لمخططات العملة على منصة ميركانتيليسم الخاص بك، ومفيدة للغاية لخدمة لك لحث قراءة أوسع من السوق.
الآخرين بحثا عن.
متعددة الزوج التحوط إي mq4 أدكس داش لوحة أدكس أدكس لوحة mt4 تحميل مجانا Oasis1000pipsDashoardFXopenMic إنديكاتور السلطة متر الفوركس أحدث واحة 1000pipdashboard mt4 الفوركس لوحات زوج قوة متر لا ريبينت مع لوحة القيادة.
المشاركات الاخيرة.
طلبات عشوائية.
احدث التعليقات.
الطلبات الأخيرة.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment